السادة والسيدات الأفاضل رواد موقع محاورات المصريين، زواراً وأعضاء، يرجى العلم أنه إبتداءاً من يوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر من العام الجاري (1/12/2022) سيتم منع الدخول من خلال اسم المستخدم، وسيتم السماح بالدخول باستخدام البريد الإلكتروني فقط، لذا يرجى التحقق من بريدكم الإلكتروني المستخدم بشكل دقيق.
اذهب إلى المحتوى

الفرنسيون يتظاهرون من أجل قيم العائلة و ضد نظرية النوع


عادل أبوزيد
 مشاركة

Recommended Posts

«التظاهر للجميع» دفاعاً عن «العائلة التقليدية»

طباعة ع-ع+

تاريخ المقال: 03-02-2014 01:56 AM

تظاهر عشرات الآلاف من الفرنسيين، أمس، في العاصمة الفرنسية باريس وفي مدينة ليون، للدفاع عن مفهوم «العائلة التقليدية»، في مواجهة مع «سياسة حكومية تعمل ضد هذا المفهوم».

ونظمت الحركة الاحتجاجية أمس تحت شعار «التظاهر للجميع»، وهي امتداد لحركة احتجاجية سابقة ذات طابع يميني، بدأت في العام الماضي، ضد شعار «الزواج للجميع»، الذي أطلقه قانون فرنسي تم تبنيه رسمياً في 17 أيار من العام 2013 يتيح الزواج لمثليي الجنس في فرنسا، وعرف باسم «قانون توبيرا»، نسبة إلى وزيرة العدل الفرنسية كريستيان توبيرا التي حملت لواءه.

وبالرغم من أنهم لا يزالون يطالبون بإلغاء «قانون توبيرا»، يخوض أنصار هذه الحركة اليوم معركة جديدة للدفاع عن «العائلة الفرنسية بمفهومها التقليدي»، وهي معركة موجهة تحديداً ضد مشاريع حكومية يدعمها اليسار الفرنسي، مثل «مشروع الإنجاب لمثليات الجنس بمساعدة وسائل طبية»، ومشروع «الأم البديلة» أو ما يعرف بمشروع قانون «الحمل للغير» المطبق في بعض البلدان.

وقالت رئيسة «التظاهر للجميع» لودوفين دو لا روشير إن التعبئة «تهدف إلى إبلاغ الحكومة في أسرع وقت ممكن رفضنا إتاحة إمكان إنجاب المثليات من بعضهن بمساعدة الوسائل الطبية أو فكرة الأم البديلة»، مضيفة أن الحركة «تريد أن تطلق تحذيراً إلى الحكومة لاعتراض مشاريع قوانين نعتبرها تهديداً للمجتمع الفرنسي».

ويثير أيضاً برنامج حديث تم تطبيقه مؤخراً في بعض المدارس الفرنسية تحت عنوان «أبجدية المساواة» حفيظة حركة «التظاهر للجميع»، والتي تطلق عليه اسم «نظرية النوع أو الجنس» وتعتبره «انحناء للحكومة أمام ضغوط لوبي المثليين الجنسيين». أما البرنامج التربوي فيهدف في الواقع إلى محاربة نمطية «الأنثى - ذكر» من خلال توعية الأطفال في المدارس منذ الصفوف الأولى على عدم التمييز بين الجنسين. وهو ما أكده وزير التربية الفرنسي فنسان بييون بقوله إن البرنامج «يسعى لترويج قيم الجمهورية الفرنسية والمساواة بين المرأة والرجل». إلا ان الحركة تعتبر رفضها لأبجدية المساواة متطابقاً مع رفضها لزواج مثليي الجنس، فالبرنامج التربوي بنظرها «يسخر عدم التفرقة بين الأنثى والذكر مما يرفع الخشية من ذوبان الدور التقليدي لكل منهما داخل العائلة».

وكانت الحركة أطلقت إعلاناً تظهر فيه صغيرة بلباس ساحرة وصبي يحمل سيفاً مطالبة بأن «لا تمسوا بصورتنا النمطية». كما دعت الحركة وزارة التربية الفرنسية إلى «سحب هذا البرنامج التجريبي فوراً من المدارس»، معتبرة أنه «يجب على الدولة ألا تتدخل في قضايا خاصة مثل فرض الهوية الجنسية أو فرض اهتمامات الكبار على الصغار».

