اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قناة ماسبيرو زمان - هدية رمضانية ينقصها التغليف


عادل أبوزيد

Recommended Posts

سعدت للغاية  بهذه القناة الفضائية  الجديدة القديمة  القائمة  على ما يمكن تعريفه بكنوز التليفزيون المصري  و التي هي المصدر الأساسي الذي تقوم عليه عدة قنوات تليفزيونية.

ما سبق كان استهلالا  لابد منه

رحبت أنا و زوجتي  - بحكم السن - بهذه القناة  لأننا كنا  زبائن شبه دائمين  لقنوات مثل  روتانا كلاسيك  أو روتانا زمان ،  و لكني بعد يومين من البث شعرت  بأن السيد مدير التليفزيون  كلف  بعض صغار الكتبة  ب "تنفيض" الشرائط القديم و نقلها إلى حيث  يقوم  مسئولو البث  بتحويلها إلى البث.

شعرت  بأنهم ضحكوا علينا  ......  و ألا قل لي بربك  ما هي الإضافة في بث  عدد جريدة مص الناطقة  عن إستقبال السادات لستة من السفراء لتلقي أوراق إعتمادهم   

و يبدو أن الكثيرين يشاركوني  هذا الإحساس  القائمون على القناة  "يطلسقون" في عملهم   الجودة  في الإختيار و العرض غير موجودة.

و اليوم في جريدة المصري اليوم  مقال  للكاتب مفيد فوزي  - و إن كان هو يفضل لقب محاور -  بنفس المعني الذي قصدته في موضوعي هذا.

من الجائز جدا أن يكون حكمي غير عادل   فما هو حكمكم أنتم ؟ 

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

يعد كتابتي  هذا الموضوع  فوجئت بوجود خصائص جديدة في البرمجيات  حيث تعرض إمكانية التعقيب من خلال الفيس بوك  و ربما هناك خصائص أخرى  حيث أنه تم تحديث جديد للبرمجيات أمس، و لذا لزم التنويه

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...