اذهب الي المحتوي
ArabHosters
Alshiekh

الأمن الشخصي للمشير السيسي بعد إستقالته

Recommended Posts

تحدثنا كثيرا عن فكرة ترشح المشير عبد الفتاح السيسي وعن وجوب الاستقالة من القوات المسلحة كما يقضي بذلك قانون الترشح سواء للرئاسة أو للمجالس المحلية والبرلمانية.

ولكن في ظل حالة العنف المسلح أو الإرهاب المسلح الذي تمارسه الجماعات المتطرفة المدعومة من التنظيم الإرهابي المسمي "الإخوان"، هل سيكون المشير عبد الفتاح السيسي آمنا على حياته وحياة أسرته بعد إستقالته من منصبه الرسمي كوزير للدفاع من إرهاب تلك الجماعات؟

هل سيستطيع عقد المؤتمرات الشعبية في انحاء البلاد لجذب اصوات الناخبين لتأييده؟

هل لديه التمويل المالي الكافي من مؤيديه لعقد تلك المؤتمرات والصرف على الدعاية له؟

هل ستخصص له الدولة فرق أمنية لحمايته وتأمين مؤتمراته؟ وهل إذا قامت الدولة بذلك، هل ستوفر تلك الحماية لباقي المرشحين؟

هل ترون أن الأمر طبيعي وانه لن تكون هناك خطورة أمنية على حياة المشير السيسي الذي سيترشح للرئاسة في غضون أيام؟

أم أن المفاجآت قادمة؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وهل هو محتاج دعاية انتخابية ولا جولات ؟؟؟ حضرتك مقتنع باللي بتقوله ؟؟؟

حضرتي مقتنع باللي باقوله ؟؟؟

انت شايف ايه ؟؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يا سلام !!!!

سعادة المشير مهيب الركن محتاج تمويل !!!!

و محتاج دعاية إنتخابية!!!!!

و محتاج أمن لحماية جلالته!!!!

يارب عجل بقدوم سعادة المشير مهيب الركن سيسى الجيش ليكون ملك مصر القادم لتنتهى المهزلة فى عامها الاول!!!!

آمين

آمين

آمين

كارثه .. ستواجه ملك مصر القادم !!‏

6134201425172.jpg

تم تعديل بواسطة newshare

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مش المفروض يشوفوا ذمته المالية الاول؟

أعتقد ان ده حق كل المصريين أن يعرفوا نظافة يد مليكهم القادم !!!

و ما هى المعلومات الخاطئة التى من أجلها تم مصادرة عدد الوطن المطبوع ( 50 الف نسخة )

وو قف إصدار عدد جريدة الوطن الصادر صباح اليوم ؟؟؟!!!!

الأمين يوقف طبعة "الوطن" لنشر تقرير خطأ حول ذمة "السيسى" المالية

الخميس، 6 فبراير 2014 - 02:02

s1120132722109.jpgرجل الأعمال محمد الأمين

أوقف رجل الأعمال محمد الأمين رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، طباعة عدد الجريدة الصادر صباح اليوم، لنشرها تقريرا تضمن معلومات خاطئة حول الذمة المالية للمشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع.

وقالت مصادر، إن التقرير الذى تضمنته الجريدة، أثار ردود فعل غاضبة تم على إثرها وقف توزيع الجريدة بعد طباعة 50 ألف نسخة وتغيير الصفحة الأولى واستكمال عددها الصادر صباح الخميس، بعد تغيير تقرير الذمة المالية للمشير، حيث قام مجموعة من العاملين الإداريين بإعدام النسخ داخل مقر الجريدة.

