اذهب الي المحتوي
tarek hassan

الشرطة المصرية

Recommended Posts

( أمين شرطة بقسم المفرقعات ينقذ فتاه من الغرق بعد إن ألقت بنفسها فى مياه نهر النيل )

ولنفترض ان اللي نطت دي تكون مجرد عُنصر من عناصر مخطط ما لتفجير الفندق اللي "البطل" متعين خدمة عليه، وانه المطلوب هو بالظبط تصرفه دة، وتم زرع قنبلة أو ما شابه بعد ما أتبرع ليقدم " لفتته الإنسانية البطولية" دي ... تفتكر كانت هاتبقى غلطة مين يا ترى لو حصل إنفجار وزهقت أرواح عدة، وسقوط عدد من الجرحى علاوة على الخسائر المادية؟

والا إستحالة من وجهة نظرك انه سيناريو زى دة يكون وارد أصلاً بالمرة؟ 

ايه رأيك مثلاً في تصرف شرطة المرافق المتحضر جداً دة ؟

 

يعني ينفع يا عزيزي ان معظم مشاركاتك هنا وهناك تبقى عبارة <<< بس >>> عن قص ولصق ... من غير ما تشارك في الحوار، ولا حتى تعلق ولو حتى بحرف عليها ؟!؟!؟

تم تعديل بواسطة White heart

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

. أما مثل هذا <<< الخلط >>> الذي واضح انه دعائي بالدرجة الأولى، ولا يظهر بمثل تلك الهمة والنشاط والكثافة الا في حالات وبعد ظروف معينة، وبعدها كالعادة " ترجع ريمة لعادتها القديمة " ... فاقول لك حتى ولو مررناها على انها " لفتات إنسانية " فساجدها مخالفة صريحة حتى لتعاليم دينية مثل:

{فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى} [32: النجم]

{وَإِن تُخْفُوهَا وَتُؤْتُوهَا الْفُقَرَاء فَهُوَ خَيْرٌ لُّكُمْ وَيُكَفِّرُ عَنكُم مِّن سَيِّئَاتِكُمْ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ}( البقرة -271)

أحترم استشهادك وإن كنت أختلف معك في طريقك عرضك أو فهمك له

التعريف بالذات في عمل دنيوي أو الرد على المنتقدين أو بيان ما تم إنجازه على الأرض

كيف تجعله بمثابة التركية للنفس في التقوى ..... ؟

وتجعل الإنفاق الجهري يبدو وكأنه منكرا حراما لأنك ببساطة حذفت صدر الآية

( إِنْ تُبْدُوا الصَّدَقَاتِ فَنِعِمَّا هِيَ وَإِنْ تُخْفُوهَا وَتُؤْتُوهَا الْفُقَرَاءَ فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَيُكَفِّرُ عَنْكُمْ مِنْ سَيِّئَاتِكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ )

يا عزيزي أنت على فهمك هذا متهم بتزكية نفسك كثيرا تأمل ما قاله سيدنا يوسف

(قَالَ اجْعَلْنِي عَلَى خَزَائِنِ الْأَرْضِ إِنِّي حَفِيظٌ عَلِيمٌ )

هنا الخلط بين الحديث التقوى والحديث عن إتقان في الأعمال الدنيوية

عندما أتحدث عن قيامي بعملي على الوجه الأكمل كيف تقول لي :

{فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى}؟

نرجع إلى الشرطة التي تجعلها طبقة العبيد وتحرم عليها الحلال وتنسب إليها النقائص

وتحملها مسئولية فوق الطاقة .. ولا تذكر أبدا حسب علمي شيئا عن دمائها إلا محملا إياها المسئولية

رفقا رفقا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 التعريف بالذات في عمل دنيوي أو الرد على المنتقدين أو بيان ما تم إنجازه على الأرض

كيف تجعله بمثابة التركية للنفس ..... ?

لانه ببساطة هذا هو تحديداً الهدف المنتظر من مثل هكذا <<< دعايات >>> ... وهو ما تم ويتم بالفعل على أرض الواقع ... وما هذا هو الموضوع وما تقوم فيه تحديداً .. الا نوع من انواع " التذكية للنفس " ... قلت لك طالما ننا مختلفين حتى في الأساس بين دقة وصحة المسميات والتوصيفات ... فاننا  سنختلف قطعاً في البناء المشيد عليه ... أنت مُصر على إعتبار ما يقومون به من اعمال <<< لفتات انسانية >>> بينما أنا مُصر على إعتبارها <<< واجبات وظيفية >>> ... وإعتبارها غير ذلك .. اذن هى نو ع من أناوع الأعمال الخيرية ... أى الصدقات وماشابه ... وتلك بكل تأكيد ينطبق عليها تلك الآيات التى إستشهدت بها !!!

