اذهب الي المحتوي
عادل أبوزيد

مزايا تسجيل عضوية في محاورات المصريين

Recommended Posts

يمكنك ك زائر أن تتصفح محتوى محاورات المصريين ، كما يمكنك إضافة موضوعات  - حتى الآن في باب الملتقى العام - و لأنك زائر فعليك  تكتب موضوعك و تختار إسما لك يكون على رأس الموضوع.

و لكنك لن تتلقى رسائل خاصة من أي من باقي أعضاء محاورات المصريين ببساطة لأنك ليس لك عنوان  لانك مجرد زائر  و ليس لك صلاحيات التواصل مع الأعضاء.

و نتيجة الضغط - في هذه اللحظة هناك ٣٠٠ زائر يتصفحون محاورات المصريين -  فقد تم تحديد عدد الموضوعات التي يمكن أن يتصفحها الزلئر في اليوم الواحد ب عشرة موضوعات .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تم تعديل صلاحيات الزوار يمكنهم الآن الكتابة في باب المغتربين المصريين و باب في الثقافة و العلم إلى جانب باب الملتقى العام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تم الآن مد صلاحيات المشاركة للزوار  لإمكانية إضافة موضوعات أو التعقيب على موضوعات قائمة  و ذلك في جميع أبواب محاورات المصريين.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • الأستيلاء علي محاورات المصريين

      تنويه هام  الزملاء  الأعزاء  استغلالآ لحالة الركود التي تمر بها البلاد ... و شبه  انعدام رغبة الكثيرين في القيام بالمشاركة في مناقشات اجتماعية .. استغل عضوآ من المحاورات تلك الفرصة و التي انتظرها لمدة 17 عامآ .. و قام بتغيير الباسوورد العمومي و من ثم استولي علي جميع ابواب المنتدي .. حاليآ هناك اجراءات قانونية لأسترجاع المنتدي مرة أخري  يواكبها محاولات الفريق الفني لتعديل الباسوورد العمومي ...  و يساعدنا في ذلك وثيقة مصورة تثبت تسلل هذا العضو الي السيرفر المركزي للمحاورات نرفق

      في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

    • المسيحية في محاورات المصريين

      تلك بعض المواضيع التي تم تجميعها .. و من خلالها ستجدون عرضآ بسيطآ لمساحة أفردتها محاورات المصريين لعرض وجهة نظر مسيحية حول الدين المسيحي من جهة و ما يخصه في الدين الأسلامي نفسه من جهة أخري .. و تفاعل بعض الأقباط مع مشاكل مجتمعهم و مشاكلهم نفسها في هذا المجتمع ... مجرد دعوة للتفكير و التعريف للبعض .. و أخري للمشاركة بما ان مجموعة جميلة من الأخوة المسيحيين قد انضموا مؤخرآ الي اسرة محاورات المصريين الرائعة .. قد يجدون في تلك المواضيع ما يغريهم بالمشاركة الفعلية بصفتهم و قبول دعوة صادقة للخروج

      في المسيحية و المسيحيين في المحاورات

    • حتي يستمر التوهج في محاورات المصريين

      كُتب في منذ 19 ساعة هذا طبيعي التوهج في داخلنا طبيعي أن يخبو بعض الشئ  بعد عشرين سنة وخاصة إذا وجدنا ما يجري على الساحة يسبق أحلامنا   .... من كان يتصور إلغاء نسبة ال ٥٠% للعمال و الفلاحين  .. من كان يتصور إمكانية إنشاء حزب سياسي بمجرد الإخطار من كان يتصور إمكانية تحديد الإنفاق على التعليم بنسبة من الدخل القومي أضف لما سبق إختفاء التكتلات المتطرفة من الأعضاء

      في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

    • من أجل مصر مطلوب تأميم موقع محاورات المصريين

      ربما المطلوب هو تأميم  أكرر تأميم  محاورات المصريين  من أجل ضمان الإستدامة … الإستدامة  إستدامة رقي المحتوى  و صدق المحتوى الأمر يحتاج لإجراء مسابقات  لإختيار أمناء - فريق الإشراف و التنسيق - الموقع   عدد كبير من الأمناء  مثقفين  و متفرغين  لإثراء الموقع  ليس بالمشاركة  فقط   الموقع به الآن  مليون و نصف مشاركة تكونت خلال العشرين سنة الماضية الإستدامة وحدها لمدة عشرين سنة  إنجاز جيد  و فريق التنسيق و الإشراف  يستحقون  فعلا وسام الثقافة  الجميع يبذلون قصارى جهدهم على مدى عشرين سنة لتبقى

      في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

    • دعوة للمشاركة في تطوير محاورات المصريين ٢٠٢٠

      تم إطلاق هذه الدعوة عدة مرات خلال العشرين سنة الماضية ، و قد تلقينا إستجابة جيدة من الأعضاء  و يمكن لحضراتكم تصفح موضوعات عديدة  مع الإصدار الحالي لبرمجيات محاورات المصريين العملية تقنيا أسهل فيما يتعلق بإضافة أبواب أو دمج أبواب  و هذه كانت عملية شاقة في الإصدارات السابقة المتصور إضافة باب للثقافة المسيحية  - العنوان متروك لكم - و أعتقد الآن أن ليس بيننا غلاة المتشددين القدامى  بداءة أتصور جوهر الباب هو الموجود في الهارس بعنوان المسيحيين في محاورات المصريين :     

      في شئون المحاورات

×
×
  • اضف...