اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إعلام "السداح مداح" .. إعلام عسل فيه سم قاتل


أبو محمد

Recommended Posts

 

ربنا يفرحك كمان وكمان

بس الموضوع هايف وبسيط وبيتعمل منه Issue إتساقا مع ما ذكرته فى مداخلتى السابقة

النقطة إجرائية بحتة

 

كل اللى بتقوله الحيثيات إن قرار إدراج هؤلاء "الأفراد" على قائمة "الإرهابيين" لازم يطلع من "محكمة" مش من "النيابة"

إنما تلك الحيثيات لا تؤثر على أحكام سابقة صادرة بالفعل باعتبار الأخوان "جماعة إرهابية"

وبعدين دى حاجة مش محتاجة حكم محكمة .. حكم الشعب بات

إستمروا فى العزف من نوتة اللحن المكرر التى أشرت إليها فى المداخلة السابقة ذلك اللحن الذى أصبح أكثر مللا

 

استاذي انا بس بقول لحضرتك ان اللي بيحصل الهاء للناس والناس مش فارق معاها الحكم 

لان حضرتك وكثيرين ترون الاخوان ارهابيين بحكم محكمة او لا ، وايضا كثيرين مقتنعين ان النظام الحالي ارهابي وقمعي وبيسجن ناس بلطجه وفتونة ولا منتظر احكام ولا قانون وبالتالي الخلاصة ان الاعمال بخواتيمها لا بحكم محكمة ولا غيره 

 

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 169
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=04112015&id=0421deee-1644-4924-bc74-c0b65db3e745

 

 المحقق سأل الطويل: هل تصلى؟.. لماذا لا تهذبى حواجبك؟.. هل عشت قصة حب؟.. وكيف تُعِدِّين الـ«تشيز كيك»؟

 

إسراء التى اختفت منذ 1 يونيو الماضى بعد خروجها من مطعم برفقة صديقيها عمر محمد وصهيب سعد، ظهرت بعد 15 يوما فى سجن القناطر، لتبدأ بعدها رحلة من جلسات تجديد الحبس لمدة زادت على 5 أشهر.

الفتاة المحبوسة احتياطيا تعانى من إصابة رصاصة حية فى عمودها الفقرى منذ يناير الماضى، فى مسيرة خاصة بأعضاء حركة 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين، وتستخدم عكازين ليساعداها فى الحركة منذ ذلك الحين، بعد أن قضت 7 أشهر للعلاج بالخارج.
«تهمتها هى العمل بالصحافة» يضيف الباقر، مؤكدا أن الاتهام الرئيسى الموجه لإسراء هو «بث أخبار كاذبة» وأن الاتهام مُطلق، غير محدد، ولا معروف ما هى تلك الأخبار الكاذبة ومتى وأين نشرت، أما الاتهام الآخر فهو «الانضمام لجماعة الإخوان المسلمين» ولا يوجد حتى الآن أى دليل على الاتهامات إلى أسندتها لها النيابة، ولم نستطع نحن المحامين الاطلاع على أوراق القضية حتى الآن».
محامى إسراء، الذى حضر معها جزءا من التحقيقات، أكد أنها لم تعترف أبدا بانضمامها إلى جماعة الإخوان المسلمين، وأنه ليس هناك أى أدلة لحضورها اجتماعات أو شيئا من هذا القبيل.
«كل الأسئلة كانت عن أصحاب إسراء ومن تخرج معهم وفيم تستخدم الكاميرا، وإسراء كانت تنادى وكيل النيابة بلقب «أستاذ» ولم نفهم سبب اقتصار التحقيقات على هذه الأسئلة غير المؤثرة» هكذا يصف المحامى الجلسات التى حضرها.
فيما قالت آلاء شقيقة إسراء إن الأسئلة التى وجهت لها كانت معظمها شخصية من نوعية هل تصلى أم لا، ولماذا لا تهذب حواجبها، وهل عاشت قصة حب أم لا، فضلا عن أسئلة عن قطتها، وهل تستطيع عمل «تشيز كيك» من عدمه، وعما إذا كانت تقول «أحد وثلاثاء» مستخدمة ألفاظ «الإخوان» أم لا.
وأضافت آلاء أن 154 يوما هى حصيلة ما قضته إسراء بالحبس على 10 جلسات تجديد حبس على ذمة القضية 485 حصر أمن دولة، وفى كل مرة كان يجدد لها 15 يوما، مشيرة إلى أن «التحقيقات كانت بأول جلستين فقط، ثم توقفت بعد ذلك وأصبحت تعرض على وكيل النيابة الذى لا يعرف شيئا عن قصتها فيقوم تلقائيا بتجديد حبسها» حسبما تقول.
ويقول الباقر إن «الكاميرا الفارغة هى حرز إسراء بالقضية وهى التى أبقتها 5 أشهر حتى الآن بسجن القناطر بالحبس الاحتياطى الذى قد يمتد لسنتين وفقا للقانون، الذى لا ينظر للأضرار الصحية ولا النفسية التى تترتب على وجودها بالحبس» مشيرا إلى أن الزيارة الأسبوعية كانت تخفف كثيرا من حزنها بسبب عدم معرفتها بسبب الحبس «لكنها كانت تبتسم عندما ترى دعاء وآلاء، شقيقتيها».
وفسر المحامى انهيار إسراء فى جلسة تجديد حبسها أمس الأول إلى أنها المرة الأولى التى تتواجد فيها أمام قاض على منصة وتحتجز فيها داخل القفص الزجاجى أمام جمع من الحضور فى قاعة الجلسة.
أطلق أهالى وأصدقاء إسراء عريضة إلكترونية للتوقيع عليها للمطالبة بالإفراج عنها، ووصل عدد الموقعين 1200 حتى كتابة هذه السطور، من أصل 100 ألف صوت تستهدفهم الحملة، مؤكدين عدم توجيه تهمة محددة لها فضلا عن انتفاء مبررات الحبس الاحتياطى وتدهور حالتها الصحية.