لا يوجد ثناء وتحيات ونفخ وتطبيل وتهليل وتعظيم لأى موظف يقوم بآداء مهام  وواجبات وظيفته وعمله الذي يتلقى عليه أجر ( ومزايا وعلاوات ومكافئات وبط !!!)  ... والإصرار على عدم إعتبار ان ما يقوم به يدخل من ضمن مهام وواجبات وظيفته .. يعني ببساطة أن جهته لديها فائض في ميزانيتها .. وانه هو نفسه " عمالة زائدة " ... فإختر بنفسك !!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 عموما حادثة فردية وراحت لحالها ،لما نشوف الحالة الفردية هتحصل امتى !!!

 بس المفروض ان "الحالة الفردية" دي ما نروحش نسمعها في وسائل الأعلام الكاذبة اللي بتنشر هنا وهناك:

 الريس يتحدث عن الاعلام وعن الكلام الكاذب الذي ينشر هنا وهناك فكان لزاما علية ان يقول ان ما يقوله لنا هو الصدق لانه لا يجيد التحوير ولا الكذب. عادي الشخص السوي يفهمه كده... 

يعني من وسائل الإعلام "الرسمية" بس ... واللي مُعظم -ان لم يكن كل - تمويلها هى من الأموال العامة للدولة ... وليكن على سبيل المثال:

2015-635865681680417281-41_main.jpg

حتى ولو ما لاقيناش فيها أى حس أو خبر على مُتابعة لأى "حالة فردية" جديدة ... فمش مهم ... نستني لحد ما "جيش" السادة الإعلاميين والصحفيين فيها ينشروها يوماً ما (دة لو نشروها) وتابعوا تطوراتها أول بأول زى وسائل الإعلام الغير رسمية ... واللي وارد جداً تكون كاذبة:  

انتفاضة «المحامين» ضد ممارسات الشرطة.. «محامو فاقوس» يضربون عن العمل لاختطاف أمين شرطة لزميلهم.. القضاة يتضامون.. عاشور: نتابع القضية مع الداخلية.. ومدير الأمن: نفذنا قرار النيابة

312.jpg?q=1

السبت 27/فبراير/2016 - 12:22 م

محمد سنجر

«موجة غضب» اجتاحت محامى فاقوس بمحافظة الشرقية خلال الساعات الأخيرة، بعد القبض على زميلهم «إبراهيم عبد المنعم أبو جاموس» على يد أمين شرطة أول أمس الخميس، واختفائه، ولم يستدل على مكانه حتى الآن.

وفى خطوة تصعيدية، قرر المحامين بفاقوس تعليق العمل احتجاجًا على اختفاء زميلهم، وتضامن القضاة معهم، معلنين الامتناع عن العمل بالمحاكم اليوم السبت.

إضراب عن العمل

وأوضح المحامى أحمد الجنيدي، أن نقابة المحامين بفاقوس بدأت في تنفيذ إضراب عن العمل بمحكمة فاقوس الجزئية، والنيابة العامة بالدائرة، اعتراضا على الواقعة.

متابعة عاشور

وفى أول تعليق له عن الأزمة، قال سامح عاشور، نقيب المحامين: إنه يتابع قضية محامى فاقوس بالشرقية إبراهيم عبد المنعم أبو جاموس، خطوة بخطوة، بالتنسيق مع قيادات وزارة الداخلية، وخاصة مع مديرية أمن الشرقية وذلك للوقوف على آخر المستجدات.

وأضاف «عاشور» في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه يتابع القضية منذ إلقاء القبض على المحامى، وأكد أن هناك محاولات لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء إلقاء القبض عليه.

تعليق العمل

من جهته، أكد عصام جبارة، عضو حملة «الدفاع عن المحامين» بفاقوس، أن قضاة محاكم فاقوس علقوا العمل بالمحاكم، اليوم السبت، تضامنًا مع المحامين، بعد اختفاء زميلهم «إبراهيم عبد المنعم أبوجاموس»، الذي تم القبض عليه بواسطة أمين شرطة، ولم يستدل على مكانه حتى الآن.

