اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . 

انا طبيب مخلص الفيرست والسكند باطنه . هل ممكن العمل والتسجيل كطبيب مقيم بالسعودية . ام فقط استطيع العمل كطبيب عام . !؟ارجو التوضيح . ه

شكرا .. وجزاكم الله خيرا ..

رابط المشاركه

لان فيه بعض الناس بتقول ان طبيب مقيم لا يستطيع العمل بدون انهاء الرساله ومعه شهاده خبرة بعد الرساله 

وهناك من يقول يستطيع  العمل كطبيب مقيم اذا كان معه الفيرست والسكند . مفيش مشكلة . 

رابط المشاركه
1 hour ago, رامي said:

لان فيه بعض الناس بتقول ان طبيب مقيم لا يستطيع العمل بدون انهاء الرساله ومعه شهاده خبرة بعد الرساله 

وهناك من يقول يستطيع  العمل كطبيب مقيم اذا كان معه الفيرست والسكند . مفيش مشكلة . 

لا أنصحك بالسفر قبل أن تنهي شهادتك

ليس لأنه يتفع أو ما ينفعش ولكن عشان مستقبلك انت

لأن معظم اللي سافروا قبل ما يخلصوا كسلوا يكملوا واستمروا في العمل طبيب عام

إذا كنت مضطر للسفر

ادخل امتحان البرومترك في مصر وشوف ايه الشروط

مع العلم إن الأمور بقت صعبة ومكلكعة

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • محاورات مشابهه

• استفسار بخصوص التقديم مدارس تجريبي لغات بالسعودية

سلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،، الاخوات والاخوه الاعزاء عندي بنتى بتاريخ 1/10 ان شاء الله تتم 4 سنين و5 شهور و15 يوم  وعاوزها لما تنزل مصر تدخل تجريبي لغات وانا متواجد بنجران السعودية  مش عارف اعمل اية ولا اقدملها ايه هنا ومش لاقي حد يفهمنى الوضع ومحتار جداا  الرجاء توضيح الامر  جزاكم الله كل خير 

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• ياريت حد يفيدني بمشكلة من عام ٢٠١٥ بالسعودية

السلام عليكم  انا كنت أعمل بشركة سوفت وير وكنت اتردد على السعودية تأشيرة عَمل وليست إقامة، كانت الشركة تجدد التأشيرة وانا داخل السعودية لمدة ٣ شهور ، لكن في شهر ٩/٢٠١٤ تم دخولي السعودية بتأشيرة عمل أيضا لمدة شهر وكان المفترض أن يقوم الشركة (الكفيل) بالتجديد لكن كان يكذب ويقول انه جدد ولم يجدد لي وعند نزولي من السعودية في شهر٦/٢٠١٥ تم تبصيمي في المطار حيث انني كسرت تأشيرة،  لقد تركت تلك الشركة بعد نزولي مصر، والان اعمل في شركة أخري، لقد تقدمت لطلب تأشيرة تجارية اكثر من ١٠ مرات و ترفض، و

في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

• الاوراق المطلوبة لدخول المدارس بالسعودية

اخوة المحاورات السلام عليكم انشاء الله ساكون احد الوافدين الجدد لمدينة الرياض لقد اسعدني كم المعلومات بخصوص السكن و المدارس الموجودة في الباب عن مدينة الرياض و لكن هناك معلومة اود الاستفسار عنها و هي الاوراق المطلوبة لدخول المدارس فس السعودية حاليا ابني موجود باحد مدارس اللغات في مصر و انا انوي ان اقدم له باحد مدارس اللغات في الرياض و عايز اعرف ماهي الاوراق المطلوبة للالتحاق ابني بتلك المدارس حيث انه قادم من مصر و لكم جزيل الشكر

• نقل كفالة و توثيق المؤهل بالسعودية

السلام عليكم انا اعمل بالسعودية منذ فترة و معي زوجتي و أولادي مرافقين. وجدت عمل لزوجتي و تريد نقل الكفالة مني إلى العمل. ما الاجراءات المطلوبة ؟ و هل يجب عليها تقديم شهادة المؤهل حيث أنها معنا و لكنها غير موثقة من الملحق الثقافي و السفارة السعودية في مصر و هل يمكن إجراء هذا التوثيق من داخل المملكة حيث أننا لن ننزل لمصر لفترة. ارجو الرد سريعا

• سؤال لأهل الخبرة و العلم

سؤال لاهل العلم والمعرفة هل يمكن السفر للسعوديةكمرافق بدون عمل لزوجتى لعملها بالجامعه وهناك أدور على عمل وأشتغل طب لو ينفع بيتعمل أيه فى الاقامه و التأشيرة بيفضلوا ذى ماهم و لا لازم يتغيروا ولو لازم يبقى أزاى وشكرا        

• اضف...