 

 

 

fty::  fty::  fty::   اول مرة اعرف ان الاحد والثلاثاء  ، يعتبروا دليل انك اخوان !!!  اما لو قولت الحد والثنين والتلات  يبقى انت كده مواطن طبيعي ومش اخوان !!!!

وبتعيبوا ع وزير التعليم  ups:
  ups:  ups: 

رابط هذا التعليق
شارك

استراتيجيات الخداع في الإعلام

تحليل منقووووووول  ولكنه مطلوب 

http://www.huffpostarabi.com/ingy-salama/-_2218_b_8420810.html?utm_hp_ref=ar-blogs

أضحت وسائل الإعلام ركنا أساسيا من أركان الحكم في الأنظمة السلطوية لإخضاع الشعوب واستمالتها داخل إطار الدولة دون السماح بالتعددية الفكرية أو حتى التعبير الحر عن الرأي. فكل رأي مخالف للنظرة الاحادية للنظام إما يتم تهميشه أو إسكاته بدافع الحفاظ على الأمن القومي. و تبارت الأنظمة السلطوية في تطبيق استراتيجيات الإعلام العشر للتأثير في الرأي العام الذي تناولها المفكر الأمريكي الأشهر نعوم تشومسكي. ففي مصر- تلك الدولة الرائدة في صناعة الإعلام في العالم العربي- أصبح الإعلام جزءاً لا يتجزأ من المنظومة السلطوية. فعلى الرغم من تأكيد الدستور المصري على حرية الرأي والتعبير وحرية الصحافة في مواده (47) و(48) وتخصيصه فصلا كاملا تحت عنوان "سلطة الصحافة" يتضمن 6 مواد تكفل حرية الصحافة واستقلاليتها و تحظر الرقابة على الصحف, كما تضمن حق الصحفي في الحصول على المعلومات بشفافية, إلا أن الواقع الحالي في مصر شهد تقليصاً لحرية الرأي والإعلام وأضحت مصر تحتل المركز 158 من أصل 180 دولة في حرية الصحافة في سنة 2015 وفق مؤشر حرية الصحافة السنوي الصادر من منظمة مراسلون بلا حدود. ومع صدور قانون مكافحة الإرهاب في أغسطس 2015 أصبحت يد الصحافة في مصر مغلولة بحيث أصبح نشر أو ترويج أخبار تتعلق بالإرهاب مناقضة لبيانات وزارة الدفاع جريمة يعاقب عليها القانون إما بالغرامة أو الحبس. وفي تعليقه على قانون مكافحة الارهاب, قال كريستوف ديلوير الأمين العام لمنظمة مراسلون بلا حدود إن المصريين يدخلون بذلك إلى عالم أورويل بحيث يحق فقط للحكومة أن تنقل ماذا يحدث.

واعتمد النظام السلطوي في مصر على استراتيجيات عدة لإحكام السيطرة على المناخ العام منها على سبيل المثال

أولا: استراتيجية الإلهاء: وتعتمد على تحويل الأنظار عن القضايا المهمة وإشغال الرأي العام بقضايا ثانوية لا قيمة لها. ولعل تعمد وسائل الإعلام المرئية بنقل أخبار الفضائح والتشهير بأعراض الناس هو مثال واضح لإلهاء الرأي العام مثلما حدث في أحد البرامج الشهيرة حيث عرضت المذيعة لصور فادحة لإحدى الفتيات تعرضت لحادثة تحرش متهمة الفتاة بأنها المسؤولة عما جرى لها. ولم تكن تلك هي الواقعة الأولى إذ سبقتها واقعة مماثلة حيث قامت مذيعة أخرى بتصوير القبض على مجموعة من الشباب أثناء استحمامهم في حمام عام وعرضت القضية في برنامجها على أنه إلقاء قبض على مجموعة من "الشواذ" وهو ما برأته المحكمة بعدها.

ولم تقتصر استراتيجية الإلهاء عن تناول قضايا الحوادث والإثارة إذ طال الأمر حتى التناول الديني لفتاوى مثيرة للجدل من بعض الشيوخ مثل فتاوى إرضاع الكبير وجواز تدخين السجائر أثناء الصيام وغيرها من الفتاوى التي صدمت الرأي العام.