يذكر أن « أبجدية المساواة» لاقى استحسان 53 في المئة من الفرنسيين في استطلاع رأي نشرت صحيفة «لو فيغارو» الفرنسية نتائجه عشية التظاهرة.

من جهته، حذر وزير الداخلية الفرنسي مانويل فالز، أمس، من ظهور ما أسماه بـ«حزب الشاي الفرنسي»، مطالباً اليمين الفرنسي بالتبرؤ منه فوراً. وقال فالز، الذي أبدى خشيته من «الإزعاج الذي تسببه قوى التقسيم الظلامية للمجتمع الفرنسي»، إنه «بدأت فرنسا اليوم تشهد ظاهرة مجموعات الضد، ضد كل شيء، ضد الدولة والإصلاحات والضرائب والصحافة... وهم في الواقع ضد الجمهورية».

وكانت فرنسا شهدت الأسبوع الماضي تظاهرة عرفت باسم «يوم الغضب»، قادها ائتلاف ضم مجموعات صغيرة من اليمين واليمين المتطرف، إضافة إلى محافظين كاثوليك، للتنديد بسياسة الحكومة اليسارية وبالـ«العمل الحكومي الذي يقود إلى الهاوية». وأسفر «يوم الغضب»عن إصابة 19 شرطياً بجروح، وتوقيف 226 شخصاً. (أ ف ب،»لوموند»،»لو فيغارو»)

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

تظاهرات الفرنسيين قدرت ب ٢٠٠ ألف و هي للحفاظ قيم الأسرة التقليدية ، و التي يتم إلغائية بحرفية يعجز إبليس عنها

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

نظرية النوع التي خطط لتدريسها في خمسة مناطق بفرنسا تتلخص في بساطة في إلغاء مفهوم الشذوذ الجنسي و تعليم الأطفال منذ الصغر أن فكرة ذكر و أنثى ما هي إلا ضغوط إجتماعية ، و يستخدم تعبير النوع الإجتماعي بدلا من تعبير الجنس ذكر أو أنثى ، و قد قرأت فعلا تعبير "النوع الإجتماعي" في عدد من المواقع و التعميمات الحكومية في عدد من الدول للأسف العربية ، و كذا في بيان منظمة العفو الدولية التي تطلب من كل الحكومات أن تحذف من قوانينها كل ما يشير إلى الجنس أو ما يجرم الشذوذ أو الدعوة للشذوذ.

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

الحرية المفرطة لها نفس تأثير الكبت الشديد .. تأثير كارثي



ليس الا سير نحو الهاوية



الأمر موجود في الدول العربية و مقبول جدا بين أوساط المتدينين أيضا



على اعتبار ان تلك الممارسات ليست إلا طيشا قبل الزواج



و امتدادها بعده لا يحتاج سوى دعاء البعض ربنا يهديهم



و الباقين لا يجدون أي غضاضة في الفعل



فالموسيقى ممنوعة لأنها حرام و لبس البنطلون تشبه بالرجال ,,



و في نفس المكان لا مانع أبدا من وجود فتاتين يتأبطان ذراعي بعضهما على مرأى و مسمع و علم المسؤولين عن المكان



بلا أي تدخل



و بتجاهل متعمد !!!



كما العلاقات الشاذة بين الشباب عادية و الأسر لا تهتم بالفعل الا اذا كان ابنهم ليس شاذا ايجابيا ( فاعل ) !!!



برامج دينية و تربوية و اجتماعية تناقش المشكلة منذ سنوات



و لا أحد يتحرك



المهم هو المظهر الاسلامي من حجاب و لحى .. و ربك ستار حليم !


أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

الحرية المفرطة لها نفس تأثير الكبت الشديد .. تأثير كارثي

ليس الا سير نحو الهاوية

الأمر موجود في الدول العربية و مقبول جدا بين أوساط المتدينين أيضا

على اعتبار ان تلك الممارسات ليست إلا طيشا قبل الزواج

و امتدادها بعده لا يحتاج سوى دعاء البعض ربنا يهديهم

و الباقين لا يجدون أي غضاضة في الفعل

فالموسيقى ممنوعة لأنها حرام و لبس البنطلون تشبه بالرجال ,,

و في نفس المكان لا مانع أبدا من وجود فتاتين يتأبطان ذراعي بعضهما على مرأى و مسمع و علم المسؤولين عن المكان

بلا أي تدخل

و بتجاهل متعمد !!!

