اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

معادله طب الاسنان في استراليا

Recommended Posts

انا طالب بكليه طب الاسنان . انا عايز اعرف ابدا المعادله او اجهز ليها ازاي و ايه الخطوات و بالنسبه لامتحان الانجليزي هيبقي ايه نظامه oet wla ilets

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      تبييض الأسنان هي طريقة لجعل لونها فاتح، حيث يتم التخلص من البقع والصبغات التي تسببها بعض الأكلات، وكذلك التدخين وشرب الكافيين يسبب هذه الألوان التي تصيب الأسنان، وقد نجد تغير في لون اللثة مع تغير لون الأسنان.   تبييض الاسنان تعتبر طرق علاج تبييض الأسنان إحدى الوسائل التجميلية التي يتم استخدامها، وهي شائعة في العديد من الأماكن التي تهتم بمظهر الأسنان، ويمر تفتيح الأسنان بأستعدادات، وهناك أنواع مستخدمة في تبييض الأسنان كالتالي:- 1. الاستعداد لعملية التفتيح للأسنان  يجب أولًا
    • 6
      رجاء من الاخوه المقيمين بالكويت افادتي بكيفية الحصول علي تصريح مزاوله المهمنه بالنسبه لاطباء الاسنان فانا طبيبة اسنان ممارس عام مقيمه في الكويت مع زوجي وحاولت مرارا اني اجد عمل مناسب حتي لو مساعده طبيب في عياده اسنان وللاسف ملقتش شغل خالص :ninja: للاسف اغلب الوظائف للاخصائين اما فرصة الممارس العام مش كتيرفياريت حد يقولي احصل علي التصريح ازاي ؟؟؟ يمكن يساعدني في زياده فرصة العمل وشكرااااا مقدمااااااا
    • Guest mohamed elsaeed
      0
      انا دورت على النت كتير على تجارب دكاترة اسنان سافروا كندا بس المواضيع تكاد شبه معدومة  فحابب اعرف  1-تكاليف ومدة المعادلة  2-الوظائف الممكنة في فترة المعادلة  3-فرص العمل بعد الحصول على رخصة مزاولة المهنة في القطاع الخاص والحكومي 4-افضل المدن من حيث فرص العمل لطبيب الاسنان
    • 0
      افضل المدن للعيش كأسرة في استراليا و ايهما افضل استراليا ام كندا  
    • 1
      السلام عليكم انا على وشك التقديم للهجرة و بعد التفكير و الاستخاره اخترت اني اهاجر ل British colombia  كنت محتاج معلومات عن معادله شهادة الهندسه الميكانيكيه و هل في فرص عمل في ولاية بريتيش كولومبيا ولا ادور على حاجه تانيه؟ شكرا مقدما ل اي حد هيرد :)
  • أضف...