ثانيا: استراتيجية خلق المشاكل وعرض الحلول: وهي تعتمد على خلق مشكلة ما وتقديم حلول لها بما يضمن توافقها مع القرارات المطلوبة. فلم يعد يخفى على أحد أن النظام في حربه على "الإرهاب" قد قلص الحريات الأساسية وأخضع مفاصل الدولة تحت قبضته كما أعطى الفرصة للجهاز الأمني بالتغول في ممارسة القمع بحجة مكافحة الإرهاب. فقد أضحى الجهازان الأمني والعسكري في مصر هما العقدة والحل في آن واحد. فليس هناك أزمة في مصر إلا وتتصدر القوات المسلحة حلها بحيث أصبحت هي البديل عن الجهاز التنفيذي للدولة. فحينما تفاقمت مشكلة المخابز في مصر بحيث أصبح الطلب على رغيف الخبز أكبر بكثير من قدرة المخابز على استيعابه, فتحت القوات المسلحة المخابز التابعة للجيش بحيث استطاعت سد احتياجات الناس. وبالمثل عندما عجزت محطات البنزين عن الإيفاء بالطلب وأضحت محطات البنزين في شوارع القاهرة والمحافظات تعج بطوابير من السيارات تمتد أحيانا لمئات الأمتار, دفعت القوات المسلحة بشاحنات لنقل البنزين إلى المحطات الخاصة.

و على النطاق الأشمل تعتمد استراتيجية خلق المشاكل وإيجاد الحلول على البحث عن عدو وتضخيمه وبث حالة من الرعب لدى الناس حتى يتمسكوا بالنظام السلطوي. فقد أضحت نظرية المؤامرة هي الشغل الشاغل لوسائل الإعلام المصرية الرسمية, وأركان هذه المؤامرة -وفق تصريحات الخبراء الاستراتيجيين الذين تتم استضافتهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام- هي دول مثل أمريكا وقطر و تركيا حتى أن احد "الخبراء الاستراتيجيين" قال في أحد برامج "التوك شو" إن القوات المصرية قد أحبطت محاولة لاقتحام الشواطئ المصرية قام بها الأسطول السادس الأمريكي. وأمعنت البرامج الحوارية والصحف التابعة للنظام في تصوير العدو الجديد على أنه الولايات المتحدة الأمريكية وأذرعها في المنطقة وتطاول الأمر اتهام المعارضين للنظام السلطوي بأنهم "عملاء وممولون" من جهات أجنبية.

ثالثا: استراتيجية التدرج: وتعتمد على التدرج في اتخاذ القرارات المطلوبة دون أن يحدث بلبلة لدى الرأي العام. و لعل أوضح مثال على ذلك هو الانهيار التدريجي في العملة المحلية المصرية وارتفاع الدولار أمام الجنيه المصري وهو ما أدى إلى ارتفاع كبير في أسعار السلع الاستهلاكية كما ارتفعت أسعار المواصلات العامة والعقارات والطاقة والبنزين. وبدأ المسؤولون المصريون يتكلمون من آن إلى آخر على ضرورة رفع الدعم عن السلع الأساسية والطاقة بحيث أصبح الرأي العام مهيأ للزيادة في الأسعار.

رابعا: استراتيجية التأجيل حيث يميل النظام السلطوي إلى تصدير القرارات على أنها "مؤلمة ولكنها ضرورية" للوصول إلى الأمل في المستقبل. ففي مصر أصبحت الوعود المؤجلة هي السمة الغالبة في الخطاب الإعلامي مثل مشروع علاج الفيروس "سي" أو مشروع المليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل وكذلك مشروع تطوير العشوائيات, كلها مشروعات تم الترويج لها إعلاميا وتحمس لها الرأي العام دون أن يكون لها أصل على أرض الواقع. كما طالب الرئيس نفسه المواطنين في مرات عديدة ببذل الجهد والتكاتف من أجل النهوض بالاقتصاد حتى أن الكثيرين تبرعوا من مالهم الخاص لصالح صندوق "تحيا مصر" وهو صندوق تم الإعلان عنه في سنة 2014 ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم اقتصاد مصر. 

خامسا: استراتيجية سطحية الخطاب الذي يخاطب الشعب كالأطفال. فمن المشاهد المألوفة في الشوارع أن تجد لوحة إعلانات عملاقة تظهر ضابط جيش حاملا طفلاً صغيراً في الإشارة إلى دور الجيش لضمان المستقبل في البلد. و تميل وسائل الإعلام الرسمية في كثير من الأحيان إلى استراتيجية تسطيح الخطاب في حث الناس على القيام بأمر معين بحيث أصبحت لغة التوجيه والتلويح بالعصا والجزرة هي الطريقة المفضلة لدى الكثير من الإعلاميين. ولعل مشهد الانتخابات البرلمانية الأخيرة وصراخ العديد من الإعلاميين في القنوات التلفزيونية المختلفة بطريقة أشبه بصراخ المعلم لتلاميذه هي خير دليل على ذلك لحث الشعب على الإدلاء بأصواتهم.

سادسا: اعتماد خطاب عاطفي مثير للمشاعر: وهو ما حاول الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك اتباعه في آخر خطاب له قبل التنحي في فبراير 2011 حتى أن الكثير من المواطنين أطلق عليه لقب "الأب" مفضلا بقاءه في السلطة. وأصبح مشهد بكاء المذيع على شاشات التلفزيون و صوته الحزين من الاستراتيجيات المألوفة لكسب الرأي العام لصف النظام.

سابعا: إبقاء الجماهير في حالة من الجهل و الدونية: وهذا يعتمد إبقاء الرأي العام على مستوى معين من الجهل حتى يتمكن النظام السلطوي من إحكام سيطرته. وللأسف فقد باتت مصر في ذيل قائمة جودة التعليم إذ تبوأت المكانة 139 من أصل 140 دولة وفق آخر إحصاء لجودة التعليم. واعتمد النظام التعليمي على التلقين والنظرة الأحادية في كثير من الأحيان وقلت الموارد المخصصة للبحث العلمي. ولم يقتصر الأمر فقط على التعليم إذ امتد لحجب المعلومات عن الرأي العام في أمور كثيرة بحيث أصبح الرأي العام جاهلا بحيثيات الكثير من القضايا التي تهمه.