وأضاف «جبارة»، في تصريح لـ«فيتو»، أن معظم قضاة محاكم فاقوس رفضوا العمل، تضامنًا مع «المحامين»، مشيرًا إلى أنهم مستمرون في إضرابهم حتى يتم الإفراج عن المحامي المقبوض عليه.

منتصر الزيات

من جانبه، أعلن المحامي منتصر الزيات تضامنه مع زملائه المحامين المعتصمين بمحاكم فاقوس، احتجاجا على احتجاز المحامي إبراهيم عبد المنعم أبوجاموس، الذي ألقي القبض عليه على يد أمين شرطة.

وقال «الزيات»، في تدوينة له على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماع «فيس بوك»: إنه يعلن تضامنه مع زملائه المحامين والمطالبين بالإفراج عن زميلهم، الذي ألقي القبض عليه دون سند قانوني.

كان منتصر الزيات، قد أعلن اختفاء المحامي عبدالمنعم أبوجاموس، من فاقوس بمحافظة الشرقية، مشيرًا إلى أن محامي المحافظة أبلغوه بأنه ليس له أي ميول سياسية، بل مؤيد للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف «الزيات»، خلال استضافته عبر قناة النهار، ببرنامج «آخر النهار»: «قبل الهواء بعث لي المحامون فيديو، استطاعوا أخذه من كاميرات المحكمة تثبت أن مخبر أمن وطني هو من أخذ المحامي أثناء خروجه من المحكمة»، مؤكدًا أن ذلك بلاغ للنائب العام.

وكان العشرات من محامي مركز فاقوس قد أعلنوا اعتصامهم وامتناعهم عن حضور الجلسات بمحكمة فاقوس، لحين ظهور زميلهم المحامي إبراهيم عبد المنعم أبو جاموس، الذي أعلنت أسرته اختفاءه، منذ الخميس الماضي، وعقب تفريغ كاميرات المراقبة بمحكمة فاقوس، تبين قيام أحد أمناء الشرطة بالأمن الوطني باختطافه من أمام المحكمة، الخميس الماضي، ولم يُستدل على أي معلومات عنه حتى الآن.

وأكد المحامون أنه منذ عدة أيام ألقى جهاز الأمن الوطني القبض على نجل شقيقة المحامي إبراهيم عبدالمنعم، وأخفوه عن عائلته، فما كان من عبد المنعم إلا أن ذهب إلى الأمن الوطني ليعرف مكان نجل شقيقته والاطمئنان عليه بصفته محاميا وقريب الشاب، فنشبت مشادة كلامية بينه وعدد من أمناء الشرطة بالأمن الوطني.

وأضاف المحامون: «في يوم الخميس الماضي، اختفى إبراهيم عبدالمنعم، وعند البحث عنه تأكدنا أن آخر تواجد له كان داخل محكمة فاقوس، فقمنا بتفريغ كاميرا المراقبة الخاصة بالمحكمة، حتى رأينا أمين الشرطة بالأمن الوطني، محمد البغدادي، يقوم باختطافه داخل سيارة ملاكي من أمام المحكمة».

رد الأمن

وعلى الجانب الآخر، قال اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية: إن قوات الأمن ألقت القبض على المحامي إبراهيم عبد المنعم أبو جاموس، بناء على قرار ضبط وإحضار صادر من نيابة أمن الدولة العليا، لافتًا إلى أن مأمور مركز شرطة فاقوس أخبر زملاءه بذلك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لما هو القرار قرار النيابة ومالوش دعوة بالشرطة 


إيه اللي حشر الشرطة في الكلام 


هو لازم أمين شرطة يشيل الليلة في كل مرة 


أوعي تصدق إن المحامين مضربون 


في الواقع اللي شوفته بنفسي ... 


إضراب المحامين في محافظتنا الكل كان شغال وواحد بيغرد خارج السرب وعمال يتكلم عن الكرامة والشرف وزمايلة ردوا عليه مما اضطره للرجوع بخفي حنين 


اللي يغلط يتحاسب 


مفيش خيار ولا فاقوس 


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لما هو القرار قرار النيابة ومالوش دعوة بالشرطة 

إيه اللي حشر الشرطة في الكلام 

هو لازم أمين شرطة يشيل الليلة في كل مرة 

في "الدولة البوليسية" وفي ظل إنعدام مبادئ الشفافية والعلانية ... يكون عبء معرفة مصير أحد المختفين (المخطتفين) لأى سبب كان له علاقة من قريب أو بعيد بـــ "الأسياد" ...  يقع على عاتق ذويه واقرباءه ومعارفه، وحسب إمكانياتهم ومجهوداتهم وتحرياتهم، أو قوة "ضغطهم" ... وقد تُكلل في النهاية بالنجاح بشكل أسرع نسبياً علاوة على ما سبق، اذا ما كان لديهم أيضاً علاقات مع ذوى الجاه والنفوذ:

