اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هفوات التحرير الصحفى


الأفوكاتو

Recommended Posts

و هفوة أخرى تنشرها جريدة (الحمورية) " ليست غلطة مطبعية" اليوم

المفروض , فى القانون المصرى, و فى الدستور المصرى, أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته بحكم نهائى من محكمة مختصة.

و فى الخبر التالى, تصر جريدة الحمورية على أن قاض متهم بجريمة رشوة قد إرتكب الجريمة فعلا فجاء العنوان مؤكدا ذلك, و إليكم الخبر

قاضي جنوب القاهرة المرتشي أمام المحكمة:

ضبطوني واحتجزوني قبل إذن القضاء الأعلي والشرائط مخالفة

كتب- فتحي الصراوي:

استمعت محكمة جنايات القاهرة أمس إلي مرافعة الدفاع في محاكمة قاضي محكمة جنوب القاهرة حسيني محمد الحسيني ورئيس القلم الجنائي مصطفي محمد علي بطلب وتقاضي رشاوي من جواهرجي بواسطة محام ومدير معرض سيارات مقابل إصدار أحكام لصالح المتهم الثالث حسن عليش صاحب شركة المجوهرات خاصة بالضرائب.

طلب القاضي المتهم أمس من رئيس المحكمة التحدث فأذنت له بعدما وافق دفاعه.. قال انه تم القبض عليه وحجزه في مبني الرقابة الادارية في 16 أغسطس الماضي قبل صدور اذن مجلس القضاء الأعلي وبعد انتهاء التحقيقات كان قرار النيابة: يعاد إلي محبسه وكان الحبس الأول قد تم في ظل غياب اذن المجلس لأني طلبت من المحقق الاطلاع عليه فرفض.

وفيما يتعلق بشرائط التسجيلات الخاصة بالقضية قال انه عقب سؤال خبير الأصوات الذي قام بمضاهاة بصمات الصوت وقع باستلامه 9 شرائط كاسيت وفي 24 أغسطس تقرر أخذ بصمة الصوت بمقر الاذاعة والتليفزيون.. ولكن فوجئت بمحضر التحقيق في 28 أغسطس بورود تقرير الهندسة الهندسة الاذاعية يتضمن رقماً مغايراً لعدد الأشرطة المضبوطة علي ذمة القضية إذ أورد التقرير أنها 11 شريطاً بما يدل أن الشرائط التي أرسلت للخبير تخالف الشرائط المعروضة علي النيابة ولا أعلم أيا منها تمت مواجهتي به.

سألت المحكمة النيابة عن سبب التناقض فقررت انه تم نسخ صورة من أصل الشرائط والعلة من ذلك كانت استكمال التحقيقات في اتهامات خاصة بالمتهم الثالث عليش تتعلق بالضرائب والأصل موجود في النيابة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسن صبحي وعضوية المستشارين جيلاني حسن ونبيل شلتوت بحضور هاني حمودة رئيس نيابة أمن الدولة العليا وأمانة سر نبيل شهيب وسعيد حكيم وأجلت إلي اليوم لاستكمال مرافعة الدفاع.

دفع محامي المتهم الثاني مصطفي محمد علي بعدم جدية التحريات وبطلان التسجيلات والمحادثات التليفونية وعدم تحقق فعل الرشوة لانتفاء الأدلة.. قال ان التسجيلات خلت من أي اشارة لطلب موكله رشوة من الجواهرجي كما أن التحريات أكدت أن موكله يتابع الاجراءات ووصف هذا بأنه قول مرسل غير دقيق ولا يعرف المقصود منه ولكن المقصود من مراقبة موكله كان الوصول إلي المتهم الأول القاضي دفع ببطلان اذن التسجيلات لتجاوزه حدوده وتعديه لأشخاص غير مأذون بمراقبتهم. كما استند الدفاع إلي أقوال بعض الشهود التي نفت تقاضي موكله رشاوي وكذلك الأجندة الخاصة بالجواهرجي والتي لم تتضمن اسم المتهم الثاني رئيس القلم الجنائي.. وبالنسبة لاعتراف المتهمين الثالث والرابع والخامس قال الدفاع ان اعتراف متهم علي آخر يكون من قبل الشهادة التي لابد ان تعززها الأدلة.

كما التمس دفاع المتهم الثالث حسن عليش صاحب شركة المجوهرات إعفاءه من العقاب لاعترافه بكافة وقائع الرشوة اعترافاً كاملاً غطي جميع الوقائع دون نقص أو تحريف مما يؤكد صدق الاعتراف الذي تؤكده شهادة الشهود وإقرارالمتهم الأول في تحقيقات النيابة واعتراف المتهم الرابع المحامي عبدالشافي السيد وما ثبت من المحادثات الهاتفية والمستندات المقدمة للمحكمة.

