اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

تهنئتنا ل كبرات البلد


Recommended Posts

إقامة فرح ابنة صلاح دياب وابن هانى طلعت مصطفى بإيطاليا الشهر المقبل

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 01:24 م
إقامة فرح ابنة صلاح دياب وابن هانى طلعت مصطفى بإيطاليا الشهر المقبلصلاح دياب وهشام طلعت مصطفى

كتب أمين صالح
  • Share on facebook
  •  
  • Share on twitter
  •  
  • Share on googleplus

 

قرر كل من رجل الأعمال صلاح دياب مالك الزميلة "المصرى اليوم"، ورجل الأعمال هانى طلعت مصطفى، شقيق رجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى، إقامة فرح زواج ابنة الأول على ابن الثانى، أوائل الشهر المقبل فى مدينة "فلورنسا" بإيطاليا فى الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل.

 

ومن المقرر تأجير طائرات لنقل بعض المدعويين، مباشرة إلى فلورنسا، كما تم تأجير قاعة أفراح، تتسع لـ500 إلى 750 فردا، وجارى الاتفاق مع مطربين مصريين وعالمين مشهورين لإحياء الفرح المتوقع تبلغ تكلفته ما بين 2 إلى 3 ملايين دولار.

 

تمت طباعة دعوات الفرح، وتنفرد اليوم السابع بنشر نص الدعوة، لأهمية المناسبة.

دعوة الزفاف
رابط المشاركه
شارك

خبر في موقع اليوم السابع ، محتوى الخبر - في ظروفنا - أقل ما يوصف به أنه "فج"  ، لا أعرف إذا ما كان هناك آلية في مصر  لتوجيه اللوم  للعرسان  أو فرض عقاب شعبي عليهم.

يذكر التاريخ  أن إبراهيم الهلباوي  و كان محاميا ضليعا و موهوبا   ...  مثل الإتهام في قضية دنشواي  و كان أن قاطعه الشعب حتي مماته  مع محاولاته العديدة لإسترضاء الناس.

لا أستبعد  وجود توابل صحفية في الخبر  بل أن هناك خبرا في نفس الصفحة  يسكب فيه البنزين على خبر مشتعل لوحده.

رابط المشاركه
شارك
5 ساعات مضت, عادل أبوزيد said:

خبر في موقع اليوم السابع ، محتوى الخبر - في ظروفنا - أقل ما يوصف به أنه "فج"  ، لا أعرف إذا ما كان هناك آلية في مصر  لتوجيه اللوم  للعرسان  أو فرض عقاب شعبي عليهم.

حتى ولو صح "الخبر" ... ما يعنيني بالدرجة الأولى هو مصدر الخبر ... هل هو مُسرب أم تم نشره بمقابل من قبل أحد طرفي الإحتفال على سبيل الدعاية أو المظهرة؟
أما فحوى تفاصيل "الفرح" أى كانت .. فببساطة لا تعنيني!
أذا تبين صحة "الخبر" .. الذي أشك ان الدعوة الأصلية يُمكن أن تكون بها هاتان الصورتان لرجلي الأعمال، عوضاً عن صور العروسان!!!  وأذا ثبت انه قد تم تسريبه رغماً عن اصحاب المناسبة ... أذن أنا لا أفهم تحديداً لماذا تتسائل عن آلية بهذا الشكل؟
تريد ان توجه لهم اللوم لماذا .. وتُطالب بفرض عقاب شعبي عليهم لماذا تحديداً؟؟؟

تم تعديل بواسطة White heart
رابط المشاركه
شارك
في 11/8/2016 at 16:23, عادل أبوزيد said:

 لا أعرف إذا ما كان هناك آلية في مصر  لتوجيه اللوم  للعرسان  أو فرض عقاب شعبي عليهم.

