اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×
Salwa

الخليفة الداعشى تدرب على ايدى الموساد

Recommended Posts

http://www.alwafd.org/digital/index.php

فجر ( ادوارد سنودن) العميل السابق فى وكالة الأمن القومى الاميركية مفاجأة من العيار الثقيل حين كشف ان هذه الأخيرة وبالتعاون مع نظيرتها البريطانية m16 ومعهد الاستخبارات والمهمات الخاصة ( الموساد ) مهدت لظهور ( داعش )

ونشر ( سنودن( تسريبات جديدة على موقع زى انترميبت أكدت عاون اجهزة مخابرات ثلاث دول هى الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا واسرائيل.لخلق تنظيم ارهابى قادر على استقطاب المتطرفين من جميع انحاء العالم فى مكان واحد فى عملية يرمز لها ب ( عش الدبابير).

وكشفت التسريبات ان ابابكر البغدادى خضع لدورة مكثفة استمرت لمدة عام كامل خضع فيها للتدريب العكسرى على ايدى عناصر من الموساد ..

بالاضافة الى تلقيه دورة فى فن الخطابة ودروسا فى عل اللاهوت.

واظهرت وثائق مصرية من وكالة الأمن القومى أن الأخيرة قامت بتنفيذ خطة بريطانية قديمة تعرف ب( عش الدبابير) وذلك لحماية اسرائيل.تقتضى بانشاء مجموعة من الأحكام المتطرفة التى ترفض أى فكر آخر أ, مناقض له حسب المصادر .

وبحسب وثائق ( سنودن) ف أن الحل الوحيد لحماية ( الدولة العبرية ).يكمن فى ايجاد عدو قريب من حدودها لكن سلاحه موجه نحو الدول الاسلامية الرافضة لوجوده.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مساء الخيرات يااستاذ محمد.
حضرتك بتتخيل ان د
اعش ممكن تعض الايد اللى اتمدت لها ؟

بالطبع لا
واليك آخر الاعترافات والاخبار ....اليوم بجريدة الوفد .
-----------------

داعش.. فقاعة صنعها الإعلام الصهيونى
http://www.alwafd.org/حوارات-وملفات/711794-داعش-فقاعة-صنعها-الإعلام-الصهيونى

845292848xbxb.jpg

دولة لا وجود لها على الأرض, جاءت من غياهب ودهاليز مخابرات ثلاثى أضواء المسرح الدولى, CIA الأمريكية, MI6 البريطانية والموساد الإسرائيلى
ظهرت على السطح منذ فترة قليلة لا تتجاوز شهور عديدة أثناء الحرب على سوريا, وتم تدعيمها سرًا من المخابرات الغربية بتمويل خليجى لمساعدة المعارضة السورية على هزيمة الجيش السورى القوة الوحيدة المتبقية فى آسيا القادرة على مواجهة إسرائيل.
دائماً ما نجد أخبار تلك الدولة المزعومة فى شبكات الإعلام الغربية فقط, مثل جريدة الديلى ميل وتليجراف البريطانيتان, وسى إن إن الأمريكية وغيرها من وسائل الإعلام حيث يصفون جميعاً ذلك الكيان المزعوم بما يسمى " دولة" على الرغم من عدم اعتراف أي دولة فى العالم بها نهائيًا, وفى الوقت ذاته ترفض نفس وسائل الإعلام الغربية وصف فلسطين بنفس الكلمة .
تخطيط بعيد المدى
الفارق الوحيد بين القوى الكبرى والدول العربية يكمن فى التخطيط بعيد المدى, فالولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا تخططان لفترة قد تمتد حتى 100 عام قادمة فى حين أن الدول العربية لا تخطط للمستقبل فحسب بل لاتزال تعيش فى الماضى .
تسير القوى الكبرى بواسطة منظومة تشمل هدف رئيسى يليه أهداف مرحلية تتغير بتغير الظروف الإقليمية والدولية, ويساعدها بالطبع التفوق التكنولوجى الرهيب الذى جعل الفارق بين الدول العربية والغربية فى صالح الأخيرة مما يجعلها
تفرض شروطها فى الوقت والزمان الذى تحدده فى حين أن الدول العربية، أو بالأصح الدولة العربية الوحيدة الصامدة بعد إنهيار الدول العربية وهى مصر, تكتفى بمحاولة صد الهجوم الشرس عليها وعلى شقيقاتها العربيات بالإمكانات المتاحة لديها فى الوقت الراهن.
الهدف الرئيسى للولايات المتحدة ومن ورائها هو "تشكيل حكومة عالمية موحدة يحميها جيش موحد", وهذا الهدف موجود منذ نشأة الولايات المتحدة الأمريكية ولم ولن يتغير أبداً, بل لا نكذب إذا قلنا ان إنشاء الولايات المتحدة ذاتها كان تحقيقاً لذلك الهدف , حيث كان لابد من إنشاء دولة عظمى تمتلك مساحة أرض كبيرة وتكنولوجيا فائقة وخبرات كبيرة حتى تستطيع فرض سياستها بالقوة الجبرية على دول العالم , لذا كان ولا يزال الصراع دائراً لهدم الإتحاد السوفييتى حتى تنفرد أمريكا بحكم العالم وتفرض شروطها , مع ملاحظة أن مقر الحكومة العالمية الذى يتم الإعداد له سوف يكون فى القدس , لتصبح إسرائيل هى القوة العظمى المتحكمة فى العالم .


