اذهب الي المحتوي
hlaa youssef

كيف يتغير التسويق من خلال المؤثرين مع دولفينوس

Recommended Posts

في السنوات الأخيرة، تحولت العلامات التجارية العالمية والشركات الصغيرة على حد سواء إلى التسويق المؤثر، والتعاون مع المؤثرين في صناعة معروفة لتسويق المنتجات بطريقة أكثر فاعلية من طرق التسويق التقليدية

كان التسويق المؤثر موجود من فترة زمنية طويلة. بفضل عصر الإنترنت، فقط في الفترة الأخيرة أصبح قناة تسويقية معتمدة من  العلامات التجارية على نطاق واسع  .

المستهلكين اليوم يبحثون عن الثقة والتواصل الحقيقي.

إنهم يتجاهلون الاعلانات التقليدية . وهنا يأتي دور مؤثرين السوشيال ميديا

ساشارك معكم في هذا المقال  كيف تعمل هذه الصناعة، وكيف تتعامل الشركات مع عائد الاستثمار الضخم من التسويق المؤثر، وكيف يستفاد مشاهير السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي من جمهورهم المخلصين لخلق شراكات حقيقية مع العلامات التجارية .

قوة التسويق المؤثر

سأخبركم الآن عن دولفينوس وما هي الحلول التي تقوم بإنشائها للشركات، وعن كيفية عمل حملات التسويق من خلال المؤثرين

"دولفينوس  هو حل مناسب للعلامات التجارية وشركات اعلانية للعثور على، توظيف والعمل مع المبدعين والتواصل معهم، وتتبع نجاح المحتوى الخاص بالعلامات التجارية، كل ذلك من خلال المنصة.

دولفينوس هي فريدة من نوعها في أنها محطة واحدة لإيجاد والعمل مع المؤثرين على نطاق واسع وعبر العديد من قنوات وسائل التواصل الاجتماعية. "

لقد عكس دولفينوس مسار العملية اليدوية للتسويق المؤثر بدلا من الذهاب إلى مختلف قنوات وسائل التواصل الاجتماعية في محاولة للعثور على المؤثرين يدويا، فالان يمكن للعلامات التجارية ببساطة إضافة طلب للمحتوى، واختيار قنوات وسائل التواصل الاجتماعية الذي يريدون انشاء المحتوي بها (يوتيوب، تويتر، إينستاجرام، الفيسبوك،) ، والمؤثرين المهتمين بهذه الفرصة يقوموا  بإرسال المقترحات والأفكار الإبداعية إلى العلامات التجارية.

ونتيجة لذلك، لا تحتاج العلامات التجارية للذهاب من خلال وكيل أو الوصول إلى المؤثرين بشكل فردي دولفينوس يساعد العلامات التجارية بتوفير الوقت والمجهود  ".

"توفر المنصة ايضاً  البيانات لمساعدة العلامات التجارية على اتخاذ قرارات التعاون المناسبة، بما في ذلك معلومات عن عدد متابعين المؤثرين وحسابات المؤثر المتاحة على السوشيال ميديا والجمهور الديموغرافي بحيث يمكن للعلامات التجارية العثور على المؤثر الذي يتناسب مع اهداف حملتهم ولدية نفس جمهورهم المستهدف واخيراً ، من خلال دولفينوس، لا تحصل العلامات التجارية على محتوى عالي الجودة فحسب، بل أيضا على جمهور نشط بالفعل. "

"على الجانب المبدع، دولفينوس منصة شاملة يمكن لمنشئي المحتوى الذين لديهم 5 آلاف متابع أو أكثر على يوتوب أو إنستاجرام أو تويتر أو فيسبوك الاشتراك في دولفينوس والعثور على فرص رعاية من العلامات التجارية نحن نقدم سوقا مفتوحة تماما، وهذا يعني أن المؤثرين يمكن أن يتصلوا مباشرة مع العلامات التجارية دون المرور عبر وكالة ما. من خلال دولفينوس سيكون لمنشئي المحتوى فرصة  لاختيار الفرص الإعلانية المناسبة لقناتهم وجمهورهم، ويمكنهم أيضا التفاوض وتحديد أسعارهم الخاصة لتلك الفرص. "

" لدينا أيضا ساحة التعاون للمؤثرين ، التي توفر للمؤثرين فرصة داخل المنصة للتعاون مع بعضهم البعض لزيادة عدد متابعينهم .