كما العلاقات الشاذة بين الشباب عادية و الأسر لا تهتم بالفعل الا اذا كان ابنهم ليس شاذا ايجابيا ( فاعل ) !!!

برامج دينية و تربوية و اجتماعية تناقش المشكلة منذ سنوات

و لا أحد يتحرك

المهم هو المظهر الاسلامي من حجاب و لحى .. و ربك ستار حليم !

فاضلتى ..

مش عارف اقول ايه لكن

لكونى انتهازى

هﻻ تفضلت حضرتك بشرح

اﻷسباب التى دفعت الى هذا

علنا نخرج من هكذا موضوع

بشئ مفيد غير التقزز ...

شكرا لﻷستاذ / عادل

على اﻹسقاطه المهمه جدا

تم تعديل بواسطة باهى الطائر الحزين

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

بس الله الرحمن الرحيم

عود حميد ياه نورت المحاورات يا أستاذ عادل افتقدناك من مدة فلا تحرمنا من طلتك هذه.

أما ما تناولته في كلماتك فقد ازهلني إلام تسير تلك البلدان؟؟ أرى الرفهية الزائدة والبعد عن التدين أيا كان نوع هذا الدين سببا لهذا.

ولا ننكر ان المثيلية كما اشارت الأخت موجوده في بلاد الخليج والعراق ايضا لكنها ليست بهذا الجهر المقزز ربما يعودوا الى رشدهم أما في فرنسا !!!!

لك تحياتي

سومه

رابط هذا التعليق
شارك

فاضلتى ..

مش عارف اقول ايه لكن

لكونى انتهازى

هﻻ تفضلت حضرتك بشرح

اﻷسباب التى دفعت الى هذا

علنا نخرج من هكذا موضوع

بشئ مفيد غير التقزز ...

عذرا إن كانت مداخلتي سببت لحضرتك التقزز
لكنها مجرد رصد لحقائق
طالت كل المجتمعات العربية
بما فيها مصر
و ليس بوسعنا دفن الرؤوس في الرمال
و كونك أردت الأسباب
فهذا أحدها و أهمها على الاطلاق من وجهة نظري
و هو ما بدأت به مداخلتي

الحرية المفرطة لها نفس تأثير الكبت الشديد .. تأثير كارثي

الاختلاط الغير محدود بين الرجل و المرأة

=

الفصل الشديد بين الجنسين و التخويف الشديد من العلاقة بالجنس الآخر دينيا واجتماعيا بينما لا مشكلة و لا عقاب في العلاقة مع نفس الجنس !!

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

عذرا عبير هانم

إذ فسرت وإن حديثى موجه لمداخلتك

ما قصدته هو ما يشير إليه واورده الطرح

وعندما طلبت إليك لم يكن سوى لثقتى بك

وكنت آمل فى إسهابك فى شرح اﻷسباب

ومعالجة هكذا ظاهره اعتقد على مجتمعات

بذاتها قاصره .

اشكر لك تفهمك

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

عذرا عبير هانم

إذ فسرت وإن حديثى موجه لمداخلتك

ما قصدته هو ما يشير إليه واورده الطرح

وعندما طلبت إليك لم يكن سوى لثقتى بك

وكنت آمل فى إسهابك فى شرح اﻷسباب

ومعالجة هكذا ظاهره اعتقد على مجتمعات

بذاتها قاصره .