قال محمد فوزي، ممثل الاتحاد العام لشباب محامين مصر بالشرقية، إنهم فوجئوا باختفاء زميلهم "إبراهيم عبد المنعم أبو جاموس" محامٍ بالنقض، وذلك عقب وقوع مشادات بينه وبين محمد البغدادي، أمين شرطة بقطاع الأمن الوطني، موضحا أن نجل شقيقة زميلهم تم إلقاء القبض عليه من قبل الأمن الوطني الأحد الماضي وعندما توجَّه زميلهم لمقر الأمن الوطني للسؤال عن سبب إلقاء القبض على نجل شقيقته ومعرفة تفاصيل ما حدث وقعت مشادات بينه وبين أمين الشرطة محمد البغدادي من قوة قطاع الأمن الوطني بفاقوس.

وأضاف فوزي أن في اليوم الثاني ضبط أمين الشرطة زميلهم أثناء ممارسة عمله في مقر محكمة فاقوس الجزئية واصطحبه داخل سيارة ملاكي، مشيرا إلى أنهم علموا بذلك من خلال كاميرات المراقبة في أحد المحال التجارية المواجهة لمقر محكمة فاقوس، مضيفا أنهم توجهوا لمقر الأمن الوطني للسؤال عن زميلهم ومعرفة سبب ضبطه من قبل أمين الشرطة إلا أنهم أخبروهم أن زميلهم غير موجود لديهم ما دفعهم لتحرير محضر بمقر مركز شرطة فاقوس ضد أمين الشرطة محمد البغدادي ووجهوا له اتهاما باختطاف زميلهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 616 لسنة 2016 جنح قسم شرطة فاقوس.

وأضاف أنهم أضربوا عن العمل داخل مقر محكمة فاقوس الجزئية، فيما تضامن معهم القضاة وأجلوا الجلسات التي كان من المقرر لها أن تنظر اليوم.

وتابع "فوزي" قائلا إنه عقب ذلك اعترف اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، أنه تم ضبط زميلهم المحامي طبقا لقرار نيابة أمن الدولة العليا ولم يضف أي معلومات أو تصريحات أخرى.

تم تعديل بواسطة White heart

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أوعي تصدق ...

في الواقع اللي شوفته بنفسي ... 

 

قال الرئيس عبد الفتاح للسيسى للمصريين: "ما تسمعوش كلام حد غيرى أنا بس" . 

 

الريس يتحدث عن الاعلام وعن الكلام الكاذب الذي ينشر هنا وهناك فكان لزاما علية ان يقول ان ما يقوله لنا هو الصدق لانه لا يجيد التحوير ولا الكذب. 

 

https://www.youtube.com/watch?v=m2IfwjA4VMk

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الناس مبقاش عاجبها العجب ولا الصيام فى رجب 


 حتى لو ولعتلهم صوابعك العشرة شمع برضو مبيعجبش 


وبقوا عاشقين الملامة والشكوى والإحباط والتيئيس 


وبقوا قاعدين على الساقطة واللاقطة 


أسلوب عدائي ينطبق عليه المثل 


حبيبك يبلع لك الزلط وعدوك يتمنالك الغلط 


تفتكروا هذا الأسلوب ممكن يجيب مع الشعب المصري على المدى الطويل 


لا أظن 


مالناش كتالوج 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اعترف اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، أنه تم ضبط زميلهم المحامي طبقا لقرار نيابة أمن الدولة العليا ولم يضف أي معلومات أو تصريحات أخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=GZfCcDOx-Cc&feature=youtu.be تم تعديل بواسطة White heart

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

زوجة «الحاج عربى» المقتول بدمياط: مسئول أمني قال لي: «خدي الجثة واسكتي».. وأطالب الرئيس بإثبات حقه
طباعة
 
 
مشاركة / 1k
Accidents-2583-4.jpg زوجة شهيد دمياط تطلب من الرئيس السيسي كشف حقيقة مقتل زوجها
دمياط: حلمى ياسين

نشر فى : الأحد 28 فبراير 2016 - 1:28 م | آخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 1:28 م

قالت أمل سليمان زوجة السيد أبو المعاطى الشهير بـ«الحاج عربى»، الذى قتل فى اشتباكات الجمعة الماضية بين قوات الأمن وجماعة الإخوان بدمياط: "زوجي لا ينتمي إلى أي جماعة إرهابية، بل أنه كان في عضوًا ائتلاف «تحيا مصر»، وكان أوائل الناس التي دعمت قناة السويس منذ البداية، بالإضافة إلى حبه للرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمه له، فكيف يكون منتمٍ للجماعة الإرهابية".

