اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

دعوة للمشاركة فى إعادة تبويب محاورات المصريين

م الغزالى

Recommended Posts

الأخوة الأعزاء

لدينا كوارث بيئية فى مصر على سبيل المثال لا الحصر

تلوث نهر النيل - تلوث الهواء - الصرف الصحى - التصحر و فقدان خصوبة الأراضى

ومن وجهة نظرى الشخصية هذه الموضوعات ذات أهمية قصوى وأريد أن اطرح البعض منها

كمشاركة فى زيادة الوعى البيئى

لذا أقترح إنشاء باب للبيئة

وشكرأ

• أعجبني 1

كنت دائماً ما أقول ياأهل مدينتنا : أنفجروا أوموتوا

أما وقد إنفجرتم و ثورتم : فأنتم أجمل وأنبل وأشجع شباب أنجبته هذه الأمة!!! م الغزالى

رابط هذا التعليق

Koenig der Loewen كتب:

.. أقترح إنشاء باب للبيئة

أتفق معك يا عزيزى .

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

Koenig der Loewen كتب:
.. أقترح إنشاء باب للبيئة

أتفق معك يا عزيزى .

اتفق بشده مع هذا الاقتراح لان الاهتمام

بالبيئه يعكس مدي الرقي الحضاري والثقافي

سقراط

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...
ابواب اقترحها

... :شخصيات..(باب يتحدث عن الشخصيات في شتي المجالات الذين يهضم الاعلام حقهم والتي تعتبر قدوه لنا جميعا)

... بلاد...يتحدث عن بلاد تعيش فيها ...زرتها ..واهم مافيها ...وعادات .

... كتب...باب يناقش كتاب احد الاخوه والاخوات يكون قرأه .

... فنون...يتحدث عن فن معين من كل النواحي ...افلام...تمثيليات...مسرح...ويحاول القاء الضوء علي الجانب المضئ ويحذر من عاده قد تنتشر بيننا بدون حذر وتنبيه

واعلم ان معظم هذه الموضوعات مندرجه تحت عنوان كبير في المحاورات ..ولكن هل من الممكن ان تحت هذه العناوين الكبيره تكون عناوين صغيره اسهل ....او نجعلها ابواب منفصله هذا يرجع الي الامكانيات والامكانات

هذا لموضوع عبارة عن جزء من الدعوة للمشاركة فى تطوير محاورات المصريين ، كان هناك عدد من المشاركات التى لامست - مجرد لامست - مسألة الأبواب المقترحة و الأبواب المطلوب تغييرها و لكنها قليلة !

هل يعنى هذا أن الوضع الحالى هو غاية المرام من رب العباد ؟

أكرر دعوتى للمشاركة فى تطوير محاورات المصريين

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

ياريت يبقى فيه باب باسم خبر وتعليق

- يقوم فيه الأعضاء بعرص الخبر والتعليق عليه لانى لاحظت أن بعض الأخبار تتكرر وتوضع فى موضوعات منفصلة وهذا يشتت الجهد فى القراءة او التعليق ( كمثال موضوع مبادرة عمرو خالد )

ألإعلانات الصريحة

- انا شخصيا إستفزنى ان يشترك عضو من أجل ان يضع إعلان لشركته وأعتقد لو فتح هذا الباب لن يكون مفيدا للمحاورات

أرجو من الإخوة المشاركة فى هذا الموضوع

كنت دائماً ما أقول ياأهل مدينتنا : أنفجروا أوموتوا

أما وقد إنفجرتم و ثورتم : فأنتم أجمل وأنبل وأشجع شباب أنجبته هذه الأمة!!! م الغزالى

رابط هذا التعليق

• بعد 3 شهور...

أولا أنا لست مع تخصيص باب للبيئة ، فهناك العديد من المجالات لو خصصنا لكل منها بابا لصارت تحتاج لمئات المواقع

أتذكر ذلك عندما وضعت مادة حقوق الإنسان إجباري علي كل الكليات حتي العملية منها مما زاد العبأ فقط و لكن بدون أي أهتمام يذكر من الطلبة لتلك المادة

كذلك أعضاء المحاورات سيصبح هذا بابا مفروضا عليهم بدون داع

شكرا

تم تعديل بواسطة Diab

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق

أيد فكرة الباب المتخصص

مثل البيئة وباب الشخصيات وباب البلاد وليكن اسمه طوف وشوف مثلا

البحر موعدنا ...........وشاطئنا العواصف جازف فقد بعد القريب ومات من ترجوه واشتد المخالف لن يرحم الموج الجبان ولن ينال الأمن خائف القلب تسكنه المواويل الحزينة ......... والمدائن للصيارف خلت الاماكن للقطيعة من تعادي أو تخالف جازف ولا تأمن لهذا الليل أن يمضي ولا أن يصلح الاشياء تالف هذا طريق البحر ................لا يفضي لغير البحر والمجهول قد يخفى لعارف جازف فان سدت جميع طرائق الدنيا امامك فاقتحمها ولا تقف كي لا تموت وانت واقف

محمد ابراهيم ابو سنة

رابط هذا التعليق

• بعد 4 سنة...