تم تعديل بواسطة newshare

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

للجادين فقط

هذا الموضوع فتحته منذ مايقرب من شهرين

مرة أخرى

أتحدث عن أمن السيسي كمرشح مدني لرئاسة الجمهورية

هل ستتوفر له الحماية الكاملة ومن ثم يستطيع عقد لقاءات جماهيرية؟

أم أن الاحوال الامنية ستجبره على الاكتفاء بعقد لقاءات مغلقة من مسئولي حملته بالمحافظات؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا أظن أن السيسى سوف يعقد مؤتمرات لتجميع المؤيدين


يتسابق فيها الخطباء فى إثارة حماس الجماهير لانتخاب المرشح


ويلعب فيها أعضاء حزب المرشح أو "جماعته" دور "الكحول" فى المزادات


و"كحول" المزاد هو الشخص الذى يندس وسط المزايدين لكى "يشعلل" المزاد


هذا ما يفعله فى العادة الساعون إلى المنصب


ولا يفعله من خرجت جماهير فى شتى أنحاء البلاد تطالبه بترشيح نفسه



طبعا من الضرورى أن يتواصل أى مرشح مع الناخبين


وأتصور أن السيسى سيفعل هذا فى صورة لقاءات مسجلة وربما على الهواء


فى قنوات فضائية منفردة أو مجتمعة فى شكل حوار أو أسئلة وأجوبة


بينه وبين مقدمى برامج ، هم فى الأصل صحفيون ويعرفون نوع الأسئلة


التى تعتمل فى أذهان المشاهدين



بالنسبة للأمن


هو يعلم والدولة تعلم أنه مستهدف ممن وجه إليهم ضربات قاصمة


أقصد الإرهابيين الذى فروا تحت وقع ضرباته فى سيناء إلى مدن الوادى


علاوة على الجماعة الإرهابية التى تقتل صحفية عمرها 22 عاما برصاصة فى الراس


وسيدة مسيحية يمزقون جسدها بالسكاكين


هذه الجماعات الإرهابية التى تقودها الجماعة الأم لن تستهدف حليفها السابق


فى انتخابات مجلس الشعب المنحل بل سوف تستهدف من تعقبها وترك غيره يكمل المهمة


لذلك أتصور أن يكون تأمينه أكثر بكثير من تأمين الحليف السابق لهؤلاء الإرهابيين


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تنبيه أخير بخصوص تشتيت المواضيع



سبق وأن نبه فريق الإشراف والتنسيق


على ضرورة عدم تشتيت المواضيع بمداخلات ليس لها علاقة بفكرة الموضوع


ونحن على ثقة من أن السادة الأعضاء الأفاضل


ليسوا فى حاجة إلى تكرار التنبيهات


ولذلك فسوف يتخذ السادة المشرفون إجراءات إدارية فورية "بدون تنبيه"


فى حالة عدم مراعاة قواعد المشاركة فى الشأن



شاكرين لكم - مقدما - تفهمكم والتزامكم


(فريق الاشراف والتنسيق)


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

اخى محمد جزيت خيرا

سؤالك وجيه جدا و اعتقد ان السيسي الانقلابى القاتل قام بالتخطيط جيدا لهذا.

و ها قد رأينا إنشاء ما يسمى بقوات التدخل السريع المشاع انها على طريقه البلاك ووتر

و التى دشنها السيسي القاتل قبل استقالته بعده ايام

و كنت مستغربا جدا لإنشاء تلك القوات بهذه القوه فى الوقت الذى يفخر فيه الجيش المصرى بوجود

تشكيله متنوعه من القوات سواء صاعقه او مهمات خاصه او حرس جمهورى ....

بعدها فهمت و من خلال متابعاتى انها ذات هدف اساسي و هو الحمايه الشخصيه للقاتل

خصوصا بعد ازدياد الشقاق بينه و بين بعض قاده الجيش و الذى تمثل فى استبعاد وصفى قائد الجيش الثانى

و تعيين صهره على طريقه الجيوش العائليه فى منصب رئيس الاركان تمهيدا للاطاحه بصبحى

و الذى يعتبره البعض اكبر تهديد للسيسي بعد خروجه من الجيش و لقناعتى الشخصيه ان جزاء السيسي القاتل

هو من نفس كأس الخيانه و الغدر و تلك عاده قاده العسكر فى مصر منذ انقلاب 52 حيث انقلب قاده الجيش على الملك

ثم انقلب ناصر على نجيب ثم انقلب ناصر ايضا على باقى زملائه تدريجيا و كان اشهرهم عامر عقب كارثه 67

ثم انقلب السادات على ناصر نفسه بعد موته ثم على حسين الشافعى ثم تم اغتيال السادات على يد بعض افراد الجيش نفسه و بتواطؤ فاضح داخله .و انقلب ايضا مبارك على السادات بعد إغتياله .

