اذهب الي المحتوي
  1. alaaeldeenelkolany

alaaeldeenelkolany

02 أغس, 2019 09:53
  2. moftah_elbab

moftah_elbab

06 يون, 2018 09:05
  3. EngEng

EngEng

05 مار, 2018 09:35
  4. عطر الجنة

عطر الجنة

04 نوف, 2017 01:57
  5. White heart

White heart

03 نوف, 2017 23:12
  6. Hanady Hasen

Hanady Hasen

03 نوف, 2017 21:27
  • محاورات مشابهه

• سؤال لأهل الخبرة و العلم

سؤال لاهل العلم والمعرفة هل يمكن السفر للسعوديةكمرافق بدون عمل لزوجتى لعملها بالجامعه وهناك أدور على عمل وأشتغل طب لو ينفع بيتعمل أيه فى الاقامه و التأشيرة بيفضلوا ذى ماهم و لا لازم يتغيروا ولو لازم يبقى أزاى وشكرا        

في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

• ياريت عضو هيئه تدريس يفيدنى

انا جوزى حيسافر يدرس فى الجامعه بتبوك بمبلغ 6الاف مع البدلات غير بدل السكن بس قالوله حنضيف لك 80%عشان احنا جامعه لسه ناشئهياترى ده صح ومصاريفى انا وزوجى وولدين مش فى مدرسه كام شهرياوهل تبوك ارخص من الرياض وجده

• تحذير للقادمين الى المملكة وحاملين معهم ادوية

عمل فى المملكة لمدة سنتين ونزل الى مصر حالما بالاجازة السنوية وما سوف ينجزة من خطوة هامة فى حياته من خطوبه وترخيص محل كى يفتحة صيدلية فيما بعد قضى اجازته واثناء عودته من الاجازة الى المملكة قصدة احد اصدقائة لحمل بعض الادوية لوالدته الموجودة داخل المملكة فى زيارة لأبنها وطبقا لرواية الصيدلى انه كان لا يعلم ماهى اسماء تلك الادوية , فجرت العادة للكثير من المصريين حمل بعض الادوية من مصر الى المملكة اما لعدم توفرها هنا او لرخص ثمنها واثناء دخوله استخرج الظابط بعض الادوية الموجودة ووجد فى وسط الادوية

في القوانين والقضايا

• سؤال لذوي الخبرة بالسعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .  انا طبيب مخلص الفيرست والسكند باطنه . هل ممكن العمل والتسجيل كطبيب مقيم بالسعودية . ام فقط استطيع العمل كطبيب عام . !؟ارجو التوضيح . ه شكرا .. وجزاكم الله خيرا ..

• عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود

السلام عليكم اخوانى ارجو افادتى من واقع تجربتكم بالغربة انا مقدمة على التعاقد كعضو هيئة تدريس مع جامعة الملك سعود بالرياض مقابل اجر شهرى حوالى 7000 ريال بالاضافة الى بدل سكن قدره حوالى 18000 ريال سنويا وانا سوف يأتى معى زوجى وأولادى ولد فى خامسة ابتدائى وبنت فى اولى اعدادى وبنت فى ثالثة ابتدائى فهل هذه المبالغ كافيه للمعيشة بالرياض وماهى ظروف المدارس والسكن وأسعارها وخلافه لنبدأ حياتنا هناك وهل تعاقدى هذا يكفل لى حياة كريمة .

• اضف...