وتضيف الزوجة، زوجي معتاد على النزول من البيت في الصباح الباكر، وكالعادة يوم الجمعة نزل صباحًا لتوزيع السجائر، ثم جائنا خبر أنه أصيب في اشتباكات بين الأمن وجماعة الإخوان، على الفور نزلت إلى جميع المستشفيات، وفي النهاية وجدته في مشرحه مستشفى الأعصر التخصصى، وعندما ذهبت إلى المستشفى رفضوا أن أراه، وقال لي مسئول أمنى موجود في المشرحة: «خدي الجثة واسكتي»"، على حد قولها.

وأكملت أمل، "زوجي مات غدرًا، وأطالب الرئيس السيسى بإثبات حقه، وتكذيب جميع الصحف التي نشرت أنه ينتمي للجماعة الإرهابية، ومعرفة القاتل الحقيقي سواء كان من قوات الشرطة أو من جماعة الإخوان"، بحسب تصريحها.

وقال أحمد، ابن المجني عليه، "والدي ليس له أي علاقة بالإخوان، وكان يمر بالصدفة فى مكان الاشتباكات، ووزارة الداخلية أصدرت بيانًا يفيد بأن «الاثنان اللذان توفيا أثناء الاشتباكات، من عناصر الإخوان الإرهابية»، وتم نشر صورته على أنه إرهابى، والزعم بأنه من الجماعة الإرهابية، على الرغم من أنه من أكثر الناس عداءً لهم"، بحسب قوله.

 

صور العربي على الفيس مع الجنود بيرفع علامة النصر يعني سيساوي

جيران العربي بيؤكدوا الراجل مش  إخوان

شغلته بيوزع سجاير

الراجل بعد ما اتقتل ظهرت تصريحات الأمن إنه إخواني ومعاه سلاح كمان

هو فيه ايه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 هل هو تعجل أم عدم مهنية أم استخفاف بدماء الناس

تصرفات الداخلية هي من تؤدي للسخط العام وتسعى لإسقاط الدولة

 

12801106_995356760551291_82557583035721712805711_995356700551297_287089174325304

تم تعديل بواسطة فولان بن علان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

post-47141-0-78544700-1456814057_thumb.j

 

 

قدام صورتين ، "الأولي" لضبطيه كبيره عباره عن ضبط 3 مسجلين و بحوزتهم مليون قرص مخدر و ٢٦٠ طربه حشيش ، و دي كانت الضبطيه الأخيره اللي قام بها "الشهيد البطل النقيب / إيهاب إبراهيم معاون مباحث مركز شرطه الخانكة" الذي أستشهد ب الأمس أثناء مأموريه لضبط بعض المجرمين ،

 

 "أما الصوره الثانيه" فهي للضابط المحترم النقيب / «أحمد عاصي» معاون مباحث "مركز شرطه الدلنجات" اللي رفض رشوه قدرها مليون جنيه عرضت عليه أثناء ضبطه ل عصابه أثار و ب حوزتهم تمثال أثري فرعوني ثمين ، دول النماذج المشرفه المحترمه للشرطه المصريه و هم كثر و النماذج السيئه قليله ، طبعآ إعلام العار مبياخدش باله من الأبطال دول ، هما بيقبضوا علشان يشهروا بيهم و يذكروا السلبيات فقط ...

النقيب/ احمد حامد

 

#ظباط_شرطة_مصر_يتحدثون

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

attachicon.gifFB_IMG_1456813971197.jpg

 

 

قدام صورتين ، "الأولي" لضبطيه كبيره عباره عن ضبط 3 مسجلين و بحوزتهم مليون قرص مخدر و ٢٦٠ طربه حشيش ، و دي كانت الضبطيه الأخيره اللي قام بها "الشهيد البطل النقيب / إيهاب إبراهيم معاون مباحث مركز شرطه الخانكة" الذي أستشهد ب الأمس أثناء مأموريه لضبط بعض المجرمين ،

 

 "أما الصوره الثانيه" فهي للضابط المحترم النقيب / «أحمد عاصي» معاون مباحث "مركز شرطه الدلنجات" اللي رفض رشوه قدرها مليون جنيه عرضت عليه أثناء ضبطه ل عصابه أثار و ب حوزتهم تمثال أثري فرعوني ثمين ، دول النماذج المشرفه المحترمه للشرطه المصريه و هم كثر و النماذج السيئه قليله ، طبعآ إعلام العار مبياخدش باله من الأبطال دول ، هما بيقبضوا علشان يشهروا بيهم و يذكروا السلبيات فقط ...

