اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

النائب العام يحيل عبد الله نصر لـ«أمن الدولة» بتهمة إهانة الأزهر


tarek hassan

Recommended Posts

 النائب العام يحيل عبد الله نصر لـ«أمن الدولة» بتهمة إهانة الأزهر

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بالتحقيق في البلاغ المقدم، ضد الشيخ محمد عبد الله نصر وشهرته "ميزو"، والذي يتهمه فيه بإهانة مؤسسة الأزهر، والتحريض على الفسق والفجور، وازدراء الدين الإسلامي، بعد تصريحه في برنامج "واحد من الناس"، على قناة "الحياة"، بأن العلاقة بين الرجل والمرأة غير المتزوجين، لا يعد زنا، وأن الغناء ليس محرمًا، والنقاب حرام شرعًا، وغيرها من الآراء، وكلف نيابة أمن الدولة بالتحقيق في الواقعة.

وذكر البلاغ أن "ميزو"، تطاول على الثوابت الدينية، وشكك في كل الأئمة والمذاهب، وأساء إلى الأزهر، والقامات الدينية الكبيرة، مما اضطر مقدم البرنامج الإعلامي عمرو الليثي، إلى إنهاء الحلقة، قائلا: "إن الضيف ليس على المستوي المطلوب"، وأنهى الحلقة احترامًا للأزهر، وللقامات الدينية الكبيرة، التي تطاول وأساء إليها المدعو "ميزو".

وتابع، في بلاغه، أن الجريمة التي ارتكبها "ميزو"، معاقب عليها بالمادة 98 من قانون العقوبات، بخلاف أن الواقعة تمثل تهديدًا للأمن والسلم العام، وتعديًا على حُرمات الأديان السماوية، خاصة الدين الإسلامي، مستندًا لأفكاره المتطرفة، التي أدت إلى ازدراء الدين الإسلامي.

وطالب البلاغ بإصدار أمر بالتحقيق في الواقعة، بعد الاطلاع على الأسطوانة المدمجة المرفقة به، وإحالة المُبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاقترافه، جريمة ازدراء الأديان، المُعاقب عليها بالمادة 98 من قانون العقوبات.

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

عيل سيس مالوش تلاتين لزمه

هيعملو منه بطل !

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

هذا المدعو ..زيزو...عرف وذاع صيته من الاعلام اللي عاوز اي فرقعة وخلاص من شهور عديدة بل ممكن سنة ظهر مرة وقال ماقال وظننت وقتها انها مرة وحتعدي ولا يمكن ان تعاد استضافته مرة اخرى،،ولكن للاسف اي اعلامي عايز الناس تتلم لمشاهدته لازم يخالف الاصول .

جاءوا به وسالوه كانه شيخا ذا خبرة وعلم فماذا قال: لامانع من تبادل القبل بين الطلبه لانهم شباب ولا مانع من التنزه والخروج...بل لامانع من حدوث والعياذ بالله من الزنا......طيب ده كلام واحد يرتدى زي الازهر؟؟!!! وبعدها ايضا تمت استضافته وفي احدي اللقاءات كان قد سافر بدون اذن من الازهر او اي سلطة لايران بحجة توحيد الصف .

هذا ليس بحرية راي وان كان ده رايه فاليمارسه لوحده ولا يدعوا له..هو لابد من محاسبته ولابد ان يكون من عقابه خلع رداء الازهر الشريف

ونفس الشيء لاسلام البحيري الذي ظاهريا يدعو للتجديد وقام بمناقشة الشرائع والاحكام دون دراسة اوفقه وسرعان ان وجدنا كل من يحمل للازهر شيئا اخذ يدافع عنه لينال من الازهر ....طيب هل كل من هب ودب يبحث ويجدد؟! وهل عندما نادى الريس بالتجديد للخطاب الديني كان يقصد العامة ام من بيدهم الدعوة والتعامل مع العقل الانساني من ....

الخلاصة انه يستحق واكثر.

سومه

تم تعديل بواسطة suma
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...