اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

هل يتحمل كبير الياوران فاتورة الغرامة


Recommended Posts

لا أعرف كثيرا  في الكرة و دهاليزها ، و كذلك لم يلفت نظري مسألة الشركات الراعية و حقوقهم و ماذا و ماذا يقبضون و الواضح أنه نظام مستقر في العالم كله ، و ألا فمن أين كل هذه الأموال التي تنفق على اللاعبين.

الذي حدث أن كبير الياوران - مندوب رئيس الجمهورية في حفل تسليم كأس مصر - يبدو أن معلوماته عن هذه المسائل مثل معلوماتي فقد رفض بإباء و شمم أن توضع لوحة تحمل الأيقونات الخاصة بالشركات الراعية لمسابقة كأس مصر في خلفية حفل تسليم الكأس ، و هذا يمثل جزء كبير و له أهمية كبيرة عند الشركات الراعية.

و الكلام عن غرامات يتحملها إتحاد الكرة  فالشركة الراعية تدفع 30 مليون جنيه من أجل لحظة التتويج هذه ، فهل سيتفضل السيد كبير الياوران بتحمل هذه الغرامة.

اقتباس

للمرة الأولى تتحول مراسم احتفال توزيع جوائز بطولة كأس مصر الى ازمة مادية وخسائر بالملايين بعدما انسحبت الشركة الراعية لاتحاد الكرة من مراسم تسليم الكأس بسبب قيام مسئولى إستاد الجيش فى برج العرب بوضع علم مصر على اللوحة الإعلانية فى خلفية منصة مراسم تسليم الكأس وطمس الإعلانات الموجودة على هذه اللوحة على الراعى الخاص بهم فى منصة التتويج وقامت الشركة بسحب الألعاب النارية من وراء المنصة وتأخر تسليم الكأس اكثر من نصف ساعة .

 

فى نفس الوقت ألغى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك بعد أزمة انسحاب الشركة المنظمة من ملعب المباراة ورفضت الاستمرار احتجاجا على ما حدث والتى اعتبرت أن ماحدث يعد انتهاكا صارخا لحقوقهم فى الرعاية. وقال محمد كامل إن الشركة الراعية تدفع 30 مليون جنيه لرعاية اتحاد الكرة وبطولاته من أجل هذه اللحظة، مشددا أن ما حصل مخالفة صريحة لبنود التعاقد وأمهلت الشركة الراعية اتحاد كرة القدم 24 ساعة فقط لتوضيح ما حدث فى استاد برج العرب من مهزلة تنظيمية عقب انتهاء لقاء القمة.

وأكدت الراعية فى خطابها للجبلاية أن خسائر نهائى كأس مصر وصلت إلى خمسة ملايين جنيه بسبب فوضى حفل التسليم عقب المباراة.

وأضاف ان الترتيب بشكل رائع للمباراة، ولكن ما حدث أنه تم سحب كل إعلانات الرعاة بشكل غريب وغير منطقى مريب وإلغاء كل مراسم التسليم. وأوضحت الشركة أن ما حدث فى الاستاد وحرمانها من وضع الراعى الخاص بها لحظة تسليم كأس مصر يعتبر تعديا على حقوقها وهو الأمر الذى لن تصمت عنه وتطالب اتحاد الكرة بضرورة تحمل المسئولية كاملة عما حدث.

وردا على تلك الاتهامات أكد اللواء ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أن قرار إلغاء مراسم تسليم نهائى كأس مصر للشركة الراعية ليس نابعا من اتحاد الكرة، فنحن نعلم تماما أهمية وجود الرعاة سواء فى الدورى أو كأس مصر. وهم يمثلون احد الاطراف المهمة فى نجاح منظومة الكرة المصرية ويدعمون الاتحاد بالملايين وفى المقابل يحرص الاتحاد على تفعيل بنود العقود وحصول كل طرف على حقوقه .

وقال اللواء سويلم ان الموضوع كان أكبر من فكرة الرفض أو القبول لاعتبارات أخرى لسنا طرفا فيها، حيث اعترض كبير الياوران مندوب رئيس الجمهورية على وجود شعارات وأسماء للمعلنين وهو السبب فى تغيير مراسم التتويج، حيث رفض تسليم كأس مصر فى ظل تلك الإعلانات لان البطولة اسمها كأس مصر فقام مسئولو الاستاد بوضع علم مصر على الإعلانات وكان ذلك هو الحل الوحيد، تفاديا لمغادرة مندوب الرئاسة من تسليم الكأس تطبيقا للبروتوكول المتعارف عليه.

وأضاف ثروت سويلم: من حق الشركة الراعية الحصول على حقوقها وفق رؤيتها وتقديم الشكوى للجهة التى تراها مسئولة. لكننا، والجميع يعرف، نحترم كل الرعاة ونقف على مسافة واحدة من رعاة الدورى او الكأس. وهناك الكثير من الاعمال التى شاركوا اتحاد الكرة فيها تؤكد ذلك . وأوضح ثروت سويلم أن مندوب رئيس الجمهورية طلب وضع المنصة بشكل معين أو المغادرة فتم اللجوء إلى حل الأزمة.

