اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عذرا صف الرؤساء من نجيب إلى مرسى .. السيسى مرشح فريد للرئاسة

Recommended Posts

السلام عليكم

علشان يا طارق يا مسلم يا ازهرى من المفهوم و المقبول ان يذوب رجل حبا و ودا و عشقا فى إمرأه ..عادى

لكن ..لا مؤاخذه .. لما رجل دين ( يا دى الفضايح ) يذوب عشقا فى رجل أخر تبقى ..لا مؤاخذه

بصراحه مش قادر اصدق نفسى هل يصل بنا الشطط فى كره الاخوان المسلمين و التيار الاسلامى الى هذا الحد صرنا نقبل و نبرر حتى الانحراف الاخلاقى فضلا عن القتل و الكذب عموما لا عجب ...إنه زمن الانقلاب .

مش كيف فسرت أو صورت حب الرجل للسيسي أو حتى الذوبان في حبه .... معك أن لفظ العشق جنسي ولكن الرجل يقصد الحب الشديد بتعبيره ...

يعني مش ضروري يعلن كراهيته له علشان يبقى مؤدب

مش معقول يعني يكون حب مرسي أدب

وحب السيسي قلة أدب وشذوذ جنسي وانحراف أخلاقي

شوف يا أبا عمر من وجهى نظري كل حب يختلف عن الآخر

حب الله مثلا حب يمتزج بالخضوع والخوف .....

حب الإنسان لأخيه الإنسان حب احترام وتقدير ....

حب الرجل للمرأة أو عشقه لها فيه ود ورحمه وميل فطري وإفضاء .......

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

• الردود 103
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

ههههههههههههههههههههههههه

عزيزي أبو عمر ..

أولا .. يا عزيزي هذا الدعاء لا يخيفني على الإطلاق .. لأن أحدا غير الله لا يعلم مكان ومكانة أي عبد يوم القيامة ..

ثانيا .. عزيزي أبا عمر .. لو أنك تابعت الموضوع بدقة لعلمت أنني من الرافضين لترشح السيسي للرئاسة .. وقد أبنت عن رأيي هذا بمنتهى الوضوح في الموضوع الآخر ( صور مبارك .. وترشح السيسي ) .. ولكن يا عزيزي لأنك مثل الآخرين اهتممت بالجزء الماضي .. فلم تعلق إلا على ما يخص مبارك ( ربما لأن مبارك يوجع جماعتكم بشدة بعد أن وقف حجر عثرة في طريقهم 30 عاما متصلة وقضى على ذيولها الإرهابية وأنقذ البلاد من غيهم ) .. المهم .. ربما أنك نسيت أنني في نفس الموضوع كتبت وقلت أن ترشح السيسي لن يكون في صالح مصر .. لأنه سيساهم في زيادة الاحتقان وزيادة وتيرة الحرب المشتعلة أصلا من الآن ..

ثالثا .. وهو سبب وضعي لهذه الأغنية .. الحقيقة يا عزيزي ربما كان لك الحق في أن تظن بي الظنون .. لكنني فقط وضعت هذه الأغنية لأوضح كم النفاق الذي يدور على الرجل ويرفعه لأعلى سماء من قبل حتى أن يعلن عن ترشحه للرئاسة .. والذي أخشاه على الرجل وبحق أن هذا التمجيد المبالغ فيه بشدة والذي وصل في بعض الأحيان إلى النفاق قد يؤدي في النهاية قد يؤدي في النهاية إلى نهاية مروعة لهذه الأسطورة ( أسطورة السيسي ) ..

على العموم لا تغضب نفسك ... ها هو هاني شاكر مرة أخرى .. ولكن هذه المرة كان في عهد الرجل .. عهد مبارك ..

http://www.youtube.com/watch?v=9y0evJ6Brkw

للعلم أنا أحب هاني شاكر جدا .. لكنني أكره التمجيد والتلميع .. فالحاكم لا يحتاج تلميعا وهو في الحكم .. وإنما يحتاج دوما توبيخا وتقريعا .. ( حتى لا يستبد به الغرور .. وحتى لا يفهم التمجيد والتلميع على أنه نفاق ) ..

من يريد أن يقول الحق فليقله والرجال خارج المناصب .. وليس وهم فوق الكراسي ..

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق

انا لاحظت حبك الشديد للسيسي فدعوت لك بما قاله لنا المصطفى صلى الله عليه و سلم ..فقط.

كنت اتوقع منك شيئا اخر ..التأمين على الدعاء فلا تنسي ذلك لك و لكل محبى و عشاق السيسي .