و كذلك فعل مبارك مع ابوغزاله و اخيرا و ليس اخرا القاتل الدموى السيسي على رئيسه و قائده الاعلى الرئيس المنتخب د. مرسي

و لسوف نرى بإذن الله عاقبه الغدر و الخيانه و قريبا بإذن الملك عز و جل لأن الله لا يهدى كيد الخائنين .

.

اخونا ابومحمد جزيت خيرا

علاوة على الجماعة الإرهابية التى تقتل صحفية عمرها 22 عاما برصاصة فى الراس

معلومه خاطئه لم يثبت عليها دليل و لا تحقيق

حتى فهل انت مُطَّلِع على الغيب مثلا ؟؟!!

تم تعديل بواسطة abaomar

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سؤال وجيه .. بس السؤال الأوجه حاليا مع احترامى ,, بعد استقالة السيسى . صفته ونعته ومنصبه ايه عشان الدوله تميزه وتحميه وتوفر له فرق خاصه ((او ما شابه)) لأمنه الشخصى ؟؟؟؟؟ وهل حمدين واى واحد حيترشح سوف يحظى بنفس الاهتمام الامنى؟

السيسى إبن مين فى مصر ((مع الاعتذار)) لسعيد صالح .. او بمعنى أخبث ((صهر)) مين فى مصر!!!!!؟ .. عشان يتم تمييزه دونا عن الجميع .. وهو كما اسلفت .. لم يعد له اى صفه او نعت او وظيفه او مسئوليه فى الدوله المصريه

أنا بسأل بأمانه وموضوعيه .. وأتمنى الاجابه تكون على نفس المستوى ... بعيدا عن التشنج والهوس اللى شفناه من كثير من انصار مرسى .. وبنشوفه حاليا بشكل اكثر تطرف من انصار السيسى

تم تعديل بواسطة محمود البصيلى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

علاوة على الجماعة الإرهابية التى تقتل صحفية عمرها 22 عاما برصاصة فى الراس

https://www.youtube.com/watch?v=GlgyiWYcU5A

بعيدا عن التشنج والهوس اللى شفناه من كثير من انصار مرسى .. وبنشوفه حاليا بشكل اكثر تطرف من انصار السيسى
تم تعديل بواسطة محمود البصيلى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا أريد أن يتحول الموضوع إلى حوار حول إرهاب الإرهابية


ليبذل المدافعون عن الإرهاب جهودهم فى لى أى كلمة يقولها مراسل


ليأخذوها كما هى دون المرور على فلتر العقل


عندما يقول المراسل إن قوات الأمن أطلقت النار بعشوائية وكثافة"


ولا ينتج عن هذه العشوائية و"الكثافة" سوى مقتل شخص واحد من ضمن مئات محتشدة


فلا يسعنى إلا أن أقول للمدافعين عن إرهاب الإرهابية .. برافو .. شدوا حيلكم


وأعرض لهم هذا الفيديو واسألهم إن كان الأمن هو أيضا من خنق السيدة


المسيحية وطعنها 16 طعنة بالسكاكين



https://www.youtube.com/watch?v=dfJy0frq1f4&feature=player_embedded



ملحوظة : يمكن فتح موضوع آخر للدفاع عن سلمية ولاد القديمة


اللى عمرها أكتر من 85 سنة


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سؤال وجيه .. بس السؤال الأوجه حاليا مع احترامى ,, بعد استقالة السيسى . صفته ونعته ومنصبه ايه عشان الدوله تميزه وتحميه وتوفر له فرق خاصه ((او ما شابه)) لأمنه الشخصى ؟؟؟؟؟ وهل حمدين واى واحد حيترشح سوف يحظى بنفس الاهتمام الامنى؟