تم تعديل بواسطة الأفوكاتو

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 88
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

آخر هفوة من " الحمورية"

كاتب الخبر لا يعرف الفرق بين " الرصاصة" و الخرطوشة"

أليكم عنوان الخبر:

التفاصيل الكاملة لاستشهاد معاون مباحث المرج

القاتل صوب فوهة "الخرطوش" في رأس الضابط وأطلق رصاصة واحدة

كمائن رجال الأمن إصطادت "المسجل الخطر" بعد ساعات من الجريمة

شهود العيان: "البلطجي" خرج من السجن في يناير ليبيع المخدرات في الشارع!!

و إليكم بقية الخبر الذى إحتوى على تفاصيل تم ذكرها بكلمات تستحق الإحتقار, مثل

" تطايرت عظام جمجمته, و ظهر مخه " و غيرها من الكلمات الفجة المقذذة:

التفاصيل الكاملة لاستشهاد معاون مباحث المرج

القاتل صوب فوهة "الخرطوش" في رأس الضابط وأطلق رصاصة واحدة

كمائن رجال الأمن إصطادت "المسجل الخطر" بعد ساعات من الجريمة

شهود العيان: "البلطجي" خرج من السجن في يناير ليبيع المخدرات في الشارع!!

تابع الحادث:

جمال عقل

انتصار النمر

يحيي سعد

محمد عبدالجليل

في موكب مهيب انطلق عصر امس من مسجد الشرطة بالدراسة.. ودع قيادات وضباط الشرطة شهيد الواجب النقيب محمد عبداللطيف مكي "25 سنة" معاون مباحث قسم شرطة المرج الذي دفع حياته ثمنا لأداء الواجب.

شارك في تشييع الجنازة أكثر من ألف شخص من قيادات الداخلية وأقارب وزملاء الشهيد وما إن بدأت السيارة التي تحمل الجثمان في التحرك وسط أجواء الموسيقي الجنائزية حتي دخل معارف الشهيد في حالة هيسترية من البكاء وقد حاول مساعد وزير الداخلية تهدئة والد الشهيد الذي بدا عليه الانهيار التام ورغم هذه الحالة النفسية السيئة إلا أنه أصر علي تلقي واجب العزاء من الجميع والدموع تنهمر من عينيه وتوجهت الأسرة بعد ذلك إلي قاعة المناسبات بمسجد الشرطة بالدراسة لتقبل واجب العزاء.

حيث اطلق بلطجي "مسجل خطر" عيار "خرطوش" في رأسه وهو داخل سيارته يرافقه أمينا شرطة.. فتطايرت عظام جمجمته وظهر مخه وأحدثت الطلقة جرحا قطعيا بفروة الرأس بطول 15 سنتيمتراً.

بادلت القوة المصاحبة للضابط طلقات الرصاص مع المسجل الخطر الذي لاذ بالفرار بين بيوت شارع عبدالحميد عبدالحليم بمنطقة القرية البيضاء بالمرج.

لم تمض سوي اربع ساعات حتي تمكن رجال المباحث من تحديد مكان المتهم ويدعي سعيد حامد رفاعي "26 سنة" الشهير "بسعيد عنبة".. اتضح انه هرب الي منزل خاله بحدائق القبة حيث لقي مصرعه اثناء تبادل اطلاق النار مع رجال الشرطة الذين اصطادوه عند تقاطع شارعي محمد شكري ومحمد علي بعزبة الوسيمة.

البداية

كان النقيب الشهيد ومعه بعض أفراد الشرطة السريين قد توجهوا الي شارع عبدالحميد عبدالحليم بمنطقة العزبة البيضاء بالمرج لضبط المسجل خطر سعيد حامد رفاعي "26 سنة" السابق ضبطه في 7 قضايا سرقات ومخدرات والمفرج عنه في يناير الماضي والذي تبين انه ينتحل اسم سعيد أحمد محمد وشهرته سعيد غيتة وعندما شاهد القوات بادر بإطلاق رصاصة صوب رأس النقيب الشهيد فاخترقت رأسه وسقط وسط بركة من الدماء وطاردته القوي المرافقة فبادلها إطلاق الرصاص إلي أن تمكن من الهرب.. وتم نقل جثة الضابط إلي مستشفي جراحات اليوم الواحد بالمرج.

أخطرت نيابة حوادث شرق القاهرة التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم.. أمر اللواء نبيل العزبي مساعد أول الوزير لأمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهم.

