اذهب الي المحتوي

Recommended Posts

اقتباس

عااااااااجل

- مواجهات عنيفة بالأسلحة الثقيلة بين كتائب " سيد قطب " وحركة "حازمون" اليمينية المتطرفة في قلب العاصمة القاهرة ، والجيش يعلن الانسحاب من العاصمة والتراجع الى محافظة القليوبية مع أنباء عن مقتل وإصابة المئات.
- انسحاب ميليشيات حزب النور لمدينة دمنهور بعد معارك عنيفة بالإسكندرية مع فيالق حسن البنا الإخوانية ، وسرايا الشهيد عادل حبارة بقيادة محمد الظواهري تعلن سيطرتها على مدينة مرسى مطروح .
- فشل جلسة مجلس الأمن التي انعقدت منذ قليل بهدف إعلان حكومة وحدة وطنية مصرية وذلك لحدوث إنشقاقات واختلافات وصلت الى حد الاشتباك بالأيدي بين محمد البرادعي وحمدين صباحي وقادة حركة 6 ابريل وبعض المستقلين نتج عنها خروج مظاهرات تخللتها أعمال عنف فى ميادين القاهرة .
- مؤسسة الأونروا للإغاثة التابعة للأمم المتحدة تحذر من النقص الحاد في المواد الغذائية وتردي الأحوال المعيشية بعد نشوب حرب أهلية بين الأطراف المتنازعة ، وتعلن أن مصر منطقة منكوبة .
- الولايات المتحدة الأمريكية تعلن وصايتها على صعيد مصر لحماية الأقباط بناء على حملة أقباط المهجر ،، وقد عبرت حاملات الطائرات الأمريكية قناة السويس الخاضعة للحماية الدولية متجهة الى جنوب البلاد .
- حلف الناتو يعلن عن ثلاثين ضربة طيران استهدفت معسكرات القوات المسلحة المصرية في سيناء وفى غرب البلاد وذلك تمهيدا لبسط سيطرة الجيش المصري الحر على أكبر بقعة من الأراضي المصرية .
- تكدس الملايين من المواطنين المصريين على الحدود الغربية والشرقية انتظارا لعبور الحدود هربا من الحرب الأهلية الدائرة ، والأمم المتحدة تحدد أكثر من 150 معسكر للاجئين على مستوى العالم لاستقبال اللاجئين المصريين .
- إسرائيل تعلن سيطرتها على مدن جنوب سيناء السياحية نظرا لعدم قدرة مصر على تأمين تلك المناطق السياحية العالمية ، وتعلن تشغيلها بكامل طاقتها ومنع المصريين من الدخول إلا بعد الحصول على تصريح مختوم من السلطات الإسرائيلية .
- حماس تعلن الاستيلاء على شمال سيناء وإقامة 10 مدن جديدة استعدادا لتوطين مئات الآلاف من الفلسطينيين بها في غضون عامين

 

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من خلقه وكثيرا من بلاده

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

   تحياتي: 

سامحك الله بداية كلماتك سقط قلبي..أعدت قراءة الجمل الأولى وايقنت إنه سيناريو تخيلي ..حتما هذا كان حلم الكثيرين ممن يقولون :ظز في مصر وممن لايرون الاوطان إلا حفنة من التراب لا قيمة لها .لكن هيهات   ثم هيهات فلن تزداد المحروسة إلا قوة ومنعة مع الآيام  وإن غدا لناظره قريب .بس شوية صبر .

 

                  سومه

تم تعديل بواسطة suma

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...