النقيب/ احمد حامد

 

#ظباط_شرطة_مصر_يتحدثون

 

 

 

يا عم باهى .. بطلوا تطبيل

ده واجبهم اللى بياخدوا عليه المرتبات اللى احنا بندفعها وعينينا فيها .. بالسم الهارى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ده واجبهم اللى بياخدوا عليه المرتبات اللى احنا بندفعها  ..

فعلاً ... دة غير طبعاً "النثريات" من عينة :

مفاجأة.. السكة الحديد تمنح اشتراكات الشرطة تخفيضات ضعف ذوى الاحتياجات الخاصة

720151817382184.jpg

الثلاثاء، 01 مارس 2016 - 09:02 ص

  كتب رضا حبيشى فيما يعتبر مفاجأة كشفت جداول اشتراكات السكة الحديد الجديدة لعام 2016 عن منح الهيئة تخفيضات على قطاراتها المكيفة لشرطة السكة الحديد ضعف تخفيضات الاشتراكات الممنوحة لذوى الاحتياجات الخاصة للعاملين فى القطاع الخاص وتقارب التخفيضات الممنوحة لذوى الاحتياجات الخاصة العاملين فى القطاع القطاع العام والمؤسسات الحكومية. وأشارت الجداول إلى تحديد هيئة السكة الحديد أسعار اشتراكاتها على القطارات المكيفة لمدة 12 شهرا بمبلغ 225 جنيها للكفيف العامل فى القطاع الخاص لمسافة 15 كم تصل إلى 2661 جنيها لمسافة 500 كم، و402 للكفيف بمرافق لمسافة 15 كم تصل إلى 5273 جنيها لمسافة 500 كم، بينما مبلغ 161 جنيها لشرطة السكة الحديد لمسافة 15 كم تصل إلى 1521 جنيها لمسافة 500 كم. وحددت هيئة السكة الحديد فى جداول اشتراكاتها أسعار اشتراكات الكفيف العامل فى القطاع العام والمؤسسات الحكومية بمبالغ تقارب أسعار اشتراكات شرطة السكة الحديد، حيث حددتها بمبلغ 131 جنيها للكفيف بالقطاع الخاص لمسافة 15 كم تصل إلى 1264 جنيها لمسافة 500 كم، ومبلغ 215 جنيها للكفيف بمرافق لمسافة 15 كم تصل 2482 جنيها لمسافة 500 كم. وتضمنت جداول اشتراكات تخفيضات لباقى الشرطة غير العاملة بالسكة الحديد أكثر أيضا من تخفيضات اشتراكات الكفيف العامل فى القطاع الخاص، حيث حددت الجداول مبلغ 215 جنيها لباقى الشرطة لمسافة 15 كم تصل إلى 2249 جنيها لمسافة 500 كم، فيما خلت الجداول عن وجود أى تخفيضات للجيش.  

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بيركبوا القطار .... 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من ياسمين النرش وشادى ومالك إلى ميريهان وسب رجال الشرطة

اللي جايين من كوكب الشرطة

يتشتموا ... يتصابوا .... يتقتلوا .... شغلهم كده

يتغلط فيهم ... آاااه

يغلط واحد أو اتنين أو عشرة أو مائة ....

لا .. ندبحهم وندبح كل كوكب الشرطة معاه


أين الضمير والشرف والكرامة والإنسانية ؟

يا بتوع العيش والحرية والعدالة الاجتماعية

https://www.youtube.com/watch?v=AePo6zQRM0M#t=30

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

 

من ياسمين النرش وشادى ومالك إلى ميريهان وسب رجال الشرطة

اللي جايين من كوكب الشرطة

يتشتموا ... يتصابوا .... يتقتلوا .... شغلهم كده

يتغلط فيهم ... آاااه

يغلط واحد أو اتنين أو عشرة أو مائة ....