كشفت التحريات السريعة التي شارك فيها جميع رؤساء مباحث شرق القاهرة أن المتهم هرب إلي منطقة حدائق القبة للاختفاء بمسكن خاله محمد اسماعيل السيد "56 سنة" فكهاني المقيم بالبلوك "2" مساكن الوسيمة.

كمائن

انتشرت القوات في المنطقة وكمنت للمتهم وفي حوالي الساعة الثانية بعد منتصف الليل فوجئت القوات بالمتهم يطلق الرصاص من هنا وهناك فادلته اطلاق الرصاص في الهواء في محاولة لتسليم نفسه إلا انه رفض فأطلقت عليه القوات الرصاص وسقط قتيلا عند تقاطع شارعي محمد شكري ومحمد علي بعزبة الوسيمة.

عثر بجوار جثة المتهم القتيل علي فرد خرطوش صناعة محلية عيار 16 م و3 طلقات خرطوش.. وأخطرت النيابة التي مازالت تباشر التحقيق.

أكد زملاء الشهيد انه كان يؤدي واجبه بكل تفان وعرف بأنه عاشق للشرطة يتميز بأدائه العالي والسريع وطموحاته التي لا حدود لها.

قالوا ان دماثة خلقه وخفة روحه جعلته محبوبا من الجميع ونحن قبل أن نفقد ضابطا متميزا بالشرطة فقدنا إنسانا نبيلا علي درجة عالية من الخلق الرفيع.

وفي لقاء مع اللواء سامي سيدهم رئيس قطاع المباحث اكد ان الشهيد كان مثالاً للأخلاق والتضحية والتفاني في أداء الواجب..

قال رئيس القطاع. وهو يغالب دموعه. وقد بدا في حالة انهيار تام. انه قاد حملة مع رجال مباحث القاهرة لضبط المتهم. الذي تبين أنه خرج حديثاً من السجن 2 يناير الماضي بعد انقضاء فترة العقوبة في سبع قضايا سرقة وبانجو.. وانه كان يعمل في صناعة الأحذية ثم اتجه للاتجار في المخدرات والسرقات في الحدائق والمساكن وقد استقر به الأمر في "العزبة البيضا" بالمرج للهروب من أعين رجال المباحث

كشف عمرو عبداللطيف شقيق الشهيد ان وزير الداخلية قد كرم الشهيد في عيد الشرطة عندما كان ملازما أول نظرا لتميزه وتفانيه في العمل كما حصل علي شهادة تقدير أخري من مدير أمن القاهرة لنفس السبب.. يقول ان محمد في صباح يوم الحادث وصل من عمله متأخرا وأيقظ كل الأسرة لتناول السحور وصلاة الفجر ثم استيقظ في الثانية عشرة والنصف ظهر نفس اليوم وتوجه إلي عمله للمرة الأخيرة حيث استشهد برصاصة غادرة.

* النقيب علاء سالم رئيس التحقيقات بقسم المرج زميل الفقيد أشاد بأخلاقه وتفانيه في العمل مؤكدا أنه كان زميل دفعة واحدة وكان ملتزما في عمله.. وأنهم تناولوا الإفطار معا قبل الحادث وأنه لم يكن متزوجا ويبلغ من العمر 25 سنة.. وهو خريج دفعة 2001 سبق ترقيته في حركة الشرطة الأخيرة.

شهود العيان

ذكر شهود العيان في موقع الحادث أنه كان يتخفي في سيارة نصف نقل ويصاحبه اثنان من أمناء الشرطة لضبط المتهم لبيعه المخدرات في الشارع.. وعندما اقترب منه لضبطه قام المتهم بإغلاق باب السيارة علي الضابط قبل نزوله منها.. مهددا إياه بالركوب مرة أخري وإلا قتله.. ولضيق المكان وقبل أن ينزل الضابط من السيارة كان المتهم قد وضع السلاح الناري في رأسه وأطلق الرصاص وهي رصاصة واحدة أدت إلي مصرعه في الحال فأحدثت فجوة في الرأس من الناحية اليمني أعلي الجبين وتطاير عظام الجمجمة وظهور المخ وجرح قطعي بفروة الرأس بطول 15 سم وكان هذا تقرير الصفة التشريحية.

من ناحية أخري أكد الدكتور عادل أحمد مدير مستشفي جراحات اليوم الواحد بالمرج أن ضابط الشرطة الفقيد وصل في حوالي التاسعة مساء الأربعاء جثة هامدة إثر طلق ناري أصاب الجمجمة مشيرا إلي أن المستشفي امتلأت بقيادات الداخلية التي وصلت فور الحادث.. حيث أودعت الجثة ثلاجة المستشفي كما وصلت النيابة فجر أمس الخميس لمعاينة الجثة والوقوف علي ملابسات الحادث في الوقت نفسه لم يكن في وسع المستشفي سوي دورها الاجتماعي للتخفيف علي أسرة الفقيد ومرافقتهم وذلك حتي تم تشريح الجثة وتشييع الجنازة.

