اذهب الي المحتوي
alrabic

الزمالك وطنطا

Recommended Posts

تقام فى الرابعة عصر اليوم مباراة الزمالك وطنطا باستاد غزل المحلة فى قلعة الفلاحين، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدورى.


مباراة الزمالك وطنطا لها أهداف خاصة للمارد الأبيض الذى يدخل اللقاء بطموح مواصلة الانتصارات بعد الفوز فى المواجهتين الماضيتين على طلائع الجيش والمصرى، ما ساهم فى رفع رصيده للنقطة 46 يحتل بهم المركز الثالث فى جدول الترتيب ويطمح أبناء ميت عقبة فى مواصلة الانتصارات وتحسين مركز الفريقق فى البطولة رغم فارق النقاط الكبير مع الأهلى والمقاصة يلا شوت حيث يحتل الفريق الفيومى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بينما يحتل الفريق الأحمر المركزز الأول برصيد 67 نقطة.
%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D8

إيناسيو يرفض التهاون
قبل 
مباراة الزمالك والمصرى حذر البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للأبيض، اللاعبين من التهاون فى تلك المواجهة حيث حرص على عقد محاضرة فنيةة بالفيديو لشرح نقاط القوة والضعف فى المنافس بعد مشاهدة مباراة الأخيرة أمام الأهلى، التى فاز فيها الأخير بهدف نظيف، فى الجولة الـ25 بالدورى.


التشكيل المتوقع للزمالك

مباراة الزمالك والمصرى لن تشهد تعديلات كثيرة فى تشكيل الأبيض حيث أقترب محمد ناصف من تعويض غياب أحمد أبو الفتوح فى الجبهة اليسرى ومن المتوقعع أن يبدأ الأبيض اللقاء بتشكيل مكون من: ‎أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وحسنى فتحى وعلى جبر ومحمود حمدى الونش ومحمد ناصف فى خط الدفاع،، وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وشيكابالا فى خط الوسط، وأيمن حفنى وباسم مرسى فى الهجوم".


طنطا يبحث عن تحقيق سيناريو 1958
على الجانب الآخر، يدخل طنطا اللقاء بطموح تحقيق سيناريو 1958 حيث لم يستطيع أبناء السيد البدوى تحقيق أى فوز على الزمالك سوى فى ذلك العام حينما تغلب على الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثامنة بالدورى.


التشكيل المتوقع لطنطا
من المتوقع أن يبدأ طنطا اللقاء بتشكيل مكون من:"إسلام طارق فى حراسة المرمى، محمود مسعود ومحمد العشري ومحمود شاكر عبدالفتاح ورضا العزب فى خط الدفاع، حسين حلمي ومصطفي أمين وجوزيف بيسه ومحمد جودة فى خط الوسط، محمد مرسي ودينيس تيتيه فى خط الهجوم".


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و طنطا
تذاع 
مباراة الزمالك و طنطا عبر فضائية أون سبورت فى تمام الرابعة عصراً .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest عابر سبيل

وصفك للمباراة شجعني على أن أتابعها ، مرت حتى الآن ٨٠ دقيقة من المباراة .. اللعب جيد فعلا و ممتع ، لاحظت أن لاعبي الزمالك يبدو أنهم يحتاجون معسكر تدريب قاسي من نوعية معسكرات التدريب الشاقة التي كان يجريها الجوهري لأعضاء الفريق القومي في معسكرات الجيش  

٨٥ دقيقة و النتيجة صفر صفر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الزمالك محتاج كتير قبل أفريقيا والحمد لله مجموعته سهلة 

وكمان لو قابل الأهلي بهذا المستوى هتبقى فضيحة 

مش عارف إمتى يفوق الفريق 

العملية محتاجه مشوار لحد شبراخيت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
في 4/28/2017 at 17:50, Guest عابر سبيل said:

لاحظت أن لاعبي الزمالك يبدو أنهم يحتاجون معسكر تدريب قاسي من نوعية معسكرات التدريب الشاقة التي كان يجريها الجوهري لأعضاء الفريق القومي في معسكرات الجيش  