رابط دائم : http://www.ahram.org.eg/NewsQ/541984.aspx

رابط المشاركه
شارك

لا أعتقد أن كبير الياوران سيدفع مليما واحدا

كل ما فى الأمر هو أن الشركة الراعية ستسترد ما دفعته - أو جزءا منه - كثمن لرعاية المسابقة

(والدعاية لنفسها من خلال تلك الرعاية)

فى الحقيقة لكبير الياوران نقطة مفهومة

لا يصح أن يتحول اسم مسابقة من "كأس مصر" إلى "كأس شيبسى أو بيبسى"

كان يكفى أن يكون هذا الإعلان للشركة فى الإعلان عن المسابقة ومواعيد المباريات فى وسائل الإعلام

وليس أثناء مراسم تسليم "الدولة" الكأس للفائز

كانت تبقى مبلوعة لو رئيس اتحاد الكرة  هو من يسلم الكأس وليس "الدولة" ممثلة فى كبير الياوران أو حتى وزير الشباب والرياضة

هذا الحادث يثبت انه من الضرورى أن تأخذ قيادات الاتحادات والهيئات والمجالس

دروسا ودورات فى بروتوكولات "المراسم"

رابط المشاركه
شارك

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • محاورات مشابهه

    • كيفية تطبيق الغرامة على الممتنعيين عن الإدلاء بأصواتهم

      بلدنا أمانة في ايدينا ... لازم كلنا نحتشد ونقف جمبها في المحن اكيد مبلغ ٢٧ مليار جنيه اللي حندفعهم حيفرقو مع ******** اقصد بلدنا جدا جدا ************************************* الموضوع : سداد مبلغ غرامة التخلف عن انتخابات مجلس الشيوخ و قيمتها ٥٠٠ جنيه مصري فقط لاغير   تحيا مصر ٣ مرات ... 💐🥰

      في الحياة النيابية و الديموقراطية فى مصر

    • من يتحمل تكاليف الهزيمة

      . عانت مصر من الهزيمة النكراء عام 67 وتسببت فى خسارتنا مليارات الدولارات ثمن الأسلحة التى تركناها فى سيناء والتى استولت عليها اسرائيل . هذا عدا الأسلحة التى دمرت والطائرات التى ضربت وحطمت على الأرض بالاضافة لفقدنا عشرات الآلاف من المصريين بين قتيل ومفقود ومعاق وتسبب النظام فى تلك الفترة فى معاناة جيل كامل من المصريين وعيشهم عيشة الفقر والجفاف حتى جاء وقت كان المصريون يتهافتون على دجاجة فى الجمعية أو كيلو سكر فى البطاقة التموينية ومازالت مصر تعانى الى الآن من تلك الفترة السوداء هذا عدا ال

      في تاريخ مصر

    • فاتورة صلاة الجمعة والزيادة في ميزانية الرئاسة!!!

      في مشهد لم ندقق فيه من قبل او ربما لم أفكر فيه من قبل، لاحظت هذا العدد الهائل من السيارات الفارهة والحراسات الامنية من أكثر من جهة والتي تصاحب الرئيس الاخواني عند ذهابه للصلاة ايام الجمع وبالطبع في صلوات الفجر التي ينام من أجلها مبكرا. ترى من يدفع تلك الفاتورة الاسبوعية الضخمة، وهل كان الرسول صلى الله عليه وسلم أو أي من الخلفاء الراشدين يفعل مايفعله محمد مرسي من مظاهر البذخ فقرر ان يقتدي بهم؟ هل يدفع تلك الفاتورة أحد أعضاء مكتل الاخوان من ماله الخاص؟ ام يدفعها مكتب الارشاد من حصيلة اشتراكات ال

      في سياسة داخلية

    • غرائب و عجائب فاتورة المياه ... في أمريكا

      فاتورة المياه تعد واحدة من الأشياء التي يجب أن توضع في موسوعة غرائب وعجائب اليكم تفصيل لفاتورة المياه التي وردتني هذا الشهر: خدمة أساسية: >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>= 15.21 إستهلاك مياه 4ccf @ $2.61 يعني 400 قدم مكعب من الماء سعر الـ 100 قدم مكعب هو 2.61 دولار = 10.44 ضريبة مواسير وتوصيلات ( مدفوعة للمدينة: >&g

      في موضوعات خفيفة

    • رشيد نكاز لمنتقبات فرنسا : أخرجي حرة واذهبي حيث تشائين وأنا سأدفع الغرامة .

      هذا هو الرجل الشهم الشجاع رشيد نكاز الجزائري الأصل الذي وضع مليون يورو من ماله الخاص كرصيد بحيث يتم الدفع منها أي غرامة تضعها السلطات الفرنسية على كل فتاة مسلمة ترتدي النقاب ومنذ بدء تطبيق قانون منع غطاء الوجه بعث رشيد نكاز بخطابات إلى كافة مراكز الشرطة في فرنسا يتطوع فيها لدفع كل الغرامات التي يحررها أفراد الدوريات ضد النساء اللاتي يخالفن القانون وينزلن إلى الشوارع بنقابهن و قد صرح متوجها بكلامه للمنتقبات ( إرتدين النقاب وانا اسدد عنكن ) وهذه أحدى صور رشيد نكاز هذا الرجل الغيور الشهم وهو يس

      في سياسة دولية

×
×
  • اضف...