ثامنا: تشجيع الجمهور على استساغة اليأس والخمول بحيث وصل الأمر بالكثير من الشباب المصري بالتفكير في الهجرة واليأس من تحقيق طموحاته في مصر. وساهم الإعلام بشكل كبير في ترسيخ ذلك الشعور بث جو من الإحباط والاستسلام للأمر الواقع.

تاسعا: ترسيخ حالة من الشعور بالذنب وأن المواطن هو سبب شقائه حيث تعمدت وسائل الإعلام على إيهام الشباب أنه توجد فرص عمل كثيرة ولكنهم عاجزون عن البحث والعمل وأن سبب تدهور البلد هو تظاهراتهم السلمية أو تسكعهم في الشوارع والمقاهي.

عاشرا: فهم الأفراد بأكثر مما يعرفونه هم عن أنفسهم. وهذه الاستراتيجية اعتمدها الإعلام المصري في الكثير من القضايا بدافع أن الدولة تعرف المصلحة العامة اكثر من الشعب. وللأسف تم إهدار مليارات الجنيهات في مشاريع لم تدرس دراسة وافية مثل مشروع حفر تفريعة قناة السويس الجديدة وساهم الإعلام في التهليل لهذا الحدث واتهام كل من يعارضه بأنه "جاهل" بمصلحة البلد.

و لم يعد الإعلام المصري يقوم بدوره التثقيفي والتربوي إذ دخل في مستنقع الاستقطاب بحيث انفصل عن الواقع وساهم بشكل كبير في نفور قطاع عريض من الرأي العام منه لصالح القنوات الأجنبية ووسائل التواصل الاجتماعي التي لعبت دور الإعلام البديل في كشف الحقائق التي يتعمد النظام السلطوي في مصر حجبها

رابط هذا التعليق
شارك

كان يمكن أن نتحدث عن فتاة المول لكن أزعجناكم بموضوع ثقيل يتعلق بالطاقة ومستقبل مصر

 

 

بهذه العبارة اختتم الإعلامى المحترم - والمحترمون منهم قليلون - حلقة من برنامج القاهرة 360

إستضاف فيها أحد المهندسين من خبراء طاقة الرياح

كان هذا فى نفس الوقت الذى كانت تحاول فيه قناة أخرى استضافة ريهام سعيد

إما لتبييضها أو لتزيد نسبة المشاهدة وبالتالى الإعلانات وفى النهاية جيوب أصحابها و"إعلامييها" انتفاخا

 

يبدو أنه قدر هذا البلد أنه فى الوقت الذى يحاول فيه بعض ابنائه البناء والانطلاق

ينبغى عليه - هذا البلد - أن يعانى من فساد إعلامه المنفلت القائم على الإعلانات ونسبة المشاهدة

والذى بات يعتمد على فئة ممن فشلوا فى مهنتهم الأصلية فتحولوا - بقدرة قادر - إلى إعلاميين

فأصبحنا نرى الممثلة الفاشلة ريهام سعيد إعلامية

والراقصة المعتزلة فيفى عبده إعلامية

ورئيس النادى الأوليمبى السابق (اللى ضرب حكم بالشلوت فى أرض الملعب) إعلاميا

والناشط "التِلِم" الذى انعكست "تلامة" اسمه على شخصيته إعلاميا

حتى الذين يزاولون المهنة بحكم المؤهل أصبح الفاسد منهم يطغى على المحترم

أنا - شخصيا - أعتقد أنه لدينا مشكلة مع هذه الفئة

 

مشكلتنا مع الإعلام واضحة ومحددة وهى أننا لا نصدق معظمهم

كيف - مثلا -  أن "بعض" الإعلاميين يتقاضون الملايين شهريا .. بينما يدَّعون انهم يمثلون الفقراء المطحونين ..او انهم متعاطفون معهم

هل هناك ساذج واحد يصدق انهم لايتاجرون بآلام الآخرين ؟ .. بينما ليست لديهم مادة على موائدهم غير آلام الناس ونشر الإحباط ؟

لم نرهم حتى يتحالفون مع بعضهم البعض لعمل مشروعات تفتح أبواب الأمل

و سأضرب هنا مثالا واحدا بالفنان المحترم محمد صبحى فى مشروعاته بالطريق الصحراوى ..

هاتقولى انا باعمل ومش لازم حد يعرف ؟ .. لا ياسيدى عايز اعرف بالضبط ماذا فعلت لبلدك

الريس اللى بتحاول تعمل بطل على حسابه بدأ بنفسه وحدد مرتبه وتبرع بنصف ثروته .. فماذا فعلت أنت ؟

حبك لمصر .. هو بوضوح حبك لرقيق الحال .. قول لى بقى عملت ايه او بتعمل ايه بالتحديد علشانه غير المتاجرة بآلامه ؟

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

و بالرغم من كل الهري.... الاكيد ان مصر تتغير و هناك مؤشرات كثيرة لفتح الدولة لملفات الفساد
التحفظ علي اموال صلاح دياب و زوجته

صلاح دياب هو مؤسس جريدة "المصرى اليوم"

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

عندما يخرج علينا حمدي رزق بمقال عنيف يختزل فيه نشاط السيد صلاح دياب بانه "ملك الشيكولاته"

رغم ان المقال مكتوب في الجريدة التى يملكها صلاح دياب .. "المصرى اليوم" !

