اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نهيتك ما انتهيت ، وديل ال؟؟؟ عمره ما ينعدل


KANE

Recommended Posts

طبعاً الجرايد ارادت الإحتفال المبكر بانتصار فتح بغض النظر عن مشاكل فتح و تقدم حماس

وعلى طريقة الإخوان وحشمت

صدر العنوان الرئيسي للمساء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فتح تتقدم..في الانتخابات الفلسطيني

البيت الأبيض: نتابع النتائج.. وموقفنا من حماس لم يتغير

أبو مازن: مقبلون علي مرحلة جديدة.. والدخول في مفاوضات المرحلة النهائية

رام الله - واشنطن - وكالات الأنباء:

كشفت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية الفلسطينية عن تقدم مرشحي حركة فتح للفوز بحوالي 63 مقعداً.. بينما تحصل حركة حماس علي 58 مقعداً من مقاعد المجلس التشريعي البالغ عددها 132 مقعداً.

وقال مدير مركز الأبحاث الفلسطينية إن كلاً من قائمة فلسطين المستقلة وقائمة البديل وقائمة الطريق الثالث والمستقلين ستحصل علي مقعدين.

في أول رد فعل علي تكهنات اشارت إلي حصول حركة حماس علي 58 مقعداً قال المتحدث باسم البيت الابيض سكوت ماكليلان انه لا تغيير في موقف الولايات المتحدة من حماس في ظل الظروف الحالية.

وذكر راديو سوا الأمريكي الليلة الماضية ان ماكليلان رد علي سؤال عما اذا كانت واشنطن قلقة من احتمال فوز حماس بمقاعد في المجلس التشريعي الفلسطيني. بقوله "سنري ما ستسفر عنه الانتخابات. اعتقد اننا اوضحنا آراءنا بشكل جيد فيما يتعلق بحماس ولم يطرأ أي تغيير علي آرائنا".. كان البيت الأبيض قد أشاد بالانتخابات التشريعية الفلسطينية التي أجريت أمس ووصفها بالتاريخية. وتصف الولايات المتحدة حركة حماس بأنها منظمة ارهابية.

حيا الرئيس الفلسطيني محمود عباس شعبه الذي أثبت أمس انه شعب ديمقراطي وحضاري بمشاركته الواسعة في عملية الانتخابات للمجلس التشريعي.. مشيرا إلي أن نسبة الاقبال قاربت 73% رغم العراقيل التي وضعتها اسرائيل أمام الانتخابات في القدس المحتلة..قال أبو مازن - في مؤتمر صحفي بمقر الرئاسة الفلسطيني في رام الله وسط الضفة الغربية - "نحن مقبلون علي مرحلة جديدة نتمني من المجتمع الدولي ان يساعدنا فيها علي استئناف المفاوضات مع اسرائيل وتنفيذ تفاهمات شرم الشيخ والذهاب إلي مفاوضات المرحلة النهائية".. معربا عن تقديره للمراقبين الأجانب الذين تابعوا ممارسة الشعب الفلسطيني للديمقراطية بكل مسئولية.

واضاف انني أشكر وأقدر المراقبين الذين قدموا إلينا من الدول العربية الشقيقة - مصر والأردن - ليشاركونا فرحتنا باجراء الانتخابات.

وقد اتهمت حركة حماس اللجنة المركزية للانتخابات بالتزوير لصالح حركة فتح.. وقال بيان لحماس ان اعدادا كبيرة من قوات الأمن الفلسطينية وانصار فتح صوتوا مرتين في مراكز القدس.

"نحن شعب ينتحر -بمزاجه- إنتحاراً جماعياً ببطء كين

~~~~~

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

~~~~~

فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا (41) يومئذ يود الذين كفروا وعصوا الرسول لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا (42){النساء}

رابط هذا التعليق
شارك

من المفترض أن الجمهورية صحيفة يومية لها مراسلين في بلدان العالم كلها ، وكان من المفترض أن تعتمد عليهم وعلى وكالات الأنباء ، لكن ما حدث هو ضرب من ضروب الاستسهال التي عودتنا عليها الجمهورية في العهد الرجبي وما بعد الرجبي..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...