اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

كيفية العثور على المؤثرالمناسب لحملتك الاعلانية ,وماهي منصة التسويق المؤثر التي ستسهل عليك الاختيار ؟


hlaa youssef

Recommended Posts

أن التوصية من صديق أو أحد أفراد الأسرة أو زميل - هو استراتيجية التسويق الرقمي الأكثر قيمة يمكن أن تستفيد الشركة منها . بالمقارنة مع الإعلانات التلفزيونية التي يمكن تخطيها وإعلانات المجلات التي يمكن أن تقلبها ، كلمة تأييد لمنتج ما او خدمة من الفم تكون قوية بما فيه الكفاية ومقنعة في الواقع، وتبين البحوث أن 20 إلى 50 في المئة من المشتريات تمت بسبب  توصيات كلمة من الفم.

كمستهلكين، نحن نتعرض دائما للإعلانات ورسائل التسويق كل يوم. لوحات إعلانية علي الطرق السريعة، والإعلانات على مترو الانفاق، التلفزيون والإذاعة، ناهيك عن الإعلانات المنبثقة التي تظهر في الفيسبوك الخاص بك. وبشكل متزايد، تفشل هذه الإعلانات في التواصل مع المستهلكين، مع قضاء وقت كبير ومجهود لضبطها بشكل كبير تظل نتائجها ضعيفة  .

وهنا يأتي دور المؤثرين،لقد  مهدوا الطريق للعلامات التجارية للاستفادة من مفهوم كلمة الفم في شكل رقمي.
ويعتبر المؤثرون المتخصصون خبراء في مجال عملهم، وتعتبر توصياتهم فعالة وجديرة بالثقة..


مفتاح تحقيق نتائج ملموسة؟ التعاون مع مؤثرين وسائل الاعلام الاجتماعية . يبدو الأمر بسيطا، إلا أن مؤثر وسائل الإعلام الاجتماعية المناسب يمكن أن يكون له تأثير كبير على علامتك التجارية، مما يؤدي إلى تحويلات في المبيعات وقاعدة عملاء جديدة.
يتطلب البحث عن المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي المستهدفة وتأمينها تقييم البيانات السكانية للجمهور من أجل التعاون المثالي. إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الاتفاق على انشاء حملة اعلانية .

العثور على مؤثر يناسب علامتك التجارية و مجالك
هذا أمر بالغ الأهمية عند اختيار المؤثر. قبل التعاون تحقق من أن مؤثر وسائل التواصل الاجتماعي يشارك المحتوى المرتبط ارتباطا وثيقا بمنتجك بطريقة أو بأخرى. فعندها يكون للمؤثر تأثير كبير، ولكن محتوى وسائل التواصل الاجتماعي لا يتوافق مع منتجك، فإن هؤلاء الآلاف من المتابعين يعني القليل جدا. أنت لن تبيع مستحضرات التجميل في مؤتمر سيارات. على الرغم من أنه قد يكون هناك الآلاف من الحضور، فإن كانت اهتماماتهم لا تتماشى مع اهتمامات العملاء المستهدفين، ذلك يجعل فرصة التحويلات ضئيلة جدا. وينطبق الشيء نفسه على المؤثرين. في هذا السيناريو، من خلال التعاون مع مؤثر يقدم محتوي عن الجمال والفاشون و الذي يعتبر خبير في هذا مجال مع الاهتمام بالديموغرافية المستهدفة الخاصة بك، سوف تكسب المزيد من التفاعل وعائد الاستثمار للمنتج الخاص بك.

الوصول إلى الأدوات التحليلية أمر ضروري لتنفيذ حملة التسويق المؤثر بنجاح. dolphinuz.com هي المنصة الوحيدة في مصر وشمال أفريقيا التي تقدم حلولا البحث والاكتشاف استنادا إلى مكان و نوع الجمهور المستهدف ، مما يسمح للعملاء بالبحث عن المؤثرين في وسائل الإعلام الاجتماعية بسهولة ، فضلا عن خصائص البيانات مثل العمر والموقع والجنس والاهتمامات وغيرها من المعايير المشابهة.

الوصول إلى جمهورك المستهدف
بعد حصولك على المؤثر المثالي على وسائل التواصل الإجتماعية  لحملتك، يمكنك التعاون معه في المشاركات الترويجية التي سيشاركها مع متابعيه . وسيؤدي ذلك إلى زيادة الوعي بمنتجك، مما يؤدي إلى متابعين ومهتمين جدد من قاعدة عملاء غير مستغلة سابقا.

بناء الثقة
ما يجعل التسويق عن طريق المؤثرين ناجحا جدا هو الآراء الصادقة التي يوفرها المؤثرين  بسبب سمعتهم كخبراء في مجال معين، ويثق المستهلكين بالمؤثرين وآرائهم دائما ، في نهاية المطاف العلامة التجارية الخاصة بك ستصبح مصدر ثقة للمستهلك بسبب تأييدها من المؤثر . تأكد من أن المؤثر الذي تتعاون معه فعلا يحب منتجك او على الاقل مهتم بة، وهذا يجعل التوصية أكثر ثقة ، وأكثر عرضة للتفاعل وجذب انتباه الجمهور.

ولا تنسي أنه يمكنك العمل مع نفس المؤثر لفترة طويلة وتقوية علاقتكم وذلك ايضاً يعني تقوية علاقاتك مع جمهورك المستهدف والبقاء على اتصال معهم لفترة طويلة .


 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...