اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

استفسار عن زيارة عائلية - استاذ خالد شحاته

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار لأستاذ خالد شحاته جزاه الله خيراً أو لأي حد عنده أي معلومة يقدر يفدني جزاه الله خير

زيارة عائلية لزوجتي وابنتي 3 شهور وأردت أجددها وذهبت لجوازات الرياض ولكن صادف انتهائها وقت العيد والدنيا اصبحت زحمة جدا في الجوازات وقتها شاء الله ان الزيارة تنتهي وتتطوف بعد ما مر ال 3 ايام السماح

السؤال الآن بعد ما دفعت الغرامة 500 ريال عن كل جواز - هل فيه مده سماح جديدة (شهر مثلا او اسبوع) ؟ ولا لازم اروح اجدد الزيارة علي طول واقدر اروح بعد قد ايه لأن الفترة دي زحمة شديدة ورحت اكثر من مرة ورجعت على الفاضي .. :\

ملحوظة انا كنت مسدد التجديد طبعا من مدة والآن سددت الغرامة أول ما نزلت ودي أول مرة أجدد فيها الزيارة يعني لم يسبق لي المخالفة ويعلم الله انه الجوازات هي السبب انا روحت في ميعادي مظبوط وهما مجددوش ليا

رابط هذا التعليق

شكرا وجزاك الله خيرا يا أستاذ خالد على اهتمامك وردك .. أثلجت صدري :)

وعايز بس أقول خبر مهم أن من امبارح وبدأت خدمت تجديد الزيارات الكترونيا عبر موقع البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية السعودية - أبشر - وده هيعتبر تسهيل كبير جدا علي الناس وهيريحنا من مراجعة الجوازات وزحمتها

فيه خطوات طبعا للتسجيل والتفعيل لو أي حد مهتم ممكن يبحث على الانترنت ويلاقيها بسهولة ان شاء الله

رابط هذا التعليق

• بعد 6 سنة...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...