اشكر لك تفهمك

لا عليك يا فندم

مفهوم طبعا

و لا شك في ذوق حضرتك و كياستك حال مخاطبة الآخرين

السبب الذي أعتقده في " تلك المجتمعات " هو ما قلته من المبالغة في الفصل بين الجنسين

أما لدينا فسببها الاختلاط بيننا و بين تلك المجتمعات بحكم الاحتكاك الذي لا يمكن تجنبه

و ربما في بعض الطبقات البالغة الثراء كنوع من الملل من العلاقات الطبيعية المتاحة جدا سواء الحلال منها او الحرام

و في الطبقات البالغة الفقر لغياب المقدرة المادية على العلاقات الطبيعية إضافة إلى غياب او لنقل انعدام الوازع الديني ( الصحيح)

الغريب في الأمر أنه في كتب الفقه توجد شبه تأكيدات على وجود الشذوذ و هناك ايراد لأحكامه بمنتهى البساطة .. فالغسل من الجنابة - مثلا- يشمل وطأ المرأة و الحيوان و الغلام !!!!!!!

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

لا عليك يا فندم

مفهوم طبعا

و لا شك في ذوق حضرتك و كياستك حال مخاطبة الآخرين

السبب الذي أعتقده في " تلك المجتمعات " هو ما قلته من المبالغة في الفصل بين الجنسين

( أما لدينا ) فسببها الاختلاط بيننا و بين تلك المجتمعات بحكم الاحتكاك الذي لا يمكن تجنبه

و ربما في بعض الطبقات البالغة الثراء كنوع من الملل من العلاقات الطبيعية المتاحة جدا سواء الحلال منها او الحرام

و في الطبقات البالغة الفقر لغياب المقدرة المادية على العلاقات الطبيعية إضافة إلى غياب او لنقل انعدام الوازع الديني ( الصحيح)

الغريب في الأمر أنه في كتب الفقه توجد شبه تأكيدات على وجود الشذوذ و هناك ايراد لأحكامه بمنتهى البساطة .. فالغسل من الجنابة - مثلا- ( يشمل وطأ المرأة و الحيوان و الغلام ) !!!!!!!

من تقصدين حضرتك ب أما لدينا

هل المغتربين من المصريين لديكم ؟

لو صح لكانت مصيبه من نقل هكذا

سلوك الى مجتمعنا .

اعرف انه موجود ولكن بأديق الحدود

اما ما اوردتيه فى كتب الفقه لو صح

فإنه الشذوذ العقائدى بأقبح صوره .

حقيقه ارتدت كتب الفقه فلم اصادفه

ﻻ ادرى هل سقط منى ام من ابو حنيفه .

كل المصائب تأتى عبر الصحراء ...

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

من تقصدين حضرتك ب أما لدينا

هل المغتربين من المصريين لديكم ؟

لو صح لكانت مصيبه من نقل هكذا

سلوك الى مجتمعنا .

اعرف انه موجود ولكن بأديق الحدود

اما ما اوردتيه فى كتب الفقه لو صح

فإنه الشذوذ العقائدى بأقبح صوره .

حقيقه ارتدت كتب الفقه فلم اصادفه

ﻻ ادرى هل سقط منى ام من ابو حنيفه .

كل المصائب تأتى عبر الصحراء ...

نعم طبعا

هذه احدى مصائب الاغتراب مع الاندماج

لكن الحمد لله أن أغلب المصريين يغتربون لهدف ما و يعودون بلا اندماج مع أي مجتمع غربة

لكن هناك بالمقابل الكثيرين أيضا ممن عانوا من ذلك

فهو أمر منتشر في كل دول الخليج و الأبناء يتأثرون بالطبع

على الأقل يصبح لديهم الأمر عادي و إن لم يقعوا فيه

ما هو موجود في مصر و أوافقك انه ليس منتشرا مجتمعيا و لله الحمد

حيث أن المصري ليس لديه سوى رجولته :)

فهو كما قلت اما في الطبقات البالغة الثراء او البالغة الفقر

كحال أي مجتمع مفتوح و متنوع الثقافات

أما عن الشذوذ العقائدي فحدث و لا حرج

و هناك الكثير جدا من الروايات التي تتحدث باسهاب عن تلك الممارسات الشاذة

باعتبارها جزء من الحياة و أن عليهم بعد انتهائهم منها الاغتسال و الصلاة بكل أريحية !!!!

ما عليك الا البحث على جوجل و حا تلاقي درر

و كفاية كده ..شكلك عايز توديني في داهية صح ؟ :)

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

لكن الحمد لله أن أغلب المصريين يغتربون لهدف ما و يعودون بلا اندماج مع أي مجتمع غربة !!!!

