اذهب الي المحتوي
ArabHosters
Scorpion

نحن ملوك صناعة الفراعين

Recommended Posts

10 hours ago, أبو محمد said:

eye::eye::eye::eye::eye::
تصور يا مايسترو إننا فى وقت من الأوقات كنا بنتمنى إن أيمن نور يبقى رئيس الجمهورية ؟!
شوف الميديا بتعمل إيه .. إسأل روحك

فعلا امر غريب

اعتقد ان ايمن تحول تحول دراماتيكي في شخصيته وافكاره

ماعتقدش انه نفس الشخصية بتاعة 2005 ابدا

الراجل عمل لي فوللو على تويتر وكان بيبعتلي احيانا رسائل تدل على انسانيته وحبه لبلده

التغير عجيب جداااا

والله اعلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
On 4/16/2018 at 11:46 AM, فولان بن علان said:

كله هايجي عليه الدور يافندم

وقت اللزوم حسب الجدول

بالترتيب

هجوم الكتائب الالكترونية

العين الحمرا

قرصة ودن

أهو جه الدور على شادي

الناس قايمة بشغلها من غير تقصير ولا تنسى كله جي

Quote

«أمن الدولة العليا» تحبس شادي الغزالي حرب 15 يوما

 
طباعة
 
 
 
EDSCXZWERSWEDFSREWQ.jpg
 
كتب- أحمد الشرقاوي:
نشر فى : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 8:05 م | آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 8:05 م

قررت نيابة أمن الدولة العليا، حبس شادي الغزالي حرب ١٥ يوما على ذمة التحقيقات المتهم فيها بالانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة ومنعها من ممارسة عملها ونشر أخبار كاذبة.

يذكر أن شادي الغزالي متهم في القضية ٦٢١ لسنة ٢٠١٨ حصر أمن دولة عليا والتي تضم إلى جانبه كل من امل فتحي زوجة مدير المفوضية المصرية لحقوق الإنسان وشادي أبوزيد معد برنامج ابلة فاهيتا وشريف الروبي عضو حركة ٦ إبريل.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
في ١٦‏/٥‏/٢٠١٨ at 15:42, فولان بن علان said:

أهو جه الدور على شادي 

الناس قايمة بشغلها من غير تقصير ولا تنسى كله جي

أنا أفضل عبارة "كله متعلق من عرقوبه" .. بدلا عن "كله جى"
تذكر يا دكتور أن الديموقراطية وسيادة القانون هما مصطلحان سياسيان متلازمان مثل الصلاة والزكاة .. أى ديموقراطية بدون سيادة قانون ليس لها معنى سوى الفوضى (التى يتمناها الكثير من مراهقى السياسة)


"نشر الأخبار الكاذبة" "جريمة" يا دكتور بنص القانون وليس قضية "رأى" .. وكذلك إهانة أى شخص (وليس رئيس دولة) "جريمة" يعاقب عليها القانون وتسمى فى قانون العقوبات "السب والقذف" ولها أركان وعقوبات .. من ينزعج للتحقيق مع/أو لمحاكمة متهم بإحدى هاتين الجريمتين أو إحداهما هو معاد - بالضرورة - للديموقراطية وخالط للحابل بالنابل .. ولا أظنك من المعادين للديموقراطية أو ممن يخلطون عيشة على ام الخير :giverose: 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

طبعا وفق منظور إن كله هييجي عليه الدور لأن ليه سوابق معروفة .......كان من الذكاء إنه يخلي باله ولا يستمر تحت عباءة جماعة محظورة لها أهدافها ضد الدولة واستقراراها وألا يستمر في أداء دور يضر بمصلحة البلاد .... ولكنه صمم أن يقع تحت طائلة فذنبه على جنبه كما يقول المثل 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
21 hours ago, أبو محمد said:

أنا أفضل عبارة "كله متعلق من عرقوبه" .. بدلا عن "كله جى"
تذكر يا دكتور أن الديموقراطية وسيادة القانون هما مصطلحان سياسيان متلازمان مثل الصلاة والزكاة .. أى ديموقراطية بدون سيادة قانون ليس لها معنى سوى الفوضى (التى يتمناها الكثير من مراهقى السياسة)