وعندما يخرج علينا ابراهيم عيسي في برنامجه مهاجما الرئيس ومدافعا عن نفس المتهم بقوله "الرسالة وصلت"

(مع العلم ان البرنامج برعاية بروموميديا و المتهم احد مؤسسيها الكبار !)

عندما يحدث هذا و الموضوع مازال رهن التحقيقات !

اشعر اننا امام شبكة مصالح و مافيا إعلام تدافع عن رئيسها ظالما أو مظلوما
ملحوظة : المقصود هو رد فعل بعض الاعلاميين وليس موقف المتهم في القضية فلهذا موضوع منفصل

 
 
 

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

خرج علينا الإعلاميون الذين تفرد لهم قنواتهم الساعات يشغلونها بثغائهم 

يدافعون عن إسراء الطويل : البنت الغلبانة الصغيرة الضعيفة المعوقة الباكية المقهورة 

المعترفة اعترافا مسجلا بصوتها بالاشتراك فى التخطيط لاغتيال شخصية عامة (رأت أنها من رموز الانقلاب)

 تنفيذا لتهديد الأخوان المعلن علي الملأ في قنواتهم التي تبث من اسطنبول !

وما لبثت نتائج التحقيقات تنشر متضمنة إعترافها

 

التحقيقات: إسراء الطويل اعترفت بالمشاركة في التخطيط لاغتيال شخصية هامة.. والدفاع: لم نطلع على الاعترافات
اليوم PM 04:14
 

 

 

8956739251446473687.jpg
 

إلا ويطلع علينا نفس الاعلاميين و معهم (بتوع الدكاكين اياها) للدفاع عن صحفي كذاب

نشر ان هناك انشقاقا ومحاولة انقلاب في القوات المسلحة وأنه قد تم محاكمة واعدام المنشقين !

طلعوا علينا يصرخوا ويولولوا مستكترين إنه يتحاكم محاكمة عسكرية .. ومسكوا الطبلة والطار

جرى ياولاد الـ ......... ما ترحموا البلد .. وورَّوا الست الوالدة طريق الليفة والصابونة

 

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

 

عندما يخرج علينا حمدي رزق بمقال عنيف يختزل فيه نشاط السيد صلاح دياب بانه "ملك الشيكولاته"

رغم ان المقال مكتوب في الجريدة التى يملكها صلاح دياب .. "المصرى اليوم" !

وعندما يخرج علينا ابراهيم عيسي في برنامجه مهاجما الرئيس ومدافعا عن نفس المتهم بقوله "الرسالة وصلت"

(مع العلم ان البرنامج برعاية بروموميديا و المتهم احد مؤسسيها الكبار !)

عندما يحدث هذا و الموضوع مازال رهن التحقيقات !

اشعر اننا امام شبكة مصالح و مافيا إعلام تدافع عن رئيسها ظالما أو مظلوما

ملحوظة : المقصود هو رد فعل بعض الاعلاميين وليس موقف المتهم في القضية فلهذا موضوع منفصل

12189830_10153091051527273_7349333981099

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

 

 

ويطلع علينا نفس الاعلاميين و معهم (بتوع الدكاكين اياها) للدفاع عن صحفي كذاب

نشر ان هناك انشقاقا ومحاولة انقلاب في القوات المسلحة وأنه قد تم محاكمة واعدام المنشقين !

طلعوا علينا يصرخوا ويولولوا مستكترين إنه يتحاكم محاكمة عسكرية .. ومسكوا الطبلة والطار

جرى ياولاد الـ ......... ما ترحموا البلد .. وورَّوا الست الوالدة طريق الليفة والصابونة

 

 

 

عاجبكم كده ؟

أديكم قلقتم الراجل .. وده جتته مش خالصة

 

بان كي مون يعرب عن قلقه تجاه القبض على حسام بهجت
منذ 7 ساعات | كتب: المصري اليوم |
 
 
 
 
235642_0.jpgصورة أرشيفيةتصوير : محمد حسام الدين

 

قال المتحدث الرسمى باسم الأمين العام للأمم المتحدة استيفان دوغريك، إن بان كى مون تابع بمزيد من القلق ما سماه «اعتقال» المدافع عن حقوق الإنسان والصحفى حسام بهجت في مصر الأحد».

 

 

وأضاف «دوغريك»، في مؤتمر صحفى بمقر المنظمة الدولية في نيويورك، الثلاثاء، أن إلقاء القبض على الصحفى المصرى «ليس سوى أحدث حلقة في سلسلة من الاعتقالات التي طالت المدافعين عن حقوق الإنسان، وهو أمر يدعو للقلق العميق».