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

نظيف يصلي الجمعة الأخيرة من رمضان نيابة عن الرئيس مبارك

الأهرام

في 6 أكتوبر1973 يمكن كان فيه حد برضه بيصوم نيابة عنه :blush:

كل لحظة إبطاء في نيل المعتدين جزاءهم ... خطوة نحو كفر المجتمع بالعدالة، ودرجة على سلم إيمانه بشريعة الغاب

رابط هذا التعليق
شارك

نظيف يصلي الجمعة الأخيرة من رمضان نيابة عن الرئيس مبارك

الأهرام

في 6 أكتوبر1973 يمكن كان فيه حد برضه بيصوم نيابة عنه  :D

طيب ومين بقى اللى صلى بالنيابة عن نظيــــــــــــــــــــــــــــــف؟؟؟ :blush: :blush: :D

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

لضبط المسجل خطر سعيد حامد رفاعي "26 سنة" السابق ضبطه في 7 قضايا سرقات ومخدرات والمفرج عنه في يناير الماضي

الم يكن الاولى بالحكومة الغير رشيدة ان تعتقل هذا الشخص وامثاله ويطبق عليهم قانون الطوارئ بدلا ممن يقولون كلمة حق فى وجه الحكومة؟

أم أن قانون الطوارئ مفصل فقط لمن يكشف اخطاء وعيوب وفساد الحكومة ولكل من ينظر او يمنى نفسه بمقعد من مقاعدهم الوثيرة؟

سؤال آخر

مسجل خاطر ..... يبيع المخدرات على قارعة الطريق ..... يعنى فاجر

الا يستدعى ذلك ان تذهب قوة كبيرة للتأمين ويكون التعامل مع مثل هؤلاء بشيئ من الحرفية؟

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

كوميديا رياضية من الأهرام..

عدد يوم عيد الفطر المبارك الخميس 3 نوفمبر ، صفحة الرياضة , خبران عن مباراة الزمالك وأسمنت أسيوط ، في صفحتين متجاورتين ، الأول يقول أن المباراة ستقام في ستاد الكلية الحربية أما الآخر يؤكد إقامتها في ستاد السكة الحديد ..

ويبدو أن هناك لبساً كبيراً بين الكلية الحربية والسكة الحديد ، مثل اللبس بين يومي الثلاثاء والجمعة في النكت المؤلفة على الحمقى!

النسخة الورقية عندي ، واللي عنده حيتأكد من صحة كلامي..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

آخر هفوة للحمورية بتاريخ اليوم:

قاعدة الرافدين: 3 رجال وامرأة عراقيين وراء تفجيرات الأردن

وفاة المخرج السوري مصطفي العقاد متأثراً بإصابته

عمان ــ عواصم ــ وكالات الأنباء:

أعلن تنظيم قاعدة الرافدين الذي يتزعمه أبو مصعب الزرقاوي أن أربعة عراقيين منهم امرأة نفذوا تفجيرات الأردن الانتحارية.. وقال بيان التنظيم علي الإنترنت إن الرجال الثلاثة يدعون "أبو خبيب" وأبو معاذ وأبو عمير والمرأة هي أم عمير التي وصفها البيان بالأخت الفاضلة.

قال مسئول أردني إن موظفي الأمن بالفنادق الثلاثة تحدثوا مع الانتحاريين قبل تفجير أنفسهم وإن لهجتهم كانت عراقية.. بينما قال وزير الداخلية الأردني إنه تم تحديد أشلاء منفذي الهجمات من خلال الحمض النووي.

توفي المخرج السينمائي العالمي السوري مصطفي العقاد متأثراً بإصابته في التفجيرات ليلحق بابنته التي لقيت مصرعها في الهجمات فوراً.

وأكدت وزارة النفط العراقية مصرع ثلاثة من خبرائها في هجمات عمان.. وزار الرئيس الأمريكي جورج بوش وزوجته لورا السفارة الأمريكية بواشنطن وأعربا عن تعازيهما ومواساتهما لأسر الضحايا.

أول مرة أعرف أن لأمريكا سفارة فى واشنطون

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

وسبق للدكتور أيمن نور. رئيس حزب الغد. عندما ترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية الأخيرة ان قام بسرقة أحد ألحان اغنيات محمد منير الشهيرة. وقام أحدهم بتأليف كلمات جديدة علي اللحن المسروق واستخدمها للدعاية في الانتخابات الرئاسية. الامر الذي أثار استياء منير كثيراً. خاصة ان ذلك تم بدون علمه. وجعله يقوم بمنع استخدام اغنيته.. ولكن جاء ذلك بعد ان أحدثت الأغنية تأثيراً وجاء نور في المركز الثاني متقدماً علي مرشح حزب الوفد العريق.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/to...ts/detail00.asp

الجهل المربع على طريقة الجامعورية!