g(67).jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وهل كنتم تتوقعون غير ذلك والا كيف لامريكا ان تسكت ع اضطهاد مسيحيين الموصل وكل العنف اللي ترتكبه داعش الا اذا كان هناك فائدة مرجوة تعود بالنفع ع أمريكا واعوانها !!!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الأهداف المرحلية :

1- تدمير الأديان كلها بما فيها المسيحية واليهودية والإسلام وأى دين سماوى , وإستخدام الفئات المتطرفة فى كل دين سماوى لخلق صراع مع الأديان الأخرى وبالطبع فإن هدم الكعبة المشرفة هو الهدف الأسمى والذى يتم الإعداد له حالياً ليكون بإيدى المسلمين أنفسهم.

2 - إلغاء جيوش الدول فى العالم وتحويلها إلى مجموعات قتالية لمحاربة الإرهاب ودمج تلك المجموعات فى جيش عالمى موحد يكون هو المسيطر دول العالم , وجاء حلف " الناتو" ليكون نواة هذا الجيش الذى تم تشكيله بالفعل بهدوء ودون صخب وبرضاء أغلب دول العالم.
3- محاربة روسيا والصين عن طريق عمل تكتل دولى يجمع بين أمريكا والغرب مع الدول العربية والإسلامية التى يتم جمعها تحت راية حلف إسلامى يطلق عليه إسم " الخلافة الإسلامية" لخداع الشعوب المسلمة حتى إذا ما فرغت أمريكا من روسيا والصين , تتحول الى تدمير الحلف الإسلامى, لذا ساندت الولايات المتحدة الأمريكية جماعة الإخوان فى مصر لتشكيل الخلافة الإسلامية بمساعدة تركيا , وعندما سقط الإخوان بفعل ثورة 30 يونيو, قررت أمريكا صنع خلافة إسلامية بنفسها عن طريق " داعش".
4- السيطرة على شعوب العالم عن طريق التحكم فى الغذاء والطاقة , وبالطبع فإن الموت هو نهاية كل من يجرؤ على تحدى النظام العالمى الجديد .


gag(30).jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

القاعدة وعش النمل

تسير المخابرات الغربية وفق خطة طويلة الأجل لتفتيت المنطقة العربية لصالح إسرائيل لكن عن طريق " الحرب بالوكالة " أى جعل غيرهم ينوب عنهم فى الحرب وهو ما يستدعى وجود منعدمى العقول الذين يندفعون وراء عواطفهم دون تفكير مثل ما حدث فى أفغانستان التى إستخدمت فيها الولايات المتحدة المجاهدين العرب والأفغان لكسر أنف الدب الروسى دون خسارة جندى امريكى واحد فى المعركة .

تعتمد ال CIA على خطة دائمة لا تتغير تدعى " عش النمل",وتنطلق تلك الخطة من السؤال التالى..( ماذا تفعل إذا هاجم بيتك قطعان من النمل متفرقين فى جميع الغرف؟).. الحل البديهى هو القضاء على النمل بالمبيد الحشرى , لكن المشكلة فى ذلك الحل هو التكلفة العالية والإجهاد الكبير الناتج عن تتبع النمل فى أرجاء البيت , الولايات المتحدة وجدت الحل فى إنشاء عش للنمل فى مكان ما تختاره بعناية, يجعل كل النمل يأتى مسرعاً , وبالتالى يمكن القضاء عليه بسهولة بعد تجميعه فى مكان واحد بل ويمكن مراقبته والسيطرة عليه, وإختراقه أيضاً.
وهو ما حدث بالفعل عندما خلقت الولايات المتحدة عشّاً بالفعل فى أفغانستان , فأتى النمل مسرعاً من كل مكان تحت رعاية الولايات المتحدة ذاتها وحلفاءها فى الشرق الأوسط وعلى رأسهم الرئيس الراحل السادات فى مصر, والجنرال ضياء الحق فى باكستان ناهيك عن دول الخليج حيث رعت الأجهزة الأمنية فى تلك الدول المجموعات الجهادية التى ذهبت إلى أفغانستان , وهنا يجب ان نسجل ملحوظة جديرة بالذكر وهى النهاية المأساوية لكل من الرئيسين الراحلين الذين إنتهى دورهما فى المرحلة اللاحقة , كما يجب أن نذكر أن ميلاد "تنظيم القاعدة " كان فى أفغانستان وكان له دور فى تلك المرحلة إكتمل بأحداث 11سبتمبر التى قرر بعدها الأمريكيين إنهاء دوره عن طريق الإعلان عن قتل أسامة بن لادن وإلقاء جثته فى البحر.



شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السيطرة على العقول

ظهر هذا المفهوم منذ قديم الأزل حيث يتم فيه التحكم فى طريقة التفكير الفرد أو المجموعة ويتم تنفيذه بطريقتين :
الأولى تمارس على الشعوب وتشمل تلك السيطرة التحكم فى الإعلام لغسل أدمغة الرأى العام وتوجيهه دون ان يشعر وهو ما يحدث بالفعل عند الحديث عن "داعش" حيث أطلق الأعلام الأمريكى والصهيونى لفظ "دولة" على تنظيم ضعيف يدعى داعش ليرسخ مفهوم الدولة الغير موجود أساساً على الأرض تمهيداً لما هو قادم, وبالطبع فإن وسائل الإعلام العربية تنقل الآن لفظ " دولة" وتتداوله بكل بساطة ليترسخ فى ذهن الشعوب العربية أن داعش بالفعل دولة ولها جيش فى حين أن التنظيم عبارة عن مرتزقة من شتى بلاد العالم لا يتفقون لا فى اللغة ولا فى الدم أو العادات والتى من المفترض أن تكون أول مقومات الدولة.

afg(3).jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الطريقة الثانية

كانت تمارس بشكل فردى على المعتقلين إلا أنها تطورت الآن بشكل كبير يصعب تصديقه, حيث بدأت الولايات المتحدة فى بداية الخمسينيات إستخدام طرق غير تقليدية فى السيطرة على الخصوم المعتقلين وبرمجتهم لإعادة توجيههم بما يخدم السياسة الأمريكية, وذكر الصحفى والباحث الفرنسى "فرانك دانينو" فى المركز الفرنسى للأبحاث والذى كان كان يعمل كأخصائى فى إستخبارات الولايات المتحدة وحرب المعلومات فيها , أنه جرى إطلاق أكثر من 100 برنامج فى كلاً من الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا تختص بالسيطرة على المعتقلين , حيث حملت هذة البرامج أسماء رمزية كالطائر الأزرق "Bluebird" و " "Artishoke" إلا أن أشهر تلك المشاريع كان مشروع مونارك أو " MK ULTRA " والذى ظهر على السطح الحديث عنه إثر تأليف لجنة عام 1975 للتحقيق فى تجاوزات وكالة المخابرات الأمريكية حيث ظهرت بعض الأوجه المظلمة لهذا البرنامج بعد 15 عاماً من إطلاقه.

وأكدت هذا الكلام كاثى أوبراين فى كتابها الشهير " تحول امريكا " وهى الناجية الوحيدة المعلنة التي شُفيت من آثار عملية "مونارك" السرية للتحكم في العقل البشري حيث ذكرت بالتفاصيل التحكم الحكومي الرسمي للولايات المتحدة الامريكية في عقول عملاء المخابرات.
ويتضمن برنامج MK-ULTRA الذي تجريه المخابرات الامريكية CIA بسرية إجراء تجارب لإزالة الشخصية الحقيقية للفرد عن طريق معالجة كهربائية خاصة ومن ثم خلق وبرمجة شخصيات متفرقة وموزعة إلى أقسام مختلفة في العقل وهذا يجعل الخاضع للعملية مهوساً بأفكار معينة يتم تحديدها وبرمجتها مسبقاً , وهو ما يفسر مايفعله مجرمى داعش الذين يقتلون ويذبحون بدم بارد دون أدنى مشاعر إنسانية , وعند البحث والتقصى عن ماضيهم نجد أن أغلبهم تم إعتقاله فى معتقلات أمريكية كسجن أبو غريب أو تم إعتقاله فى أحد مراكز الأعتقال فى جوانتانامو حيث كانت تتم برمجتهم بأحدث الطرق والوسائل التى لا يتخيلها أحد .

ومما يؤكد هذا الكلام ما فجّره " إدوارد سنودن" العميل السابق فى وكالة الأمن القومى الأمريكى عندما نشر تسريبات على موقع "ذى إنترسيبت" أكدت تعاون أجهزة مخابرات 3 دول هى أمريكا وبريطانيا وإسرائيل لخلق تنظيم إرهابى قادر على إستقطاب المتطرفين من جميع انحاء العالم , كما كشفت التسريبات أن أبو بكر البغدادى كان بالفعل معتقلاً لدى المريكيين وأ خضعوه لدورة مكثفة إستمرت لمدة عام كامل قبل أن يطلقوه ليظهر كزعيم لتنظيم داعش وينصب نفسه خليفة للمسلمين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الأساليب الأمريكية للسيطرة على الشرق الأوسط

