اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لغز مرتضي منصور

Fahman

Recommended Posts

المستشار مرتضي منصور يمثل لغزا في الحياة العامة المصرية ، كم مرة سمعتموه "يحلف بالطلاق" تماما مثل بائع سمك "على قده في الحلقة" و كم مرة قرأتم تصريحات و تهديدات . لو الأمر إقتصر على مباريات كرة القدم  ..  مش مهم أهو بفلوسه ، لكن الرجل يشغل مقعدا في البرلمان أي رجل ذي حيثية.

ترى هل حرفة المحاماة تمنح لممتهنيها هذا القدر من الانفلات ؟

رابط هذا التعليق

ما أفتكرش ان حالته ليها علاقة بمهنته ... مجرد مرض نفسي ممكن اصنفه   كداء العظمة ... زي عوكاشة ... القذافي ... كيم يونج و صاحبه ترامب ... المشكلة مش فيه ... ليس عالمريض حرج ... المشكلة علي وسائل الأعلام اللي بتديله مساحة تزيد من الأنا المتضخمة عنده ... لأنه من غيرها حيبقي زي بالونة مخرومة اقصي حاجة ممكن تعملها لما تتنفخ شوية انها تعمل فسسسسسسس ..

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

6 hours ago, Scorpion said:

ما أفتكرش ان حالته ليها علاقة بمهنته ... مجرد مرض نفسي ممكن اصنفه   كداء العظمة ... زي عوكاشة ... القذافي ... كيم يونج و صاحبه ترامب ... المشكلة مش فيه ... ليس عالمريض حرج ... المشكلة علي وسائل الأعلام اللي بتديله مساحة تزيد من الأنا المتضخمة عنده ... لأنه من غيرها حيبقي زي بالونة مخرومة اقصي حاجة ممكن تعملها لما تتنفخ شوية انها تعمل فسسسسسسس ..

وياترى ليه الاعلام بيحب يدي مساحه للبلالين ؟؟؟ هل لانه بيحب يوصل لنا الفسسسسسسسسسس
يعني بجد هو مفيش  امل او عمر ان يبقى عندنا اعلام هادف 
اتعجب من ان الرقابة موجودة بس ع مستوى الفكر السياسي انما ع مستوى الفسسسسسسسسسسس  التليفزيون كله بقى فسسسسسسسس

رابط هذا التعليق

الاعلام بيدي مساحة لنماذج كتيرة .. المتابع هو اللي بيشبط في حاجة و يهاجم حاجة تانية ... زي اللي حصل مثلآ دلوقتي  و شبطنا في ال "فسسس"  و ِاتساب الباقي ...

دور الاعلام الجدي انه يتعلم من اخطائه و يعرف أهمية دوره في تكوين الرأي العام و اللي يحتم عليه تحجيم النماذج السيئة...

زي مثلآ الاعتذار عن استخدام تعبير "فسسسس" و عدم العودة لأستخدامه مجددآ ....

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

ممكن أو أحيانا بتكون قضاياه صح مع وجود اعتراضات على الأسلوب 

لكن أن مع القضية مهما كان أسلوب صاحبها 

ومش ممكن أكون مع منع حق بسبب أسلوب صاحبه 

مثلا الزمالك من 60 سنة مظلوم من الحكام ومن اتحاد الكورة ومن الإعلام دي حقيقة 

والزمالك نادي القرن الحقيقي حقيقة 

والأسلوب الكويس هل أعطاه حق 

أوحش من أسلوب مرتضى ناس ظلمة وضلالية وأسلوبها ناعم 

دي وجهة نظري صح خطأ .. أنا مسئول عنها 

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

في 1 May 2017 at 19:09, Fahman said:

ترى هل حرفة المحاماة تمنح لممتهنيها هذا القدر من الانفلات ؟

ألا تخشى ياسيدي أن يقاضيك أو يخرج لك سي دي ؟

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

14 hours ago, Scorpion said:

الاعلام بيدي مساحة لنماذج كتيرة .. المتابع هو اللي بيشبط في حاجة و يهاجم حاجة تانية ... زي اللي حصل مثلآ دلوقتي  و شبطنا في ال "فسسس"  و ِاتساب الباقي ...

دور الاعلام الجدي انه يتعلم من اخطائه و يعرف أهمية دوره في تكوين الرأي العام و اللي يحتم عليه تحجيم النماذج السيئة...

زي مثلآ الاعتذار عن استخدام تعبير "فسسسس" و عدم العودة لأستخدامه مجددآ ....