"نشر الأخبار الكاذبة" "جريمة" يا دكتور بنص القانون وليس قضية "رأى" .. وكذلك إهانة أى شخص (وليس رئيس دولة) "جريمة" يعاقب عليها القانون وتسمى فى قانون العقوبات "السب والقذف" ولها أركان وعقوبات .. من ينزعج للتحقيق مع/أو لمحاكمة متهم بإحدى هاتين الجريمتين أو إحداهما هو معاد - بالضرورة - للديموقراطية وخالط للحابل بالنابل .. ولا أظنك من المعادين للديموقراطية أو ممن يخلطون عيشة على ام الخير :giverose: 

في مداخلتك السابقة يافندم أوردت فيديو لشادي فيه تجاوز

(ودللت به أن هناك من يتجاوز ولا يمسه أحد (انظورا إنها الحرية

وعندما قبض على نفس الشخص ودبجت له نفس رصة التهم المعتادة

تغيرت الموجة

وبدأ التنظير في سيادة القانون

أنا أرصد الظاهرة فقط لا ضد ولا مع

  أنا مع الدولة المصرية وثباتها واستقرارها

رمضان كريم وكل سنة وانت طيب يا فندم

خلينا في رمضان والقرآن في موسم العبادة والخيرات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
2 ساعات مضت, فولان بن علان said:

في مداخلتك السابقة يافندم أوردت فيديو لشادي فيه تجاوز

(ودللت به أن هناك من يتجاوز ولا يمسه أحد (انظورا إنها الحرية

وعندما قبض على نفس الشخص ودبجت له نفس رصة التهم المعتادة

تغيرت الموجة

وبدأ التنظير في سيادة القانون

أنا أرصد الظاهرة فقط لا ضد ولا مع

  أنا مع الدولة المصرية وثباتها واستقرارها

رمضان كريم وكل سنة وانت طيب يا فندم

خلينا في رمضان والقرآن في موسم العبادة والخيرات

وأنا يهمنى ألا تفهمنى خطأ .. فتعتقد أننى من حزب تغيير الموجة والتنظير .. ومواضيعى ومشاركاتى على مدى أكثر من 12 عاما تشهد بأننى لست من ذلك الحزب

ولذلك سأوضح لحضرتك أننى وضعت فيديو شادى الغزالى ، وقد قال ما قاله فيه من بضعة أشهر ، ولم يتعرض له أحد .. ولم "يُعتقل" بموجب قانون الطوارئ .. ولكن .. عندما يقوم مواطن أو بضعة مواطنين (مهما كانت صفتهم) بالإبلاغ عنه ويتهمونه بتهم محددة يعاقب عليها القانون ، فمن واجب النيابة التحقيق فى البلاغ ومن حقها - قانونا - الحبس (وليس الاعتقال) حتى انتهاء التحقيق .. وإذا وجدت فى البلاغات ما يستدعى الإحالة للمحاكمة فعليها أن تفعل ذلك وإلا تكون متقاعسة .. وللمحكمة - بعد إتاحة جميع إجراءات الدفاع - أن تحكم إما بالإدانة أو بالبراءة (وهما خياران لا ثالث لهما أمام المحكمة) .. ومن حق المتهم أن يطعن فى الحكم إذا كان بالإدانة .. ومن حق النيابة - بل من واجبها - أن تطعن فى الحكم إذا كان بالبراءة

اللى عايز بقى ما يتعرضش لكل سخافات القانون هذه فعليه أن يكون مسؤولا وهو يمارس حريته فى التعبير وأن يفهم أن المعارضة ليس معناها السب والقذف وترويج الأخبار الكاذبة .. كما أن هناك فرق بين المعارضة والثورة .. وأن المعارضة ليس من الضرورى أن تكون - دائما - فى خندق معاد للدولة

وكل سنة وحضرتك طيب أنت والأسرة الكريمة وكل أحبائك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بعد التعديلات الدستورية الجديدة التي ستتيح للسيسي ان يكون الرئيس لفترة طويلة قادمة .. علي الأقل حتي عام 2030

كيف سيكون مصير السلطات التشريعية في مصر الآن ؟؟

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مرحبا بعد طول غياب   التعديلات الدستورية تحتاج اكثر من مجرد مداخلة  و قد حرصت الا اكتب عنها ابان زمبليطة الاستفتاء و كان لزوجتي بعض التحفظات فيما يتعلق بتعديلات السلطة القضائية  دعنا نفتح موضوعا مستقلا عن التعديلات الدستورية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • زراعة الجواسيس … صناعة مخابراتية نحن اساتذتها