الموضوع مش مرتبط بالخليج او الغرب وموضوع الاندماج وان المصري بيعود بعد فترة يارتى هي 10 سنوات ما تعتبرش اندماج او فترة كافية ؟؟؟ عموما مش موضوعنا

الموضوع الاساسي ان القصه قصة تربية ونشاة يعني مش معنى انك تربيت ف الخليج يبقى تبقى متأثر بها وموضوع ان كل البلاء بيجي من الصحراء

مش عارف اظاهر ان حضراتكم بعدت عن التعليم ف مصر ،لا روحوا الجامعات الخاصة وشوفوا وبعدين هنروح بعيد ليه ما الموضوع ده اتعرض ف افلام وأظن معنى انه يتعرض ف افلام ده معناه وجوده لكن كعادتنا كمصريين لانرى اي خطأ ف سلوكنا واننا منزهين عن الخطا ، الموضوع ده موجود من زماااااااااااان وهو فيه منه اللي بيكون محتاج علاج نفسي وفيه اللي بيكون من باب التغيير for fun وبعد كده مكن يبقى واقع

وطبعا معروف ان من زمان كان فيه أدب الغلمان وشعر غزل في الغلمان ده موضوع معروف

وفرنسا وهولندا من حقهم ومعروف ان دولة زي هولندا لا تجد مشكلة ف ذلك

وافتكر ان مصر شهدت سنة 2009 تقريبا حالة زواج مثلي بين اثنين كوايتة ع أرض مصر ، عادي يعني من باب تنشيط السياحه

رابط هذا التعليق
شارك

نعم طبعا

هذه احدى مصائب الاغتراب مع الاندماج

لكن الحمد لله أن أغلب المصريين يغتربون لهدف ما و يعودون بلا اندماج مع أي مجتمع غربة

لكن هناك بالمقابل الكثيرين أيضا ممن عانوا من ذلك

فهو أمر منتشر في كل دول الخليج و الأبناء يتأثرون بالطبع

على الأقل يصبح لديهم الأمر عادي و إن لم يقعوا فيه

ما هو موجود في مصر و أوافقك انه ليس منتشرا مجتمعيا و لله الحمد

حيث أن المصري ليس لديه سوى رجولته :)

فهو كما قلت اما في الطبقات البالغة الثراء او البالغة الفقر

كحال أي مجتمع مفتوح و متنوع الثقافات

أما عن الشذوذ العقائدي فحدث و لا حرج

و هناك الكثير جدا من الروايات التي تتحدث باسهاب عن تلك الممارسات الشاذة

باعتبارها جزء من الحياة و أن عليهم بعد انتهائهم منها الاغتسال و الصلاة بكل أريحية !!!!

ما عليك الا البحث على جوجل و حا تلاقي درر

و كفاية كده ..شكلك عايز توديني في داهية صح ؟ :)

اولا من نافلة القول ان لعنة الشذوذ لم يسلم منها (مجتمع على وجه الأرض) منذ ابتداعها من قوم لوط لعنهم الله.....و قصص الشذوذ حافلة في اداب الحضارات القديمة و القصص الديني و الفنون بشكل لا يخفى و ((ازعم)) ان العرب هم اخر الأمم التي انتقلت اليهم هذه السوءة و بتأثير من الأمم المجاورة و الاختلاط معها (وان كان ذلك لا يعفي من اقترفها منهم) ومع ذلك فهم اقل امم الأرض (اقترافا لها) و تصوير ان ذلك منتشر في الخليج لدرجة توحي ان المغتربين(المصريين و غيرهم)قد تعرفوا على ممارسات الشذوذ عندهم لأول مرة !!!!.((فيه الكثير من التجني)).....مرة اخرى (لا انكر وجود تلك الممارسات القذرة في المجتمعات الخليجية مطلقا ولكن ليست بالدرجة التي يمكن ان تكون سمة لها-مقارنة بباقي المجتمعات-.