أولاً : الذي يقول أن اللحن سرق من عدمه هم ورثة الموسيقار كمال الطويل ، فبالقانون الأغنية ملك كمال الطويل ملحنها ، ولا يحق لمنير أن يقول شيئاً أو يعطي اللحن لأحد من غير إذن ابني كمال الطويل..

ثانياً : السرقة ، وليصححني الصديق العزيز فايولين كنج ، تتم بأخذ مازورتين أو أكثر من اللحن الأصيل ، وكما سمعت الأغنية بنفسي لم تسرق مازورة واحدة!..

ثالثاً : يبدو أن الصفحجي المثقف قد رأى بأم عينه الطفاشة التي قام بها السيد أيمن نور بالسطو المسلح والأسمنتي على لحن كمال الطويل..

رابعاً : حلوة "أحدهم" دي!

في الجامعورية ، الجهل جنون!

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

والآن مع نكتة جديدة من مدام "النمر":

اللجنة العليا بدأت إعلان نتيجة المرحلة الثانية

فوز ساحق للوطني في البحيرة وقنا

الفقي اكتسح حشمت في دمنهور.. الإخوان انهزموا في الغربية

مرشحو الوطني يستعدون لكسب معظم دوائر الإعادة السبت

كتب انتصار النمر

و علي الشاذلي:

بدأت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية ظهر أمس إعلان نتائج الجولة الأولي من المرحلة الثانية التي أجريت أمس الأول في 72 دائرة انتخابية بتسع محافظات.. حقق الحزب الوطني فوزا ساحقا بمعظم الدوائر في محافظتي البحيرة وقنا.. اكتسح د. مصطفي الفقي مرشح الحزب الوطني لمقعد الفئات ببندر دمنهور د. جمال حشمت المستقل.. وانهزم مرشحو جماعة "الإخوان المسلمين" المحظورة في عدد من دوائر الغربية.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/to...ge/detail01.asp

بداية ، لا غصاصة في مناداة المدعاة انتصار النمر بلقب "مدام النمر" ، فمن الممكن أن أنادي "عتريس الدمنهوري" بـ"الدمنهوري" حاف..ودة يشمل الرجالة والستات على حد سواء..

مدام النمر لها معظم سوابق الموضوع دة لحد دلوقت.. إنما الكلمة المكتوبة بالأحمر دي بقى اللي .. جديدة..

ملحوظة : اكتسح الطاووس جمال حشمت في الانتخابات .. طيب .. فين الأرقام؟..

فين التعابييييين... فييين التعابيييييين ... فييييين التعابيييين؟..

هو يعني كان فين الضابط؟"من مسرحية الجوكر"..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

يا شريف هي دي بس اللي مزعلاك في تخطية الانتخابات؟

ماذا عن عدم تغطية انضمام المستقلين للوطني؟ خلاص بقت العناوين "الوطني يفوز بكذا" من غير ما يجيبوا سيرة المنضمين خالص، كأن الناس عبيطة ومش واخدة بالها

ماذا عن عناوين المرحلة الثانية مثل "المقاعد للوطني والمستقلين" ويطلع ان نسبة المستقلين أكبر بكتير من الوطني؟

ماذا عن العناوين "شغب في الانتخابات" والتفاصيل "وقد قام الإخوان بكذا وكذا وكذا"؟

الموضوع مضحك بجد. والأنيل ان احنا فاكرين ان الناس فاقساهم ولكن في الحقيقة ان نسبة من يقتنع بكلام الجرايد اكتر من نسبة من لا يقتنع به. أنا اعتقد إن لو الصحافة تنها تصر على حاجة ـ مهما كانت غير معقولة ـ بمرور الزمن سيصدقها الناس، لأن الزن على الودان أقوى من السحر

والسلام.