 

 

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

12191780_868710663238032_719887738092601


آه صحيح .. عندك حق يا نبيل


:Exclam:  


يا ترى الإعلامى "الباسم" مش "باسم" ليه :quest: 


ده حتى الطيار بريطانى مش أمريكانى


نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

 

و بالرغم من كل الهري.... الاكيد ان مصر تتغير و هناك مؤشرات كثيرة لفتح الدولة لملفات الفساد

التحفظ علي اموال صلاح دياب و زوجته

صلاح دياب هو مؤسس جريدة "المصرى اليوم"

 

اعتراض كثيرين سببه الصورة اللي مالهاش لازمة لصلاح دياب نفس الفكرة صورة وزير الزراعه نفس الفكرة لصور نظام مبارك والاخوان 

فيها ايه لما نقبض ع الناس بدون مانصر ع اهانتهم واذلالهم 

ده بالنسبة للشق الاعلامي ،حضرتك اكيد عارف ان البورصة تأثرت بهذا الخبر ، والاهم أكيد انت عارف ان محمد فريد خميس هيقفل مصانعه في العاشر من رمضان مؤقتا 

وانت عارف اكيد ان المنظر ده يبين ان فيه رغبة ف تطفيش رجال الاعمال 

طب هم فاسدين وحرامية وده القانون اللي يقول كدة ، ما ينفعش نبقى منتظرين شوية وبعدين نعمل القصه ده 

بشمهندس أبو محمد التطهير لازم يبقى بحرفنة وشطارة ، استاذي الفاضل اكيد حضرتك عارف ان فيه كورسات بتدرس change management 

 

مع رغبتي في محاربة الفساد لكن خايف جدا ان واحنا بنحاربهم نكون بنحارب فساد عشان ندي فرصة لوجوه جديدة 

(بحب في محمد أبو العينين انه بيعرف من اين تاكل الكتف "صدى البلد بالبرتيتة بتاعتها مع الرئيس على طول في كل رحلة )

 

رابط هذا التعليق
شارك

على سيرة مكافحة الفساد...

المسئول الحكومي الذي لا يطور أداء المنظومة التي يديرها

وخاصة إذا كانت منظومة تخدم عموم الناس ...

ويسمح للجميع في منظومته باستغلال وإذلال المواطنين .. والإرتشاء منهم بكافة الصور...

 

 

هل هذا سيلقى نفس المصير أيضاً .....؟؟؟؟؟؟

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

على سيرة مكافحة الفساد...

المسئول الحكومي الذي لا يطور أداء المنظومة التي يديرها

وخاصة إذا كانت منظومة تخدم عموم الناس ...

ويسمح للجميع في منظومته باستغلال وإذلال المواطنين .. والإرتشاء منهم بكافة الصور...

 

 

هل هذا سيلقى نفس المصير أيضاً .....؟؟؟؟؟؟

:)

بالدور يا حبايب .. بالدور

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

كثير من المذيعين - واكثر من النخبة السياسية التليفزيونية - من الغباء مهاجمتهم


ما يفعلونه يكفي لاحتقارهم


ومن الخطأ أن تعاير الكلب بنجاسته


 

هذه الطغمة - للأسف - فريقان :

الاول يدَّعي المعرفة ويصطنع الفلسفة ..  يهاجم الدولة ورئيسها زورا وبهتانا

هؤلاء تأثيرهم السلبي محدود

أما الفريق الثاني فيطبل بجهل تملقا ونفاقا للدولة والجماهير

هؤلاء تأثيرهم السلبي كبير !

 

مطلوب منا الحرص على التمسك بعقولنا وعدم التنازل عنها لأى من الفريقين

المشرحة مس ناقصة قُتَلة .. والبلد مش ناقصة قُطعان

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

واشنطن: نتابع قضية صلاح دياب عن كثب

 

قبل نزولى من المنزل قرأت هذا الخبر فى موقعه الأصلى "المصرى اليوم"

الآن بحثت عنه فى موقع "المصرى اليوم" لم أجده

قامت الجريدة بمسحه (ليه كفى الله الشر ؟).. ولكنى وجدت ملخصه على موقع آخر

 

بصوا يا حضرات .. عشان بس اللى مغيبب يفوق وعشان نعرف العدو من الحبيب

شوفوا إمتي أمريكا بتنزعج أو بتراقب عن كثب

وإمتي بان كي مون بيقلق .. وحط كام خط احمر تحت اسباب الانزعاج والقلق

ولاد الوارمة عمرهم ما انزعجوا ولا قلقوا علي اي دم وطني

هل عدنا الي زمن الحماية ؟!

للسؤال سبب طبعا : صلاح دياب عنده جنسية أمريكية

 

الخبر اهو .. من باب الاحتياط .. يمكن الموقع ده راخر (أبو ريحة) يرفع الخبر

ملحوظة : سأضع هذه المداخلة فى موضوع "صلاح دياب .. فاسد أم ملاك ؟" .. فالخبر ذو علاقة بكشف المستور

 

واشنطن : نتابع قضية صلاح دياب عن كثب
أكدت واشنطن أنها على علم بالقبض على المهندس صلاح دياب، مؤسس جريدة «المصرى اليوم»، وأنها تستمر فى متابعة قضيته عن كثب، فيما حذرت صحيفة نيويورك تايمز من أن هذا الحدث «لا يحمد عقباه». وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، خلال الموجز الصحفى اليومى بواشنطن، الاثنين ، أنها تتابع قضية الصحفى حسام...
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه

 

 

 

 

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

 

كثير من المذيعين - واكثر من النخبة السياسية التليفزيونية - من الغباء مهاجمتهم

ما يفعلونه يكفي لاحتقارهم

ومن الخطأ أن تعاير الكلب بنجاسته

 
هذه الطغمة - للأسف - فريقان :
الاول يدَّعي المعرفة ويصطنع الفلسفة ..  يهاجم الدولة ورئيسها زورا وبهتانا
هؤلاء تأثيرهم السلبي محدود
أما الفريق الثاني فيطبل بجهل تملقا ونفاقا للدولة والجماهير
هؤلاء تأثيرهم السلبي كبير !
 
