اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تهنئة واجبة


suma

Recommended Posts

تحياتي:

 أجمل التهاني لكل طالبة أو طالب من أولاد وبنات هذه الصحبة الطيبة الناجحات والناجحين في الثانوية العامة .

  اليوم كنت مستمتعة وأناأتابع الإعلان عن النتيجة وأسماء الأوائل منهم ..كنت سعيدة جدا والذهن يفلت مني ويسرح في آيام خلت كنت أنا من أنتظر وقتها نتيجتي.بس لم اشارك في كتابة الرغبات ولم اذهب لتقديم الورق على ما أظن من كانوا معي فعلوا على اعتبار أنهم أفهم مني ..وده كان حال الكثيرات في جيلي على ما اعتقد..

 

    لكن لفت نظري  أن التاء المربوطة استحوذت على المراكز الأولي في كل الفروع ولم أدري بنفسي وأنا اصفق بعد سماع كل اسم ( يبدو إنني كنت بتلكك على الفرح) من   مده وظاهرة تفوق البنات ليست وليدة هذا العام لكنها زادت حبتين حتي في الإمارات كانت المجاميع ونسب النجاح الأعلى  للفتيات.

 

      حاولت استنبط السبب ،على قدر مخيلتي في سن المراهقة يحاول الصبي والصبية ايجاد شخصية له واثبات كنهه .الفتاة لا أمامها الا الانغماس في الدراسة والهواية وتعلم مهارات تختص بها هي  ..كما إنها أكثر انتباها من الصبي وقت الاستماع وأكثر قلقا لذا تعيد وتذيد ولا تترك حاجة للظروف ..وهنا تفوقت.

أما الصبي ..إلا من رحم ربي منهم...كيف يقول إنه أصبح رجلا؟! أسهل الطرق التي أمامه يشرب  سجائر مثلهم..ينشغل بالجنس الآخر ،وينتهي المطاف بالجلوس على المقاهي كل حسب مستواه المادي ولا مانع من تجربة النرجيلة أو ادمانها أيضا.

هنا حدثت المفارقة في النتائج  وكات التاء المربوطة  صاحبة التاج الملكي فتحياتي لها.

  وأخيرا مبروك لكل الناجحين من أولادكم أو أقربائكم.

 

             سومه

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      عرض الصفحة
    • 0
      https://m.youm7.com/story/2021/1/6/الأقباط-يحتفلون-اليوم-بأول-عيد-ميلاد-دون-حضور-القداسات/5144605 نحتفل اليوم بعيد الميلاد المجيد ونسأل الله بهذه المناسبة الكريمة ان يرفع عنا الوباء وأن يسلم البلاد من سوء عيد سعيد لكل اعضاء المحاورات وزوارها وخاصة اخي العزيز كامل اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات 
    • 1
      تهانينا القلبية بعيد الميلاد المجيد ، 
    • 17
      ننتهز هذه الفرصة و نزف أجمل التهاني لأعضاء و عضوات و زوار و زائرات محاورات المصريين أعاده الله عليكم باليمن و البركات. ما سبق كان إستهلالا لابد منه مع التهنئة تقليديا نضع صورة  و المنتشر صورة عبارات التهنئة ملونة أو فيديو يحمل أدعية مكتوبة أو مسجلة. لكني كنت أبحث عن شئ مميز يرسم بسمة على الوجوه ، و وجدت هذه اللوحة  .. من في ربيع العمر مثلي يتذكرونها ، و أتعشم أن ترسم بسمة على وجوهكم .
    • Guest ماليش في الكورة
      0
      نصائح واجبة .. قبل مشاهدة المونديال   لو «مالكش» فى الكورة، أو «زبون» جديد على المونديال، أو ستشاهده فقط من باب «العلم بالشيء» أو «مسايرة الموجة», إتبع النصائح التالية، بدلا من أن تتعب أعصابك، وتتعبنا معاك! - كرة القدم ليست «لعب عيال» ولا «حتة جلد منفوخة» يجرى وراءها 11 مخبولا، ولا مصدر إلهاء للشعوب، ولكنها رياضة، وصناعة، وتجارة، ومتعة، ومصدر دخل لدول، وباب رزق وأكل عيش لكثيرين، ومصدر سعادة للغلابة، وفرصة سلام للمتحاربين، وراحة للتعبانين. - التفو
×
×
  • أضف...