وعليكم السلام يا أبا عمر ..... الكلام مكنش ليه .... عموما أنت هربت من سؤال الله أن تحشر مع مرسي والبلتاجي وأبو إسماعيل وغيرهم .... طالما أنتم تسألون الله لغيركم أن يحشروا مع السيسي .... وأنا أرى أن هذا ليس من الشرع في شيء أن يطلب أحد لأخر أن يحشر مع فلان أو علان وهو لا يعلم حاله ولا حال هذا الآخر أو كيف يختم له من الأعمال ... فهلا قلنا

اللهم احشرنا مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّه عَلَيْهِمْ مِنْ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاء وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا ... أنا عن نفسي أدعو الله بما تعلمت من كتاب الله ... ولا استعمل الدعاء في الاعتداء على عباد الله أو محاولة تخويفهم أو إرهابهم كما هو حادث في صفحات الإخوان

أما من قال اللهم أمتني على الإخوان فهو حر فيما قال

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

وعليكم السلام يا أبا عمر ..... الكلام مكنش ليه .... عموما أنت هربت من سؤال الله أن تحشر مع مرسي والبلتاجي وأبو إسماعيل وغيرهم .... طالما أنتم تسألون الله لغيركم أن يحشروا مع السيسي .... وأنا أرى أن هذا ليس من الشرع في شيء أن يطلب أحد لأخر أن يحشر مع فلان أو علان وهو لا يعلم حاله ولا حال هذا الآخر أو كيف يختم له من الأعمال ... فهلا قلنا

اللهم احشرنا مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّه عَلَيْهِمْ مِنْ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاء وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا ... أنا عن نفسي أدعو الله بما تعلمت من كتاب الله ... ولا استعمل الدعاء في الاعتداء على عباد الله أو محاولة تخويفهم أو إرهابهم كما هو حادث في صفحات الإخوان

أما من قال اللهم أمتني على الإخوان فهو حر فيما قال

اخى الحبيب طارق

لنؤمن على الدعاء

الله احشر كل انسان مع من احب

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق

اخى الحبيب طارق

لنؤمن على الدعاء

دعاء غير شرعي ....وكما قلت لحضرتك ... الدعاء الذي أحبه والذي نتعلمه من القرآن لا يمكن أن يتعلق بالأشخاص

اللهم احشرنا مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَت عَلَيْهِمْ مِنْ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاء وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا

ولا أرضى لك ولا لغيرك أن تحشر مع مرسي أو جماعته أو جماعة بيت المقدس أو مجاهدي سوريا حتى لو كنت تحبهم

1009950_1460051954217504_1275471127_n.jp

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

ههههههههههههههههههههههههه

عزيزي أبو عمر ..

أولا .. يا عزيزي هذا الدعاء لا يخيفني على الإطلاق .. لأن أحدا غير الله لا يعلم مكان ومكانة أي عبد يوم القيامة ..

ثانيا .. عزيزي أبا عمر .. لو أنك تابعت الموضوع بدقة لعلمت أنني من الرافضين لترشح السيسي للرئاسة .. وقد أبنت عن رأيي هذا بمنتهى الوضوح في الموضوع الآخر ( صور مبارك .. وترشح السيسي ) .. ولكن يا عزيزي لأنك مثل الآخرين اهتممت بالجزء الماضي .. فلم تعلق إلا على ما يخص مبارك ( ربما لأن مبارك يوجع جماعتكم بشدة بعد أن وقف حجر عثرة في طريقهم 30 عاما متصلة وقضى على ذيولها الإرهابية وأنقذ البلاد من غيهم ) .. المهم .. ربما أنك نسيت أنني في نفس الموضوع كتبت وقلت أن ترشح السيسي لن يكون في صالح مصر .. لأنه سيساهم في زيادة الاحتقان وزيادة وتيرة الحرب المشتعلة أصلا من الآن ..

ثالثا .. وهو سبب وضعي لهذه الأغنية .. الحقيقة يا عزيزي ربما كان لك الحق في أن تظن بي الظنون .. لكنني فقط وضعت هذه الأغنية لأوضح كم النفاق الذي يدور على الرجل ويرفعه لأعلى سماء من قبل حتى أن يعلن عن ترشحه للرئاسة .. والذي أخشاه على الرجل وبحق أن هذا التمجيد المبالغ فيه بشدة والذي وصل في بعض الأحيان إلى النفاق قد يؤدي في النهاية قد يؤدي في النهاية إلى نهاية مروعة لهذه الأسطورة ( أسطورة السيسي ) ..

على العموم لا تغضب نفسك ... ها هو هاني شاكر مرة أخرى .. ولكن هذه المرة كان في عهد الرجل .. عهد مبارك ..

http://www.youtube.com/watch?v=9y0evJ6Brkw

للعلم أنا أحب هاني شاكر جدا .. لكنني أكره التمجيد والتلميع .. فالحاكم لا يحتاج تلميعا وهو في الحكم .. وإنما يحتاج دوما توبيخا وتقريعا .. ( حتى لا يستبد به الغرور .. وحتى لا يفهم التمجيد والتلميع على أنه نفاق ) ..

من يريد أن يقول الحق فليقله والرجال خارج المناصب .. وليس وهم فوق الكراسي ..

