اذهب الي المحتوي
moha_658

تقييم شركة كريازى للصناعات الهندسية

Recommended Posts

قمت بالإتصال بالشركة لصيانة اجهزتها المنزلية التى إشتريتها والتى لا زالت فى فترة الضمان على الرقم 024690050 وقد ردت على موظفة وقالت هل تريد الصيانة فرددت بنعم فقامت مشكورة بتحويلى إلى مهندسى الصيانة الذى رد على ولم ينتظر لسماع طلب العميل بل أغلق الهاتف بكل وقاحة وصفاقة .... السادة شزكة كريازى بمصر( ممثلين فى موظفيكم ) إن كنتم لا تحترمون منتجاتكم فلن تجدون من المستهلكين والعملاء من يحترمها بل ولا يحترمكم أنتم أيضا وسوف أقوم بنشر تلك الشكوى على كل مواقع الإنترنت وكل المستويات فلا نقبل فى بلدنا من يشوه صورتها على المستوى المحلى أو العربى أو العالمى ..... :blush:

تم تعديل بواسطة Scorpion
تعديل بسيط في عنوان الموضوع ليعبر عن محتواه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هل أعدت المحاولة مرة ثانية يا عزيزى، فربما لم يتعمد هذا المهندس إنهاء المكالمة بمثل هذه الطريقة.

ثم معذرة لهذا التساؤل: لماذا تريد التحدث هاتفيا مع أحد مهندسى الصيانة؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إشتريت إحدى منتجاتهم و حدث عطل و إتصلت بهم و تم تحويلى إلى أحد مهندسى الصيانة و سألنى على شوية تفاصيل بالعطل ( علشان قطع الغيار ),, و أعطانى موعد ... رغم بعدى فى أطراف القاهرة .... و تم إصلاح العطل على حسابهم ( كان سخان الثلاجة )

و لم يقولوا لى مثل آخرين أن الضمان فقط على البودى و الكومبرسور كما تفعل الشركات الأخرى

لا أجد الامر منطقيا" منك أنه بعد إتصال واحد فقط ... تعمل هذا الأمر بأن ترسل و تذيع الأمر على كل مواقع الإنترنت

كان على الأقل تتصل مرة أخرى أو تصعد الأمر مع الإدارة

على فكرة ... هناك شركة أخرى منافسة ... حدث مع زوج شقيقتى و هو ساكن فى الغردقة

و حدث لديه عطل فأوهموه أنهم سوف يرسلون له الفنيين من القاهرة ... ( وهو عرف بعد ذلك أن لهم مركز تابع و فنيين بالغردقة ... و لكن الأمر فقط حتى يزيدوا تكاليف الصيانة و بعد أن قالوا له أن الضمان على البودى و الكمبرسور فقط )

و لم أنصح زوج شقيقتى أن يفضحهم على الفضائيات !

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حدث معى موقف غريب مع هذه الشركة "كريازى"

غسالة فول اتوماتيك لازالت فى فترة الضمان لم تستخدم 10 مرات حدث بها تسرب مياه من خرطوم

اتصلت بالصيانة فبعثوا مشكورين بعد يومين بفريق مكون من سيارة يقودها سائق وفنى صيانة .. قام بفتح الغسالة والاطلاع على بطاقة الضمان وتحقق من أنه تم تشغيلها بمعرفة الشركة كشرط لسريان الصيانة !! وقال أنه حتى يتم تقيم الخدمة بشكل أفضل ستحضر سيارة من الشركة خلال 48 ساعة لنقل الغسالة مجانا الى مقر الشركة لوضعها على خط الانتاج لتعود جديدة !!

- رائع

= لكن مطلوب أن تسدد لنا الآن مبلغ 500 جنيه نقداً .. تحت الحساب وطبعا ستأخذ ايصال حضرتك؟!

_ ليه ؟ ده مجرد خرطوم بيخر ؟

= يمكن الموتور يكون فيه حاجة ؟

_ لكن كما ترى الموتور سليم .

= فعلا سليم .. لكنها تعليمات الشركة.. لكن اطمئن حضرتك .. فلوسك ها ترجعلك.

