اذهب الي المحتوي

لايوجد محتوي لعرضه

• محاورات مشابهه

• تغطية وجه المرأة حرام .. حرام .. حرام!

تغطية وجه المرأة حرام .. حرام .. حرام!النقاب وتغطية وجه المرأة أذكى عمل قام به إبليس شخصياً باسم السماء، فتطيع به المرأة الشيطان وتظن أنه الله!كيف تمكن الرجل في أكبر عملية دجل وتزوير وتحريف الكلم عن مواضعه أن يقنع الحمقىَ أنَّ تغطية وجه المرأة فضيلة، وأوامر إلــَـهية، وتوجيهات إسلامية؟دعاة النقاب والخمار وتغطية وجه المرأة يفتحون الباب، عن جهل أو قصد، لكل أنواع الرذيلة، فضلا عن أن تغطية وجه المرأة، نقابا أو خماراً، معصية صريحة لأوامر العلي القدير الذي قال ( يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• الرجل يحتاج يوميا الى ٢٤ "حضن" حتى يتزن و يبدع .. ده في فرنسا !

الكلام ده فرنسا  ما تتوقعش في مصر تلاقي مع التموين الأحضان التي تحتاجها شهريا إنما لو اتعمل في مصر .. يوووه يوووه

في دعوة للأبتسام

• سفر المرأة الحامل

عاوز استفسر بس ايه الاعتراض على سفر الحامل من السعوديه الى مصر . وازاى هيعرفوا انها حامل . وازاى نحل المشكلة لو فيه مشكله من الاساس من قبل شركات الطيران

• ايهما افضل الامارات ام السعوديه ام مصر

السلام عليكم سبق طرح موضوعى من قيل للسفر الى السعوديه بفيزا حره ولكن جائنى عرض الى الامارات امن بمبلغ 2000 درهم و1000 اضافى وانا خريج ليسانس حقوق وانا اعمل بمجال الموارد البشريه لمده سنتان ولكن الظروف التى تمر بها مصر وهى لا تخفى على احدكم جعله جميع الشباب يفكر الى السفر الى الحليج وبلاد النفط ولكن اه اه اه ؟ هل السفر هو الحل وهل يمكن ان استقر فى احدى هذه البلاد كما يمكن فيما بعد استقدام زوجتى على هذه الفرص وهلى السفر حارج مصر هو حل للمشاكل ام يزيدها تعقيد هلى الامارات افضل ام السعودي

• د . ابراهيم سمك .. الرجل الذى رفض الجنسية الالمانية ..

لما حد يعرض عليك جنسية الماني في مقابل انك تتنازل عن جنسية بلدك وانت تقوله لا انا مصري ومن الاقصر يعني صعيدي ولسة باتكلم لغة أهل الصعيد ٠٠٠إوعي تفتكر إنك مجنون  إياك تخاف من حد يقول عليك ساذج  اقرا حكايته من الاول عشان تعرف  اسمه ابراهيم سمك من الاقصر تخرج من هندسة اسيوط حب واحدة المانية وتزوجها  سافر معاها شتوتجارت وطبعا عمل دكتوراه هناك أول عمارة في شتوتجارت وأطول عمارة عملها بالطاقة الشمسية  إخترع لمبة شارع بتشتغل بالطاقة الشمسية لمدة ٥٥ أيام متواصلة بدون شحن ودي أطول مدة ممكن ت

في انجازات المصريين

• اضف...