اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

شماعات فشل مرتضى منصور


Guest زمالكاوي زعلان

Recommended Posts

  • الزوار
Guest زمالكاوي زعلان
black-shawla.png «السحر والعتال وعبد العزيز».. شماعات فشل مرتضى لا تنتهي

منذ 3 دقيقة

«السحر والعتال وعبد العزيز».. شماعات فشل مرتضى لا تنتهي

مرتضى ووزير الشباب

كعادة أي تعثر للزمالك يخرج مرتضى منصور رئيس النادي ليعلق شماعة فشله على أي شخص من أجل إشغال الرأي العام عن المشاكل الحقيقية التي يمر بها الفارس الأبيض منذ توليه رئاسة القلعة البيضاء بل منذ دخوله النادي في عام 2004.

الزمالك الذي ودع كأس الكونفدرالية من الدور التمهيدي أمام فريق ضعيف يحتل المركز التاسع في الدوري الأثيوبي، خرج مرتضى منصور ليحمل وزير الشباب والرياضة مسئولية الهزيمة ومسئولية كل أزمات نادي الزمالك في الوقت الحالي.

هجوم رئيس الزمالك على وزير الشباب واارياضة وتحميله مسئولية الخروج ليس الأول، فمع كل تعثر للفارس الأبيض يخرج مرتضى ليعلق شماعة فشلة على أي شخص على خلاف معه.

وسبق لمرتضى منصور وأكد أن السحر والدجل هما السبب في خسارة الزمالك أمام الأهلي العام قبل الماضي بل وذهب لأحد الشيوخ في منطقة شبراخيت لفك السحر، ثم عاد العام الماضي وأكد أن عصام الحضري الذي كان يحرس عرين وادي دجلة يسحر المرمى حتى لا يدخل فيه أهداف.

وفي الموسم الحالي، حينما خسر الزمالك أمام المصري بهدف نظيف، خرج علينا مرتضى منصور ليؤكد أن فريقه خسر بالسحر محملا مسئولية الدجل لعامل غرفة الملابس بالفريق البورسعيدي.

وكعادة مرتضى منصور عقب خسارة الزمالك أمام مصر المقاصة رئيس نادي الزمالك، نائبه هاني العتال  مسئولية الخسارة أمام الفريق الفيومي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشر بالدوري.

وكانت صدمة كبيرة قد أصابت الزمالك بعد الخروج المبكر للكونفيدرالية على يد منافس مغمور قاتل بضراوة وحقق ما أراد بركلات الترجيح.



إقرأ المزيد

رابط المشاركه
شارك

أعذروني قبل أن أكتب فأنا لا أفهم في الكرة ، بالنسبة لمرتضى منصور فهو لغز لم يتم فك مكوناته بعدً ، محتوى هذا الموضوع هو مجرد انطباعات صحفيين ربما استقوها من تصاريح الرجل   و هو محامي ئاطر يلعب بالبيضة و الحجر. و أعضاء نادي الزمالك الذين يرتادوا النادي يحبونه و يقدرونه لانجازاته في النادي. و هذا كلام أحد العضوات،

فريق الكرة أخفق في مباراة  إيه المشكلة  دائما وارد الفوز و وارد الخسارة

  • أعجبني 1
رابط المشاركه
شارك

مساء الخير

غريبة فعلا اتكلم في موضوع كروي بعدما تركت الإهتمام بها منذ ولى الشباب ..لكن مرتضى فعلا مثيرا للجدل أول مرة أسمع عنه كان من محامي كبير يتولى أمرا لي..قص لي كيف قدم استقالته في المحكمة فور نطقه بالحكم الذي أدين فيه ..عادل إمام..احتجاجا عل من طلب منه أن يبرئه .

    لكن أعتقد أن تطاوله السابق مع كل من تخاصم معه كان بسبب حرصه على أن يكون نظيفا لذا فهو يتحدث بقلب جامد.

ولكني اتعجب من رمي مسئولية هزيمة. ا لفريق عليه.وأسائلكم:

هل مرتضى نزل الملعب ولعب ؟!

هل هو من وضع خطة اللعب ودرب اللعيبة ؟!

 

   إذا هناك مدرب ولاعبون لا يتعاملون مع الملعب بجدية كما يجب .

