اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

جاءت غاضبة!!


suma

Recommended Posts

تحياتي:

  عهدي بها ضاحكة دوما تدور في الأماكن كالفراشة .لاتهدأ ولا تسكن ؛ إلا إذا كانت تفكر في جديد لتفعله ، ولهذا تعودت على لوم امها وغضب أبيها ..هي لا يعنيها سوى أن تلعب كيفما تريد ، حتي أن مدرستها تعلمت منها ان تدرسها عن طريق اللعب .

 

  عن سارة  حفيدتي اتحدث .سارة كبرت ماشاء الله عليها. سقطت احدى أسنانها الأمامية فهلعت وبكت أفهمناها انها كده كبرت فلا تغضبي .

     هذه السارة جاءت مع أمها  عندي منذ يومين..كانت هادئة على غير العادة ! فتحت حقيبة أمها وأخرجت التاب خاصتها وطلبت مني ان احفظه لها عندي ..عادي..لكنها اقتربت من أذني قائلة: انا سابقى عندك يا تيته.  

                أهلا وسهلا ومرحبا ياحبيبة قلب . انت زعلانه ؟

             لا انت وحشتيني وانا بحبك وخايفه عليكي 

المهم هناك علامات استفهام امامي..سألت امها بعيدا عنها، فقالت إنها دفعتهابيدها فوقعت على الأرض الام كانت ذاهبة إلى المشفى إحدى مريضاتها في حالة وضع والبنت عماله تطلب أشياء وتتحدث..تصرف خاطيء من كليتهما ..لكنها صغيرة ياعالم.

 

العجيب ان سارة لم تبك أو تشكو وظلت صامته طيلة اليوم بعد ماحدث لها وعندما علمت انها آتية لي طلبت ان تصاحبها؛ وهي تنوي عدم الرجوع.

انا استغربت من كبريائها! حاولنا ان نستفهم منها( انا وخالنها الصغيرة) فكانت تدير دفة الحوار لشيء آخر بعيد كل البعدعما نريد..حتى اخوالهاحدثوها ،ايضا كانت تقفل معهما.

 

    ابنتي بكت بحرقة..شعور بالذنب على ما يبدو..وخاصة ان سارة كانت لا ترد على اي منهم هاتفيا...كلمني والدهاواصر ان يحادثها. وبطريقته أخرج الغضب الذي بداخلها--أشياء كثيرة نحن نراها من التوافه،لكنها بالنسبة لها مثل الزلزال .

المهم استطاع أن يبرم صلحا معها بعد جهد جهيد. واتى  اليوم التالي ليأخذها وذهبا لإحدي المولات الكبيرة وتركها تجري وتلعب........لكن للأسف امها تقول انها اصبحت حذرةوتتجنب التواجد معها!!

 

     الأمر بجد أصابني بالحيرة كيف لطفلة ذات ست سنوات يكون هكذا غضبها ؟!!!

 

سامحك الله يا سارة وجعت قلبي.

 

 

             سومه

   

            

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      تسعى مصر من خلال تحركات دبلوماسية عاجلة إلى التهدئة وتثبيت هدنة بين الفلسطينيين والإسرائيليين نتيجة الاقتحاماعرض المقال كاملاً
    • 0
      1شنت روسيا غزوا شاملا لأوكرانيا من البر والجو والبحر فى أكبر هجوم تشنه دولة على أخرى فى أوروبا منذ الحربعرض المقال كاملاً
    • 3
      جائت لي فكرة حابب اعرضها عليكم عدد المدارس في مصر لا تقل عن 40 الف مدرسة يعني لو نصف العدد يصلح لانشاء اكشاك موحدة الشكل يتوافق مع البيئة المحيطة كل مدرسة على الاقل 50 كشك مما يعني 2 مليون كشك ( فرصة عمل ) باعتبار ان فرصة عمل واحدة مباشرة ، يتم تأجير الكشك بـ 300 جنيه شهريا ده هيعمل دخل سنوي للدولة ( محليات او حكومة مركزية ) 7.2 مليار جنيه سنويا ، كمان الشركات اللي هتقوم بتنفيذ المشروعات دي هتخلق فرص عمل امكانية اصحاب الاكشاك في تجمعات ( نقابات ، صناديق تأمين وخلافه ) الشكل الموحد ده يخلي
    • 2
      سادت حالة من الغضب الشديد في الأوساط السياسية الأمريكية‏,‏ بعد قرار منع ستة مواطنين أمريكيين يعملون في منظمات مدنية أمريكية في مصر تمولها الولايات المتحدة من مغادرة القاهرة‏. ووصل الأمر إلي درجة أن ساسة أمريكيين بارزين طالبوا المجلس الأعلي للقوات المسلحة في مصر بوقف ما سموه بـتعريض حياة الأمريكيين للخطر. وقالت فيكتوريا نولاند المتحدثة بإسم وزارة الخارجية الأمريكية: نحث حكومة مصر علي رفع هذه القيود علي الفور والسماح لهؤلاء الأشخاص بالمجيء إلي وطنهم في أقرب وقت ممكن. وأضافت:نحاول تحقيق إطلاق حري
    • 2
      http://www.al-araby.com/articles/1011/060528-1011-fct01.htm رسالة غاضبة من رئيس نادى قضاة الإسكندرية إلى الرئيس مبارك المستشار محمود الخضيرى: أحالونا للمحاكمة لأننا فضحنا التزوير تذكر وقوفك وحيداً بين يد الله أبعد عنك بطانة السوء التى تزين لك الظلم سارع إلى رد المظالم وإطلاق الحريات وإغلاق المعتقلات وجه المستشار محمود الخضيرى رئيس نادى قضاة الإسكندرية من خلال العربى كلمة للقضاة قال فيها: يا من أصبحتم المنارة التى يهتدى بها والمشاعل التى تضئ الطريق إلى الحرية والديمقراطية الحقة، لقد ق
×
×
  • أضف...