و بالطبع الفصل بين الجنسين ليس سببا لوقع تلكم الممارسات والا لكان الشذوذ (بديلا اضطراريا للعلاقة غير الشرعية بين الجنسين)ّ!!!! و هاهي مجتمعات فرنسا و هولندا و الدول الاسكندنافية تكاد تسمح حتى بالزواج من الكلاب و الحمير و القطط!!!!!! (لكن وجه المشكلة-كما اظن-هو فصل الجنسين مع تاخر الزواج و تعويقه و تراجع مفهوم التعدد مع التعرض المستمر للمغريات و المؤثرات الجنسية كل ذلك مع عدم الخوف من الله تشكل بيئة خصبه لمن استمرأوا تلك الفعال).

لاشك في شهامة و رجولة المصريين وان كنت امل الا يعني ذلك بالضرورة (التعريض) برجولة بالخليجيين...ففي كلا المجتمعين قصص منشورة بالاعلام عن الممارسات الشاذة من افراد شواذ (لا يمثلون سوى انفسهم)...

نأتي للشذوذ العقائدي وما حوله ...فلا ادري حقيقة اي روايات دينية -معتبرة و معتمدة-تعتبر ذلك من جزءا من الحياة بل و الاغتسال والصلاة بكل اريحية....!!!!!!

:Zamalek: راية في البلكونه...

شاره عالعربية....

زملكاوي عيلتي كلها زملكاويه :dance:  

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

عموما عشان التاريخ برده الشذوذ كان الملك "اخناتون " بيمارسه كما ذكر

يقـول عالـم المصريـات المصـري الموهـوب سليـم حسـن عـن هــذا الملـك في الجـزء الخامـس مـن موسوعتـه :

"ورث إخناتـون عـن أبيـه - أمنحتـب الثالـث ! - حبـه للنـساء وولعـه بالأجنبيات . ولمـا تـولى عـرش البـلاد وجـد الأمـور مهيـأة لعبـادة قـرص الشمـس الـذي سمـاه ( آتـون ) وقـال عـن إلهـه الجديـد أنـه القـوة الكامنـة وراء هـذا القـرص .. وأنه واحـد لا شـريك لـه . ومـن الغريـب أن هـذا المليـك الـذي بـدا لنـا سديـد الرأي صائـب النظـر فيمـا اتخـذه مـن إصـلاح دينـي يتمثـل فـي توحيـد الإلـه وتمجيـد ذاتـه ممـا يـدل عـلى عقـل راجـح ونفـس صافيـة وتفكيـر عميـق .. كـان شـاذا في خلقـه شـاذا فـي عقلـه منحـدرا إلـى الحضيـض فـي تصرفـاته . وكان شـذوذه وانحطـاطـه الخلـقي موضـع الغرابـة قـد وصـل بـه إلـى مرتبـة يتنـزه عنهـا الحيـوان الأعجـم .. كمـا كـان يمـارس أقبـح عـادة عرفهـا النـاس مـن الشـذوذ الجنـسي مستهتـرا بكـل قيـم الأخـلاق والآداب العامـة .. " !!

رابط هذا التعليق
شارك

تحية تقدير واحترام لﻷخ / مسافر

على مداخلته الموضوعيه دينيا واخﻻقيا

وبالطبع اقدر واتفهم حميته على مجتمعه

وشكرا لﻷخ بطل اﻷبطال والذى وصف

مجتمعه بما قال وﻻ يدخر جهدا فى تشويهه

حتى إن لم تسنح له الفرصه صنعها بنفسه .

سليم حسن لم يذكر هذا فى مجلده او اى

مكان اخر بل ذكره باحث مغمور اراد الشهره

سريعا ولفت اﻷنظار بفرقعه إعﻻميه فحلت

عليه لعنة هذا الوطن فلم يعد له اسم يذكر

حتى بالمزابل فما بالك باﻷوساط العلميه .

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

نعم طبعا

هذه احدى مصائب الاغتراب مع الاندماج

لكن الحمد لله أن أغلب المصريين يغتربون لهدف ما و يعودون بلا اندماج مع أي مجتمع غربة

لكن هناك بالمقابل الكثيرين أيضا ممن عانوا من ذلك

فهو أمر منتشر في كل دول الخليج و الأبناء يتأثرون بالطبع

على الأقل يصبح لديهم الأمر عادي و إن لم يقعوا فيه

ما هو موجود في مصر و أوافقك انه ليس منتشرا مجتمعيا و لله الحمد

حيث أن المصري ليس لديه سوى رجولته :)

فهو كما قلت اما في الطبقات البالغة الثراء او البالغة الفقر

كحال أي مجتمع مفتوح و متنوع الثقافات

أما عن الشذوذ العقائدي فحدث و لا حرج

و هناك الكثير جدا من الروايات التي تتحدث باسهاب عن تلك الممارسات الشاذة

باعتبارها جزء من الحياة و أن عليهم بعد انتهائهم منها الاغتسال و الصلاة بكل أريحية !!!!