      مسلسل رأفت الهجان الذي يقص علينا كيف قامت المخابرات المصرية بزراعة رأفت الهجان  في قلب اسرائيل  و لمدة طويلة و ظلت تتعهده طوال  عمله في اسرائيل و بقي هناك عشرات السنين من نجاح لنجاح.  على الجانب الآخر قام الموساد بزراعة إيلي كوهين الجاسوس الاسرائيلي ذو الاصل المصري في سوريا في الفترة من سنة ٦١ حتى سنة ٦٥ و قامت بتوثيق هذه العملية في فيلم الجاسوس الذي يعرض حاليا على ال netflix نجح ايلي كوهين في الوصول الى المراكز العليا في السلطة الحاكمة في سوريا و يقولون - في الفيلم - انه وصل الى منصب نائب وزير

      في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

    • ملابس صناعة مصرية في أكبر و أرقى المحلات في أوروبا و أمريكا ... نحتاج إلى قفزة في تدريب العمالة لهذه الصناعة

      في الستينيات كنت ضمن العاملين بمكتب وزير الصناعة و تلقينا وقتها رسالة من الملحق التجاري المصري في لبنان عرض فيه طلب مستوردين إستيراد بطاريات السيارات نسر بشرط  كتابة إسم منتج آخر عليها و كذا أن يكون بلد المنشأ لبنان ، لست أذكر ماذا تم وقتها  و لكن كان إنطباعي الشخصي وقتها هو الرفض. في البرنامج التليفزيوني  "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفاضلة إسعاد يونس الذي جعلته نافذة لعرض صنع في مصر و الذي تروج من خلاله للإنتاج المصري عرضت منتجات مصرية فاخرة تباع في المحلات الكبرى في أوروبا و أمريكا تحت عل

      في موضوعات جادة

    • هل التاريخ الفرعوني و علم المصريات صناعة فرنسية ؟

      التاريخ الفرعوني و علم المصريات هل هو صناعة فرنسية ؟؟ الجزء الأول مانيتون ده كاهن أغريقي جيه مع الأحتلال الأغريقي لمصر سنة 300 قبل الميلاد و كلفه الملك بطليموس الثاني ان هوه يدون التاريخ المصري باللغة اليونانية ملحوظة علي تدوين ماتينون للتاريخ 1- طيب يا تري ممكن نعتمد في التاريخ اللي احنا مصدقينه ده كله علي كتابات فرد واحد بس ، 2- في حاجات ماتينون ده مش جايب سيرتها خالص في التاريخ مع انها معروفة في القرآن و في التوراة زي قصص الأنبياء موسي و يوسف و ابراه

      في تاريخ مصر

    • صناعة الجهل : فى رسالة علمية .. فكرة الوطن تسوق إلى الإلحاد وتقضى على الأديان السماوية

      لا أدرى من هو الأستاذ الدكتور الذي وافق علي "موضوع الرسالة" وعلى خطة البحث الذى من المفروض أن الباحث قد قدمها قبل أن يبدأ وعلى تطور البحث من البداية وحتى مرحلة المناقشة ؟ هذه رسالة نشرت عنها الصحف لأن وزيرا حضر مناقشتها واحتد على الباحث وعلى المشرف وقفز كمن لدغه عقرب عندما قرأ ما خلص إليه الباحث من أن "أخطر الأصنام الجديدة هى الوطن وأن إلباسه للدين بمثابة الكفن" !!!!! .. وأن "فكرة الوطن تسوق إلى الإلحاد وتقضى على الأديان السماوية" !!!!!!! يعلم الله كم رسالة مثلها "عدت" و ووفق عليها وأص

      في موضوعات جادة

    • بداية إنطلاق صناعة كرة القدم في مصر

      منذ سنوات بدأ العرب استثماراتهم في صناعة كرة القدم في الغرب و قاموا بشراء نوادي مهمة لكرة القدم مثل نادي مانشستر سيتي. إبني أحمد غاوي كرة إلى حد الحرفية  بل يمارسها في ماتش اسبوعي مع أصحابه من حديثي معه  عرفت مدى ربحية هذه الصناعة - صناعة كرة القدم - في انجلترا. قرأت أخبارا عن الشروع في بناء ستاد ضخم للأهلي  بل قيل لي أنه ليس ستاد فقط و لكن مدينة بأكملها للنادي الأهلي و هذا بواسطة مستثمر سعودي ذكي إشتم رائحة إمكانيات صناعة كرة القدم في مصر. و كأنني قرأت أيضا عن فكرة إستاد لنادي ال

      في الرياضة

×
×
  • اضف...