اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قبل الدوخة على الدكاترة بالقولون العصبي ..

Recommended Posts

منذ سنوات طويلة و لسنوات طويلة  ربما 15 سنة  و زوجتي تشكو بشدة من مغص شديد و تقلصات شديدة  تم تشخيصعا أكثر من مرة على أنها قولون عصبي  ... آلام فظيعة.

أذكر في كثير من المرات عند سفري إلى الساحل أضطر إلى الذهاب أولا  لمستشفي=ى الطوارئ في مدينة الحمام  .. و كثيرا  ما إرتبطت نوبات الألم الفظيع  بأكل معين  مثل التين البرشومي.

دخنا على الدكاترة  و لا أريد أثقل عليكم  في إحدي زياراتي للساحل  سألني الدكتور أحمد الدباح عن المشكلة  الحقيقة سأل زوجتي و من شرحها للأعراض نصحنا بضرورة عمل سونار على المرارة لأن أعراض إلتهاب المرارة الشديد كثيرا ما يختلط  مع القولون العصبي ..... و قد كان وجدنا ثلاث حصوات كبيرة الحجم  و أفاد الأطباء بعمل عملية إستئصال المرارة  في الوقت الذي يناسبنا لأنه لا وجه للإستعجال  ... مرت الأيام و الشهور  و بدأت نوبة ألم فظيع  مع زيادة شديدة في ضغط الدم و و  و لا داعي لذكر مزيد من التفاصيل المهم أجرينا عملية إستئصال للمرارة  و كانت متقيحة و سأل الأطباء كيف كانت تتحمل كل هذا الألم..

ما الذي دعاني للكتابة في هذه المسألة الآن   عدت من ساعات من زيارة زوجة أخي  بمستشفى الشرطة  بعد إجرائها  عملية إستئصال المرارة    ....  و عرفت أنها مرت  بنفس مأساة زوجتي  فيما يتعلق بالإلتباس  مع القولون العصبي  و لكن حالتها وصل الأمر  منذ عشرة سنوات أن أجرت عملية إستئصال الزائدة الدودية  كحالة طوارئ ..

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 7
      الاخوة الدكاترة العاملين بالجامعات السعودية انا اخوكم اعمل باحدي الجامعات السعودية. عندي مشكلة و عايز مشورتكم. انني عندي موضوع بمصر قد يمنع عودتي بعد انتهاء اجازة الصيف مع بداية العام الدراسي الجديد او قد لا يمنع يعني بين بين. عموما انا مش هاعرف اني هارجع ولا مش هارجع الا في نصف شهر 8 اثناء تمضية الاجازة في مصر. و بالتالي مقدرش اني اخبرهم في الجامعة قبل ما اقوم بالاجازة بأنني سانزل نهائي لانه في احتمال اني ارجع. فسوالي هو في حالة عدم رجوعي كيفية تسوية الامور مع الجامعة و انا في مصر و هل هيبقي ف
    • 103
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أولا عايزة أتكلم عن موضوع مضايقني و اللي فكرني بيه الدكتور حسام في مشاركته دي معلش يا دكتور حسام نقلتها بدون أستأذان ، بس بيقولوا الكلام اللي يكتبه الواحد علي العام خلاص ميبقاش ملكه يبقي ملك الشعب كله أولا الموضوع زي ما هوه واضح من العنوان عن بعض الأخوة المهندسين و الدكاترة ، يعني مش كل الناس ، ومع أحترامي الشديد لجميع الأخوة المهندسين و الأطباء اللي معانا في المنتدي المهم الجرايد بتاعتنا بتحب توقع بين الناس و من أول التنسيق بقي
    • 4
      أنا عارف إن موضوع القولون العصبي مُشكلة مُزمنة ومؤرقة لدى الكثيرين وتقريباً هي من الأمراض أو الأعراض اللي الإنسان بيتعايش معها ويعيش بها ومع مرور الوقت بياخدوا على بعض وبيسلم أمره لله حتى لو إتعالج فالعلاج ما بيبقاش علاج فعال أو بيقضي على هذا العرض ربنا يعافينا جميعاً لكن أثناء مشاهدتي لأحد البرامج على قناة المحور - مش فاكر إسمه إيه !!! - لكن اللي بيقدم البرنامج ده طبيب إسمه / عادل عبد العال دكتور متخصص في الطب البديل والحلقة تُذاع كل يوم جمعة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .. قال الرجل وص
    • 1
      يحدث أن ترى طعاما فى مكان ما و يحدث أن تكون فى حالة ما و تشعر برغبة عارمة فى الطعام. ليس مهما أن يكون مطعم خمس نجوم أو بائع فول على الطريق العام ... عادى فى الحالة الأخيرة يطلق عليها رمرمة و غالبا لا تقدم عليها إلا إذا معك من يشجعك و يبادلك نفس الشعور ... عندما تكون وحدك ... تماما كما تأتيك النشوة و ترفع عقيرتك بالغناء .... و أنت فى الحمام طبق سمين و رصة عيش و صنفين مقبلات و فى وسط البلد - فعلا فى وسط البلد - ب 8 جنيهات يا بلاش من يعرف معنى "سمين" ؟ عربية فول مف
    • 8
      حد يعرف ما هى احتملات أسباب الدوخة بالنسبة للرجال فى منتصف العمر
  • أضف...