اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رسالة من رقم مجهول إرجع يا محمد أبوك لقى تماثيل

om hassan

Recommended Posts

انا وجدت بالصدفه على موبايل ابنى رساله بتاريخ قديم وطبعا الرساله مرسله بالخطأ وهى بتقول انهم عثروا عل اثار وعايزين يتصرفوا فيها .....ومش عارفه اعمل ايه اكبر دماغى ولا ابلغ ؟؟

..المشكله كبيرة بالنسبه لى انى ابلغ ما اقدرش ابلغ عشان ده موبايل ابنى وانا خايفه عليه .. وكمان معرفش مدى صحه محتوى الرساله هل هى حقيقه ام اللى بعتها بيهزر
!!!خايفة يكون اختبار من ربنا !!!

رابط هذا التعليق

هذه الرسالة نوع من النصب و الإحتيال إختراع مصري صعيدي و ربما تجدي في الرسالة أنهم وجدوا تماثيل ذهبية أو يشكون أنها ذهبية ..... و من يتلقى الرسالة  إذا كان طماعا فسيحاول الإتصال بالرقم الذي أرسل الرسالة "و يحشر نفسه في المسألة" و الطرف الآخر مرسل الرسالة يلعب معه أو يتلاعب به مغريا إياه  بالمشاركة في الكنز الأثري  و تنتهي العملية على أحسن الفروض بطلب شحن تليفون  أو بطلب عشرات الألوف من الجنيهات لشراء طعام الجان حارس الكنز و هذا الطعام هو الزئبق الأحمر و الجرام منه بالشئ الفلاني.

الصعايدة غلبوا كل النصابين بحيلتهم هذه.

• أعجبني 1

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

للأسف وصلتني مثلها من ينة أو اكثر شوية وأسقط في يدي. الآثار تهرب دي مصيبة ولكن أنا اتصلت بمأمورىفسم المنتزه وقتها ؛..الرجل بكل هدوء اخبرني الا اهتم وتأتيهم بلاغات كتير على تلك الشاكله لكنه طلب الا ارد.وقال انهم تتبعوا بعض تلك الرسائل والموضوع ليس فيه آثار بالمرة لكن احتمال تكون عصابة بتستدرج ضحياها بتلك الطريقة ..هو قال احتمال...

ومن يومها وانا مازلت اسمع من اشخاص تصلهم ،والمعني انهم يصلون لبعض اهدافهم وإلا كانوا غيروا طريقتهم.

سومه

• أعجبني 1
رابط هذا التعليق

شكرا على اهتمامكم وردكم على مااتخيلتش ابدا ان ده يكون نصب الحمد لله انى مااتسرعتش وقلت اسأل قبل ما اتصرف فى اى شئ ممكن يضرنى انا هلغى الرساله دى فورا وكأنها ما جتش  

شكراااا  ليكم 

رابط هذا التعليق

ممكن يكون ورائها محاولة خطف وطلب فدية أو غيره 

كثيرا من جاءتني هذه الرسائل ولكنها تنشط في بعض الأوقات

المعلوم إن اللي بيتنصب عليه دائما بيكون طماع 

لا يقع في شباك النصب إلا من دخل في نفسه الطمع 

فالنصاب يغريه بالكنور أو المكاسب 

• أعجبني 1

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

هذا خبر عن القبض على عصابة مشابهه

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...