_ طيب لما فلوسى هترجعلى .. ليه تاخدوها ؟

= أهو روتين ولوائح

واتصلت بالشركة على الهاتف مرة أخرى .. فأكدوا لى هذه التعليمات وأصروا على سداد المبلغ كشرط لتقديم الصيانة.. والحقيقة أننى أصريت بدورى على عدم السداد حتى ولو اضطررت لشراء غسالة جديدة .. طبعا لن تكون كريازى أو أى من منتجاتها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بصراحة أنا مندهش جدا مما أقرأة هنا ..... لماذا لم يقدم أحدكم حتى الأن الى الإستعانة بخدمات " وحدة حماية المستهلك " .... و من ثم ينقل لنا نتيجة هذه التجربة .. فربما مع تفاعل المواطنين مع هذه الخدمة، يساهم بشكل مباشر على تطويرها و إنتشارها - و من يدرى ربما تصبح يوما رداعا أولى يهابه المنتجين و البائعين ....

تحياتى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شركه كريازي من الشركات الناجحه في مصر لقوه الصيانه التي بالشركه ....وبصراحه قد تعاملت معه المركز الرئيسي ووجدت كل عنايه..... وأقول للأخ الكريم يمكنه أن يتصل بالشركه الأم وليس مركز الصيانه في الأقليم الذي يقطن فيه ......وإذا لم يستجب فعليه بتقديم شكوي الي الجهات الرقابيه بوزاره التجاره وانا متأكد أنك سوف تأخذ حقك كاملا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ياأخواني انا اشتريت 2 ديب فريزر كريازي وبصفتي مهندس تبريد وتكييف اكتشفت العطل باكرا بعد ايام فقط لاحظت عدم فصل دائرة التبريد حتى مع انطفاء اللمبة الحمراء المتصلة بالثرموستات وبعد فترة وجيزة لاحظت ضعف كفائة التبريد مع عمل الكومبريسور بطريقة متواصلة بدون انفصال مما اضطررت الى فصل الكهرباء خوفا على الكومريسور من الأحتراق اتصلت بالشركة على مدار اسبوع على رقمهم 19091و 19092 لكن داءما مشغول او يرد المجيب الألي ويأمرك بالأنتظار فترة لأن الخطوط مشغولة وفي النهاية لا أحد يرد فقمت بفك الديب فريزر بنفسي واكتشفت مايلي

1- ثرموستات صيني رديئ لا يقوم بفصل الدائرةعند وصول درجة الحرارة للدرجة المطلوبة كما يعتبر ايضا خطأ في التصميم حيث كان من المفروض ان توصل اللمبة الحمراء مع كهرباء الكومبريسور اي عندما تصل درجة الحرارة للدرجة المطلوبة ويقوم الثرموستات بفصل اللمبة الحمراء يتم فصل الكومبريسور ايضا

2- التايمر او (المؤقت) الخاص بالسخان وهو خاص بالديب فريزر النوفروست مع الأسف لا يعمل وهو المسؤول عن عمل السخان لمنع تراكم الثلج

وللأسف لم تكن المشكلة في جهاز واحد بل في الأثنين معا وبعد بحثي على الأنترنت اكتشفت الكثير من الشكاوى عن نفس الأعطال مما يؤكد ان العيب يعود الى الصناعة والتصميم لهذا الموديل

وعلمت ان الشركة المصنعه لديها علم بالكامل عن هذا العيب ولاكنها فضلت المكسب القريب وقامت ببيع الموديل في السوق وهذا هو الخطأ الأكبر اللذي قامت به الشركه

وبعد كثرة الشكاوي من هذا الموديل بدلا من ان تقوم بسحبه من الأسواق والأعلان عن هذا العيب للعملاء وصيانته لهم بالمجان كما تقوم اقل شركة لديها قيم ومبادئ ولها اسم تحافظ علية اكتفت بأغلاق موقعها على الانترنت وعدم الرد على العملاء

مما يدل على انها شركة غير محترمة وسياساتها فاشلة وستؤدي الى انهيارها ان شاء الله ولاحظ الفرق بينها وبين شركة توشيبا العربي في الصيانة والخدمة والرد على العملاء فرق شاسع

وللأخ الذي يتحدث عن خدمتهم الممتازه ان يتصل بهم ويتصل بي ليعطيهم بياناتي أو يطلب منهم الأتصال بي اذا كان صادقا في حديثه

واخيرا اطلب من كل المتضررين ان يقومو بكتابة ارقام هواتفهم واسمائهم لتقديم شكوى ضد شركة كريازي او على الأقل فضحهم على قنوات الأعلام وانا أولكم

م/ محمد عمر 0113771994

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حبيب قلبي

هما عملوها فيك ؟

شركة كريازي تُعتبر من أسوأ شركات الثلاجات في مصر ، وصحيح يا ولاد ما تكرهش أمك إلا أما تشوف مرات أبوك ..