على سبيل المثال، يمكن لأحد المؤثرين الأصغر أن يتعاون مع قناة أكبر تساعد على نشر الوعي حول المحتوى الرائع الذي ينشره المؤثر الأصغر، من أجل المساعدة على زيادة نسبة المشاهدين وزياده عدد المتابعين .

كيف تستفيد الشركات من التسويق المؤثر احدث اساليب التسويق في عام 2018 ؟

: "إن أكبر استفاده هو أن العلامات التجارية ستستفيد من المزيد من الفيديو عبر قنوات التواصل الاجتماعي ، والعمل مع المؤثرين لإخبار قصص مختلفة عن علامتهم التجارية " " نحن نعرف بالفعل قوة وأهمية العمل مع المؤثرين لإنشاء محتوى على اليوتيوب، ولكن العلامات التجارية سوف تفعل الكثير من الفيديو - وليس فقط على يوتيوب ولكن أيضا على إينستاجرام، الفيسبوك، تويتر، وغيرها من المنصات في وقت واحد. 2018 سيكون عام التسويق المؤثر .

" بشكل عام، سوف نرى أيضا مجموعة كبيرة من أنواع مختلفة من الشركات التي تستخدم التسويق المؤثر. نحن نعلم أن الماركات الجمال والموضة تستخدم بالفعل التسويق المؤثر، ولكن نحن نشهد المزيد من الشركات في الصناعات الأخرى مثل التكنولوجيا والموسيقى والرياضة واللياقة البدنية، والشركات B2B الاستفادة من هذه الاستراتيجية أيضا. "

كيف سيغير التسويق المؤثر مستقبل الشركات والعلامات التجارية من ناحية  بناء علاقات قوية  مع عملائهم ؟

إن التسويق المؤثر يجعل العلاقات بين العلامات التجارية والعملاء أكثر شخصية وأكثر عمقا وأكثر شفافية وأكثر إنسانية من أي وقت مضى، لقد ولت أيام الإعلان التلفزيوني الذي يستهدف الجميع" أصبحت الرسائل أقل نصا وأكثر فاعلية حيث يظهر الأشخاص الحقيقيون كيفية استخدام المنتجات والخدمات وكيفية استخدامها في الحياة اليومية للجمهور حيث أن المحتوى ليس ثابتا، مثل الإعلان التقليدي -أصبح  هناك تفاعل الان بين الجمهور المستهدف والعلامات التجارية .

وبشكل عام، ستواصل الشركات استخدام التسويق المؤثر بسبب نتائجه السريعة والمضمونة التي تحظى بثقة أكبر من الثقة التقليدية، ويأتي ذلك من حقيقة أن جمهور وسائل التواصل الاجتماعية ينظرون إلى المبدعين والمؤثرين الاجتماعيين كأصدقاء  موثوقين وقادرين على التواصل معهم ولديهم دور كبير في قرارات الشراء للمستهلك .

" بفضل المحتوى الذي يحمل علامة تجارية، يمكنك استهداف جمهور المستهلكين الذي تريد الوصول إليه والعمل عن كثب مع المؤثرين الذين لديهم بالفعل جماهير متقاربة جدا ومتشابكة، بين العلامة التجارية والمؤثرين، وبين المؤثرين وأتباعهم، وفي نهاية المطاف بين العلامة التجارية وأتباع المؤثرين. 

إذا لم تكن تستخدم استراتيجية تسويق مؤثر في نشاطك التجاري، فاذهب الي دولفينوس من خلال الرابط التالي : https://dolphinuz.com واختبر بناء حملة مع أحد المؤثرين الذين يصلون إلى العملاء المستهدفين، اليوم.

ستنشئ لفرصة لبناء روابط أصيلة مع جمهورك، ، وإنشاء محتوى مفيد وتحقيق أهدافك التسويقية بسهولة

تم تعديل بواسطة hlaa youssef

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يجب ان يتم الموافقه علي هذا المحتوي قبل نشره.

زوار
انت تقوم بالتعليق كزائر. اذا كنت تمتلك حساب فقم بتسجيل الدخول تسجيل دخول.
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×