لا .. ندبحهم وندبح كل كوكب الشرطة معاه

أين الضمير والشرف والكرامة والإنسانية ؟

يا بتوع العيش والحرية والعدالة الاجتماعية

https://www.youtube.com/watch?v=AePo6zQRM0M#t=30

 

 

بفلوسها .. مش هى بتدفع مرتباتهم ؟ .. مش هم بيشتغلوا عند أهلها ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بفلوسها .. مش هى بتدفع مرتباتهم ؟ .. مش هم بيشتغلوا عند أهلها ؟

لا يا عزيزي ... الوضع هنا مختلف ... 

<<< رد فعلها >>> مُجَرم .... 

وفق ما يُسمع من أقوالها في المادة المصورة كاملة <<< من دون إقتطاع >>> عُنصر الأمن الذي أوقفها " مد ايده " عليها أولاً ... أى انها تعرضت لإهانة جسدية ومعنوية ... ولهذا خرجت عن شعورها وكان رد فعلها المُجَرَم هذا .... وهنا يأتي دور النيابة العامة والتحقيقات وشهادة الشهود ... هل فعلاً بادر عُنصر الأمن بــ "مد ايده " عليها ام لا؟  لست من أنصار الأخذ بمواد "مقتطعة" أولاً (عدم أمانة!) ولا بالتسرع بإصدار أحكام بالإدانة لأي طرف ثانياً ...

https://www.youtube.com/watch?v=75S2pRBV-PY

تم تعديل بواسطة White heart

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا يا عزيزي ... الوضع هنا مختلف ...

<<< رد فعلها >>> مُجَرم ....

وفق ما يُسمع من أقوالها في المادة المصورة كاملة <<< من دون إقتطاع >>> عُنصر الأمن الذي أوقفها " مد ايده " عليها أولاً ... أى انها تعرضت لإهانة جسدية ومعنوية ... ولهذا خرجت عن شعورها وكان رد فعلها المُجَرَم هذا .... وهنا يأتي دور النيابة العامة والتحقيقات وشهادة الشهود ... هل فعلاً بادر عُنصر الأمن بــ "مد ايده " عليها ام لا ؟ لست من أنصار الأخذ بمواد "مقتطعة" أولاً (عدم أمانة!) ولا بالتسرع بإصدار الإتهامات ...

https://www.youtube.com/watch?v=75S2pRBV-PY

نعم مجرم حتى لو كان رد فعل .......ولا أحد هنا أصدر حكما ....

نعم نعم ينبغي عدم التعجل وعدم الأخذ بمواد مقتطعة ....

تمام كمبدأ عاااام

ولكن مستحيل إن الضابط هو اللي بدأ باقتحام الكمين بسيارته

وكان شارب خمرة

تاني ....أتمنى ألا يكون الخبر صحيحا

وإلا هتكون متعودة ..... دايما

عاجل| ميرهان حسين تصفع ضابطا على وجهه داخل قسم الهرم

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من خلال ما تابعته حتى الان من تفاصيل حول هذه الواقعه ومع مشاهدتى للفيديو أرى أن المدعوه ((الفتوه)) ميريهان هى المخطئه .. وزى ما طالبت باعدام امين الشرطه بطل واقعة الدرب الاحمر . بطالب بمحاكمة تلك الفنانه المتعجرفه اللى لسه مطلعتش من البيضه  ((التى تعتقد أنها فوق القانون والسلطه)) فقد إرتكبت جريمتين .. الاولى فى حق المجتمع بقيادتها السياره وهى مخموره مما يعرض المواطنين فى الطريق للخطر ((عقوباها فى انجلترا ممكن توصل للمنع من القياده مدى الحياه)) والجريمه الثانيه فى حق الشرطه المصريه ((الممثله للسلطه التنفيذيه والمطبقه للقانون )) حيث امتنعت عن المثول لاوامر  الضابط  (الذى اشتبه بها)) بالنزول من السياره وكذا أهانت أفراد الكمين الساهر على  حماية المنطقه الكامن فيها  وعلى حمايتها شخصيا . وذلك عبر توجيه السباب والتهديد الى جانب التعدى الجسدى . انا بحيي افراد الكمين ده لانهم لم يتهاونوا فى واجبهم ولم يبالوا بشهرة الفنانه (الذى اظهر تحليل الدم تناولها مواد مسكره)) .. انا مع التعاون التام مع اى كمين عند اشتباهه فى اى شخص . ومع استخدام القوه (المتدرجه)) فى حالة الامتناع من اى مواطن . شابو لافراد الكمين ده . وهو ده النموذج الايجابى اللى نفسنا نشوف عليه شرطتنا المصريه 

تم تعديل بواسطة التونسى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • الشرطة السويدية واختطاف أطفال المسلمين!