موضوع قديم منذ أربع سنوات و أعتقد أنه لم يأخذ حقه من أعضاء محاورات المصريين.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

فى فترات يخيم نوع من الركود على مجتمع محاورات المصريين و قد يتزامن هذا مع ركود عام فى كل مصر مثل شهر رمضان أو موسم الأجازات مثلا أو فى الفترة عقب الإنتخابات ، الركود أو الهدوء فى محاورات المصريين يمكننا ببساطة أن نلقى مسئوليته على الأعضاء - أى علينا كلنا - و لكن هناك جانب آخر هو جانب التطوير و التطوير بالذات فى تبويب محاورات المصريين.

و الآن أعيد الكرة إلى ملعب الأعضاء من أجل إقتراحاتهم بالنسبة لتطوير تبويب محاورات المصريين.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

انا بقترح باب للفوركس ,,

واكون انا المشرف عليه ,, :happy:

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

باب عصير الكتب لعرض اسماء وملخصات وروابط للكتب الي يرى الاعضاء انها تستحق الانتشار .. وده مش اقتراحي وانما قراته هنا في المحاورات من احد الزملاء او الزميلات الافاضل ومعليش لو خانتني الذاكرة باسمه ..

وممكن كمان باب لكنوز اليوتيويب ومقاطع الفيديو على الانترنت يصبح بمثابة مكتبة ميديا متكاملة تنفرد بتجميعها المحاورات ..

..إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ..

رابط هذا التعليق

انا بقترح باب للفوركس ,,

واكون انا المشرف عليه ,, :happy:

مش لازم الاشراف يا تيمور

انت كدا كدا صاحب المجهود والفكرة - يا مبدع - انت مش محتاج انك تكون مشرف - المهم ان التوبيك ينجح

انا كمان عندى فكرة للاستاذ عادل

انا عندى اهتمامات كتير بالمرأة والازياء والمطبخ والاسرة والطفل

وبحس ان حقهم مهضوم اوى علشان كدا حابة ان يكون فى اهتمام بيهم بشكل افضل

بس مش عارفة ازاى

كمان نقطة تانية

مفيش باب للغات - ليه ما يبقاش فيه باب لتعليم الانجليزية والفرنسية والالمانية

ياريت الاهتمام باللغات يكون بشكل افضل على المحاورات لانه منتدى ثقافى

وكل منتدى الاقى فيه باب مخصوص للغات والاهتمام بيها

بس هى الافكار اللى عندى دي

ميرسي

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق

طيب طالما جت الفرصة ان الواحد يقول اقتراح

والفرصة مش بتيجي غير مرة واحدة في العمر

انما الفرصة هنا بتيجي اكتر من مرة

لكن حتي لو مش هتكون ومش هتحقق كالعادة نزولا علي رغبة السادة والسيادة

لكن اييييه يبقي عملنا اللي علينا في دنيانا وحياتنا في المحاورات واجيال سنة 2050 تفتكرنا بالخير في طلعة رجب

لسه برضه وعلي لسان جموع المغتربين في الكويت بنناشد وبنرجو وبنتحايل وقد يصل الامر لشحاتة العطف يا أهل الواو والعطف

عايزين باب لمغتربي الكويت

وصفحة مغتربي الكويت مش شات ولا حاجة زي ما سبق واتفقتم علي كده وانتم بتتعشوا في اروانة واحدة في الغرفة المظلمة

كل سؤال تم طرحه في الموضوع ده يستحق يكون موضوع لوحده وبجد شخصيا بيصعب علي اسئلة واستفسارات زي دي تروح هباءا كده في مجاهل صفحات الموضوع ده

دي طلب مشروع وهنفضل نطالب بيه كلما سمحت الفرصة

وعلي رأي استاذنا زوهيري

لا تفاوض لا تفريط لا صلح لا تكذبي

رابط هذا التعليق

لا يا غيبو لازم الاشراف عشان الكنترول يكون كامل ,,

وكمان عشان سر تاني ,,

كانت مامتي دايما تقول لي يارب يبني اشوفك مشرف قد الدنيا ههههه

,,

عندي اقتراح آخر ,,

وهو الغاء باب مغتربي الكويت قبل ان يبدأ ,, :happy:

رابط هذا التعليق

باب عصير الكتب لعرض اسماء وملخصات وروابط للكتب الي يرى الاعضاء انها تستحق الانتشار .. وده مش اقتراحي وانما قراته هنا في المحاورات من احد الزملاء او الزميلات الافاضل ومعليش لو خانتني الذاكرة باسمه ..

وممكن كمان باب لكنوز اليوتيويب ومقاطع الفيديو على الانترنت يصبح بمثابة مكتبة ميديا متكاملة تنفرد بتجميعها المحاورات ..

