اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حمد بن جاسم : تهاوشنا وفلتت الصيدة


tarek hassan

Recommended Posts

الحاجات اللي عجبتني فصاحة الجملة تهاوشنا وفلتت الصيدة ... طبعا دا تعبير فيه تحسر وندم وخيبة أمل .... ياريته كان ندمان .... وبشارالأسد فاز مش فلت بس وخدمته الظروف في النهاية رغم كمية المؤمرات والفلوس اللي اتصرفت لتدميره 

والمسألة لم تكن بشار بيقتل شعبه ... ولا سنة وشيعة ... كلها خيانات 

 

كشف حمد بن جاسم المسؤول القطري الرفيع السابق، أن بلاده قدمت الدعم للجماعات المسلحة في سوريا، عبر تركيا، بالتنسيق مع القوات الأمريكية وأطراف أخرى، لافتا إلى أن “الصيدة” فلتت. 

وأكد رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق، أن الدوحة أمسكت بملف الأزمة السورية بتفويض من السعودية، مشددا على أن بلاده لديها “أدلة كاملة على الاستلام”.وأوضح حمد بن جاسم، أن الدعم العسكري الذي قدمته بلاده للجماعات المسلحة في سوريا، كان يذهب إلى تركيا بالتنسيق مع الولايات المتحدة، و”كل شيء يرسل يتم توزيعه عن طريق القوات الأمريكية والأتراك والسعوديين”.وأقر المسؤول القطري السابق، بوصول مساعدات إلى جبهة النصرة، مشيرا في هذا الصدد إلى أنه “حين قيل إن النصرة غير مقبولة توقف هذا الدعم للنصرة، وكان التركيز على تحرير سوريا”.وقال حمد بن جاسم، إن الرياض غيرت موقفها بشأن بقاء الأسد، ووجه اللوم إليها لأنها لم تبلغ الدوحة بذلك، مخاطبا الرياض بقوله “كنتم معنا في خندق واحد”.إلا أن أهم ما ورد في هذه التصريحات تمثل في تقييم حمد بن جاسم اللافت لطبيعة العلاقات مع السعودية بشأن الملف السوري حيث قال: “احنا تهاوشنا على الصيدة، وفلتت الصيدة واحنا قاعدين نتهاوش عليها”.

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

مساء الخير:

 يا حوستي!! التهاوش اظهر الحقيقة...أنا متابعة أكاد أكون جيدة للأخبار ، وكم غضبت وقتما كنت استمع لحديث الجبير في أي مكان كان يصر على رحيل الأسد ،تساءلت كيف؟ ولماذا وبأي حق ..يمكن لأنني من بلد تأبى ان يمد الغير أنفه في شئونها ؛وزاد وغطي الٱخواني اللي دخل الاتحادية في غفلة من الزمن.عندما قال نحن مع سوريا وقطع على الملأ العلاقات معها ..كارثة مضحكة وباكية في آن واحد.

      أما عن قول أخينا هذا بخصوص أمريكا وتركيا فذا اعتراف ليس بجديد عنا وٱن لم يصرح به قبلا. كتبت مرارا في التويتر والفيس وآماكن أخرى اؤكد أنه استحالة أن تكون قطر تلك الٱمارة التي لا تزيد مساحتها عن٣٥٠كيلومتر وهذا الحمدالذي فضحه اهله ان تكون لها تلك القوة والسطوة اكيد هناك من يساند وبخطط وينتج السلاح ويشرف على وصوله وأن قطر دورها فقط اختصر في في الصرف. ولا يمكن ان يكون غير هذا. ( دويلة وهبها الله أموالا طائلة ولم تتعجب فيها ولا تملك فكرا ولا وعيا)

لهذا سكتت امريكا واحضنتها تركيا وايران التي يسيل لعابها على الخليج . إذ ربما تحقق امريكا مآربها وتقسم الدول العربية او تنهك قوتها...وبعد حصول المرام. تنظف يدها من دويلة قطر تلك.

                سومه

 

   وبالمناسبة اذكركم بقسوة الحرب على الإرهاب وما يواجهة جنودنا على الحدود وفي وسط الصحاري وأيضا ببلاء قواتنا ....وهذا يدل على الأصرار القوي للنيل منا ولأنهم يفشلون دوما لجأوا لطريق آخر.وهو غمر البلاد بالمخدرات والسموم ،ولو استقرينا كم المضبوطات وكم الحالات التي  تم القبض عليها لأيقنتم كم نحن مستهدفون !! وزيد عليه أطنان السجائر المسرطنة والتي تتسرسب هنا وهناك لتسكن في صدر شبابنا  .شبابنا الذين يمثلون لهم ماردا لابد من قهرة .

كان الله معك يامصر  فعلا اهلك في رباط ليوم الدين  نصرك الله تعالى.

 

 

 

       سومه

  • أعجبني 1
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 5
      تداول عدد من المواقع الإخبارية تسجيلا صوتيا قالت إن القناة الفرنسية الثانية بثته يشير إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المندوب الروسى فى الأمم المتحدة فيتالى تشوركين ورئيس الوزراء القطرى وزير خارجية قطر حمد بن جاسم أثناء مناقشة الوضع السورى فى مجلس الأمن، السبت الماضى، حيث وجه بن جاسم الكلام لمندوب روسيا قائلاً: "أحذرك من اتخاذ أى فيتو بخصوص الأزمة فى سوريا، فعلى روسيا أن توافق على القرار وإلا فإنها ستخسر كل الدول العربية"، فرد الروسى بكل هدوء أعصاب: "إذا عدت لتتكلم معى بهذه النبرة مرة أخرى، لن يكون
×
×
  • أضف...