فبعد ما كنا بنتبطر على شركة إيديال وبنتريق عليها .. جت لنا من هي أسوأ منها بمراحل

أنا متجوز بقى لي 8 سنين تقريباً وفي بداية الزواج إشتريت ثلاجة كريازي وتقريباً لحد دلوقت إشتغلت لها ييجي 8 شهور بالكتير ... ومع ذلك هاين عليه احولها لعشة فراخ وأربي لي فيها كتكوتين من سوء صناعتها بالرغم من إن بتوع الصيانة جولي كذا مرة أيام ما كانت المرحومة في فترة الضمان وبرضوا ما فيش فايدة ...

من كام يوم كان عندي واحد صاحبي من فرع مصر جاي يجدد تأشيرته وجت سيرة االأشاوس بتوع كريازي فقال لي إنه لسه شاري ديب فريزر رأسي من كام شهر ووراه الويل .. وأتصل بهم كذا مرة وجم يصلحوه وبرضوا لسه في مشاكل ... وفي الأخير ما بقاش حد يرد .. راح شادد الرحال ورايح المصنع في طريق بلبيس وفرج علهيم الخلق هناك .... وأخسراً وافقوا إنهم يبدلوه .. وهو متخوف إلى الأن في أن يتم نزع الكمبروسور المعفن الموجود في الجهاز القديم ووضعه في بودي جديد وكل سنة وإنت طيب ... فقلت له أصبر وإذا الجديد عمل مشاكل روح إضرب التخين فيهم هناك على الأقل يبقى فشيت غلك فيهم ...

وأنا أنصح فضح مثل هؤلاء اللصوص على النت وفي كل وسائل الإعلام

وعندك بريد القراء في أخبار اليوم والإيميل بتاعهم

akhbarelyom@akhbarelyom.org

وكمان الأهرام

barid@ahram.org.eg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

فعلا فعلا والله الشركة دية حقيرة وعملت الدنيئة معايا

انا جبت تلاجة وبوتاجاز

التلاجة: تعطلت 6 مرات في سنة وكل شوية يخطوا مياة سخنة في الفريزير ويقولولي تمام

اسبوع وتبوظ جبت واحد صحبي اكتشف الاتي الترموستات رديئ جدا فالثلاجة بتفضل شغالة لحد لما المواسير تتسد....الخ

وغيرها كتي

البوتاجاز : الاشعال راح مع السلامة

الشواية جاية بايظة

جلدة باب الفرن ساحت ...... الخ

اوعي حد يشتري منها

مع العلم اني لما بتصل عليهم بيجوا في نفس اليوم[وسط][/وسط]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

[السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخوه الاعزاء, ارجو اولا ان تقبلوني ضيفا على منتداكم, املا ان استطيع ان اضيف شيئا مقبولا لاعضاء هذا المنتدى, واخص اصحاب المعاناه من كريازي.

اولا اسمحوا لي ان اعرف بنفسي, انا فلسطيني احد المستفيدين من خدمات كريازي اولا, لاني امتلك ثلاجه كريازي في منزلي, كما انني اعمل واساهم في ملكيه شركه تستورد منتجات كريازي الى فلسطين منذ 12 عاما. علما ان شركتنا تستورد اصنافا اخرى من العديد من دول العالم www.jaru.ps ويمكنكم من خلال الموقع التعرف اكثر على شركتنا.

اما بالنسبه لموضوع الحوار, كل من المتحاورين اضاف ما شاء ان يضيف كما يراه مناسبا, ومما لا شك فيه انه ادنى حقوق الانسان ان يبدى رايه بدون ان ينتقص من رايه شيئا. ولكن ارى ان بعض المحاورين تجاوزوا حقوقهم بالاساءه الى اخرين.