مطلوب منا الحرص على التمسك بعقولنا وعدم التنازل عنها لأى من الفريقين
المشرحة مس ناقصة قُتَلة .. والبلد مش ناقصة قُطعان

 

 

هذا قلم شريف عفيف .. من القلة خارج الفريقين السابق ذكرهما

لا هو مطبل منافق .. ولا هو من مصطنعى المعرفة والفلسفة

لا تتمتع بمرونة وليونة مصطفى بكرى وابراهيم عيسى

ولا بصراخ ونفاق عمرو أديب وإخلاصه للمعلمين الكبار

هذا القلم يتساءل ويجيب

 

نشوى الحوفى

هل فشل الرئيس؟

الإثنين 09-11-2015 | PM 09:58

 

أطراف عدة تسأل هذا السؤال وتردّده سراً وعلناً وتجيب عنه وفق رؤيتها، لذا أطرحه علانية فى وقت لم يعد فيه شك بحقيقة ما نواجه فى الداخل قبل الخارج، على حدودنا وداخل مؤسساتنا، فى محيطنا الإقليمى والعالمى، علّنا فى النهاية نفهم أننا اليوم أمام قضية مفادها ببساطة: «مصر.. تكون أو لا تكون». فلم تعد القضية أن تعارض «السيسى» أو تؤيده، تحبه أو تبادله الكراهية، بل القضية مصر.

 

فهل فشل الرئيس من وجهة نظر الغرب؟ نعم فشل فى إرضائهم والتشاور معهم لتحقيق مصالحهم. فشل فى أخذ موافقتهم على ما يتخذ من قرارات ودعم خطواتهم -أياً كانت- على حساب أمتنا العربية. فشل فى التعاون معهم لإكمال مخططاتهم فى ليبيا التى تُضرب قواعد التكفيريين فى مدينتها سرت، بطائرات مجهولة، لمنع انتشار الميليشيات المسلحة شرقاً. فشل فى سوريا التى يدعم أمنها قبل نظامها ويدعم حقوق شعبها ومستقبلهم قبل رئيسها، ويعلم المصير المنتظر لها إن فرط فيها. فشل فى اليمن التى أرادوا سحبنا إليها برياً لتكرار مأساة الجيش المصرى فى جبالها وصحاريها وبين قبائلها. فشل الرئيس لأنه هدم اللعبة فى المنطقة حينما قرّر حماية بلاده أياً كان الثمن ودعم أمته العربية فى عز ضعفنا. فشل الرئيس لأنه أصر على مقاومة ضغوط التسليح الممارس ضدنا فمنح الجيش المصرى دعماً وتسليحاً لم يمر به من عهد محمد على. فشل الرئيس الذى لم يعبأ بضغوط عامل الاقتصاد عليه ليستجيب لمطالب الغرب المستعمر دوماً.

 

هل فشل الرئيس إقليمياً؟ من وجهة نظر القوى الإقليمية فى منطقتنا -السعودية وإيران وتركيا- نعم لأنه لم ينضم لفريق على حساب فريق، بل دافع -رغم المؤامرات- عن حق الجميع فى العيش بأمان، فلم يتطاول رغم التطاول، ولم يعادِ رغم الخيانة، فقط دافع عن حق بلاده فى العيش وأهلها بكرامة وأمان. فشل الرئيس لأنه اشترى مصريته وعروبته وأمنهما القومى دون حساب مصلحتنا الشخصية بمفردنا، فكان كالسائر على خيط رفيع بحمولة ثقيلة، عليه طوال الوقت، حفظ توازنه عليها. يدعم أمن الخليج والمملكة ويرفض التفريط فى سوريا التى يمولون ميليشيات الخيانة بها، فيؤيد السعودية، لكنه يوافق إيران فى ضرورة الحفاظ على سوريا، يطالب بحقوق ليبيا التى حولوها لدولة فاشلة منتهكة من تركيا وقطر بالسلاح والميليشيات. يحمى اليمن فى تحالف عسكرى عربى، لكنه يصر على ضرورة الحل السياسى. يواجه إرهاب حماس ومن يمولها عربياً وإقليمياً بالسلاح والمال، ويرفض حكم إعلانها كياناً إرهابياً لعدم تشويه المقاومة فى فلسطين، قضية العمر لمصر. فشل الرئيس إقليمياً، لأنه لم يلعب لمصالحه، ولم ينافق أصحاب المال فيسير على هواهم رغم حاجتنا.