رابط هذا التعليق
شارك

والآن مع نكتة جديدة من مدام "النمر":

اللجنة العليا بدأت إعلان نتيجة المرحلة الثانية

فوز ساحق للوطني في البحيرة وقنا

الفقي اكتسح حشمت في دمنهور.. الإخوان انهزموا في الغربية

مرشحو الوطني يستعدون لكسب معظم دوائر الإعادة السبت

كتب انتصار النمر

و علي الشاذلي:

بدأت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية ظهر أمس إعلان نتائج الجولة الأولي من المرحلة الثانية التي أجريت أمس الأول في 72 دائرة انتخابية بتسع محافظات.. حقق الحزب الوطني فوزا ساحقا بمعظم الدوائر في محافظتي البحيرة وقنا.. اكتسح د. مصطفي الفقي مرشح الحزب الوطني لمقعد الفئات ببندر دمنهور د. جمال حشمت المستقل.. وانهزم مرشحو جماعة "الإخوان المسلمين" المحظورة في عدد من دوائر الغربية.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/to...ge/detail01.asp

بداية ، لا غصاصة في مناداة المدعاة انتصار النمر بلقب "مدام النمر" ، فمن الممكن أن أنادي "عتريس الدمنهوري" بـ"الدمنهوري" حاف..ودة يشمل الرجالة والستات على حد سواء..

مدام النمر لها معظم سوابق الموضوع دة لحد دلوقت.. إنما الكلمة المكتوبة بالأحمر دي بقى اللي .. جديدة..

ملحوظة : اكتسح الطاووس جمال حشمت في الانتخابات .. طيب .. فين الأرقام؟..

فين التعابييييين... فييين التعابيييييين ... فييييين التعابيييين؟..

هو يعني كان فين الضابط؟"من مسرحية الجوكر"..

خلص الكلام

فى الحقيقة هذا ليس من هفوات التحرير الصحفى

فى رأيى هذا يجب ان يسمى

العهر الصحفى

فعندما تذكر الجريدة أو الجرائد التى تعودت العهر الصحفى ان عدد الفائزين عددهم 22

منهم 13 او اربعة عشر من الاخوان ، فمعنى ذلك ان الباقى عددهم 8 أو 9 أحدهم مرشح الحزب الناصرى ، فمعنى ذلك ان الفائزين من الوطنى والمستقلون - الغير محسوبون على التيار الاخوانى - معا هم فقط 7 أو 8

ومع ذلك يقولون ان الوطنى اكتسح ! اكتسح ماذا ؟؟؟

الا يختشون؟

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

و هفوة أخرى:

نشرت " الحمورية" البوم خبرا فى باب الحوادث, يقول عنوانه شيئا, و تقول القصة شيئا آخر.

ماذا نصدق؟

الخبر:

آالأم ترفض الاعتراف بنسب ابنتها!

كتبت ــ نجوي بسيوني

أقامت أرملة دعوي ضد وزير الداخلية ووزير العدل ورئيس مصلحة الأحوال المدنية تطالبهم فيها بصفتهم إلغاء قيد ابنة منسوبة لها ولزوجها المتوفي.. وقالت: إنها بعد وفاة الزوج ذهبت لاستخراج صورة من القيد العائلي للزوج لاستخراج إعلام الوراثة فوجئت بأنه اثبت نسب ابنة إليها وإليه رغم أنها متبناه كأسرة بديلة وتحمل اسم آخر.. الأمر الذي دعاها إلي إقامة هذه الدعوي.. كما أضافت طلبا جديدا وهو نفي النسب إليها وإلي الزوج المتوفي.

رفضت محكمة أول درجة دعوي الأرملة تأسيسا علي أن المتوقي قد أقر بنسب الابنة إليه وأبلغ عن واقعة الميلاد.. فلا يجوز لأحد نفي نسبها إليه بعد وفاته فقد أقر بهذا النسب ويرجح قوله علي قول غيره.

استأنفت الأرملة حكم أول درجة وطالبت بإلغاء حكم أول درجة وإلغاء نسب الابنة إليها وإلي المرحوم.

رفضت المحكمة برئاسة المستشار محمد عبداللطيف وعضوية المستشارين يوسف سليمان وإسماعيل البشلاوي وأمانة سر أحمد عبدالحميد استئناف الأرملة وقالت: إن نسب الابنة إلي والدها المرحوم ثابت بابلاغ الأب عن واقعة الولادة واقراره بنسبها ولايجوز الطعن علي إقراره بعد وفاته.

حاجة تبغبغ اللخبطان.

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

نقلاً عن المساء\

سائقو مترو الأنفاق خلال لقاء وزير النقل بعد عودته من سوريا:

نعتذر لشعب مصر عن تعطيل القطارات.. لن نعود لهذا التصرف مرة أخري

د. عصام شرف: أنتظر نتائج التحقيقات.. وكرامة السائق من كرامتنا

منشور رسمي إلي جميع الجهات.. بحظر الركوب في "الكابينة"

كتبت لمياء عبدالحميد:

قدم سائقو مترو الانفاق الاعتذار لشعب مصر عما بدر منهم.. من تعطيل لحركة سير القطارات.. كما وجهوا الشكر لمجلس الوزراء علي مبادرته السريعة لانهاء المشكلة.