استاذي بالعكس انا كلمة فسسس  ده شايفها انسب وصف لمثل هذه النماذج

والاعلام للاسف بيدور ع النماذج ده عشان يحقق نسبة مشاهده عالية 

شوف كده حضرتك كم قناة مصرية بتقدم برنامج هادف يكون فعلا فيه قيمة

بالعكس هتلاقي كلهم بيقدموا برامج مواضيعها تعتمد ع تحقيق نسبة مشاهده عالية 

وكلها لاقيمة لها 

رابط هذا التعليق

7 hours ago, عادل أبوزيد said:

ألا تخشى ياسيدي أن يقاضيك أو يخرج لك سي دي ؟

استاذي هنا مكمن المشكلة الكبيرة هي ان الباشا اول من اخترق خصوصية الافراد و صاحب فكرة هطلع لك السيدي 

واصبح كل مواطن ف مصر من حق الاعلام ان يفضحه بحق او من غير حق 

انتهاك للخصوصية واضح جدا ،مرتضى منصور رائد انتهاك الخصوصية كنا بنضحك الاول وناخدها فرفشة حتى اصبحت شئ عادي 

اشي تسريبات اشي نص مكاتبات ومكالمات وانتهاك للخصوصية ف ابشع صوره

رابط هذا التعليق

• الزوار
Guest عواجيز الفرح

صحيح هو في وسائل الإعلام إنسان غريب و بتصرفات غريبة  بمعنى أنها تخالف ما تعودنا عليه من البشر العاديين أو الأسوياء.

لكن سؤال مع ظروف بلدنا هذه  - بلا تعليق - هل العادي أن نتحاور حول سلوكيات و تصرفات غير عادية ؟ 

كل الإجابات جائزة  و خاصة هنا في محاورات المصريين  التجاهل جائز  الاهتمام و محاولة البحث عن مشكلة أو جذور مشكلة أيضا جائز ، و ممكن برضة تريح رأسك و تقبل مقولته أن هناك من يعمل سحر له و لفريق الزمالك ، أو يمكن مؤامرة من الصهيونية العالمية  كل شيء جائز

سأستمر في الرد و التعقيب أيا كان إختيارك

رابط هذا التعليق

• الزوار
Guest عواجيز الفرح

أشرت إلى الإعلام ... الإعلام حدوتة تانية خالص ... مثل كررية خيط التريكو  التي إنفكت و تشابكت خيوطها و حضرتك و حضرتي نحملق فيها لنقرر من أين نبدأ تصليح الكررية  أو حتى تركها و التفكير في بديل ... مثل أدب الأطفال.

رابط هذا التعليق

مساء الخير على الجمع الراقي هنا..

انا اتفق معكم جميعا أن الرجل له أسلوب مغاير وبدرجة كبيرة كمان  وأتفق معكم أنه  يتجاوز لفظيا في أكثر الآحايين.

لكن تعلوا نتفق على أنه رحل بلا بطحة وإلا ما رأينا هذا التجاوز ! ومع أني تركت الٱهتمام بالرياضة وشئونها من سنوات ولا اهتم بمشاهدة مباراة إلا اذا كانت دولية أي ليست بين فريقين مصريين.

عندما تحدث عن احوال النادي قبل رئاسته وعن ما انجزه كان صادقا وعندما يظهر خللا ما بيكون منأكد وبالدليل .وسبب تركة سلك القضاء عندما رفض اصدار حكم جاءه من فوق ..وأحسب انها قضية عادل امام عندما تجاوز في مسرحية ما...

هو صادق ومدافع دائما عن حق وبالأدلة بس للأسف لا يجيد الولوج في الطرق الخلفية ولهذا يتناوله الكثير ب...

ده رأيي وقد أكون جانبني الصواب في بعضه ولكن أكيد به الكثير من الصح 

سومه

رابط هذا التعليق

• بعد 5 شهور...

فعلا أنا "إتلخبط" أكيد الأمر ليس قاتما على طول الخط  و في نفس الوقت ليس مبهجا على الدوام ، بدليل إني أنا مثلا عدت مرة أخرى لهذا الموضوع ..  الرجل محامي دلف إلى سلك القضاء و قرأت أنه تم إستبعاده مبكرا جدا إزاي و ليه  العلم عند الله koora.jpg.916b382ae669b84976bd8eebb41f999e.jpg

تم تعديل بواسطة Fahman
رابط هذا التعليق

• بعد 11 شهور...

