اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

جلب الحبيب و الحبيبة في ثلاث ساعات


Recommended Posts

فعلا ... "جلب الحبيب و الحبيبة في ثلاث ساعات"  إعلان في التليفزيون يتكرر و بطريقة مملة.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

كنتعند الحلاق من أسبوع و تم بث الإعلان الممل على التليفزيون ، وقال لي أحمد الحلاق أن أرقام التليفونات المعلنة تتغير بين الحين و الآخر و أنهم - أي الشيخ المغربي الكتاتني و الشيخة أم خديجة المغربية - لا يلتقون بأحد و يأخذون أجرهم بأن يطلبون شحن كارت تليفون ب ١٠٠ جنيه

إت لم يكن هذا نصبا فما هو النصب ؟

رابط المشاركه
شارك

عنوان الموضوع واحدا فقط من محتوى الإعلان هناك "رد المطلقات" ، " موافقة الأهل على الشريك" و غيرها كثير.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

الإعلان يتكرر كثيرا في محطة Mclasic و لمدة طويلة و أكيد هذا يتكلف كثيرا ، الواضح أن هذا الإعلان  للأسرة و للمشاكل الأسرية.

ترى لمن يوجه هذا الإعلان ؟ 

رابط المشاركه
شارك
  • 6 months later...

هذا الموضوع تاريخه أغسطس 2016 و الإعلان الممل يتم عرضه قبلها بسنوات ، أظن أنه كانت هناك شكاوي كثيرة  من هذا الإعلان و ما يماثله  في الصحف و المجلات ، المهم اليوم نشر اليوم السابع خبر القبض على ... العصابة التي تدير هذا الإعلان   ..... شكرا وزارة الداخلية

بالفيديو.. ضبط شبكة "حسن الكتانى وأم خديجة المغربية" للشعوذة عبر الفضائيات

الإثنين، 06 مارس 2017 02:13 ص
بالفيديو.. ضبط شبكة "حسن الكتانى وأم خديجة المغربية" للشعوذة عبر الفضائياتالعميد عماد عكاشة رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية

كتب إبراهيم حسان
  • Share on facebook
  •  
  • Share on twitter
  •  
  • Share on googleplus

 


ضبط شبكة "حسن الكتانى وأم خديجة المغربية... by youm7

 

كشف العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، عن تفاصيل القبض على شبكة لمروجى العلاج بالسحر والشعوذة على الفضائيات ومنهم "الشيخ حسن الكتانى وأم خديجة المغربية"، إذا أكد أنه تم وضع خطة وفقا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار لمكافحة مروجى الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين.

وقال عكاشة، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية CBC، إنه خلال عمل التحريات قدمت سيدة بلاغ بالنصب عليها بعد مشاهدتها إعلان على بعض الفضائيات وبالتحديد "حسن الكتانى وأم خديجة المغربية"، وعند تواصل هذه السيدة هاتفيا مع هؤلاء النصابين طلبوا منها تحويل رصيد على هواتفهم لأكثر من مرة حتى وصل المبلغ إلى 28.5 ألف جنيه، فى مقابل حل مشاكلها العائلية.

وأضاف العميد عماد عكاشة، أن الإدارة بدأت العمل على أرقام الهواتف التى تستغلها شبكة النصب عبر الفضائيات، وتم تحديد جميع الأشخاص وأماكنهم بمساعدة الإدارة المركزية للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية، وتم مداهمة المكان وضبط العناصر المطلوبة، كاشفا عن أنه لا توجد شخصية باسم أم خديجة المغربية، موضحا: "لما حد يتكلم ويتصل بيهم ويقولهم أنا عاوز أم خديجة المغربية مش الشيخ حسن، يقولوله أصل أم خديجة خرصة ومبتتكلمش، واعرض قصتك علينا وهنبلغها".

وأوضح رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، أنه تم ضبط 29 هاتفا محمولا موزعة كالآتى: "2 هاتف لاستقبال المبالغ المالية المحولة من المجنى عليهم، و2 هاتف لمتابعة المجنى عليهم للحصول على باقى الأموال، و25 هاتفا للإعلانات التابعة لهم على التليفزيون".

ولفت إلى أن الإدارة ضبطت 12 دفترا تحمل أسماء وبيانات كاملة للضحايا الذين وصلوا إلى 3195 ضحية من مصر ودول أخرى، و2 دفتر خاصة بالمبالغ المحولة لهم، مضيفا أن جملة المبالغ التى حصلوا عليها منذ 26 نوفمبر 2016 وحتى 2 مارس 2017، 1 مليون و393 ألفا و533 جنيها مصريا، و27 ألفا و300 دولار أمريكى، و50 دينارا كويتيا.

ونوه بأنه من الأشياء الغريبة لهذه لشبكة، ضبط دفتر حضور وانصراف للموظفين الذين يعملون معهم، فيما روى موقفا طريفا بعد ضبط تلك الشبكة، قائلًا: "كان معايا تليفون للناس دى والتليفون ضرب، فبرد عليه لقيت واحدة قالتلى الشيخ حسن أنا عندى مشكلة كذا، فقلتلها أنا ضابط المباحث وضبطنا الراجل ده وهو نصاب، وممكن تتفضلى عندنا وتعملى بلاغ، فقالتلى لا ممكن يأذينى".

رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
×
×
  • اضف...