اذهب الي المحتوي

Recommended Posts

لدى قطعة أرض حوالى 700 متر بأكتوبر وأريد أن أعرف مزايا وعيوب نظام المشاركة مع مقاول لبنائها واقتسام الوحدات ، وما هى تفاصيل عملية المشاركة وتكلفة البناء التقديرية وكيفية الاقتسام. مع الشكر

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مساء الخيرات.

ساتكلم عن تجربتي مع نظام المشاركة هذا .

كان عندي ارض في العجمي وفعلا لم اقو عل البناء بمفردي  لكني وضعت اساسا محترما وعمدان وسقف الدور الأول .وأشاروا علي بالمشاركة هذة  صديق في العمل حذرنا بشدة وقال ستسرق منك الارض ويضيع رأس مالك وده ناتج عن تجربته الشخصية.

ناصح آخر عمل البحر طحينة ،ولأن لا سبيل امامي إلاها وافقت،وياليتني ما فعلت.عملت ناصحة وكتبنا عقدا للمشاركة كله ثغرات وبعدها اكتشفت أن المحامي تبع المقاول وشركته.

وبعد البناء أتي بملاك ما انزل الله بهم من سلطان ..مع إنه كان الاتفاق  ان نتفق سويا على أي مشتري .ووجدت انني مطالبة ماديا بمصاريف الكهرباء والماء  ووزعت الشقق بطريقة بها غبن جامد فكرهت المكان كله واستعوضت الله فيما انفقت فعلا ولم اجد امامي الا البيع بثمن بخث لكل نصيبي واحتفظت بحقي في التعلية لكن مرت سنوات ولم اذهب حتى للمكان.

 

خلاصة الأمر إن كان لابد من المشاركة هذه لابد من كتابة كل بنود الأتفاق وبالتفصيل الممل حتى تقسيم الشقق والتشطيبات وكل شيء ومحامي بعيد كل البعد عن المقاول..واحسب أن منهم الشرفاء الكثر لكن انا حظي العاثر هو الذي اوقعني في ذلك النصاب على مايبدو.

تمنياتي لك بالتوفيق وحسن اختيار المقاول.

 

                سومه

تم تعديل بواسطة suma
السهو في بعض الحروف

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يجب ان يتم الموافقه علي هذا المحتوي قبل نشره.

زوار
انت تقوم بالتعليق كزائر. اذا كنت تمتلك حساب فقم بتسجيل الدخول تسجيل دخول.
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×