اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
Scorpion

هجوم امريكا علي سوريا .. كلاكيت تاني مرة

Recommended Posts

بعد تهديد و ووعيد .. كر و فر .. اتهامات تصيب الغثيان من تكرارها ..  

بعد البحث عن شرعية و غطاء  لمهاجمة دولة ذات سيادة علي غرار ما حدث في العراق

بعد افلام فيديو و تمثيليات تكاد تكون تكرار لأفلام ضحايا رابعة المزعومين

ها هي امريكا و من ورائها بوديجارداتها  انجلترا و فرنسا تقوم ببروفة اول هجوم عسكري ضد سوريا  كان اخر ما كان في جعبتها لتنفيذ مشروع الخريف العربي ..

بروفة .. بالونة اختبار لجس نبض روسيا اولآ .. و اخيرآ .. فالعرب لا حول لهم و لا قوة امام بلطجة امريكا السافرة ..

بروفة ..  كي تري رد فعل روسيا و جدية موقفها و تهديدهاتها بانها ستتصدي لأي عدوان و ستسقط الصواريخ و ستدك مصادرها .. الخ الخ الخ .. 

بروفة .. كي تري رد فعل سوريا و حزب الله و تهديدهاتهم بضرب اسرائيل في حالة العدوان علي سوريا

بروفة .. لأختبار فاعلية الجيل الجديد من الأسلحة الأمريكية الممولة بارباح النفط العربي

 

ما هو اكيد ان الحرب لم تبدأ  بعد .. و لن ينتهي الأمر علي هذا الهجوم .. و نحن امام عهد جديد لا يبشر بأي خير

عهد من يستطيع فيه  التحكم في مصير العالم اما  بلطجية او مرضي نفسيين او يمين متشدد ..

 

ملحوظة .. 

المعلم ترامب كتب في تويتاية ان الشحن خلص علي الطلعاية دي

فيا ريت حد يبعت لبتوع الرز اللي فرحانين باللي حصل انهم يشحنوله من جديد كام مليار دولار كده لحد اول الشهر

 

تم تعديل بواسطة Scorpion
تغيير كلمة اول مرة الي ثاني مرة في العنوان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مساء الخيرات أخى كامل.

حصل النهاردة موقف عجيب..

كلمتنى واحدة..جارة من مصر...مش من الإخوان...بس بتحترمهم..

كلامها اليوم كان مختلف تمامااااا.

كلامها...كله دعاء  للريس ..السيسي والجيش والشرطة.

الله؟

هو فيه ايه؟

ف الحقيقة..استغربت..ولم أرد الاقتراب من منطقة شائكة. 

لكنها بادرتنى بالقول....شفتى اللى حصل ف سوريا؟

يارب احمى مصر..وانصر السيسي..الصراحة ده راجل محترم وصادق.

ويارب أرحم الشهداء من الجيش والشرطة.

يارب أحفظ مصر.

ده...كلامها هى.

انا كنت أردد فقط...اللهم آمين. 

لم اقل أكثر من ذلك.

لكن؟

كان نفسي اقول...ومسكت نفسي..

نفس السيناريو...بحذافيره...

وكمان كام سنة...حايطلعوا يعتذروا.ويقولوا..نعتذر مكانش فيه اسلحة كيميائية. 

والأدهى  ..والأمر. .السعودية تعرض المساعدة،،للقضاء على...

على ايه؟....

هو المثل بيقول....أكلت يوم اكل الثور الأبيض.

طيب،،

الثور ده..لونه ايه.؟

ده تم اكل.الابيض. ..والأحمر..والأسود..

والأزرق..والأخضر..والبنى..

عموما....

الأجندة مليانة صفحات  كتييييير.

وجارى تنفيذ محتوياتها ..بالعدل وبالهداوة.

وعلى فكرة. ..لكل ظالم نهابة،

ده اكيد،

الأمل  ف الله وحده.

يااارب احفظ بلدنا.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

نسيت اقولك.