ما عليك الا البحث على جوجل و حا تلاقي درر

و كفاية كده ..شكلك عايز توديني في داهية صح ؟ :)

سلمك الله من كل سوء مدام عبير

الحقيقه وان الموضوع اثارنى

فرغم عمرى وخبرتى وسفرياتى

التى ﻻ تنقطع ومخالطتى للشعوب

من اجناس اﻷرض إﻻ انه لم يرد فى

بالى مثل هكذا إحطاط إخﻻقى !!

او على اﻷقل لم افكر به او اوليه

اهتمام قبل قرائتى لهذا الطرح .

سلم الله الجميع من سوءاته ...

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

اولا من نافلة القول ان لعنة الشذوذ لم يسلم منها (مجتمع على وجه الأرض) منذ ابتداعها من قوم لوط لعنهم الله.....و قصص الشذوذ حافلة في اداب الحضارات القديمة و القصص الديني و الفنون بشكل لا يخفى و ((ازعم)) ان العرب هم اخر الأمم التي انتقلت اليهم هذه السوءة و بتأثير من الأمم المجاورة و الاختلاط معها (وان كان ذلك لا يعفي من اقترفها منهم) ومع ذلك فهم اقل امم الأرض (اقترافا لها) و تصوير ان ذلك منتشر في الخليج لدرجة توحي ان المغتربين(المصريين و غيرهم)قد تعرفوا على ممارسات الشذوذ عندهم لأول مرة !!!!.((فيه الكثير من التجني)).....مرة اخرى (لا انكر وجود تلك الممارسات القذرة في المجتمعات الخليجية مطلقا ولكن ليست بالدرجة التي يمكن ان تكون سمة لها-مقارنة بباقي المجتمعات-.

و بالطبع الفصل بين الجنسين ليس سببا لوقع تلكم الممارسات والا لكان الشذوذ (بديلا اضطراريا للعلاقة غير الشرعية بين الجنسين)ّ!!!! و هاهي مجتمعات فرنسا و هولندا و الدول الاسكندنافية تكاد تسمح حتى بالزواج من الكلاب و الحمير و القطط!!!!!! (لكن وجه المشكلة-كما اظن-هو فصل الجنسين مع تاخر الزواج و تعويقه و تراجع مفهوم التعدد مع التعرض المستمر للمغريات و المؤثرات الجنسية كل ذلك مع عدم الخوف من الله تشكل بيئة خصبه لمن استمرأوا تلك الفعال).

لاشك في شهامة و رجولة المصريين وان كنت امل الا يعني ذلك بالضرورة (التعريض) برجولة بالخليجيين...ففي كلا المجتمعين قصص منشورة بالاعلام عن الممارسات الشاذة من افراد شواذ (لا يمثلون سوى انفسهم)...

نأتي للشذوذ العقائدي وما حوله ...فلا ادري حقيقة اي روايات دينية -معتبرة و معتمدة-تعتبر ذلك من جزءا من الحياة بل و الاغتسال والصلاة بكل اريحية....!!!!!!

أهلا بك أخي الكريم

كلمة " كل " هنا ليست للتعميم و لكن قصدت بها عدم الصاق الأمر بالسعودية وحدها و أنه منتشر في كل دول الخليج

فحقا صدمتي الاولى كانت في زميلة "مصرية" نشأت " بالكويت " و قضت بها عمرها كله!

و مؤكد لست بالسذاجة أن أفترض أن الرجل المصري فقط هو الرجل و غيره شواذ !!!

لكني قلت لا يملك سوى رجولته بينما غيره قد يملك أشياء أخرى " معها " و ليس بالضرورة " بدونها " الرجولة أقصد!