جاء ذلك خلال لقائهم بالدكتور عصام شرف وزير لنقل عقب عودته من دمشق.. وأكدوا عدم تكرار ما حدث مرة أخري.. أشاروا إلي أن هذا التصرف حدث بعد استنفاد كل الطرق السلمية لكي يصل صوتهم لجميع المسئولين بمصر دون فائدة.

أضافوا أن الظلم الذي وقع علي زميلهم فتحي الدرديري قد وصل إلي أقصاه. خاصة بعد إحالة السائق لمحكمة الجنايات في جلسة مستعجلة وتحدد لها يوم 28 نوفمبر.

وقد اشتكي السائقون من عدم تفاعل رؤسائهم المباشرين للبحث عن حلول للأزمة التي تعرض لها زميلهم مما أدي التصرف بأنفسهم لتوصيل اشارة للقيادات المسئولة من أصحاب القرارات.

أكد الوزير ان هناك تحقيقات تجري فيما حدث بالإضافة إلي اتصالات مع المستشار وزير العدل.

قال د. عصام شرف للسائقين: إن الاعتذار له ليس هو المهم ولكن المهم الاعتذار لركاب المترو الذين تعطلت مصالحهم.. وشدد علي ضرورة الفصل بين حدث تعرض فيه زميلهم للظلم وبين تعطيل مصالح الركاب وايقاف القطارات.

أكد الوزير أنه في انتظار نتائج التحقيقات مؤكدا انه لا تفريط في كرامة موظف وأن سائقي المترو لا يقلون بحال عن قائدي الطائرات بل ان سائق المترو يتحرك بأكثر من 5 أضعاف ركاب طائرة واحدة.. وهي مسئولية كبري لابد لمن تحملها ان يقدرها ويفصل بين الأمور الشخصية والمصالح العامة.

أزمة الحبس

اكد فتحي الدرديري.. سائق القطار الذي تم حبسه وصاحب المشكلة.. انه رغم مروره بأزمة الحبس الظالم إلا أنه طلب من زملائه عدم تعطيل سير القطارات.. وانه سبق ان اعترض في اليوم التالي لتحرير رئيس المحكمة محضراً ضده يوم 21 نوفمبر لكن لم يستجب رئيس الجهاز له.. وأن شرطة المترو وعدته بالتصرف لكنه فوجئ بالقبض عليه.

وان رئيس النيابة بعد أن وعده بالوقوف بجانبه والافراج عنه.. قال: "انا لست صاحب قرار" القرار قرار النائب العام وبذل رئيس النيابة كل ما في وسعه للافراج عني دون فائدة لتأكده أني صاحب حق.

قال إن هذه المشكلة تتكرر معه ومع زملائه بشكل يومي وطالب بحمايته هو وزملائه.

أكد الوزير خلال لقائه بممثلي النقابة والسائقين علي عدم السماح لأي سائق بإدخال أحد معه الكابينة إلا لدواعي التشغيل فقط واصدار منشور رسمي بذلك لجميع الجهات.

~~~~~~~~~~~~~~~~

مذا تفعل لو كنت مكاني وقرأت الاستهبال ده mfb:

ويا جمهوريه ويا مساء لو اللي بيتكلم مجنو يقى المستمع مهبو ~ مع الاعتذار

"نحن شعب ينتحر -بمزاجه- إنتحاراً جماعياً ببطء كين

