اذهب إلى المحتوى
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

موقع للصحف المصرية يستحق التصفح


Advisor

Recommended Posts

ذكر لي الفاضل أبو محمد أنه توقف عن شراء الصحف المصرية و يكتفي بتصفحها على الإنترنت ، ووجدتني في الفترة الأخيرة أعاني من محتوى الصحف المصرية   ربما مقارنة بالصحف الغربية  صفحنا تبدو في نظري أقرب إلى الصحف المدرسية  زمان.

وجدت موقعا  هو http://www.egyptianewspapers.com/  أظنه يحوي روابط للعديد من الصحف طبعا لا أستطيع أن أجزم بأفضليته ، و لكنني إستغربت من أسماء عدد من الصحف التي لم أراها في أكشاك الصحف  ووجدت عددا منهم يبرز  مقال يتحدث عن إفلاس مصر     حقيقة إفلاس مصر !

تم تعديل بواسطة Advisor
رابط هذا التعليق
شارك

  للأسف هذا العنوان أجده تكرارا في تصفحي لعددمن الصحف الاكترونية مثل الفجر وغيرها وسط الخبر الذي اتناوله بالقراءة اجد مربعا حواريا به هذا الكلام فأصدم ويوجعني قلبي لكن لا افتحه ولا انوي أن افعل وقد نوهت عنه في الفيس لعل أحدا يكون عنده تفسير له ولم يحدث.

  للأسف نحن الآن بين في مرمى سهام الكارهين  ..حدث أن قنوات التلفاز كلها عندي..في شقة ابنتي حيث انا معها الآن ..كاها اتلخبطت وانعدم الارسال فيها ،إلا من قنوات بعينها..الشروق صوت مصر ..مكملين ..الجزيرة ويالا العجب مما رأيت وسمعت وعرفت من أين يأتي الشباب والكارهلين والأغبية بكلامهم وحججهم ..جعل الله سهامهم في نحورهم ان شاء الله تعالى.

 

                    سومه

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • أضف...