أخيرآ اجراء جاد لتحجيم شخصية مريضة ...

اقتباس

تفاقمت ازمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع مسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" بعدما قرر الأخير إيقاف رئيس النادي الأبيض لمدة عام كامل مع غرامة مالية قدرها 40 ألف دولار.

وكان مرتضى منصور قد وجه انتقادات لاذعة لمسؤولي الكاف خلال الأسبوع الماضي وصل بعضها لحد السب والقذف خصوصا لكل من احمد احمد رئيس الاتحاد وسكرتيره عمرو فهمي.

وخلال النقاط الثماني التالية، تلخيص لازمة (مرتضي – كاف) والتي بدأت بالسباب، واّلت في النهاية الى الإيقاف:

1- مرتضي منصور قام في اكثر من مرة بسب رئيس الكاف احمد احمد وسكرتيره عمرو فهمي سواء عبر القنوات او عبر مقاطع فيديو خاصة تم تسجيلها بمكتبه في بنادي الزمالك.

2- على اثر هذا الهجوم، قام الكاف بمعاقبة مرتضي منصور بالإيقاف عن ممارسة اي نشاط رياضي لمدة عام وتغريمه ماليا 40 الف دولار.

3- بما ان الكاف هو الاتحاد القاري المسؤول في قارة افريقيا، وكون الاتحاد المصري عضوا في هذا الاتحاد، فان قرارات الكاف تصبح ملزمة للاتحاد المصري للتنفيذ علي المستوي المحلي.

4- أمام مرتضي منصور فرصة لايقاف هذه العقوبات بشكل مؤقت اذا ما قدم التماسا خلال 3 ايام من وقت اعلامه بها. حال حدوث ذلك، فسيتم تعليق العقوبة مؤقتا لحين انعقاد لجنة الانضباط مجددا للبت في الالتماس.

5- حال مرت الـ3 ايام بدون تقديم مرتضي للالتماس، تصبح العقوبات واجبة النفاذ محليا وقاريا. ويمنع مرتضي من ممارسة اي عمل رياضي خاص بنادي الزمالك بداية من 29 سبتمبر 2018 وحتي 29 سبتمبر 2019.

6- حال رفض مرتضي منصور الالتزام بتنفيذ العقوبة، وقام بحضور اي مباراة محلية للزمالك سواء في الدوري المحلي او الكاس او السوبر المحلي، فسيكون الزمالك معرضا للخسارة الاعتبارية لهذه المباريات دون استكمالها.

7- حال رفض مرتضي منصور الالتزام بتنفيذ العقوبات ايضا علي المستوي القاري وقام بحضور اي مباراة للزمالك في مسابقة الموسم المقبل، فسيكون الزمالك معرضا للخسارة الاعتبارية لهذه المباريات دون استكمالها اضافة الي امكانية استبعاده من البطولات الافريقية لعدة سنوات مقبلة حسب رؤية الكاف.

8- اتحاد الكرة المصري قد يكون ايضا عرضة لعقوبات من الكاف اذا تبين للأخير انه لا يتابع تنفيذ قراراته الامر الذي قد يشكل خطورة علي مشاركات الاندية المصرية والمنتخبات المصرية في المسابقات الافريقية المختلفة.

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

اقتباس

قررت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، تجميد وتعليق جميع أنشطة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسبب «الاعتداء اللفظي» على قيادات اللجنة.

ويتضمن قرار التجميد، إيقاف مرتضى منصور وحرمانه من المشاركة والظهور في كافة الأنشطة، سواء مباريات أو اجتماعات في جميع البطولات أو الأولمبية أو غير الأولمبية.

إلى جانب عدم اعتماد كافة المراسلات التي تحمل توقيع مرتضى منصور، وعدم مشاركته أو تمثيله لنادي الزمالك في كافة الجمعيات العمومية من قريب أو بعيد.

وفي حالة مخالفة القرارات، سيتم اعتبار الزمالك خاسرا مع توقيع عقوبات عليه، وفقا للوائح المعمول بها في كافة الاتحادات الرياضية المختلفة.

ومن المنتظر أن تسري بنود قرار التجميد بشكل رسمي بداية من اليوم السبت.

أنا كزملكاوي  في غاية السعادة بالقرارات دي .. و في انتظار ان تكتمل السعادة برفع الحصانة عنه .. و بكده  يرجع لحجمه الطبيعي و يختفي رمز اخر من رموز البذائة و الفتونة و البلطجة ..