~~~~~

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

~~~~~

فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا (41) يومئذ يود الذين كفروا وعصوا الرسول لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا (42){النساء}

رابط هذا التعليق
شارك

بصراحة، بجد أنا عندي غممان نفس من الجمهورية النهاردة، بعد مواضيع سائقي المترو ونتائج المرحلة الثانية

أنا مش مصدق إن جريدة زي دي بتوزع أكتر من عددين. ومش مصدق إن فيه من المصريين من هو من قلة العقل بحيث يصدق ما فيها

ومش مصدق إن كل ده يحصل بعد ما سمير رجب مشي. يعني المشكلة متأصلة ومستوطنة ومالهاش حل

بصراحة بصراحة أنا ابتديت أفقد حبتين الأمل اللي كانوا عندي بعد الحركة الإصلاحية الأخيرة. الظاهر انه مافيش فايدة فعلا وأحسن حاجة نقعد على الحيطة ونسمع الزيطة.

والسلام.

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

الهفوة هذه المرة من الوفــــــــــــــــــد النعمانـــــــــــــــــــــى

بدون تعليق !

 

* نكران الجميل:

- رئيس الوفد الحالي هو الذي أقنع رئيس الوفد الراحل بتعيين الأستاذ منير فخري عبد النور في الهيئة العليا.

- رئيس الوفد الحالي كان عنصرا فعَّالا في نجاح الأستاذ منير فخري في انتخابات مجلس الشعب عام 2000.

- رئيس الوفد الحالي هو الذي بذل جهدا كبيرا لتعيين الأستاذ منير فخري رئيسا للهيئة الوفدية البرلمانية.

- رئيس الوفد الحالي هو الذي عين الأستاذ منير فخري نائبا لرئيس الحزب.

2- الاستعلاء:

الأستاذ منير فخري يزعم أنه أضاف الكثير للحياة السياسية والحزبية.

والأستاذ منير لم يقم بأي نشاط تنظيمي أو سياسي ذات شأن داخل حزب الوفد.

والأستاذ منير فخري قد أدي دوره كرئيس للهيئة البرلمانية الوفدية بأمانة وإخلاص. ولكنه كان دورا عاديا لا يقارن بأداء ممتاز نصار أو علي سلامة أو عبدالمنعم حسين أو علوي حافظ أو مصطفي شردي أو محمد لبيب أو عادل عيد أو أبوالعز الحريري.. إلخ إلخ.

للأسف أن الأستاذ منير فخري عبارة عن ظاهرة إعلامية استندت إلي العلاقات والمجاملات الاجتماعية. ودور بعض الصحفيين لنفخ الأستاذ منير فخري قد أضره واصابه بداء الغرور والاستعلاء. لا يوجد سبب واحد كان من شأنه أن يؤدي بالأستاذ منير فخري عبدالنور إلي كل هذه الكراهية بحيث يصف إدارة الوفد بالإجرام وبالجناية علي الوفد وعلي مصر، دون أن يكون لديه هو أو غيره أي واقعة تدعم هذه التعبيرات الجارحة الكارهة.

فصل الأستاذ منير فخري عبدالنور من حزب الوفد وجميع تشكيلاته

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 3 أسابيع...

مصر اليوم في عيد .. مصر اليووووم في عيد!

26 يناير.. الحكم في قضية وزير الإسكان وصحفيي مصر اليوم

حددت محكمة جنايات القاهرة جلسة 26 يناير القادم للنطق بالحكم في دعوي السب والقذف التي أقامها الدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية ضد ثلاثة صحفيين من جريدة مصر اليوم.

جمهورية 22/12/2005 النسخة الورقية والإلكترونية..

هل هذا الخطأ مقصود؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

يبدو أن المحرر يستظرف,

و لكنه إستظراف ممجوج و طفولى, خاصة عندما يكون الخبر عن موضوعات جادة و ليست هزلية.

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

عشان ما نظلمش الباتا المحرر..العنوان الفوقاني من عندي وهو تريقة على العنوان اللي تحت ، واللي معمول بالأحمر كعادة العبد لله في مثل هذه المواضيع..

لكن اللي مستغرب له حاجة واحدة ..

ممكن تبقى الغلطة في صلب الموضوع ودة ممكن ، لكن تبقى في الموضوع مرتين ، في العنوان وفي متن الخبر ، دي نكتة ..النكتة الأكبر إن الغلطة "اللي مش عارف إن كانت مقصودة ولا لأ" في اسم منافس .. ودي تحتمل حاجات كتير : إما جهل وإما قلة ذوق وانعدام لياقة..

حاجة تانية ..

الخبر في النسخة الإلكترونية سطرين اتنين فقط .. ليييييييه؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

وتأكيداً لما قلت في المداخلة السابقة ، إليكم - أخيرا- الرابط ، تخيلوا إن صعب تحصل على لينك نافع من الجمهورية :rolleyes: :

http://212.103.160.28/algomhuria/2005/12/2.../detail09.shtml

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

هذه هى هفوة غياب " العقل" من محرر حوادث إسمه " جمال عقل" بجريدة " الحمورية" ( اليوم)

حيث يحاول إقناعنا أن الرسوم الجمركية على 21 زجاجة خمر هى 100 ألف جنيه,

و إليكم الخبر الذى يطير العقل:

صاحب الكافيتريا يتاجر

في الخمور المهربة

كتب جمال عقل:

ألقت مباحث القاهرة القبض علي مدير إحدي الكافيتريات بمصر الجديدة.. ضبط بحوزته 21 زجاجة خمور من مختلف الاحجام والماركات تبين أنها مهربة من سداد الرسوم الجمركية يحاول ترويجها قبل الاحتفالات بليلة رأس السنة.. تحفظت مباحث الآداب بإشراف العقيد طارق صلاح مدير إدارة مباحث الآداب علي المضبوطات وقدرت رسومها الجمركية ب 100 ألف جنيه.. تولت النيابة التحقيق.

تم تعديل بواسطة الأفوكاتو

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...