اذهب الي المحتوي
KANE

نهيتك ما انتهيت ، وديل ال؟؟؟ عمره ما ينعدل

Recommended Posts

طبعاً الجرايد ارادت الإحتفال المبكر بانتصار فتح بغض النظر عن مشاكل فتح و تقدم حماس

وعلى طريقة الإخوان وحشمت

صدر العنوان الرئيسي للمساء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فتح تتقدم..في الانتخابات الفلسطيني

البيت الأبيض: نتابع النتائج.. وموقفنا من حماس لم يتغير

أبو مازن: مقبلون علي مرحلة جديدة.. والدخول في مفاوضات المرحلة النهائية

رام الله - واشنطن - وكالات الأنباء:

كشفت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية الفلسطينية عن تقدم مرشحي حركة فتح للفوز بحوالي 63 مقعداً.. بينما تحصل حركة حماس علي 58 مقعداً من مقاعد المجلس التشريعي البالغ عددها 132 مقعداً.

وقال مدير مركز الأبحاث الفلسطينية إن كلاً من قائمة فلسطين المستقلة وقائمة البديل وقائمة الطريق الثالث والمستقلين ستحصل علي مقعدين.

في أول رد فعل علي تكهنات اشارت إلي حصول حركة حماس علي 58 مقعداً قال المتحدث باسم البيت الابيض سكوت ماكليلان انه لا تغيير في موقف الولايات المتحدة من حماس في ظل الظروف الحالية.

وذكر راديو سوا الأمريكي الليلة الماضية ان ماكليلان رد علي سؤال عما اذا كانت واشنطن قلقة من احتمال فوز حماس بمقاعد في المجلس التشريعي الفلسطيني. بقوله "سنري ما ستسفر عنه الانتخابات. اعتقد اننا اوضحنا آراءنا بشكل جيد فيما يتعلق بحماس ولم يطرأ أي تغيير علي آرائنا".. كان البيت الأبيض قد أشاد بالانتخابات التشريعية الفلسطينية التي أجريت أمس ووصفها بالتاريخية. وتصف الولايات المتحدة حركة حماس بأنها منظمة ارهابية.

حيا الرئيس الفلسطيني محمود عباس شعبه الذي أثبت أمس انه شعب ديمقراطي وحضاري بمشاركته الواسعة في عملية الانتخابات للمجلس التشريعي.. مشيرا إلي أن نسبة الاقبال قاربت 73% رغم العراقيل التي وضعتها اسرائيل أمام الانتخابات في القدس المحتلة..قال أبو مازن - في مؤتمر صحفي بمقر الرئاسة الفلسطيني في رام الله وسط الضفة الغربية - "نحن مقبلون علي مرحلة جديدة نتمني من المجتمع الدولي ان يساعدنا فيها علي استئناف المفاوضات مع اسرائيل وتنفيذ تفاهمات شرم الشيخ والذهاب إلي مفاوضات المرحلة النهائية".. معربا عن تقديره للمراقبين الأجانب الذين تابعوا ممارسة الشعب الفلسطيني للديمقراطية بكل مسئولية.

واضاف انني أشكر وأقدر المراقبين الذين قدموا إلينا من الدول العربية الشقيقة - مصر والأردن - ليشاركونا فرحتنا باجراء الانتخابات.

وقد اتهمت حركة حماس اللجنة المركزية للانتخابات بالتزوير لصالح حركة فتح.. وقال بيان لحماس ان اعدادا كبيرة من قوات الأمن الفلسطينية وانصار فتح صوتوا مرتين في مراكز القدس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من المفترض أن الجمهورية صحيفة يومية لها مراسلين في بلدان العالم كلها ، وكان من المفترض أن تعتمد عليهم وعلى وكالات الأنباء ، لكن ما حدث هو ضرب من ضروب الاستسهال التي عودتنا عليها الجمهورية في العهد الرجبي وما بعد الرجبي..

خلص الكلام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • انا انتهيت خلاص

      انا فعلا انتهيت و نفسيتى فى الحضيض و السبب وزارة الاتصالات و الحكومة و كل الدنيا ياااااارب الفرج من عندك يارب من اكتر من 3 شهور و بالضبط من يوم 27 سبتمبر لما سجلت فى منحة وزارة الاتصالات تراك السوفتوير قلت خلاص الدنيا ضحكت و حقدر ابقى مبرمجة بحق و حقيق و اشتغل زى الناس لكن يا فرحة ما تمت لان الوزارة ان شاء الله شكلها حتبعت لنا النتيجة على القرافة لان الشباب المساكين المسجلين فى المنحة و منتظرين نتيجتها خلاص جاهم الضغط و السكر و راح شبابهم اقرأوا بنفسكم كلمات شاب تعيس مثلى مقدم فى المنحة دى م

      في موضوعات خفيفة

    • نهيتك ما انتهيت و الطبع فيك غالب...!!!!!

      اسمعوا القصة دي وقولولي رايكم.. من كام يوم حكى لي زميل عن لسان اخته عن صديقة لها.. اسمها فلانه فلانة كانت مخطوبة لفلان..... (ولا اعرف بقى عن حب والا مجرد خطوبة الله اعلم..) المهم صاحبتها كانوا عارفين انه بيدخل على النت ب اسم مستعار بعينه.. ف راحوا كلمهو على النت وصدروله واحدا بنت ماية تكلمه بدلع المهم الموضوع خلص على انه ادالها نمرة تلفونه عشان تكلمه وكلمته... :? برضه بمياصة ودلع واللذي منه.. وانتهى الحوار الى اخذ معاد في مكان معين عشان فلان يقابل الهانم المايصة.. كل دا في خلال يوم تقري

      في موضوعات خفيفة

×
×
  • اضف...