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

في ٢٩‏/٩‏/٢٠١٨ at 13:02, Scorpion said:

أنا كزملكاوي  في غاية السعادة بالقرارات دي .. و في انتظار ان تكتمل السعادة برفع الحصانة عنه .. و بكده  يرجع لحجمه الطبيعي و يختفي رمز اخر من رموز البذائة و الفتونة و البلطجة ..

هناك شبه إجماع أن العقوبات غير طبيعيبة ومبالغ فيها 

وهنا شبهة كبيرة في أن المستهدف هو نادي الزمالك 

وهناك يقين أن الهدف هو إيقاف مسيرة نادي الزمالك أقوى فريق في الدوري هذا الهام 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

انا بقي يا طارق شبه متأكد ان الزمالك حيكون احسن ميت مرة من غيره

مش عارف ليه كل ما اشوفه او اسمعه يجي في بالي وجدي غنيم ... واحد فيهم ملك و التاني كتابة ...

يا اخي ده انا مابقتش اتابع النادي اللي طول عمري منتمي ليه من تحت راسه ..

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

منقول 

43102639_1837766592967466_336735851302092800_n.jpg.e901991fc155399b818f2a81aba71787.jpg

سقطه اخلاقيه جديده لمرتضي منصور. احقر فيديو ممكن تكون شفته و هاتشوفه في حياتك 
جايب شابين من ذويي الاحتياجات الخاصة و من ابطال السباحه في نادي الزمالك و َ عمل بيهم فيديو النهارده و بيقول لهشام حطب... ( شفت انا جايب مين يشتمك)،.. فيديو المفروض يتحط كاحقر فيديو في التاريخ...
و طبعا شتم حازم امام و ممدوح عباس و ياسر ادريس و ش
و في الاخر الشباب تقول مرتضي اسد... و هو يضحك 
لما يوصل الحال انك تتاجر بشباب زي دي.. فاحنا وصلنا لاسوء مرحله خلاص...ولابد من محاكمتك 

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...
في ٢٩‏/٩‏/٢٠١٨ at 22:02, Scorpion said:

ا

اقتباس

كُتب في September 30, 2018

في ٢٩‏/٩‏/٢٠١٨ at 22 :30, tarek hassan said:

هناك شبه إجماع أن العقوبات غير طبيعيبة ومبالغ فيها 

وهنا شبهة كبيرة في أن المستهدف هو نادي الزمالك 

وهناك يقين أن الهدف هو إيقاف مسيرة نادي الزمالك أقوى فريق في الدوري هذا الهام

اشعر بالفضول يا عزيزي طارق اذا كنت مازلت علي رأيك ان مهاجمة " بربخ القاذورات " هذا هدفه ايقاف مسيرة الزمالك ... 

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

17 ساعات مضت, Scorpion said:

اشعر بالفضول يا عزيزي طارق اذا كنت مازلت علي رأيك ان مهاجمة " بربخ القاذورات " هذا هدفه ايقاف مسيرة الزمالك ... 

أنا بكون زعلان من مداخلاته الطويلة 

ووضع النادي في مشاحنات وخلافات 

وتجاوزه في حق بعض الأشخاص بالظلم 

كل دا لا خلاف عليه 

لكن أنا مش مع واحد حرامي بس أسلوبه كويس 

أنا مش مع ظلم أو فساد دمه خفيف مثلا 

أنا مش مع سكوت الخطيب على ما ينسب إليه من مخالفات فجة ثابتة وقبول هدايا وأموال بحكم منصبة بعيدا عن رقابة الدولة

أنا مش مع عدم استقالة الخطيب ومجلسه بالكامل بعد فضيخة الساعات 

علشان نبقى دولة محترمة 

اقتباس

استقال راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء 2 أبريل 2019 بعد أن قبل ساعة يد باهظة الثمن من زميل أوكراني كهدية، رغم أنه قال إنه لم يكن يعرف قيمتها.

https://www.mc-doualiya.com/articles/20190402-استقالة-رئيس-الاتحاد-الألماني-لكرة-القدم-بسبب-هدية-باهظه-الثمن

مرتضى منصور عنده المبرر للهجوم على الآخرين وهو فسادهم مع عدم محاسبتهم 

وبالنسبة للكرة حدث ولا حرج عن ظلم الزمالك من المنظومة الإدارية والاعلامية على مدار سنوات طويلة من وجهة نظري

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...