      الشرطة السويدية واختطاف أطفال المسلمين! القضية المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب بخصوص خطف الشرطة السويدية لأطفال من عائلاتهم المهاجرة مليئة بحكايات غير صحيحة وفبركات، خاصة الذين قالوا بأن الشرطة السويدية تختار الأطفال المسلمين. أنا أعيش في اسكندنافيا منذ 46 عاما، ولي أطفال وأحفاد ولم أسمع عن حكاية واحدة  تُنفذّ فيها الشرطة أوامر الدولة بعد تقارير من مكاتب الضمان الاجتماعي، فالحكاية باختصار تنطلق من سوء معاملة اللاجئين لأطفالهم في بلاد لا تتهاون مع ضرب الطفل وإهانته ومنعه من ح

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

    • عقل رقمي للدولة المصرية

      الرئيس يعلن عن انشاء "عقل" للدوله المصرية بتكلفة 25 مليار جنيه بالعاصمه الاداريه الجديدة فى مكان مؤمن تماماً وعلى عمق 14 متر تحت الارض  توضيح : عقل رقمى للدولة المصرية  قاعده بيانات عملاقه موجوده فى مكان سري مؤمن تحت سطح الارض بالعاصمه الجديدة  قاعده بيانات فيها كل بيانات المصريين كل البيانات الحكومية ، عقل ذكى قادر على التحليل واخراج النتائج و اعطاء المقترحات  وهيكون فيه عقل اخر بمكان اخر على سبيل الاحتياط وهيكون لكل محافظه عقل مماثل على شكل اصغر العقل هيتم اطلاقه منتصف

      في موضوعات جادة

    • متى نقوم بتحنيط الصحافة المصرية؟

      متى نقوم بتحنيط الصحافة المصرية؟ تمر الصحافة المصرية، الورقية والإلكترونية، بحالة مرض لغوي أضحتْ به سقيمة المعنى، فقيرة اللغة، متهالكة الأسلوب، حتى بدا قاموسُها لا يحتوى على أكثر من عشرات من الكلمات لا تنضم إليها مفردة جديدة، ولا تساندها جملة سليمة، ولا تدعمها إضافات أو محسّنات أو.. بيانات بديعية. عشرات من " كبار" الكــُتــَّــاب أعيد الآن قراءة ما يبسطونه، ويفرشونه، وينثرونه على صفحات الصحف والمجلات، أونلاينية أو مطبعية، فلا أعثر علىَ فارق في الأسلوب واللغة والمفردة ما بين كتاب عقد أو

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

    • هكذا تبصق المصرية على خمسة آلاف عام!

      هكذا تبصق المصرية على خمسة آلاف عام! بحثتُ عن بدء عصر النهضة في مصر فوجدته قد تبخر في الهواء، ولم أشاهد أثرا واحدا للطهطاوي وقاسم أمين وعلي مبارك والشيخ محمد عبده. خطوت عدة خطوات للأمام فلم أعثر على الدكتور طه حسين والعقاد والمازني ولويس عوض والدكتور حين فوزي والدكتور جمال حمدان والدكتور عبد الوهاب المسيري! قلت لعل المرأة المناضلة تركت أثرا في شقيقاتِ من حملن شعلة النور فلم أتبين ملامح هدى شعراوي وميّ زيادة وملك ناصف وصفية زغلول، ولم أجد أي أثر لمسيرة النضال والحرية وكرامة المرأة،

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

    • الجنسية المصرية لأبناء الأم المصرية

      جريدة الاهرام ...بتاريخ 23/9/2003 وزارة الداخلية تبدأ قبول طلبات أبناء الأم المصرية لمنح الجنسية لمن تنطبق عليه الشروط بدأت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية قبول الطلبات من أبناء الأمهات المصريات للنظر في منح الجنسية لمن تنطبق عليه الشروط من هؤلاء الأبناء‏.‏ ومن المتوقع أن يستفيد من ذلك عدة آلاف من أبناء المصريات‏.‏ وصرحت مصادر مسئولة لمندوب الأهرام أحمــد موســي بأن العديد من السيدات المصريات المتزوجات من أجانب تقدمن بأوراقهن إلي إدارة الجنسية بمجمع التحرير‏,‏ وتتضمن المستندا

      في الأسرة و الطفل

×
×
  • اضف...