كان نفسي اقول لجارتى. .انتى خايفة؟

نظام...اضرب المربوط يخاف السايب؟

دلوقت بتدعى للجيش والشرطة؟

دلوقت صدقوا أن حدودنا مخترقة؟ 

صدقوا ان المشروع ماشي ف مساره.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يا مدام سلوي يا اختي العزيزة  .. الكل .. الكل يعلم ان تلك حجج واهية .. 

كيف و بعد الأتفاق علي مغادرة المسلحين دوما مع عائلاتهم يتم استخدام "الكيماوي" لأبادتهم .. 

اذا كانت المعركة تم حسمها لصالح النظام السوري فما الجدوي لهجوم مماثل

لماذا استخدام ذريعة "خائبة" للهجوم و هناك لجنة من الأمم المتحدة كانت في طريقها للتحقيق في حقيقة استخدام اسلحة كيميائية ..

باي منطق يتم استخدام مشاهد فيديو لغسل بعض الرؤوس بخراطيم مياه كدليل ساحق علي استخدام الكيماوي

تهتز ضمائرهم او يجعلوها تهتز عندما يكون الأمر في صالحهم .. و تقع كوارث و مجازر في مناطق اخري لا تهنز لهم شعرة من جرائها فهي مناطق لا بها ماء و لا بترول و لا استراتيجية او مناطق تملك اسلحة لا يريدون مواجهتها ..

نفس ما حدث في العراق قبل ان يتمطع شحط امريكاني و يقول أووبس .. شكلي غلطت ... و اثناء الأووبس دي تضيع أمم و تنهار حضارات و تتوقف مسيرات دول

و لكنه لم يغلط .. لم تختلط عليه الأمور .. انها خطته التي يسير عليها خطوة خطوة .. قد يتوقف لحظة امام عائق ما .. فيدور و يدور و يبحث عن مخرج و عندما يجده 

يصرخ قائلآ " و كمان بتقول صباح الخير"  و يلجأ الي ترساناته من الصواريخ التي تكلف مليون و نصف دولار كل صاروخ منهم ..

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
13 ساعات مضت, Scorpion said:

و كمان بتقول صباح الخير" 

حاولت كثيرا أن أفهم  عفوا أن أفهم طشاش ما الذي يجري و مين زعلان من مين … 

تيجي أمريكا و إنجلترا و فرنسا  مع بعضيهم و أساطيل و الذي منه و يضربوا 

المصيبة  … أي و الله المصيبة  أمس  السعودية  - و أظن دول أخرى - أعلنوا تأييدهم للضربة الجوية !

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
6 ساعات مضت, Scorpion said:

ما هو لازم يأييدوا يا أستاذ عادل .. مش هما و قطر  الممولين ....

 

 

 

قدر لا يصدقه عقل من  البجاحة  عفوا لم أجد تعبيرا أخف

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إختيار ترامب (من خارج المؤسسة السياسية الأمريكية) ليس صدفة أو بفعل تدخل روسيا أو كمبردج أناليتيكا .. نو .. نو .. نو أبسوليوتلى .. ده مختار عشان بيعرف (يلم الغلة) لمعالجة مشاكل الاقتصاد الأمريكى .. عارفين "نبطشى" الأفراح اللى بيطلع يهيَّص ويلم النقوط ؟ 
5ad42b9e35f5c_.thumb.jpg.09aedac54f5dea2d656c7e39864ba5a1.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
3 hours ago, أبو محمد said:

عارفين "نبطشى" الأفراح اللى بيطلع يهيَّص ويلم النقوط ؟ 

ده مصطلح حصري لحضرتك

جديد ومبتكر وفي الجون

شوف الخناقة بينه وبين جيمس كومي

زي أي خناقة في زنقة حارة

شرشحة وتقطيع هدوم ومطاوي

Quote

كتبت- هدى الشيمي:

يستعد جيمس كومي، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي) السابق، لنشر كتاب جديد يحمل اسم "ولاء أعلى: الحقيقة والأكاذيب والقيادة"، واستعرضت وسائل إعلام أمريكية بعض أجزائه، في تقارير أمس الخميس واليوم الجمعة.

