اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قبل ما يبتدي الهري


Scorpion

Recommended Posts

f7096a6361c8ca62b706b0fb4744516a.jpg.0e19edb811c52e1a6689a8a0ade3de31.jpg

 

قبل ما يبتدي الهري

 

اقتباس

قال عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر، إن البنك لم يقم بطرح شهادات أو أوعية بفائدة 26% كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وانتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام بنك مصر برفع أسعار الفائدة إلى 26% على الأوعية الإدخارية والشهادات.
 
وأضاف نائب رئيس البنك، فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أنه بخصوص ما أثير عن إعلانات يوجد بها نسبة 26% فإن بنك مصر يؤكد اقتصار دوره على تلقى الاكتتاب الخاص بصندوق الاستثمار العقاري التابع لشركة النعيم.
 
وتابع: "البنك غير مسئول عن نسبة العائد، وأن العائد المذكور هو عائد مستهدف من الصندوق وليس مضمونًا

 

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر


"صلاح جاهين"


رابط هذا التعليق
شارك

يعنى الموضوع حقيقى....بس بنك مصر مش اللى اصدر  هو بس راعى اكتتاب شركة النعيم صاحبة الصندوق....يعنى من الاخر فيه 26% بس تبع شركة النعيم مش بنك مصر....وصندوق شركة النعيم مرخص به ومقيد من البورصة المصرية.....عامة كل اللى فات لم يكن السبب الوحيد للضجه... السبب الاكبر هو ان بعثة صندوق النقد الدولى اصدرت توصيات بزيادة سعر الفائدة للحد من التضخم فى مصر

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=07052017&id=bbf3cb70-f03a-46ac-9e51-74365c240edf

رابط هذا التعليق
شارك

18 hours ago, Scorpion said:

 

18301923_10154607244188177_8464505468041

قبل ما يبتدي الهري

 

 

ياسيدي  الحمد لله هي حاليا الشهادات ب20% فربنا يسهل كمان شهرين مايبقاش الهري حقيقة وتبقى 26%

لان القصه بسيطة جدااااااااااااا التضخم هيزيد الايام القادمة وبالتالي الفائدة هتترفع فيا هري النهارده بفلوس بكرة يبقى ببلاش

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

img.jpg.dec18baaaded647d10ed63faf9244ef7.jpg

هل هناك علاقة بين انهيار سد بوط في السودان أمس و سد النهضة بأثيوبيا ؟؟؟

 

قبل ما يبتدي الهري

كشف الخبير المصري عباس شراقي في تصريحات خاصة  تعقيبا على انهيار سد بوط في السودان، أن الحادث لا علاقة له بسد النهضة، بل بالأمطار الغزيرة التي هطلت هناك.

وأضاف شراقي: "شهد السودان الأربعاء الماضي أمطارا غزيرة تم التحذير منها خاصة في شرق السودان والخرطوم، أدت إلى سيول اجتاحت العديد من القرى، وقد أعلنت صحيفة "سودان تربيون" السودانية انهيارا مفاجئا لسد مائي صغير يخزن حوالي 5 ملايين متر مكعب على أحد روافد النيل الأبيض الصغيرة بالسودان وقريبا من الحدود مع جنوب السودان ويستخدم لحصاد مياه الأمطار بغرض الشرب، مما أدى إلى تدمير مئات المنازل ومحاصرة العديد من الأحياء".

وتابع قائلا: "ليس لهذا السد علاقة بسد النهضة حيث أنه على رافد صغير ويرجع السبب الرئيسى لانهياره إلى غزارة الأمطار التي شهدها السودان مؤخرا وامتلاء الخزان، ومن المتوقع زيادة الأمطار هذا الموسم مع فيضان النيل الأزرق الأسابيع القادمة في السودان".

وأوضح أن ذلك "يأتي بعد موسم غير مسبوق للأمطار في منطقة البحيرات العظمى (فيكتوريا) في مايو الماضي والذي غالبا ما يتبعه موسم عالي الأمطار فى إثيوبيا والسودان، وقد بدأ موسم الفيضان في إثيوبيا أول يوليو الجاري وتم حجز مياه الثلاثة أسابيع الأولى والتى تقدر بخمسة مليارت متر مكعب ويفيض الباقي من أعلى الممر الأوسط لسد النهضة ويستمر هذا الفيضان حتى نهاية سبتمبر المقبل .

  • أعجبني 1

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر


"صلاح جاهين"


رابط هذا التعليق
شارك

الحمد لله 

كده أو كده الهري شغال 

وفي انتظار المصايب ببالغ الصبر وخاصة مصية إننا هنعطش وهنموت 

ربنا ما يشمتهم فينا 

ويهرو من غير سبب 

والهري بسبب وحش 

اما الهري من غير سبب فقلة .........  ذوق وانعدام ضمير

 

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 4
      انتشر في الآونة الأخيرة مصطلح " الهري" ومشتقاته اللغوية هرى يهري فهو "هرّاي" والهري هنا لو أردنا تعريفه يعني المبالغة في الشكوى والانتقاد واللوم ودي مرحلة مفرطة السلبية من "إدمان" ما نسميه " الفضفضة" يعني نبقى زعلانين ونحكي اللي مزعلنا ونعيط شوية عشان نفك لكن المبالغة تسمى شكوى والإفراط يسمى هري كان هذا استهلالا لابد منه ( حقوق الملكية محفوظة لأستاذ عادل  أبو زيد في الجملة دي) طيب خليني اسأل سؤال جوهري هل الهري ده عندنا فقط؟ قبل ما نجاوب (كل ) الناس على مستوى الشعوب بيعمموا
    • 18
      ياريت ياجماعه اللي يبتدي في موضوع يكمله او اللي بيسأل علي مشكله يقولنا عمل ايه باقتراحات الاعضاء يعني مش معقوله واحد يبقي عنده مشكله والناس يطلع عينها في الرد وبعد المشكله ما تتحل يسيب النتدي ويخلع زي واحد كان بيسأل علي الاستقدام وبعد الناس ماقالولوه الحلول بقالوه اكتر من 3 شهور مادخلش المنتدي وانا هاموت واعرف الموضوع اتحل ولا لا .عشان علي الاقل نعرف الاقتراحات كانت صح ولا لا ...............................مش كده ولا ايه
×
×
  • أضف...