السيسى إبن مين فى مصر ((مع الاعتذار)) لسعيد صالح .. او بمعنى أخبث ((صهر)) مين فى مصر!!!!!؟ .. عشان يتم تمييزه دونا عن الجميع .. وهو كما اسلفت .. لم يعد له اى صفه او نعت او وظيفه او مسئوليه فى الدوله المصريه

أنا بسأل بأمانه وموضوعيه .. وأتمنى الاجابه تكون على نفس المستوى ... بعيدا عن التشنج والهوس اللى شفناه من كثير من انصار مرسى .. وبنشوفه حاليا بشكل اكثر تطرف من انصار السيسى

نرجع لموضوعنا وهو الأمن الشخصى للمرشح عبد الفتاح السيسى

صفته يا شاعر إنه مرشح تطلبه جماهير واسعة

ولو تمكن منه الإرهابيون وقتلوه فالبلد حتقوم ومش حتقعد

أظن مفيش إجابة بالبلدى الفصيح أوضح من كده

دون الدخول فى تعريف معنى كلمة سياسة ومعنى كلمة امن بلد مثل مصر

وده بيخلينى أقول رأى أو نصيحة أو سمها ما شئت

سيكون أغبى غباء ترتكبه الإرهابية هو محاولة اغتيال هذا المرشح

لأنه ربما يكون فتيل تلك الحرب التى منعها تدخل الجيش فى 30 يونية

وفى هذه الحرب ستكون النهاية - الجسدية - لكل غبى من جماعة الأغبياء

فربما يصور لهم غباؤهم أنهم ما زالوا جماعة محظورة رسميا فقط كما سبق

ويغيب عنهم أنهم الآن - ولأول مرة فى تاريخ مصر - جماعة محظورة شعبيا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

نرجع لموضوعنا وهو الأمن الشخصى للمرشح عبد الفتاح السيسى

صفته يا شاعر إنه مرشح تطلبه جماهير واسعة

ولو تمكن منه الإرهابيون وقتلوه فالبلد حتقوم ومش حتقعد

أظن مفيش إجابة بالبلدى الفصيح أوضح من كده

دون الدخول فى تعريف معنى كلمة سياسة ومعنى كلمة امن بلد مثل مصر

وده بيخلينى أقول رأى أو نصيحة أو سمها ما شئت

سيكون أغبى غباء ترتكبه الإرهابية هو محاولة اغتيال هذا المرشح

لأنه ربما يكون فتيل تلك الحرب التى منعها تدخل الجيش فى 30 يونية

وفى هذه الحرب ستكون النهاية - الجسدية - لكل غبى من جماعة الأغبياء

فربما يصور لهم غباؤهم أنهم ما زالوا جماعة محظورة رسميا فقط كما سبق

ويغيب عنهم أنهم الآن - ولأول مرة فى تاريخ مصر - جماعة محظورة شعبيا

ممكن تحصل حرب اهليه....هى لسه ماحصلتش؟ اعتقد ان الان حرب اهليه اشد بكثير ممكا كانت سوف تكون لو لم يتدخل الجيش

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ممكن تحصل حرب اهليه....هى لسه ماحصلتش؟ اعتقد ان الان حرب اهليه اشد بكثير ممكا كانت سوف تكون لو لم يتدخل الجيش

يبقى حضرتك لم تسمع أو تقرأ عن الحروب الأهلية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يبقى حضرتك لم تسمع أو تقرأ عن الحروب الأهلية

