اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اعترف بأني الأكثر جبنا


suma

Recommended Posts

        بسم الله الرحمن الرحيم..

 

 

تحياتي..اتعجب من نفسي كيف ان تكون لي الحرأة على دخول غرفة العمليات  بتلك السهولة! بل أكون ضاحكة مع علمي بأنهم سيشقون جسدي بمشارطهم.؛ ربنا لإطمئناني بأني لن أشعر بالألم ..هناك طبيب للتخدير بجانبي ؟!!!

   مقابل تلك الصورة السابقة  أجدني في قمة الجبن والهلع والخوف إذا كان الأمر يتطلب زيارة طبيب الأسنان..فمجرد تخيلي أنني سأعتلي المقعد الذي به وأفتح فمي لطبيب يعبث بأسناني بآلاته العجيبة تلك والتي تشبه ما يوجد لدينا في صناديق العدةمع اختلاف بسيط..ان اجلس على هذا المقعد الذي يذكرني بالكرسي الكهربائي الذي يعدمون به الخارجين عن القانون.

 

   ما علينا..المهم أعاني من ألم في فمي يعاودني من حين لآخر ومنذ شهور..وجدت سن وناب قد كسرا لحالهما وأصبحا مدفونان باللثة  وخشيت أن يتعباني بعد سفر ولدي ..أقنعني بالذهاب إلى طبيب..لم أقتنع  لكني كنت مضطرة  للموافقة ..واليكم هذا المشهد المضحك الباكي في نفس الوقت .

        على باب حجرة الكشف..التفت الساق على اختها وسرت القشعريرة في كل جسدي.وصلت لذاك  المقعد ..سبقتني اليه الدموع التي ملأت وجهي  ..استعجب الطبيب ومساعدته فترك ما بيده واخذ يتحدث معي ويهديء من روعي .بعدنا أعطاني كل الحق في هذا الخوف  وطلب مني أن أترك المكان لو شعرب بأي ألم..لم أصدقه ولكني امتثلت ليده التي تعمل وانا أضغط على يدابني الذي وقف بجانبي .

  أكرنت الطبيب  في المخدر ..والحمد الله وهو يتحدث معي خلع السن!! ..ونفس الشيء في الناب الذي لن يتبقى منه ايجزء ظاهر. خلعه الطبيب وقال لي:انت كيبة حقا يا حاجة .انتهيت انظري كم اخرجت من الآدوات تحسبا لصعوبة التعامل مع فمك !!!

   الحمد الله زال ان وانا هنا اشكر د..عصام  واعلن تقديريى

له لأنه أعاد لي ثقتي.

 

 

          سومه

رابط هذا التعليق
شارك

سلامات يا ست سومة.. الحمد لله على الشفاء واتمام العملية بسلام وعلى جرعة الشجاعة اللي اتحليتي بيها عند طبيب الاسنان :h!!!h:

 الحقيقة اغلبنا تحت ايده بنبقى في منتهى الجبن وبنشيل هم الزيارة التالية ونفضل مرعوبين لحد الموعد القادم وكأننا رايحين لدكتور الاسنان. eye::

 

خير الكلام ما قل ودل وإتكتب بالمصري الفصيح

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...