لن اعمل على الدفاع عن شركه كريازي, خاصه واني اسير بنفس القارب الذي تسير فيه الشركه. وان كان ما قام به المتذمرين من خدمات الشركه, لم يتابعوا مطالبتهم بالحصول على الخدمه بالشكل الكافي من حيث عدم متابعتهم للموضوع بالتوجه الى جهات اعلى في الشركه. فكان من الاولى لهم التوجه الى مسئولين بمستوى اعلى وتوجيه شكواهم.

على المستوى تجربتي الشخصيه, احدثت شكوى وجود بعض الغبار على احد المنتجات انقلاب في المسئولين على احد الشحنات المتوجهه للاراضي الفلسطينيه.

اما على مستوى الخدمه المقدمه من قسم الخدمات, اعطى احد التقارير درجه امتياز على الخدمات المقدمه من الشركه الى زبائنها, ولكن لكل حدث حديث؟

اتوجه للشعب المصري عامه بالفخر لوجود شركه تعمل بهذا المستوى من الجوده, علما ان شركه كريازي تعتبر من اكبر الشركات المصدره في الجمهوريه, ولولا الكفائه العاليه من الاداء على جميع المستويات لما استطاعت الشركه من المحافظه على مكانتها في السوق العالمي.

ايهاالاخوه ان الله سبحانه وتعالى هو اكثر علما منا بما يدور في انفسنا, ولكن قال ادعوني استجب لكم.

وتقبلوا مني وافر الاحترام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مرحباً بك معنا يا أخ طاهر وياريت نرى مشاركات متعددة لك في أي موضوعات تحب أن تشارك بها

لكن إسمح لي أن أضيف شيء هام يا أخي الكريم وهو إننا لم نُعلق على مستوى خدمات شركة كريازي . لكن نُعلق على سوء المُنتج النهائي الذي لا يعطونه إهتماماً كافياً وبالتالي تتعدد الشكاوى من الأعطال المتكررة خصوصاً الثلاجات بانواعها ...

ويا فرحتي يبعتوا مندوب الصيانه جري للعميل وبعد ما يمشي ترجع المشكلة تاني ...!!!!!!!! مع العلم إن من مباديء الإدارة والتصنيع هو إنك تضع ف يالحُسبان تلكفة الصيانة .. فكلما زادت جودة مُنتجك كلما قلة تكاليف الصيانة اللي إنت مُلزم بها كمُصنع ...

لكن للأسف هم لا يضعون ذلك في الحسبان ... وبيع يا عم وخلاص وخلي العميل يضرب راسه في الحيط ... ولا يعلمون إن دي أسوء دعاية لهم ولمنتجاتهم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا اخي سي السيد, ساعمل على المشاركه بموضوعات اخرى ان شاء الله.

ان ما تقدمت به اخي الفاضل صحيح وبدون نقاش, وانا كما اسلفت بمشاركتى السابقه اعمل في شركه تقدم خدمات ما بعد البيع, وتصلني بعض الشكاوي من بخصوص اداء قسم الصيانه في الشركه طرفنا واعمل على حلها بما يرضي الله واحافظ على حقوق زبائن الشركه كاساس نجاح للشركه.

لن استمر بالدفاع عن شركه كريازي, ولكن تاكد ان الشركه خلال 25 عاما اصبحت صرحا عظيما انا شخصيا افتخر به, كما انني شخصيا نقلت جزء من المشاكل التي قد تستعصي على فنيي الصيانه طرفنا في فلسطين الى اداره شركه كريازي ولمست اهتمام جاد من قبل اداره شركه كريازي.

لن اطيل في حديثي, لكن ارى ان يجد كل ذي صاحب مشكله وسيله للوصول الى اداره الشركه وانا من خلال تجربتى اقول انهم سيعملون على حلها.

الله سبحانه وتعالى عالم ما في انفسنا ويقول في كتابه العظيم (ادعوني استجب لكم).

اشكر لكم صبركم على في مداخلتي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest George

بصراحة شركة سيئة و صيانة مبيفهموش حاجة و لا يصبحوا ان يكونوا مهندسين و لا حتى فنيين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يجب ان يتم الموافقه علي هذا المحتوي قبل نشره.

زوار
انت تقوم بالتعليق كزائر. اذا كنت تمتلك حساب فقم بتسجيل الدخول تسجيل دخول.
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×