اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اختفاء قسري

suma

Recommended Posts

.       تحياتي 

مساء الخيرات على كل من معنا هنا  لكم مني كل ورود العالم .

اولا أنا منذ سويعات قلائل فقد تمكنت من الدخول على المنتدى هذا وانقطاعي القسري هذا سبب لا ادري أهو مضحك ام....

من مدة وابنتي تطلب مني ان أزورها يومين  وانا لا اريد .. أحب بيتي واشيائي  لم؟ لا ادري ربما السن ومتطلباته!! 

فشلت معي فماذا فعلت؟ سلطت بنتها سارة علي: والنبي يا تيته.. علشان خاطري يا تيته.. أنا لن اكل الا لما تيجي  -- المهم ضعفت أمامها واشترطت يومين وبس ووافقت وامها ..

لكن يا سادة بمجرد ما وصلت كل شيء تغير! انت عايزه تروحي ليه؟؟ احنا هنا كلنا بخدمك.   يا عالم الناس عند شروطهم!! مافيش فايدة .. اعمل ايه؟؟؟

المهم والمثير للدهشة ان أحفادي كان عندهم حفل تخرج من المدرسه( سارة ستنتقل للصف الاول ابتدائي والتوأم من ج

ك ج ١ الى ك ج ٢  وحفل كبير في مكتبة

الاسكندرية وفقرات كثيرة  كان شيء مبهج فعلا.  أنا لم اذهب لكن سجل الحفل لي!! 

بس عايزه اعرف لو كان تخرجا من الجامعة كيف سيكون الحال؟؟؟  

بس فرحت بالعيال جدا كانوا كلهم مبهجين وسعداء .ً

. خلاصة القول أنا مستعيرة الآي باد الخاص بابنتي وروتر خاص صغير  ايضا .. بس إحساسي ان تلك ليست أشيائي صعب كمن ترتدي زيا مستلفاه!!

ادعوا لي ان اعود لبيتي  الذي احفظ أركانه  جيدا وأشم فيه رائحة من رحلوا عنه ... وتصبحوا على كل خير.

سومه

رابط هذا التعليق

مرحبا بعودتك أستاذة سومة وبموضوعك : اختفاء قسري 

لي موضوع بنفس الاسم : اختفاء قسري 

ولكن المضمون مختلف ..... معذرة بقى العنوان دا بتاعي ههههه 

حضرتك بقى : اختفاء طوعي .... ثم اختفاء جبري ..... والداخلية ملهاش علاقة 

ربنا يبارك في أولادك وأحفادك وتطمني عليهم 

وترجعي لبيتك بعد ما تاخدي إفراج من الدكتورة : سارة 

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      بدون مقدمات وكما هو متوقع اختفت أخبار التحقيقات فى اغتيال الإعلامية الفلسطينية الكبيرة شيرين أبو عاقلة من العرض المقال كاملاً
    • 1
      قصة «الونش» الحكومي اللي كان بيشارك في عملية أنشاء الخط الأول لمترو الأنفاق واللي أختفى من شوارع القاهرة في عز الضهر ولحد دلوقت محدش عثر له على أي أثر ..  الكلام ده كان تقريبا سنة 1983 ، والحادثة دي أثارت وقتها عاصفة من الجدل والسخرية على صفحات الجرايد ، ولولا أنه مكانش فيه أيامها «سوشيال ميديا» كان زمانها ركبت «التريند» لأسابيع وربما لشهور طويلة  . المهم ، تلف الأيام وبعد حوالي عشر سنوات كاملة ، وزي اليومين دول في شهر أكتوبر سنة 1992 حصل الزلزال الكبير الشهير ، وانهارت وتصدعت مبا
    • 0
      لمدة طويلة  درسنا ضرورة عمل تجربة مواجهة الكوارث و كانت تتم باستمرار بطريقة دورية حيث تنطلق اشارات الانذار و ينطلق كل العاملين في المكان بالحركة المنتظمة لاخلاء المكان و التوجه بانتظام إلى مكان آمن يعرفه الجميع مقدما  ترى كم مرة تمت تجربة الاخلاء في منشآتنا الرئيسية و اولها السكك الحديدية
    • 44
      جالهم الأوامر فكلهم كتبوا نفس الكلمة في وقت واحد  وأتباعهم شغالين كالقطيع  وحسنوا النية يرددون بلا وعي  وغيرهم بيقبض  أقول للعملاء الكبار إذا كنتم بتجهزوا لثورة ضد الداخلية في 25 يناير وفاتحين الملف الوقتي علشان كده فهذا حلم إبليس في الجنة  ولو مسكتم سلوك الكهربا مفيش ثورة واللي ينهق ينهق واللي ينبح ينبح 
    • 0
      كشف الجهاز المركزي للمحاسبات أن هناك أكثر من 1270 مليار جنيه من أموال الدولة لم يتم إدراجها في الموازنة العامة للدولة على مر الاعوام الماضية واختفت فيما يعرف بـ"الصناديق الخاصة" وهو ما يعتبر اكبر جريمة فساد وفضيحة كبرى لنظام الرئيس السابق حسني مبارك . وأكد فحص الجهاز المركزي للمحاسبات خروج بعض الصناديق والحسابات الخاصة عن الضوابط التي تحكم إنشاءها وعدم تحقيق الكثير منها للأهداف المنشأة من أجلها وعدم احكام الرقابة علي مصروفات العديد منها والصرف من أموالها في غير أغراضها ومن مظاهر ذلك المساهمات و
  • أضف...