1- خلق الشىء ونقيضه فى نفس الوقت , دعم الديكتاتورية فى المنطقة العربية وفى نفس الوقت دعم الحركات المعارضة لها , ولنأخذ العراق كمثال , دعم الأمريكيين الرئيس العراقى صدام حسين فى بداية عهده بالأسلحة والدعم المباشر وإضهد النظام العراقى الشيعة فى ذلك الوقت, إنتهزت الولايات المتحدة الفرصة ودعمت الشيعة بشكل غير مباشر ودفعتهم للثورة فى أوقات مختلفة أشهرها إنتفاضة الشيعة فى الجنوب أثناء حرب الخليج الثانية أو ما يعرف بحرب تحرير الكويت , وعلى الرغم من تأكيد الولايات المتحدة دعم الشيعة إلا أنها تخلت عنهم وسمحت للرئيس العراقى بإستخدام الطائرات الحربية العراقية لضرب الإنتفاضة فى الجنوب على الرغم من عدم إستخدام صدام لأية طائرة ضد قوات التحالف الدولى أثناء الحرب.

وهاهى الولايات المتحدة الأمريكية تكرر نفس الأمر فى يومنا هذا حيث دعمت المالكى على الرغم من الإنتهاكات التى حدثت للسنّة فى عهده وفى نفس الوقت دعمت داعش بالأسلحة والدعم اللوجستى الغير منظور لتظهر داعش وكأنها المنقذ للسنّة من إضطهاد المالكى وتستطيع إقامة تحالفات مع العشائر العراقية وتكون النتيجة فتنة لا تهدأ فى العراق.
نفس السيناريو حدث فى مصر تماماً حيث دعمت أمريكا نظام الرئيس السابق مبارك وفى نفس الوقت قامت بالإتصال بالإخوان فى الداخل والخارج لمحاولة هدم النظام نفسه , وهو ما كررته الولايات المتحدة مع نظام الإخوان نفسه حينما كان فى السلطة.
2- دعم مؤسسات المجتمع المدنى فى الدول العربية وعلى رأسها مصر, وعلى الرغم من ان بعض المؤسسات إنحرفت عن دورها إلا أن البعض الآخر لم ينحرف وأصابته أيضاً شبهة العمل ضد الدولة.
3- إستخدام صفقات السلاح لمحاولة السيطرة على الدول , وهو ما حدث مع مصر حينما إختلفت الولايات المتحدة مع نظام الرئيس السيسى حيث تحفظت على طائرات الأباتشى التى ذهبت الصيانة هناك , الا أنها سرعان ما تراجعت وأعادت
الطائرات لمصر, لكن من يدرى؟..هل عادت الطائرات مزودة بتكنولوجيا خفية تسمح للولايات المتحدة بالسيطرة عليها عن طريق الأقمار الصناعية إذا قام الطيارين المصريين بالتحليق بها فى الجو لمطاردة الإرهابيين فى سيناء , لتتسبب فى مقتل طيارين مصريين دون أن يشعر أحد..هذا السؤال يصعب التكهن بإجابته .

adfgadg(7).jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الأهداف الأمريكية الصهيونية التى تعمل داعش على تحقيقها:

1- تفتيت البقية الباقية من جيوش الدول العربية مثل المتبقى من الجيشان العراقى والسورى.
2- إشعال حرباً مذهبية جديدة فى الشرق الأوسط بين الشيعة والسنّة , أى إيران والخليج , ولن تشعلها إلا فئة متطرفة من السنّة مثل داعش مع فئة متطرفة من الشيعة فى إيران.
3- هدم الكعبة المشرفة رمز الإسلام والمسلمين بأيدى مسلمة فى الظاهر لكنها صهيونية خبيثة فى الباطن , وخلق واقع جديد فى أرض الحرمين يكون نتيجته تفتيت المملكة العربية السعودية وتدويل قضية مكة والمدينة بحيث تصبحان مدناً مقدسة مثل الفاتيكان تحت إشراف هيئة إسلامية دولية وهو ما سوف يجد صدى عند المغيبين كالعادة , وبدأت تصريحات داعش بالفعل لتؤكد أنهم سوف يهدمون الكعبة بحجة انها باتت تعبد من دون الله .
4- خلق كيان متطرف قريب حدودياً مع إسرائيل يجعلها تستطيع شن حرباً خاطفة تحت دعوى وجود كيان يهدد وجودها .
5- إزالة الآثار فى الدول العربية والتى يمكن بعد إزالتها أن يتم تزييف التاريخ لمصلحة وجود الدولة الصهيونية ذاتها, لذا تسير إسرائيل على مبدأ تزييف التاريخ حالياً حتى تأتى الأجيال القادمة بعد 50 عاماً من الآن ولا تجد ما يثبت إمتلاكها للأرض بإعتبارها أرض أجداد , والآثار التى لا يمكن نقلها أو الإستيلاء عليها مثل الأهرامات , تسلط عليها حرباً إعلامية تدّعى بأن بناة الأهرام هم اليهود وليس المصريين أصحاب الأرض.
بعد الغزو الأمريكى على العراق تم نهب المتاحف والأماكن الأثرية المفتوحة وتكرر الأمر فى سوريا على يد وكيل أعمال امريكا فى المنطقة وهى داعش التى هدمت قبور الأنبياء .
أما المناطق التى لا تستطيع الولايات المتحدة وإسرائيل دخولها حالياً مثل مكة , ترسل من ينوب عنها من الشركات الإقتصادية ذات التمويل الصهيونى لتقيم مشاريع على أنقاض الآثار الإسلامية التى تثبت وجود النبى صلى الله عليه وسلم مثل بيت السيدة خديجة , وبيت عمر بن الخطاب اللذان تم هدمهما مع الكثير من الاثار الإسلامية بدعوى بناء فنادق فاخرة فى حين ان الهدف الرئيسى هو إبعاد الجيال القادمة عما يثبت وجود الإسلام أساساً فى شبه الجزيرة العربية عن طرق طمس الآثار الدينية التى تثبت الهوية الإسلامية فى بلاد الحرمين الشريفين.

