اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رئيس "سيكو مصر" لـ"خالد صلاح": سرقة أول شحنة بطاريات للهاتف المصرى


عادل أبوزيد

Recommended Posts

كشف الدكتور محمد سالم، رئيس شركة "سيكو مصر" المنتجة لأول هاتف مصرى، عن سرقة أول شحنة من البطاريات المكونة من 15 ألف بطارية كانت مقررة لخروج أول إنتاج للمحمول المصرى للأسواق، بعد خروج الشحنة من ميناء دمياط وهى فى طريقها للمصنع بمحافظة أسيوط.

 

وأضاف سالم، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار، أن الشرطة والنيابة تباشرا التحقيقات فى واقعة سرقة شحنة البطاريات، وسيتم الكشف عن النتائج النهائية للواقعة قريبا، عما كانت بفعل فاعل أو غيرها.

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

عفوا  الخبر "هايف"  لكنه يغيظ  ... أعرف عديد من الناس كانوا قد إنتووا فعلا شراء التليفون المصري الجديد الذي تسلم الرئيس السيسي أول نسخة منه  

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

وإيه الجديد 

طالما شيءحكومي يبقى مال سايب ومعرض للإهمال والسرقة 

الدولة مسروقة في كل هيئاتها ومؤسساتها 

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

في 12/16/2017 at 22:08, عادل أبوزيد said:

عفوا  الخبر "هايف"  لكنه يغيظ  ... أعرف عديد من الناس كانوا قد إنتووا فعلا شراء التليفون المصري الجديد الذي تسلم الرئيس السيسي أول نسخة منه  

الخبر مش هايف ولا حاجة لانه بيدل على حجم الفساد الموجود في البلد .. فساد مفرمل مصر على الانطلاق و التقدم . 

خير الكلام ما قل ودل وإتكتب بالمصري الفصيح

رابط هذا التعليق
شارك

  • الزوار
Guest عابر سبيل
لقبض على ٧ متهمين بسرقة بطاريات «أول محمول مصرى»

    حسن أحمد حسين وعصام أبوسديرة، وأسيوط- ممدوح ثابت    ٢١/ ١٢/ ٢٠١٧
photo.aspx?ID=246337&ImageWidth=240
 
البطاريات بعد العثور عليها

ألقت أجهزة الأمن القبض على ٧ أفراد من التشكيل العصابى المتهم بسرقة حمولة سيارة نقل، كان على متنها بطاريات أول هاتف محمول تم تصنيعه فى مصر «سيكو»، أثناء نقلها من ميناء دمياط البحرى داخل حاوية.

وقالت وزارة الداخلية، فى بيان، أمس، إن جهود فريق بحث مشترك بين قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديريتى أمن القاهرة وأسيوط توصلت إلى قيام «علاء الدين. م. ع»، صاحب مكتب توريدات، مطلوب ضبطه لتنفيذ ٥ أحكام قضائية صادرة ضده، بعرض عينة بطارية هاتف محمول تتماثل والبطاريات المُستولَى عليها.

وأضافت أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بتحصله على البطارية من أحد أقاربه، ويُدعى «خالد. ا. م»، فرد أمن، سبق اتهامه فى قضية سرقة، ومطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام بالحبس، حيث أمكن ضبط الأخير، الذى أفاد بحصوله على البطارية من صاحب محل بقالة، أرشد بدوره عن «محمد. ح. م»، سائق، سبق اتهامه فى قضية سرقة وسائل نقل، وتم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ٤ آخرين.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين أحضروا سيارتين نصف نقل، وتوجهوا إلى الطريق الإقليمى مُستقلين السيارتين لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى ارتكاب حوادث السرقات، ولدى مشاهدتهم السيارة محل الواقعة اعتلوها، وحطموا قفل الحاوية، وسرقوا محتوياتها.

وأضافت أنه تم نقل المسروقات إلى مخزن مِلْك المتهم الأول، بينما حاولوا بيع المسروقات عبر أحد عملائهم «تم ضبطه»، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، فيما تمكن فريق البحث من ضبط ٧ متهمين ممن اشتركوا فى ارتكاب الواقعة، وعثر على المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض المتهمين على النيابة العامة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

من جانبه، قال مصدر مسؤول بمديرية أمن أسيوط إن فريق بحث تمكن، مساء أمس الأول، من القبض على ٣ من المتهمين، وتم اقتيادهم، وسط إجراءات أمنية مشددة، إلى أحد المقار الأمنية بمحافظة الجيزة.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...