اقتباس
«إيناسيو» ينقلب على لاعبى الزمالك بسبب اللياقة وزيادة الوزن 

    بليغ أبوعايد وإسلام صادق    ٦/ ٥/ ٢٠١٧

فتح البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، النار على سبعة لاعبين خلال استعراضه مع مجلس الإدارة تقريره عن الفترة الماضية التى تولى فيها المسؤولية، وقال: زيادة الوزن وضعف اللياقة البدينة أهم المشاكل التى واجهتنى، فضلا عن الحالة النفسية السيئة للاعبين لتراجع النتائج، وأوضح أن المشكلة الأهم هى أنه يعانى أزمة من عدم قدرة بعض اللاعبين على تطوير أنفسهم، وهم أحمد جعفر وصلاح ريكو وإسلام جمال وشوقى السعيد، فضلا عن محمد مجدى، الذى أبعدته الإصابة وفجر مفاجأة بأن مستوى ستانلى تراجع بكثير عن السى ديهات التى شاهدها له فى بداية الموسم، مشيرا إلى أن اللاعب كل تركيزه منصبا على البحث عن عقد احتراف فى ظل تأكده من صعوبة استمراره، وهاجم الثنائى باسم مرسى وحسام باولو لعدم قدرتهما على قيادة هجوم الفريق، وطالب بضرورة تدعيم خط الهجوم بلاعب سوبر.

من جانبه أكد خالد جلال، مدير الكرة جاهزية الثنائى أيمن حفنى وأحمد أبوالفتوح لخوض مواجهة فريق المقاولون العرب بالدورى الممتاز المقرر لها الأحد المقبل.

وأضاف جلال أن حفنى وأبوالفتوح تعافيا من الإصابة التى غابا بسببها عن لقاء الإسماعيلى بالدورى العام.. مؤكدا أن البرتغالى إجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق فضل إراحتهما خوفا من تفاقم الإصابة.

وشدد خالد جلال أن إيناسيو أغلق صفحة مباراة الإسماعيلى، وقرر التركيز على لقاء المقاولون العرب فى الجولة الـ٢٨ للدورى الممتاز. وأضاف جلال أن مواجهة المقاولون ستكون صعبة وقوية للغاية، موضحا أن إيناسيو سيعمل على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الدراويش لعدم تكرارها فى المباراة المقبلة.

من جهة أخرى كشف حمادة أنور، المدير الإدارى وصول ثلاثة شرائط فيديو لفريق كابس يونايتد الزيمبابوى لمبارياته فى الفترة الماضية حتى يقوم الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى إيناسيو بدراستها قبل مواجهته المقرر لها يوم ١٢ مايو الحالى بالجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف أنور أن التسجيلات تضم مباراتين فى الدورى، بالإضافة إلى مباراة مازيمبى الكونغولى فى إياب دور الـ٣٢ من البطولة.

ووجه أنور الشكر لمدير مكتب مصر للطيران بجنوب أفريقيا على مساعدته للفريق الأبيض فى حل مشكلة التسجيلات للفريق المنافس حتى يسهل دراسته قبل المواجهة. وفى سياق آخر أكد حمادة أنور تمسك الزمالك باقتراحه على اللجنة المنظمة للبطولة العربية التى ستقام فى مصر فى الفترة ما بين ٢٠ يوليو إلى ٥ أغسطس بالقاهرة والإسكندرية بزيادة عدد اللاعبين المقيدين فى قوائم الأندية المشاركة فى البطولة من ٢٣ إلى ٣٠ لاعبا.

ما سبق مقال بالمصري اليوم  يشكو فيه المدرب من لياقة و بدانة لاعبيه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يجب ان يتم الموافقه علي هذا المحتوي قبل نشره.

زوار
انت تقوم بالتعليق كزائر. اذا كنت تمتلك حساب فقم بتسجيل الدخول تسجيل دخول.
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×