488t5lud.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تعتمد القوى الكبرى وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل على شن حرباً فعلية على الأرض من خلال تنظيم داعش , وحرباً إعلامية اخرى موجهة للجماهير والشعوب حتى يستقر فى العقل اللاواعى العربى فكر الهزيمة وعدم القدرة على مواجهة داعش وهو ما يثبت أن داعش عبارة عن بالون صهيونى تم تضخيمه خلال عام واحد فقط , ويمكن ان يتم تلخيص ماحدث فى عدة نقاط أهمها :
1- تشكّل تنظيم داعش في أبريل 2013 على أساس أنه إندماج بين "دولة العراق الإسلامية" التابعة لتنظيم القاعدة وبين المجموعة الإسلامية المسلحة في سورية المعروفة بـ"جبهة النصرة"، إلا أن الاخيرة رفضت هذا الاندماج على الفور، وبدأت المعارك بين الطرفين في يناير 2014.
2- منذ ذلك التاريخ وبدأت الأحداث تتلاحق حيث لا يكاد يمر يوماً إلا ونجد خبراً أو تقريراً عن داعش فى أشهر الجرائد والمواقع والشبكات الإعلامية العالمية مثل CNN الأمريكية والديلى ميل البريطانية وغيرها , والأدهى إستخدام لفظ " دولة " على مجموعة عصابات من المرتزقة وهو ما تسبب بالطبع فى إستعمال تلك الكلمة من وسائل الإعلام العربية التى

تنقل التقارير والأخبار من المواقع الأجنبية.

gasfgag.jpg
3- عند البحث عن داعش على شبكة الإنترنت نجد أن أول موقع إستخدم لفظ دولة هو موسوعة ويكيبيديا التى أظهرت خريطة داعش على الأرض واطلقت عليها لفظ الدولة الإسلامية وعلى الرغم من أن الموقع ذكر ان تلك الدولة غير معترف بها إلا أنه استخدم كلمة دولة فى الموضوع المنشور والذى تم تأكيدة بخريطة تلك الدولة المزعومة.
4- عند البحث والتقصى عن الأعداد الحقيقية لمقاتلى داعش نجد أن العدد غير معروف على وجه التحديد , لكنه فى النهاية قليل جداً ولا يكفى للسيطرة على تلك المساحة التى يقال أنه سيطر عليها على الأرض فى العراق وسوريا , وتجربة صغيرة يمكن أن يجريها أى شخص عند البحث عن أية مدينة يقال أن داعش سيطرت عليها , تثبت له أن ما يقال فى الإعلام شىء , والواقع شيئاً آخر.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

كمثال بسيط محافظة الرقة التى تقول داعش أنها سيطرت عليها , عندما نبحث عنها بواسطة جوجل إيرث نجد أن مساحتها حوالي عشرين ألف كيلو متر مربع وعدد سكانها يتجاوز الربع مليون مواطن سورى ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن يسيطر على تلك المساحة وهذا العدد من السكان مجرد مجموعة بسيطة لا تتعدى عدة آلاف تقود سيارات دفع رباعى مزودة برشاشات.
5- عند تتبع أخبار داعش نجد على سبيل المثال العناوين الآتيه:
"-داعش تنفذ الأحكام بالساحات وتنشر مخابراتها بالرقة" وهذا الخبر المنشور على موقع قناة العربية نهاية عام 2013 يوحى للمشاهد والقارىء أن داعش بالفعل دولة ولديها مخابرات فى حين انها مجرد مجموعة من المرتزقة.
-"مليون دولار أرباح داعش يوميا من بيع نفط العراق" عنواناً آخر فى أكبر مواقع إعلامية فى العالم وهى بالترتيب واشنطن بوست الأمريكية والجارديان والديلى ميل البريطانيتان , وهو يمثل إدانه للغرب , فمن يشترى النفط من مجموعة عصابات يؤكد الإعتراف بوجودهم, أو بالأصح يدعمهم بشكل غير مباشر , وهناك المئات من تلك الأخبار المدسوسة خصيصاً لنفخ فقاعة داعش فى وجه المشاهد العربى.
- الإهتمام غير الطبيعى من الإعلام الغربى بخريطة داعش والتى تظهر فيها سيطرتها على إيران ومصر والدول العربية وبعض الدول الأوروبية يبين أن نشرها كان لهدف الترويج لها وبث روح الإنهزام داخل العقل اللاواعى للمشاهد العربى من خلال تضخيم دور داعش إظهارها على انها لا تقهر .