وقالت شبكة (سي إن إن) الأمريكية، إن كومي انتظر 11 شهرًا لكي ينتقم من ترامب بعد إقالته وتشويه سمعته، في مايو الماضي، وقرر نشر كتابًا يكشف فيه تفاصيل تُدين الرئيس الأمريكي.

وذكرت الشبكة الأمريكية أن كومي وصف ترامب بأنه كذاب بالفطرة، غير أخلاقي، عبد لأنانيته، ولا يعرف أي شيء عن مهام وظيفته، ولا يعرف كيف يقوم بها، ولا يشعر بالقلق إزاء الهجوم الروسي على الولايات المتحدة، ومحاولة موسكو تقويض العملية الديمقراطية الأمريكية.

وقال كومي، حسب صحيفة نيويورك بوست، إن ترامب طلب منه فتح التحقيق في مزاعم روسية بأنه دفع لفتيات ليل وبائعات هوى من أجل ممارسة الجنس معهن في جناحه الخاص في أحد الفنادق بموسكو عام 2013.

وأوضح كومي، في كتابه، أن هذه المحادثة وقعت بينه وبين الرئيس الأمريكي خلال عشاء خاص يوم 27 يناير 2017، أي بعد أيام من نشر ملف استخباراتي يزعم أن الكرملين (بيت الحكم في روسيا) لديه شريطًا يظهر فيه ترامب وهو يدفع مال لبعض العاهرات للقيام بأفعال مشينة له، في جناحه في فندق ريتز- كارلتون موسكو.

كما أشار كومي إلى أن الرئيس الأمريكي طلب منه فتح تحقيق آخر بشأن مزاعم الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، اسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، بأنها أقامت علاقة معه عام 2006.

وقال رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق إنه أطلع الرئيس الأمريكي بأن هناك فرصة بنسبة 1% من أن ميلانيا قد تعتقد أن ادعاءات دانيالز كانت حقيقية، وحذره من أن التحقيق في هذا الشأن قد يؤدي إلى استهداف الرئيس شخصيًا.

وحسب قوله، فإن ترامب أخبره بأنه قد يكون معه حق، ومع ذلك دعاه أن يضع فكرة فتح التحقيق في هذه المزاعم في الحسبان.

وردًا على الكتاب الجديد، قال ترامب إن جيمس كومي أثبت أنه مُسرّب وكاذب مؤكدا أنه يشعر بالفخر لأنه أقاله من عمله.

وقال في تغريدات على حسابه بموقع تويتر، اليوم الجمعة، : "الجميع في واشنطن كانوا يريدون فصله بسبب ادائه السيء، في الحقيقة رغبوا في إقالته".

Capture

وأضاف: "لقد سرّب معلومات سرية، لذلك يجب استجوابه، وكذب على الكونجرس رغم إدلائه بالقسم، فهو ضعيف وكاذب، وأثبت الوقت أنه كان مدير سيء لمكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي)".

وقال الرئيس الأمريكي إن كومي لم يستطع التعامل مع قضية "المحتالة" هيلاري كلينتون، والأحداث التي أحاطت هذه القضية، في إشارة منه إلى قضية استخدام المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة لمستخدمها الإلكتروني الشخصي في بعث رسائل إلكتروني رسمية خلال توليها حقيبة الخارجية.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
10 ساعات مضت, فولان بن علان said:

ده مصطلح حصري لحضرتك

جديد ومبتكر وفي الجون

شوف الخناقة بينه وبين جيمس كومي

زي أي خناقة في زنقة حارة

شرشحة وتقطيع هدوم ومطاوي

 

:mosking::cheer::give_rose:
يا سبحان الله .. نفس اللى حصل بين "ابو فكرة" و "النبطشى"

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
في ١٤‏/٤‏/٢٠١٨ at 20:55, Scorpion said:

 

