اذهب الي المحتوي
  • ×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

      Only 75 emoji are allowed.

    ×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

    ×   Your previous content has been restored.   Clear editor

    ×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • محاورات مشابهه

    • البهجة إحتياج إنساني... لماذا توارت من حياتنا

      هل البهجة عيب ؟  يبدو أن هناك من يستنكر البهجة على الناس ! كيف إختفت  و لا أقول توارت البهجة من محاورات المصريين  البهجة إحتياج إنساني ما الذي جرى  نبدو كما لو كنا نبحث عن النكد بمنكاش

      في  فى الثقافة و العلم

    • العروسة باربي تُغطي وجهها!

      كلما زادتْ السلـطة في قمعِها للرجلِ، وجَدَ مُتنفسَه في قهرِ المرأةِ! والمرأة العصرية بقدْر ما حققتْ من نجاحات في حركاتِ التحرر، ووصلت إلىَ أعلىَ المناصب في الدفاع والداخلية والاستخبارات والدبلوماسية والقضاء وعُضوية محكمة العدْل الدولية والأمم المتحدة، إلا أنها في حقيقة الأمر لا تزال مثل العروسة باربي يُحَدّد لها مالكوها ملابسَها، قِصَراً وطولا وعرضاً وقِماشاً و .. ألواناً! لدىَ الحديثِ عن المرأةِ يحصل نصفُ العقل على عُطلة، ولكنَّ بعضَ النساءِ يُفَضّلن إعطاءَ العقلِ كله عطلة كاملة ..

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

    • اللغة الرمادية تسيطر على حياتنا العامة

      اللغة الرمادية  .. هي أسلوب كتابة سولء كان باللغة العربية أو أي لغة أخر  ، و هي الكتابة التي تحتمل أكثر من معنى  أو لا تحمل أي معنى. نذه اللغة سادت في حياتنا  و لم يحدث. لك فجأة   و لكن بالتدريج على مر سنوات طويلة .. وأصبح من الصعب أن تأخذ معلومة قاطعة  أبيض أو أسود من أي جريدة أو من أي مسئول  بل أصبحت مهارة -    ربما مطلوبة - أن تقول و لا تقول  في نفس الوقت. ترى كم من الوقت نحتاج لتنعلم و نمارس لغة قاطعة؟

      في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

    • اصداء الماضي

      إنها أصداء من الماضي .. قصص وحكايات .. تبدو كومضة.. تلمع في اعماقي ... فجأة .. كل فترة …!! فتعود معها ذاكرتي …….لسنوات طفولتي .. و أعيش في نفس اللحظات .. إنها قصص وحكايات ربما تكون مضحكة .. ربما تكون مبكية … لكنها في كل الأحوال تسكن ركنا عزيزا في ذاكرتي !

      في موضوعات شخصية

    • صفقة القرن !!!!

      صفقة القرن !!!! هل هناك فعلا صفقة ؟؟ ما المقصود بهذه الصفقة اعتدنا دائما على سماع حل للقضية الفلسطينية تسوية النزاع حل المشكلات ،حل للازمة  لكن صفقة !!! الكلمة جديدة على القضية الفلسطينية  واظن ان حق مشروع لاي مواطن عربي وبالاخص المصري والفلسطيني معرفة ما المقصود بصفقة لان في لغة البيزنس الصفقة Deal  هناك ثمن مقابل خدمة او مقابل بيع شئ  فمن البائع ومن المشتري وماهو المقدم من خدمات مقابل الثمن ؟؟    

      في سياسة دولية

×
×
  • اضف...