اذهب الي المحتوي
عادل أبوزيد

بث مجاني ل كأس العالم _ السعودية اشترت حق البث للمنطقة

Recommended Posts

وصلتني الرسالة التالية عن البث المجاني لمباريات كأس العالم 

الجمعه القادمة
اطلاق ٤ قنوات
Ksa world cup1
Ksa world cup2
Ksa world cup 3
Ksa world cup4
الافتتاح الساعه الثالثه عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه علي اقمار النايل سات وعرب سات
النقل مفتوح
مباراة الاقتتاح
تعليق فارس عوض وفهد العتيبي
مبارة مصر تعليق مدحت شلبي
ملحوظة مباريات المنتخبات العربيه علي القناه الاولي مع استديوهات تحليله وعامه
وباقي المنتخبات علي الثلاث قنوات الاخري
...............................................
والسعوديه اخذت الحقوق تحت بند الدول الغير صديقه والمعاديه
فيحق لكل دولة ان تقدم لشراء الحقوق اذا كان هناك بينها وبين الدول مالكه الحقوق صراعات ونزاعات حتي وان تواجدت الدولتين في نفس المنطقه الجغرافيه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

رغم أني أنا من نقلت المعلومة - كما جائتني - إلا أني أشك كثيرا في صحتها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

على الصفحة الأولي من جريدة المصري اليوم تحذير على لسان الخارجية القطرية من المساس بملكيتهم لحقوق البث في العالم كله :

 

print.gif اطبع الصفحة    mail2.gif ارسل لصديق    feedback.gif اضافة تعليق

قطر: السماح ببث بعض مباريات المونديال لن يتم إلا «بشروط»

    عنتر فرحات    ٧/ ٦/ ٢٠١٨
photo.aspx?ID=252368&ImageWidth=240
 
استعدادات روسيا قبل انطلاق بطولة كأس العالم

قالت وزارة الخارجية القطرية إن السماح للقنوات التليفزيونية بنقل بعض مباريات كأس العالم لكرة القدم فى روسيا لن يتم إلا «بشروط»، وبعد موافقة قطر التى تملك حقوق بث مباريات مونديال روسيا ٢٠١٨.

فى المقابل، اتهم رئيس الهيئة العامة للرياضة فى السعودية، تركى آل الشيخ، قطر بالتراجع عن اتفاق رعاه الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، ويقضى بدفع مليون دولار للسماح للسعودية ببث مباراتى الافتتاح والختام، إضافة إلى ٢٠ مباراة أخرى، فيما أعلنت مجموعة «بى إن سبورتس» الإعلامية القطرية أنها لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق مع السعودية بشأن بث مباريات المونديال. وقال مدير المكتب الإعلامى فى وزارة الخارجية القطرية، أحمد بن سعيد الرميحى، على صفحته على «تويتر»، مساء أمس الأول، إن السماح بنقل بعض مباريات كأس العالم بروسيا إن تمت فهى بشروط.

وجاءت تغريدة «الرميحى» ردا على اتهام «آل الشيخ» لقطر بالتراجع عن اتفاق رعاه «فيفا» بدفع مليون دولار للسماح للسعودية ببث مباراتى الافتتاح والختام، و٢٠ مباراة أخرى، وقال الشيخ، فى تصريحات لقناة «بلومبرج»، إن «السعودية أظهرت حسن النية» خلال المفاوضات، وقال مصدر إن «فيفا» أسهم فى التفاوض لتسهيل التوصل إلى اتفاق حول بث مباريات كأس العالم، لأن السعوديين يرفضون التفاوض المباشر مع القطريين بسبب الأزمة المستمرة بين البلدين منذ عام.

وقال متحدث باسم المجموعة الإعلامية القطرية: «لقد بذلنا كل ما بوسعنا خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية للتوصل إلى اتفاق من أجل بث المباريات فى السعودية، وفى حين كانت هناك نقاشات أولية، لم يكن هناك أى اتفاق حول السعر أو فى الحقيقة أى من الشروط الرئيسية لإعادة البث من قبل السعودية، وتظل (بى إن) منفتحة بالتأكيد وحاضرة لمناقشة بث مباريات بطولة كأس العالم ٢٠١٨».

كانت «بى إن» طلبت من «فيفا» التحرك للقيام بعمل قانونى ضد من زعمت أنهم مقرصنون فى السعودية قبل انطلاق المونديال بما يكبدها خسائر كبيرة بعد أن دفعت مبالغ كبيرة من أجل الحصول على حقوق بطولات دولية، ومنها كأس العالم. وقالت «بى إن» إنه منذ أكتوبر الماضى بدأت شبكة معقدة تحمل اسم «بى آوت كيو» باستخدام موجة بث عبر القمر الصناعى «عرب سات» بشكل غير قانونى، وكان آل الشيخ غرّد عبر حسابه على «تويتر» منذ أسبوع بقوله: «انتظروا أخبارا ستسعد الوسط الرياضى عن القناة الرياضية»، فيما أعلنت «بى إن» منذ يومين التوصل إلى اتفاق لمدة عامين مع شبكة «دو» الإماراتية للاتصالات لمواصلة البث بعد انقطاع لعدة أيام.

كانت «بى إن» أكدت بث مباريات المونديال بشكل حصرى عبر قنواتها المشفرة فى الوطن العربى كله، وأنه لا توجد أى قناة أخرى ستقوم بإذاعة مباريات كأس العالم، وفقا للعقد المبرم مع الاتحاد الدولى للعبة، وهددت باللجوء إلى «فيفا» فى حالة قيام أى قناة أخرى ببث فعاليات كأس العالم، موضحة أنها تلقت وعودا من «فيفا» بتوقيع عقوبات مغلظة على من يقوم ببث مباريات المونديال.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يجب ان يتم الموافقه علي هذا المحتوي قبل نشره.

زوار
انت تقوم بالتعليق كزائر. اذا كنت تمتلك حساب فقم بتسجيل الدخول تسجيل دخول.
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×