6- أصدرت داعش أول صحيفة إلكترونية ناطقة باسمها باللغتين العربية والإنجليزية تحت مسمى "دابق" وهى سابقة لم تحدث من قبل مع تنظيم القاعدة , ووزعت الصحيفة في بعض المناطق التى تسيطر عليها داعش فى سوريا كماوزعت عبر البريد الإلكتروني و ذكرت مصادر مقربة من تنظيم الدولة في العراق والشام أن صحيفة ناطقة باللغتين العربية والإنكليزية في طريقها للصدور قريباً، تحت اسم "خلافة2" من شأنها تناول أفكار دولة البغدادي ونشرها على نطاق أوسع وتعريف العالم بأهداف الدولة وهى سابقة تعتبر الأولى من نوعها وتؤكد وجود اجهزة مخابارت قوية خلف داعش, فلايمكن بأى حال من الأحوال أن يكون هذا التنظيم مجرد مقاتلين قادمين من عدة دول فحسب, بل هناك دعماً واسعاً من خلف الستار.

afgafgag.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السيناريو القادم ضد السعودية ومصر

- بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى قولته المشهورة "مسافة السكة " تعليقاً على تهديدات داعش ضد الخليج, ظهرت تصريحات من داعش ضد مصر والسعودية على وجه الخصوص ويأتى أهمها تهديد أحد الجهاديين الذى ينتمي إلى تنظيم "داعش" ويدعى أبو تراب المقدسى بهدم الكعبة المشرفة بحجة أنها باتت تعبد من دون الله، مشيراً إلى ان قرار الهدم صادر عن "أمير التنظيم ابو بكر البغدادي"، في إشارة جديدة إلى نية التنظيم التوغل داخل السعودية , ولعل ما يؤكد تلك التهديدات هو نشر شبكة فوكس الأمريكية ذات التوجهات الصهيونية لهذا الخبر رغم انه كان عبارة عن خبر مكتوب على تويتر أى غير مؤكد , إلا أن الهدف من نشره كان تخويف المسلمين مما هو قادم ومحاولة جر الجيش المصرى لمنطقة الخليج لحماية أقدس أقداس المسلمين وهى الكعبة المشرفة.

والذى نتوقعه بخصوص هذا الموضوع هو نية داعش لإستخدام الصواريخ التى إستولت عليها من الجيشين العراقى والسورى لضرب الكعبة المشرفة وبالتأكيد ان الموضوع ليس بتلك البساطة وإنما يحتاج الأمر إلى مساعدة تكنولوجية من الباطن وهو ما سوف تتكفل به الولايات المتحدة وإسرائيل بشكل غير مباشر عبر الأقمار الصناعية بحيث تظهر الصورة من الخارج وكأن الحرب تدور بين المسلمين بعضهم البعض , فعندما ينطلق صاروخ نحو الكعبة لن يفكر أحد ساعتها أن تنظيم داعش لديه تكولوجيا أم لا , بل ستكون ساعتها فتنة كبيرة بين المسلمين خاصة إذا تم إختيار وقت الضرب أثناء موسم الحج لإسالة أكبر قدر من الدماء.

dfgfg(2).jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ولايفوتنا هنا ان نذكر دور ساعة مكة فى توجيه الصواريخ إلى الكعبة , فمن يبحث وراء الشركات الأمريكية التى قامت ببناء الساعة العملاقة ويفتش بداخلها يمكن أن يعى يفهم أهمية وجود أجهزة إلكترونية تم زرعها فى أعلى مكان ملاصق للكعبة بحيث تساعد فى توجيه الصاروخ نحو الهدف المنشود.
- تبقى مصر الجائزة الكبرى التى تنشدها أمريكا وإسرائيل , حيث لازالت فكرة إستقطاع سيناء من مصر تسيطر على الصهاينة ومن خلفهم أمريكا وكان من المخطط إعلان قيام إمارة إسلامية فى سيناء تبايع الخليفة أبو بكر البغدادى , وهو ما سوف تحاول امريكا القيام به حالياً فى إطار الحرب الإعلامية , فمن الممكن أن نصحوا يوماً ما لنجد نفس السيناريو يتكرر , بيان إعلامى من إحدى العصابات فى سيناء يؤكد قيام الإمارة , ثم ما يلبث الإعلام الصهيونى أن ينفخ فى تلك الأخبار الكاذبة حتى يوحى أن زمام الأمور قد أفلت من مصر , إلا ان كل الشواهد تؤكد قيام إسرائيل وأمريكا بتأجيل تلك الخطوة , لتقوم بتنفيذها بالفعل وسط أجواء أكثر سخونة فى مصرخلال العام القادم على أقصى تقدير , وهو ما يجعلنا نقدّر المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتق الجيش المصرى فى تلك الفترة وهو الجيش العربى الوحيد المتبقى فى جميع الدول العربية.



شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

1907511716i1gdkwzv.jpg

http://www.alwafd.org/%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA/713557-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D8%AA%D9%86%D9%81%D8%B0-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%B7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%87%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A-%D9%84%D8%AA%D9%87%D8%AC%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82

"داعش" تنفذ المخطط الصهيوني لتهجير مسيحيي العراق

تحت مسمع ومرأى من العالم، يشهد العراق عمليات تهجير المسيحيين التي تعد كارثة إنسانية بكل المقاييس، لتكشف الأقنعة عن هؤلاء المتأسلمين الذين يسعون في الأرض فسادا، وعن مخططهم الصهيوني لتفتيت العالم العربي بقصد أو عن جهل، ولكن النتيجة دماء وأرواح عربية تسيل، في مشهد الإسلام منه بريء.

آلاف العوائل المسيحية بالعراق، تم تهجيرها قسراً من بيوتها ونهب أموالها والتجريد من ممتلكاتها بدون وجه حق، فضلا عن الدماء البريئة التي سالت بسقوط العديد من القتلى والمصابين.
مدينة الموصل ثاني أكبر مدن العراق والتي تضم نحو 30 كنيسة يعود تاريخ بعضها إلى نحو 1500 سنة تشهد علي فظاعة تنظيم "داعش" المسلح صنيعة "الموساد" بامتياز، الذي خير المسيحيين، وعددهم حوالي 25 ألف شخص، بين الدخول في الإسلام، أو دفع الجزية أو المغادرة من المدينة وحدد مهلة 24 ساعة لهم للإسلام أو دفع الجزية وإما القتل..
قرى قريبة من الموصل شهدت هي الأخري حالات نزوح كبيرة لسكان مسيحيين خوفا من دخول "داعش" إليها، وبينها بلدة برطلة المسيحية التي يعيش فيها حوالي 30 ألف شخص وتقع شمال الموصل.
وهنا، نتساءل: من يتحمل مسئولية المأساة التي يعيشها مسيحيو العراق؟؟ ومن تسبب في احتلال داعش للموصل وامتدادها إلى محافظات أخرى لتدمير البلاد وإحلال الخراب فيه وتقسيم العراق؟؟.
ولكن الأكيد الآن، هو أن المسيحي والمسلم السني والشيعي العربي والتركماني وغيرهم جميعا ضحية لتلك الحرب المسمومة، للقضاء علي الوطن العربي وتناحره.
ولا يمكننا أن نتجاهل أن ما يحدث للمسيحيين في الشرق بأيدي الجماعات التكفيرية والإرهابية التي صنعتها أجهزة الاستخبارات التابعة لأمريكا والكيان الصهيوني، ذريعة جديدة هدفها التدخل في أوطاننا، فتهجير المسيحيين الممنهج بدأ في فلسطين حيث عدد المسيحيين بات يعد على الأصابع بعدما تم تهجيرهم من قبل الكيان الصهيوني، ما يؤكد أن المخطط

الجهنمي لاقتلاع المسيحيين تتوزع أدواره على الصهاينة من جهة وعلى التكفيريين من جهة أخرى.
وتحت خديعة "إنقاذ المسيحيين" في عام 1976 جاءت أمريكا ببواخرها لإجلاء مليون مسيحي من لبنان لأنهم قد "يتعرضون للإبادة"!!، ولكن "سليمان فرنجية"، رئيس الجمهورية آنذاك صفع مقدم العرض قائلاً "نحن عرب وفي هذه الأرض متجذرون ولن نغادر .." فرد عليه بقتل ابنه.
وهجرة المسيحيين من العراق تعود إلي عام 2003 مع بداية الغزو الأمريكي فذكر تقرير سابق لمنظمة "حمورابي لحقوق الإنسان" العراقية، أن عدد المسيحيين انخفض من حوالي مليون و400 ألف إلى قرابة نصف مليون حاليا، ما يعني هجرة أكثر من ثلثيهم.
وكعادتها أدانت جامعة الدول العربية، عملية التهجير القسري التي يتعرض لها المسيحيون في الموصل، واعتبرتها "وصمة عار" لا يمكن السكوت عنها.
بحزن شديد.. وصف "صباح الخزاعي"، الأكاديمي والباحث السياسي العراقي، عمليات تهجير المسيحيين من ديارهم فى الموصل بأنه مؤسف ومخزٍ وأشار إلى أن المسيحيين هم سكان العراق الأصليين، وأنهم يمثلون شريحة كبيرة في المجتمع.
ولم تردد حركة المقاومة الوطنية والإسلامية العراقية من تبرئة نفسها مما يحدث، وأعلنت أن ما تقوم به "داعش" تطرف بعيد كل البعد عن الإسلام، وأنها حركة لا تبغي للعراق خيرا.
ولمواجهة فظائع التهجير ونزوح العوائل يطالب التحالف المدني الديمقراطي العراقي، القوى والشخصيات الوطنية من كافة أطياف الشعب العراقي ومنظمات المجتمع المدني لتنظيم جهد وطني واسع لإغاثة المهجرين من المناطق الساخنة، كما يوجه أنظار الأمم المتحدة ووكالاتها بالتحرك السريع واتخاذ الإجراءات العاجلة لتقديم الدعم المادي واللوجستي للمهجرين داخل العراق وتقليص حجم المعاناة للآلاف من الرجال والنساء والأطفال.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • بنك انترا .. قصةُ أملٍ عربي.. وَأَدَهُ الموساد

