اذهب الي المحتوي
ArabHosters
  • محاورات مشابهه

• كيف أصبح رجل اعمال معى 1000 جنيه و عمرى 20 سنه

السلام عليكم اولا انا اسمي محمد عندي 20 سنه لسه طالب في كلية سياحه وفنادق دماغى وجعتني من كتر ما بفكر في انى عاوز ابقا رجل اعمال طبعا مفيش حد بيشتغل بشهادته ولو اشتغل هيدولو ملاليم المهم انا بشتغل في سيبر ومعايا حوالى 1000 جنيه بجد نفسي الاقي اول الطريق لفيت كتير وفكرت في حاجات كتير تعبت اوى وقريت في حاجات كتير ومشاريع كتير اينعم مربحه بس مش اوى بس مشكلتها محتاجه راس مال المهم من كل القصه دي انا دلوقت عاوز اسئلكم بصفتكم كلكم ناس دايسه في السوق والكلام ده كله انا عندي تفكيرين

في التعليم و العمل - education & employment issues

• لن أصبح جاليليو آخر ...

جاليليو المذكور هنا هو جاليليو جاليلي " Galileo Galilei‏ " العالم الأيطالي الشهير الذي عاش في العصور الوسطي .. و ماساته انه ظهر في عصر سيطر فيه بشر علي بشر آخرين بأسم الدين ... تحول فيه رجال الدين لرجال دولة ... تركوا مهمة الوعظ و التبشير و ايصال رسالة المحبة التي تركهاالسيد المسيح له المجد ليتحولوا الي جباة ضرائب ... بائعي صكوك غفران ... حاملي قائمة اسماء من سيدخلون الجنة ... نافخي في نار حروب راسمين علي راياتها رمز المحبة محولينه من صليب الفداء الي صليب الكراهية و الشر ... لست بالطبع في عبق

في موضوعات جادة

• هل بدء اللعب مع السعوديه

العواميه تقع فى المنطقه الشماليه السعوديه بها اكثر ابيار النفط وذات اﻷغلبيه الشيعيه بالأمس اطﻻق نار وإصابه اثنان من بعثه دبلوماسيه المانيه .. فهل ترد امريكا لها الصفعه بشأن المسئله المصريه ام مخطط قائم وينفذ بعنايه لزعزعة اﻷمن واﻹستقرار ردا على تفجيرات بيروت الجنوبيه والسفاره اﻹيرانيه فى بئر العبد خاصه بعد اتهامه لها صراحه السيد حسن نصر الله زعيم ميلشيات حزب الله اللبنانيه انها تقف وراء من قاموا بالتفجيرات اﻹرهابيه .... على الهامش : يذكر ان برلمانيين اتراك طلبوا صراحه من قردوجان

في سياسة دولية

• الالحاد في مصر ... هل أصبح ظاهرة يجب التنبه لها؟ نقاش موسع

قدرا اليوم و أنا أتصفح الفيسبوك وجدت صفحة عن مجموعة من الملحدين من طلبة وطالبات الجامعات فتصفحتها و كالعادة وجدت تعليقات تسبهم و تلعنهم و يغرقونهم بآيات قرآنية و تهديد و وعيد و سرحت بعيدا فزعة على ما نحن مقبلون ؟؟؟ و فكرت في الحرية التي قامت عليها الثورة و تساءلت ..هل نحن حقا مستعدون للحرية ..بكل ما تحمله ؟؟؟ اسئلة كثيرة تصارعت برأسي فجئت أطرحها هنا مع حضراتكم

في موضوعات جادة

• صبحى صالح: ما خطط له الإخوان مع "البشرى" بعد الثورة أصبح حقيقة

الرباط الخاص بي إذن كانت مؤامرة على الشعب المصري والضحك عليه بكل السبل كانت مؤامرة لتمكين الاخوان لما خططو له في ظل غياب كامل للدولة هؤلاء المتأمرين يجب محاكمتهم

في محاربة الفساد

• اضف...