اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
  • محاورات مشابهه

    • ١٠٠٠ قرار إزالة لم يصل للجهاز إلا ٣ دراسات أمنية

      الكلام لرئيس جهاز القاهرة الجديدة في الصفحة الثانية من جريدة الأهرام عدد اليوم ربما ملاك القاهرة الجديدة  ملاك غير عاديين إجرائات الإزالة ينطبق عليها المثل الشعبي : ضرب الغازية في حمارها .... ها ها ها

      في دعوة للأبتسام

    • دور الأحزاب و ممثلي البلد في مواجهة الكورونا

      في مصر ١٠٧ حزب سياسي و لم نسمع و الأرجح لن نسمع  من أي منهم وجهة نظر أو رأي أو إقتراح  أو عمل فعلي على الأرض تجاه ضرورة الإلتزام المجتمعي على الأقل بالإجراءات الإحترازية. ما سبق كان إستهلالا لابد منه  كل ما تم و يتم على الأرض يجرى بمبادرة من الحكومة  ، القاعدة الشعبية غير موجودة بالمرة  الأفاضل سكوربيون و سلوى و سيد رجب و أغابي  رجاء  تقولوا لنا ما الذي جرى و يجري عندكم  من ناحية تعامل القاعدة الشعبية و السياسية و الآليات الديموقراطية للتعامل مع كورونا. اليوم في مصر قام نائب برلما

      في الحياة النيابية و الديموقراطية فى مصر

    • لماذا يخربون في البلد - لن تصدق إنه الجنون بعينه

      الدولة كانت  و مازالت في سباق مع الارهاب و التخريب و الانسان العادي المعقول مثلك و مثلي يتعجب من سلوكيات غريبة  مثل تفجير ابراج الكهرباء. قرأت اليوم المعلومة المرفقة على موقع تويتر و لم استوعب امكانية وجود مثل هذا التفكير و ... بإسم الدين

      في محاربة الفساد

    • البلد مليانة فلوس و الطلب على قفا من يشيل بس فين الافكار ؟

      اخترت اسم  أبو العريف  لان في في مصر كل بني آدم يتهيأ له أنه يعرف طرق افضل لادارة الامور ... اي امور لو حتي و الا بلاش. من شهور  الريس قالك لموا الفكة . فكرة ممكن تجمع كتير  و قبلها قالك صبح على مصر بجنيه. فكرة برضة. و لم يفكر أحد في أن مصر سوق كبيرة كبيرة جدا . فاكرين شركة السوبرماركت الانجليزي اللي جت هنا من كام سنة . يعني كانت جاية فسحة  لا فرص الشغل جامدة جدا شوفوا دلوقت  الستات الصينيات  كل واحدة منهم شايلة خرج على ضهرها و بتلف على البيوت في الشوارع و الحواري  و نادرا ما تخرج

      في مسائل إقتصادية - economic issues

    • تهنئتنا ل كبرات البلد

      إقامة فرح ابنة صلاح دياب وابن هانى طلعت مصطفى بإيطاليا الشهر المقبل الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 01:24 م صلاح دياب وهشام طلعت مصطفى كتب أمين صالح       قرر كل من رجل الأعمال صلاح دياب مالك الزميلة "المصرى اليوم"، ورجل الأعمال هانى طلعت مصطفى، شقيق رجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى، إقامة فرح زواج ابنة الأول على ابن الثانى، أوائل الشهر المقبل فى مدينة "فلورنسا" بإيطاليا فى الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل.

      في مختارات من الصحف

×
×
  • اضف...