هذه واحدة من تلك الآليات "الحديثة" التى تتسائل عنها يا عزيزي:

14940193_1000999970012081_49533906898561

وتظل تلك الأسئلة البسيطة قائمة:

في 11/8/2016 at 21:57, White heart said:

مصدر الخبر ... هل هو مُسرب أم تم نشره بمقابل من قبل أحد طرفي الإحتفال على سبيل الدعاية أو المظهرة؟

لا أفهم تحديداً لماذا تتسائل عن آلية بهذا الشكل؟
تريد ان توجه لهم اللوم لماذا .. وتُطالب بفرض عقاب شعبي عليهم لماذا تحديداً؟؟؟

 

رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • محاورات مشابهه

    • دور الأحزاب و ممثلي البلد في مواجهة الكورونا

      في مصر ١٠٧ حزب سياسي و لم نسمع و الأرجح لن نسمع  من أي منهم وجهة نظر أو رأي أو إقتراح  أو عمل فعلي على الأرض تجاه ضرورة الإلتزام المجتمعي على الأقل بالإجراءات الإحترازية. ما سبق كان إستهلالا لابد منه  كل ما تم و يتم على الأرض يجرى بمبادرة من الحكومة  ، القاعدة الشعبية غير موجودة بالمرة  الأفاضل سكوربيون و سلوى و سيد رجب و أغابي  رجاء  تقولوا لنا ما الذي جرى و يجري عندكم  من ناحية تعامل القاعدة الشعبية و السياسية و الآليات الديموقراطية للتعامل مع كورونا. اليوم في مصر قام نائب برلما

      في الحياة النيابية و الديموقراطية فى مصر

    • لماذا يخربون في البلد - لن تصدق إنه الجنون بعينه

      الدولة كانت  و مازالت في سباق مع الارهاب و التخريب و الانسان العادي المعقول مثلك و مثلي يتعجب من سلوكيات غريبة  مثل تفجير ابراج الكهرباء. قرأت اليوم المعلومة المرفقة على موقع تويتر و لم استوعب امكانية وجود مثل هذا التفكير و ... بإسم الدين

      في محاربة الفساد

    • البلد مليانة فلوس و الطلب على قفا من يشيل بس فين الافكار ؟

      اخترت اسم  أبو العريف  لان في في مصر كل بني آدم يتهيأ له أنه يعرف طرق افضل لادارة الامور ... اي امور لو حتي و الا بلاش. من شهور  الريس قالك لموا الفكة . فكرة ممكن تجمع كتير  و قبلها قالك صبح على مصر بجنيه. فكرة برضة. و لم يفكر أحد في أن مصر سوق كبيرة كبيرة جدا . فاكرين شركة السوبرماركت الانجليزي اللي جت هنا من كام سنة . يعني كانت جاية فسحة  لا فرص الشغل جامدة جدا شوفوا دلوقت  الستات الصينيات  كل واحدة منهم شايلة خرج على ضهرها و بتلف على البيوت في الشوارع و الحواري  و نادرا ما تخرج

      في مسائل إقتصادية - economic issues

    • من حقنا أن نقلق على البلد دون إتهامات أمنية

      مرت مدة طويلة  دون أن أكتب في باب السياسة الداخلية ، و أكتب اليوم لأوضح نقطة هامة ... من حقي أنا و أنت أن ينتابنا القلق على البلد دون أن يشكك أحد في ولائنا لهذا الوطن. يلجأ كتاب الصحف إلى مقدمات طويلة لإبعاد أي شبهة إتهام بأن الكاتب يتبع معارضة .. أي معارضة و تكو ن النتيجة أننا كقراء نلف و ندور حول نفسنا لنعرف ما الذي يقصده الكاتب اللوذعي  و من في ربيع العمر يتذكر مقالا "بصراحة" طوال عهد جمال عبدالناصر. ما سبق كان خلاصة مقال للكاتب مصطفى حجازي   .... من حقنا أن نقلق  دون إتهام في وطنيت

      في سياسة داخلية

    • جواز سفر زوجتى ( اللى داخلة البلد زيارة ) للأسف ضاع

      يا أعضاء المنتدى المحترمين باسبور زوجتى فجأة مش لاقيينه اختفى بمعنى الكلمة ومش عارف أعمل إيه ؟ هى بتدخل السعودية بتأشيرة زيارة ومفروض انتهاء تأشيرتها أخر الشهر الحالى انصحونى لو سمحتم علشان مش عارف أعمل ايه هل هتعمل جواز جديد من هنا ولا تنتظر لما تنزل مصر ؟ وهل زى ما سمعت العقوبة حرمانها من السفر سنتين ؟ وازاى هتسافر اخر الشهر ومعهاش جواز ؟

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

×
×
  • اضف...