      أود ان اروي لكم قصة المليونير اللبناني ذي الاصول الفلسطينية يوسف بيدس مؤسس بنك انترا في لبنان وهو ملقب ايضا بلقب (أوناسيس الشرق) نسبة الي المليونير الامريكي الذائع الصيت في الستينات (أرسطو أوناسيس) وهو من أصول يونانية وكيف ضحي يوسف بيدس بمستقبلة الاقتصادي فداء للعروبة ولمصر وهذة هي قصتة من البداية((درس يوسف بيدس في مدرسة المطران بالقدس حيث ولد ومال الى مادة الرياضيات في دراسته الثانوية ثم عين بعد تخرجه موظفا في بنك باركليز في القدس ومصر وتمرس بالعمل المصرفي، ثم انضم الى جهاز البنك العربي عام 194

      في مسائل إقتصادية - economic issues

    • طليقة القرضاوي تخرج من صمتها: سبب طلاقي منه تعامله مع الموساد

      طليقة القرضاوي تخرج من صمتها: سبب طلاقي منه تعامله مع الموساد عمان بوست - أكدت تقارير استخبارت عربية أن طليقة الشيخ يوسف القرضاوي الجزائرية 'أسماء بن قادة 'أفصحت عن اسرار كثيرة عن علاقاته ولقاءاته السرية مع الموسادالإسرائيلية وزيارتة لتل أبيب أوائل عام 2010م مشيرة إلى أن من ضمن الأسرار التي كشفتها أسماء بن قادة, أن طليقها القرضاوي يتحدث العبرية نطقا وكتابة بالاضافة الى العلاقات السرية التي جعلت أمير قطر يتمسك به... لإستغلال موقعه الديني ومنصبة في رابطةالعالم الاسلام لتمرير مخطط صهيوأمريكي تم

      في سياسة دولية

    • المتهم: ضابط الموساد طلب منى الترويج لـ"البرادعى" رئيساً لمصر..

      ننشر التحقيقات مع الجاسوس الأردنى.. المتهم: ضابط الموساد طلب منى الترويج لـ"البرادعى" رئيساً لمصر.. وحاول إقناعى باستيراد "كريم شعر" ثبت أنه يسبب السرطان حصلت "اليوم السابع" على نص تحقيقات نيابة أمن الدولة مع بشار أبو زيد، الأردنى الجنسية، المتهم بالتجسس على مصر لصالح الموساد الإسرائيلى فى القضية رقم 146 لسنة 2011 والمعروفة إعلامياً بـ"جاسوس الاتصالات"، والاشتراك مع ضابطين إسرائيليين هاربين لمد المخابرات الإسرائيلية بمعلومات وتقارير هامة عن بعض الشخصيات المصرية من خلال التصنت على مكالماتهم مح

      في الحياة النيابية و الديموقراطية فى مصر

    • احذر..... فك تشفير القنوات.. أحدث محاولات الموساد لاختراق منازل المصريين

      وجدت التحذير ده على الفيس عندى فرغبت التنويه عنه لاخذ حذركم من مثل هذه التحميلات ولااعلم مدى دقة اخباره نشرت صحيفة مصرية الخميس 26 مايو/أيار 2011م ما قالت إنها أحدث عملية لجهاز الاستخبارات الإسرائيلية “الموساد” لاختراق أجهزة الكمبيوتر المصرية من خلال تحميل برنامج صغير يفتح 2500 قناة تلفزيونية مشفرة وينقل جميع بيانات الجهاز في اللحظة ذاتها. وبدأت الواقعة كما سردتها الصحيفة عند تم رصد حملة إلكترونية منظمة تصدر في شكل موجات إعلانية مشفرة من داخل أحد المواقع في وسط مدينة تل أبيب، وتأتي تلك الموج

      في موضوعات جادة

×
×
  • اضف...