اخوانا الكبير ابو محمد...ممكن حضرتك تدينى احصائيه عن عدد الاقتلى فى مصر من 30 يونيه حتى الان يعنى فى 6 اشهر ونقارنه بأى حرب اهليه فى نفس المده. لانى فعلا لم اقرأ عن حروب اهليه...وده بجد مثل سخريه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اخوانا الكبير ابو محمد...ممكن حضرتك تدينى احصائيه عن عدد الاقتلى فى مصر من 30 يونيه حتى الان يعنى فى 6 اشهر ونقارنه بأى حرب اهليه فى نفس المده. لانى فعلا لم اقرأ عن حروب اهليه...وده بجد مثل سخريه

أنا بحثت لك فى جوجل عن بيانات تكون متجمعة فى مكان واحد

ولقيت الرابط ده

تقدر تدخل وتشوف الأعداد فى الحروب الأهلية

إقراها يابو هنا وادعى ان ربنا يبعد عنا شرها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

نرجع لموضوعنا وهو الأمن الشخصى للمرشح عبد الفتاح السيسى

صفته يا شاعر إنه مرشح تطلبه جماهير واسعة

ولو تمكن منه الإرهابيون وقتلوه فالبلد حتقوم ومش حتقعد

أظن مفيش إجابة بالبلدى الفصيح أوضح من كده

دون الدخول فى تعريف معنى كلمة سياسة ومعنى كلمة امن بلد مثل مصر

يعنى مصر وقفت على شخص... هى وصلت لكده !!!؟ .. ماشى .. بسياسة الامر الواقع كلامك صح .. طيب ايه بقى لازمتها اجراء انتخابات من اصله .. وزى ما ميزناه من الاول .. ومدام هو جماهيريته كاسحه وانا مقتنع بده .. يبقى يركبها طوالى وبالتزكيه .. ويكلموا حمدين ينسحب عشان نوفر كل تلك المهاترات .. واهى البلد بلدنا ونعمل فيها ما بدا لنا .. والله انا جاد فى رأيى ده .. وكده كده المجتمع الغربى مصنف ما حدث انه انقلاب .. يبقى خلاص بقى ضربوا الاعور على عينه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يعنى مصر وقفت على شخص... هى وصلت لكده !!!؟ .. ماشى .. بسياسة الامر الواقع كلامك صح .. طيب ايه بقى لازمتها اجراء انتخابات من اصله .. وزى ما ميزناه من الاول .. ومدام هو جماهيريته كاسحه وانا مقتنع بده .. يبقى يركبها طوالى وبالتزكيه .. ويكلموا حمدين ينسحب عشان نوفر كل تلك المهاترات .. واهى البلد بلدنا ونعمل فيها ما بدا لنا .. والله انا جاد فى رأيى ده .. وكده كده المجتمع الغربى مصنف ما حدث انه انقلاب .. يبقى خلاص بقى ضربوا الاعور على عينه

كلامك لو صح يا شاعر

تبقى بتنكر علينا اننا نحاول نبقى بلد محترم بتحترم دستورها

إذا كان هذا ما تريده فلك الحق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

إذا كان كل ما فعله السيسي من أجل البلد غلط

وهو غلط لما استجاب للشعب

وإحنا غلط إننا أيدناه ...

طيب يا عقلاء خشوا بالمرشح الصح وصححوا الوضع
ولا أنتم دايما عارفين الغلط ومش عارفين الصح
قولوا لنا الصح بتاعكم
أو هاتوا لنا المرشح الصح وإحنا ننتخبه معاكم
مش عايز أقول إنه ينطبق عليكم المثل
الفاضي يعمل قاضي
أيوه فاضي
ليس عنده شيء غير إنه يعمل قاضي وخلاص ويعيش في دور المثقف
قصدي على كثير ممن تتلمذوا على يد فاسد يوسف

تييجوا نسلم البلد تسليم مفتاح لأمريكا وخلاص علشان تستريحوا

تم تعديل بواسطة tarek hassan

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
زوار
هذا الموضوع مغلق.

×
×
  • اضف...