زي في الافلام القديمة لما يقولوا : " احنا ما حيلتناش الا شرفنا " :)

عموما الفصل بين الجنسين لديكم أخي مع غلاء المهور الغير طبيعي في بعض مناطق المملكة مشكلة كبرى

و حاشا لله أن يكون كل من تأخر زواجه شاذا !!

فالشذوذ مرض و علة وداء لا علاقة له بزواج من عدمه

و ممارسيه قد يكونو متزوجين و يعيشون باستقرار!!!

و عليه فلا تعميم نهائيا على أي شعب على مستوى الشعب

لكنه فقط يظهر جليا بالسعودية خصوصا كونها المجتمع الوحيد الذي يفصل الجنسين في كافة مناحي الحياة

فيتصور ذوي التفكير المعتل أنها أفضل مكان لممارسة الشذوذ بكل أريحية و دون قيود !

حيث كل جنس منفرد بأماكن لا يزعجه بها الجنس الآخر

أما في الشذوذ العقائدي

فكتّاب الفقه على مدار التاريخ الاسلامي تنوعت افكارهم و المتضمنة للأفكار الشاذة بالطبع

و على مدى قرون هناك العديد من المصنفات الشاذة لمن كانوا فقهاء " عصرهم"

و نعم هناك روايات تجعل الممارسات الشاذة شيئا عاديا و مقبولا

و ذلك موجود في الكتب المعتبرة أخي و التي يحققها العشرات و لا يقربون الروايات الغريبة و الشاذة " لأمانة النقل " ربما !!!

و ما عليك الا البحث لترى العجب العجاب

مما استنكفت وضعه هنا

تحياتي و كامل احترامي

:flr1:

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

من قديم الأزل


والمجتمعات تنظر إلى الشذوذ على أنه "جريمة"


تستحق العقاب بشتى صوره


ومنها الرمى من حالق



ماذا لو نظرت المجتمعات إلى الشواذ على أنهم "مرضى" نفسيين


يستحقون العزل والرعاية والعلاج كمرضى "الجذام" بدلا من النبذ والتجريم والقتل ؟


نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

ماذا لو نظرت المجتمعات إلى الشواذ على أنهم "مرضى" نفسيين

يستحقون العزل والرعاية والعلاج كمرضى "الجذام" بدلا من النبذ والتجريم والقتل ؟

آآآآآآه ايها ..العقل .. كم من الجرائم ترتكب باسمك .

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق
شارك

من قديم الأزل

والمجتمعات تنظر إلى الشذوذ على أنه "جريمة"

تستحق العقاب بشتى صوره

ومنها الرمى من حالق

ماذا لو نظرت المجتمعات إلى الشواذ على أنهم "مرضى" نفسيين

يستحقون العزل والرعاية والعلاج كمرضى "الجذام" بدلا من النبذ والتجريم والقتل ؟

اظن ان هذا الأمر من (مداخل الشيطان) الناجعة....التي نجح بها لحالة (المصالحة و القبول) لأولئك المجرمين....ففي البداية هم مرضى نفسيون...ثم انهم ولدوا بذلك العيب الخلقي و بعد ذلك ان جيناتهم تحمل تلك الخصلة شيئا فشيئا حتى نعتبر ميولهم (طبيعية)...و هذا ما حدث في الغرب....

((المريض))يسال الله الشفاء و يبحث عن العلاج....و الا فان العقاب الذي يستحقوه من جنس ما (عاقب الله)اهل سدوم و عاموره و بمبي....((الرجم و القتل))بلا شفقة فلن نكون اعدل و احكم من الله.....

:Zamalek: راية في البلكونه...

شاره عالعربية....

زملكاوي عيلتي كلها زملكاويه :dance:  

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

انتوا معقدين الموضوع ليه اخناتون كان له ف كده ، يعني القصة مش حكر ع مكان او زمان معين ده سلوك انحرف عن السلوك الطبيعي عادي يعني حاله مرضية

وموضوع الفصل يا استاذه عبير مش مقياس بالمرة طبعا لان المجتمعات اللي مفيهاش اي فصل الموضوع ده عادي عندها بل منهم من يقننه فالأمور عادية جدا

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
 مشاركة

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...