 

هل فشل الرئيس فى الداخل؟ بالطبع فشل فى احتواء نخبة عاجزة عن الفعل، لا تملك سوى الكلمات فى زمن نحتاج فيه إلى الفعل والوعى والتعليم. فشل الرئيس فى إقناع إعلام أدمن السبوبة واحترفها منذ سنوات تجاوزت العشر، مدعياً الوطنية تارة والمعارضة تارة، وهو الذى تجاوز حد مهام المهنة إلى حد الاعتقاد بأنه قائد رأى يسب هذا ويلعن ذاك، فى عملية ممنهجة تمارس التغييب أو التجهيل أو الإسفاف ببراعة. فشل الرئيس حينما غامر باتخاذ قرارات غير شعبية بخفض الدعم على مواد الطاقة لصالح محدود الدخل الذى يتاجرون به فى بلادى، ليوفر لميزانية الوطن 44 مليار جنيه فى العام الأول. فشل الرئيس اقتصادياً حتى فقد إيمان الناس به فلم يجمعوا له 64 مليار جنيه فى أسبوع واحد ليُنفذ مشروعاً آمن بأنه لصالح البلاد. فشل الرئيس لأنه صعد بنمو الاقتصاد فى بلادى إلى 4.5% بعد أن كان 2% فى العام الماضى، رغم تراجع الإنتاج وضغوط منع الاستثمار. فشل الرئيس، فسدد استحقاقات شركات البترول الأجنبية وكانت بالمليارات. فشل الرئيس، فحل مشكلة الكهرباء بمبلغ 150 مليار جنيه رغم كل التحديات. فشل الرئيس، فتعاقد مع «سيمنس» لبناء أربع محطات كهرباء بثمانية مليارات يورو، بدلاً من 10 مليارات. فشل الرئيس، لأنه نفّذ 3500 كيلومتر من الطرق الجديدة، لتوفير احتياجات المستثمرين وفتح أبواب المحافظات للاستثمار. فشل الرئيس، لأنه وفّر الأمن لنا فى شوارعنا ومدننا وعلى حدودنا. فشل الرئيس، لأنه يسعى لتحسين أوضاع تجاوز عمرها 40 عاماً. فشل الرئيس، لأنه تحمّل اختيارات فاسدة لمسئولين لا يعلم أكثرهم معنى كلمة مسئولية، فرضى بهم ورضى بتحمل المسئولية عنهم.

 

لذا، ولكل ما سبق أدعم هذا الرئيس، وأرفض ضغوط غرب مستعمر، وأرفض خيانة دول إقليمية أدمنت حماية مصالحها وعروشها حتى على حساب شعوبها، ورؤى خادعة لنخبة لم تجد إلا الكلام، فغابت وقت الفعل، أدعمه الآن لتحيا مصر.

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

الحكاية كلها إنهم شوية حرامية، اغتنوا أيام قرنص مبارك، إشي توكيلات، وإشي تسقيع أراضي، وإشي تخصيص أراضي بملاليم، وإشى بورصة، وما خفي كان أعظم

وطبعاً ما حدش كان يقدر ييجي جنبهم، ماهم كانت بتربطهم بالعيلة الحاكمة، صداقات، وشراكات، ومصاهرات، وجوازات، وبزنسات، وزيادة في الاحتياط، منابر إعلامية يأجروا فيها إشي ناصريين، وإشي يساريين، وإشي إخوان، عشان يبقوا في الأمان، واللي يقف في وشهم يخربوا بيته ويجوّعوه ويشهّروا بيع إذا لزم الأمر

وبرضه زيادة في الاحتياط قوي، مفيش مانع من تربيطات مع إشي بوش، وإشي كليتتون، وإشي السفارة الأمريكاني، ماهم دول أصحاب التوكيلات، أمّال

وما اكتفوش بكده، تآمروا على العيلة اللي فتحت لهم مغارة على بابا، تآمروا طبعاً مع الأمريكان والاتحاد الأوروبي والذي منه، وبقوا بقدرة قادر ثورجية، شوف ياأخي ازاي!!!!!!!!

ولما الإخوان جم، بمعرفتهعم وتربيطاتهم، ظبّطوا أمورهم معاهم، وهما كانوا مظبّطين من قبلها، لكن لما الإخوان قالوا لهم نقسم، قلبوا عليهم، واوعى تفتكر إنهم قلبوا عليهم وطنية وهجص من ده، الحكاية كلها ما تعضش جيبي

ولما السيسي قرب ييجي، حبوا يدبحوا له القطة في الانتخابات الرئاسية، وما نزّلوش ناس كتير، ولما لقوا السيسي بيقول لهم من أين لك هذا؟ قالوا ما بدّهاش بقى، نرجع ثوار أحرار نشطاء ونقوّم ثورة تالتة

طب نقوّم ثورة تالتة بفلوسنا؟؟ لأ طبعاً، ناخد تاني من الاتحاد الأوروبي ومن الأمريكان ونهيّج الدنيا عشان السيسي يخش الجحر

قام السيسي ما دخلش الجحر، وبعت لهم رسالة رقيقة، وأعتقد الرسالة وصلت، وبالمرة كشف فيها كام يساري على كام ناصري، من بتوع أّبّجني تجدني وأخلّدك في عامود أو مقالة زفرة

وسقطت الأقنعة، وسقطت البنطلونات أيضاً

وسلّم لي على الثورة الثالثة، في انتظارها وانتظارهم بأحقر شباشب

حسام نصار

شاهد عيان على فساد عصر

 

 

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

عندما يزداد العواء من حولك


فاعلم أنك أوجعت الكلاب


(مثل صينى)


نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

بالفيديو.. عزمي مجاهد(على قناة العاصمة): "عمرو واكد ومحمد عطية وخالد أبوالنجا شواذ جنسيا


بعدما سلسلوه وحظروا ظهور مرتضى منصور على القنوات الفضائية


:chain:


عزمى مجاهد بيحسسنى إنه كان قاعد عالدكة احتياطى لمرتضى


نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...