اذهب إلى المحتوى
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

قناة ماسبيرو زمان - هدية رمضانية ينقصها التغليف

Recommended Posts

سعدت للغاية  بهذه القناة الفضائية  الجديدة القديمة  القائمة  على ما يمكن تعريفه بكنوز التليفزيون المصري  و التي هي المصدر الأساسي الذي تقوم عليه عدة قنوات تليفزيونية.

ما سبق كان استهلالا  لابد منه

رحبت أنا و زوجتي  - بحكم السن - بهذه القناة  لأننا كنا  زبائن شبه دائمين  لقنوات مثل  روتانا كلاسيك  أو روتانا زمان ،  و لكني بعد يومين من البث شعرت  بأن السيد مدير التليفزيون  كلف  بعض صغار الكتبة  ب "تنفيض" الشرائط القديم و نقلها إلى حيث  يقوم  مسئولو البث  بتحويلها إلى البث.

شعرت  بأنهم ضحكوا علينا  ......  و ألا قل لي بربك  ما هي الإضافة في بث  عدد جريدة مص الناطقة  عن إستقبال السادات لستة من السفراء لتلقي أوراق إعتمادهم   

و يبدو أن الكثيرين يشاركوني  هذا الإحساس  القائمون على القناة  "يطلسقون" في عملهم   الجودة  في الإختيار و العرض غير موجودة.

و اليوم في جريدة المصري اليوم  مقال  للكاتب مفيد فوزي  - و إن كان هو يفضل لقب محاور -  بنفس المعني الذي قصدته في موضوعي هذا.

من الجائز جدا أن يكون حكمي غير عادل   فما هو حكمكم أنتم ؟ 

رابط هذا التعليق

يعد كتابتي  هذا الموضوع  فوجئت بوجود خصائص جديدة في البرمجيات  حيث تعرض إمكانية التعقيب من خلال الفيس بوك  و ربما هناك خصائص أخرى  حيث أنه تم تحديث جديد للبرمجيات أمس، و لذا لزم التنويه

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• محاورات مشابهه

• كارثة ماسبيرو - مصر دخلت منعطف جديد من الفشل و الاضمحلال

ما حدث فى مدينة الانتاج الاعلامى, و ما حدث امس فى ماسبيرو لأول مرة فى تاريخه منذ إنشاؤه عام 1960, يعبر بشكل اصيل عن دخول مصر منعطف جديد و اسود من الفشل و الاضمحلال. هذا ليس تشاؤما و لكنه تقدير موقف - دون اى اعتبار لاى مشاعر - لما نعيش فيه الآن. إذا كان ما حدث فعلا نتيجة الاهمال يا سادة, فهذا يعنى اننا لا نحتاج الى اى مؤامرة لكى ندمر بلادنا بأيدينا... ماسبيرو امن قومى شديد الحساسية و الخطورة, و جميعنا نتذكر ما قام به السادات فقط لمجرد سماعه بأن هناك من يقول بأنه سيمنعه من دخول ماسبيرو - حتى و

في موضوعات جادة

• ذكريات رمضانية

تم بحمد الله إفتتاح توبيك " ذكريات رمضانية " لصاحبة الحاج س س وولده أبو سريع ، وعايزين من الاخوة الاعضاء يحكولنا ذكرياتهم في رمضان خاصة زمان وهل إختلف رمضان زمان عن دلوقت ؟ وكيف كانت اهم مظاهر الإحتفالات الرمضانية ؟ - انا بأعتذر عن عدم المشاركة لظروف خاصة ، واحب اوضح ظروف خاصة دي علشان ماحدش عقلوا الباطن يروح كده ولا كده ، الظروف هي ان الهلال مخاصمنا وماظهرش عندنا النهاردة . يالله نقول بسم الله ... هاتولي الصايم الأولاني من التلاجة ....

في موضوعات شخصية

• براءة جنود الجيش المتهمين بدهس الأقباط في "مذبحة ماسبيرو"

حسبنا الله ونعم الوكيل وحتى لو تم تبرأتهم في الدنيا .. فهل سيفلت القاضي والفاعل من العقاب في الاخرة ؟

في محاربة الفساد

• براءة علاء عبد الفتاح في احداث ماسبيرو وإحالة الشهود إلى المحكمة بتهمة الشهادة الزور

مهما كان إختلافنا مع علاء عبد الفتاح وأفكارة فهذا لن يمنعنا إننا لا نقف بجوار الظلم وبالمناسبة البت دي والكائن بتاع طنطا دول .. الإتنين دايرين في بلاغات ضد شباب الثورة والفحل اللي عامل زي ضرفة الباب بتاع طنطا رافع قضية على أسماء محفوظ بيقول إنها إعتدت عليه وضربته .. وهو قدها مترين تلاته .. وحتى لو كان قزم .. فالبني ادم اللي مكتوب في بطاقتة ذكر وعنده شوية دم... اعتقد إن أبسط حاجه ممكن يعملها هو إنه ينتحر قبل ما يقول واحده ست أو بنت ضربتني

في سياسة داخلية

• ايه اللى بيحصل قدام ماسبيرو هل دول فعلا ثوار

ياجماعة انا عارف كم الهجوم على بس شوفوا الفيديو ده وقولولى هل دول ثوار ولا حاجة تانية يرجى الحذر هالفيديو كله الفاظ خارجة يرجى اغلاق الصوت أنا مش قادر ارفق الفيديو بس ممكن تعمل بحث فى اليوتيوب على المتظاهرين امام ماسبيرو يشتمون بالفاظ خارجة والجيش المصرى ملتزم ضبط النفس وياريت ماحدش يحرف الموضوع ويقول لى جبت الفيديو منين والمجلس والاخوان والكلام ده عايز اجابة واضحة هل هؤلاء ثوار ولو لاقدر الله حصل صدام وسقط قتلى ح نقول عليهم شهداء ونطالب بحقهم

في موضوعات جادة

• أضف...