طب والله الست دي بتتكلم كلام زي الفل

معاكي يا استاذة ضحى

وكمان انا مع اغابي بخصوص الملتقيات اللغوية

و انا ضد تثبيت باب الكويت ... :closedeyes:

،، مع اجمــل تحيـــاتي

الســــاري

رابط هذا التعليق

عندي اقتراح آخر ,,

وهو الغاء باب مغتربي الكويت قبل ان يبدأ ,,

الله يا سيدي يعلي مراتبك ويبقي عندك 3 مراتب فوق بعض 2 قطن وواحدة برضه قطن

بس الباب يجيبوه من عند النجار وبعدين اقترح يلغوه براحتك

و انا ضد تثبيت باب الكويت ...

يا عم ساري اثبت محلك

الفيديو بيتظبط وجايلك جايلك

وفيه اشاعات اتسربت انهم شخصوك بشخصية الدياسطي :P

احنا طلباتنا مش تثبيت احنا طلباتنا اكبر من كده

باب من بيت الكلاوي

عايزين باب لحالنا ومن حر مالنا

يعني هما الافندية بتوع كندا احسن مننا في ايه :Head::Head:

رابط هذا التعليق

مرة أخرى يا سمبا

لا يوجد أحد ضد تثبيت موضوع لإخواتنا في الكويت ... لكن خليه بإسم كل ما يخص مغتربي الكويت من إستفسارات ... ونخلي موضوعكم القائم كوصلة إسترشادية بداخله ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

انا عايز اثبت موضوع عن المغتربين في فانكوفر لو سمحت :closedeyes:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

انا عايز اثبت موضوع عن المغتربين في فانكوفر لو سمحت :closedeyes:

صحيح كلامك يا زهيري ,,

مش معقول كل ما سبع مغتربين يتجمعوا في بلد نعمل لهم باب ,, :happy:

اقترح يبقى الحال على ماهو عليه ,,

رابط هذا التعليق

حتى الآن هناك عدد من الإقتراحات بأبواب جديدة باب للمرأة و باب لتعليم اللغات و باب للكويت و باب للكتب و روابطها و باب للعقائد و الديانات و باب للبيئة

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

أقترح مزيد من الحوار حول هذه الأبواب المقترحة و حول المزيد من التطوير لتبويب محاورات المصريين.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

باب للعقائد و الديانات .

قرأت تلك الدعوة مؤخرآ في مبادرة مشكورة من الأخ العزيز التونسي .. لذا استغل تلك النقطة الآن لأعبر عن رأي عضو مسيحي ( و التي لا تعبر بالضرورة عن جميع الأراء ) .. و هو رأي قد ذكرته بصورة خاصة و لكن من المجدي عرضه بصورة عامة ايضآ ...

فبكل النيات الحسنة .. و بكل الحنكة و الديبلوماسية التي يملكها اعضاء المحاورات .. باب مماثل سينتهي دائمآ بمشاكل و اتهامات تكفيرية و تشكيكية .. و حتي ان وجدنا طريقة لتحييدها في نفس الباب .. فستظهر مواضيع مضادة في باب هدي الأسلام تفند و تهاجم و تكفر ...

تلك تجربة علي ارض الواقع تابعتها في منتديات أخري .. ابتدأت بطريقة جميلة مثالية ..و لكن لم تمر فترة حتي اصبحت ارض معارك .. و الان اصبحت بالفعل شيء قبيح ...

اري ان المواضيع التي تناقش امور مسيحية سواء دينية او اجتماعية تظل في اطارها الذي سلكناه حتي الآن ...

أقترح الغاء باب حملة نزع الألغام و ضمه لباب السياسة الداخلية ... فمن الواضح ان هدفه الرئيسي في تكوين نواة طلب شعبي جماعي نلتف حوله لم يثير أهتمام كثيرآ من الأعضاء و الذين كانوا يجب ان يكونوا نواة انتشار بين جميع معارفهم و اصدقائهم .. لذا هو باب يشغل مساحة بغير فائدة ...

أقترح انشاء باب يحفز فينا التفكير في حلول عملية بسيطة لمشاكلنا اليومية ... بدلآ من رصدها او الشكوي منها فقط .. نضع تصوراتنا .. كلآ حسب تخصصه او تجارب مجتمعات مختلفة في كيفية حلها ..

أقترح التفكير في باب آخر بجانب باب مواضيع جادة نقسم حمل الموضوعات حولهما .. فهناك مواضيع عديدة نصف جادة لا يتم العثور علي باب مناسب لها سوي هذا ...

تحياتي ...

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
    • 0
      صفحة جديدة فى تاريخ العلاقات المصرية-الروسية بدأت بمدينة الضبعة فى محافظة مطروح حيث شهد الرئيس عبدالفتاح العرض الصفحة
  • أضف...