نفس الأخطاء للمصريين التي يصرون عليها منذ زمن الزمن ..مياه الأمطار اغرقت الشوارع في الأسكندرية وصارهناك ما يشبه الأزمة ؛ تعالت الأصوات تطالب برحيل المحافظ الشاب والذي خسرته الأسكندرية ولكنه كسب نفسه وراحته .....حادث قطار  ؛ تعلوا الاصوات تطالب بإستقالة الوزير وكأنه هو الذي كان يقود القطار وهو السبب في الحادث ...أتذكر عندما كنت ..مدرس أول مشرف في المدرسة وجاء موجه اللغة العربية وفي الحصة الأولى وجد أن هناك مدرسا لم يحضر الدرس( وقتما كان هناك تحضيرا ملزما) فما كان منه إلا أنه توجه باللوم لي ولوم قاسي وأنا لا أجيد أن أعدي أو ما شابه ذلك فقلت بغضب ان حصة الأستاذ هي الثالثة وهو الحصة الثانية فاضي ربما كان سيكتب التحضير في الثانية ...ثم هل المطلوب مني ان امر على مدرسي المادة كل صباح واري التحضير رؤية العين .ومر الموضوع قهرا منه لأنه علم أنني استقوي بزوجي رحمه الله .

  نرجع لسي مرتضى  هل لو غادر الزمالك سيتعدل حال الفريق ؟!! لا اظن .لابد من جلسة بين العقلاء في الرياضة ومنهم اللاعبين انفسهم يتدارسوا  الوضع جيدا .

لكن مالا يمكني التكلم فيه هو موضوع السحر هذا    هل فعلا حقيقي أو في خيال الرجل أو دفع له من أحد الخبثاء ..الله اعلم.

                سومه

رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • محاورات مشابهه

    • مرتضى منصور في محاورات المصريين

      لم ينجح مرتضى منصور في الإنخابات النيابية الأخيرة في مصر ، و هذا عادي و ليس خبرا أنقله إليكم ، إذا لماذا فتحت هذا الموضوع ؟  سؤال منطقي و خاصة أننا أي محاورات المصريين على مدار عشرين سنة تتسم بالجدية و لم تنزلق أبدا إلي نشر أخبار النجوم و الفضائح ما سبق كان إستهلالا لابد منه عن لي أمس ن أبحث عن مرتضى منصور على محاورات المصريين  و أكيد هذا فضول مشروع و فوجئت بالنتيجة  أربعة و خمسون صفحة من النتائج كل منها تحوي تقريبا ١٥ نتيجة الحقيقة ذهلت  صحيح أنه كان يظهر في الأخبار بين الحين و ا

      في شئون المحاورات - موضوعات مثبتة

    • لغز مرتضي منصور

      المستشار مرتضي منصور يمثل لغزا في الحياة العامة المصرية ، كم مرة سمعتموه "يحلف بالطلاق" تماما مثل بائع سمك "على قده في الحلقة" و كم مرة قرأتم تصريحات و تهديدات . لو الأمر إقتصر على مباريات كرة القدم  ..  مش مهم أهو بفلوسه ، لكن الرجل يشغل مقعدا في البرلمان أي رجل ذي حيثية. ترى هل حرفة المحاماة تمنح لممتهنيها هذا القدر من الانفلات ؟

      في موضوعات خفيفة

    • الأستاذ الدكتور : إسماعيل منصور جودة

      الأستاذ الدكتور : إسماعيل منصور جودة - رحمه الله تعالى - أراه أعظم علماء العصر الحديث في تخصصه ( الطب البيطري ) وفي علوم الدين - تاريخ حافل وفكر مستنير واجه به بكل شجاعة ما جاء في كتب التراث وخاصة كتب الحديث من جهالات حتى قلقل مضاجع عبدة الأشخاص ومقدسي التراث ( الغير مقدس ) والأوصياء وتجار الدين  - حصل على شهادات عديدة وأكثر من دكتوراة في علوم مختلفة - ربما يأتي الوقت لسردها وتناولها ... اجتمع عليه بعض الجهال يرفضون فكره الاجتهادي التنويري وربما استطاعوا في وقت من الأوقاف - والله أعلم - أن

      في موضوعات شخصية

    • مرتضى خايف يسيب الزمالك يبقى زى العراق

      الجدع ده محتاج أبحاث نفسية وعصبية وعقلية "مرتضى" أصبح "صفة" مش إسم .. حوالينا ولا علينا يا رب قلبى معاك يا سكوب .. قلبى معاك يا أستاذ طارق .. قلبى مع كل زمالكاوى

      في الرياضة

    • قرار صارم ل مرتضى منصور

      من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمام أسوان   الخميس 08/ديسمبر/2016 - 08:04 م طباعةمرتضي منصورهاني عصام   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وقف مرتبات لاعبي الفريق الأول بالزمالك لنهاية الموسم، عقب تعادل الأبيض أمام فريق أسوان في الجولة الرابعة عشر في الدوري الممتاز. كما قرر مجلس الزمالك خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب ووقف مرتبات الجهاز الفني والإداري والطبي بالنادي.

      في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

×
×
  • اضف...