نفس ما حدث في العراق قبل ان يتمطع شحط امريكاني و يقول أووبس .. شكلي غلطت ... و اثناء الأووبس دي تضيع أمم و تنهار حضارات و تتوقف مسيرات دول

و لكنه لم يغلط .. لم تختلط عليه الأمور .. انها خطته التي يسير عليها خطوة خطوة .. قد يتوقف لحظة امام عائق ما .. فيدور و يدور و يبحث عن مخرج و عندما يجده 

يصرخ قائلآ " و كمان بتقول صباح الخير"  و يلجأ الي ترساناته من الصواريخ التي تكلف مليون و نصف دولار كل صاروخ منهم ..

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • تجديد الخطاب الديني كلاكيت ٢٣٣ مرة في محاورات المصريين

      الرئيس يطالب بتجديد الخطاب الديني  دون استجابة او رد فعل كأنما الرجل يتحدث مع نفسه  و آخرها في الاحتفال بالمولد النبوي منذ أيام … الأرجح ان المسألة تحتاج لمذكرة تفسيرية  و لكن ابشروا في يونيو ٢٠١٧ تم الاعلان عن  دبلوم "تجديد الخطاب الديني" لمدة سنتين في جامعة بني سويف لخريجي الجامعات عن طريق التعليم المفتوح  ترى هذا وحده كان الاستجابة لطلب الرئيس تجديد الخطاب الديني. بحثت في محاورات المصريين عن "تجديد الخطاب الديني" فوجدت ٢٣٣ مفردة

      في سياسة داخلية

    • 72 ساعة فى كندا وزيارة امريكا

      افتح هذا الموضوع لعدة اسباب هو مشاركة لموضوعى الأصلى من البر الثانى - والذى كتبته منذ عامين على امل استكماله بعد فترة قد تطول او تقصر ربما كانت حسنات اريدها ان تذهب لروح والدى رحمة الله عليه والذى تحل ذكراه الثانية هذه الأيام ربما استفاد منه انسان - فيدعوا لوالدى بالرحمة ربما هى محاولة لنقل ما رأيت - ربما هى تجربة - ولو قصيرة - تساعد انسان فى البدايات وربما هى رؤية لفترة قصيرة جدا بصورة مختلفة ربما استكمله واستكمل الرحلة يوما ما - وربما كان مدونة صغيرة لذكريات اختلطت فيها لحظات تحقيق الأ

      في الحياة و الهجرة إلى كندا life and immigration to Canada

    • نفاق الإخوان والقصف الأمريكي على سوريا

      فرح وتهليل إخواني بالقصف الأمريكي على سوريا رغم سقوط مدنيين ونساء وأطفال ورغم التأييد المطلق إلا أنهم انتقدوا بيان الخارجية المصرية بدعوى إنه مايع  وهم مع أمريكا فيما فعلت قلبا وقالبا لكنهم عايزين من الحكومة بيان صارم ضدها  وهم ضد التدخل مع ..... ومع التدخل ضد ..... مفيش مبدأ  ومازال العرب يلدغون من جحر النووري والكيماوي وعلى مراجهم التصديق 

      في سياسة دولية

    • من يصنع الفيديوهات والصور في سوريا

      تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 5 أشخاص لقيامهم باستغلال طفلة فى مشاهد تمثيلية مفبركة عن مدينة حلب السورية. وجاء فى بيان صادر عن وزارة الداخلية، مساء اليوم الإثنين، أنه فى ضوء اضطلاع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بتشديد الرقابة وإحكام السيطرة على المناطق المتاخمة للمجرى الملاحى لقناة السويس، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تم ضبط كلٍ من سحر م.ع "44 سنة"، وسياف أ. إ "22 سنة"، ومحمد ح. م "22سنة"، ومصطفى أ. م "25 سنة"، ومصطفى أ.ع. "21 سنة/ مصور فوتوغرافى"، وجميعهم مقيمون ببورسعيد، وبرف

      في سياسة دولية

×
×
  • اضف...