موضوع الاغاني ده بيفكرني بصدام حسين ياااااااااااااااااااااااه كنا ف الكويت بنسمع أغاني عن صدام حسين وكانت الدكتورة سعاد الصباح بتتغزل فيه والنتيجه ايه ؟؟؟؟؟

يعني الاغاني للاسف لما أجدها صنعت حاكما عادلا ،ف مصرنا العزيزة تقريبا الرئيس السادات ماسمعتش له أغاني مع انه ف نظري الوحيد ف التاريخ المعاصر من 52 اضاف لمصر عمل حاجه ع الاقل يكفيه نصر 73 اللي ف الاخر بقى ينسب لصاحب اول طلعة جوية (الرئيس مبارك ) مع ان المفروض كان الشهيد عاطف السادات الراجل اللي مقالش انا اخو الرئيس كان بطل

للاسف دائما مانغني لاشخاص نصنع منهم طواغيت

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

اخى الفاضل ابومحمد جزاك الله خيرا

اى مؤسسه عسكريه تلك التى حكمت اربع سنوات فقط كما تدعى

و ماذا كان ناصر و عامر اللذان حكما مصر و فشلا حتى اوصلانا الى اسواء هزيمه لاقتها مصر فى 67

هل كانا حقيقه مدنيين حينما كانا يحكمان ..هل تدعى ذلك

اى مدنيه تدعيها و العسكر يسيطرون على مفاصل الدوله حتى الانديه الرياضيه كان يرأسها الفريق و المشير

و لا نسيت يا ابومحمد الصراع بين (مشير) الزمالك و (فريق ) الاهلى ..

طبعا لن اكلمك عن اللواء المحافظ و العميد رئيس مجلس اداره الشركه و لّا حتى رئيس الحى

اى عسكره للدوله اكثر من هذا و اين نصيب المدنيين من كل هذا

ما معنى ان يتم تكريم لواء على المعاش بتوليته وزاره او رئاسه شركه

يوجد على قوائم الانتظار فيها من المتخصصين المدنيين

العاملين فى تلك الشركه او المؤسسه قائمه انتظار مغلقه عليهم بسبب سياده اللواء

و اى دستور تتكلم عنه و تستند اليه ..هذا المُزَوَر بحسب كلام من زوروه انفسهم ..هل هذا هو حجتك

اى دستور و اى قانون تتكلم عنه و المجرم القاتل الكذاب الدموى اطاح بكل شئ

هل هذا هو ما تطمح اليه اى شئ و اى دوله و اى كيان شرط ان لا يكون هناك إسلام يحكم او اسلاميين فى الصوره

اتعجب و انت تحديدا ممن عشت فتره ناصر كلها و بعدها السادات و الحرامى مبارك

و أظنك ممن رأى بعينه الى اى مدى خربت مصر و انهارت على يد ناصر بسبب كوارثه البادئه من اعدام خميس و البقرى

مرورا بالانقلاب على نجيب و التنكيل بالاخوان و بعدها بالشعب كله ثم كارثه 56 مرورا بمحاولات الزعامه الفاشله

من خلال مغامره الوحده مع سوريا ثم قوانين التأميم و السيطره على الازهر و بعدها الطامه الكبرى بحرب اليمن

التى ابيد فيها خيره شباب الجيش المصرى فى مغامره فاشله فى اليمن و كان الختام بهزيمه 67 المذله على يد

احفاد القرده و الخنازير و هل نسيت مذبحه القضاه فى 69 ...هذا غيض من فيض فشل العسكر فى حكم مصر ..

للمرة الألف بعد المليون

ليس معنى أن الرئيس ذو خلفية عسكرية أن نظام الحكم عسكرى

يعنى لو حضرتك بقيت رئيس جمهورية

ممكن نقول إن نظام الحكم بيطرى ؟

كفاية تجهيل للناس يامتعلمين

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

للمرة الألف بعد المليون

السلام عليكم

اخى الكبير ابومحمد جزاك الله خيرا

انا تكلمت عن واقع لم ترد عليه سوى بكلام عام مرسل فيه بعض الدعابه او السخريه ..مش مهم

ما معنى ان يكون المسيطرين على اصغر مفاصل الدوله حتى رئاسه الاحياء و المحليات فضلا

عن المحافظين و الوزراء .....من العسكريين السابقين

ان ..و لا تؤاخذنى .. ما تقوله هو تتويه و اغماض للعيون عن الحقيقه المره و هى الى اى مدى

يتغلغل العسكر داخل النظام الادارى و الحكومى المدنى و من خلال ذلك يسيطرون و ينهبون ....للاسف

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق

مش كيف فسرت أو صورت حب الرجل للسيسي أو حتى الذوبان في حبه .... معك أن لفظ العشق جنسي ولكن الرجل يقصد الحب الشديد بتعبيره ...

يعني مش ضروري يعلن كراهيته له علشان يبقى مؤدب

مش معقول يعني يكون حب مرسي أدب

وحب السيسي قلة أدب وشذوذ جنسي وانحراف أخلاقي

شوف يا أبا عمر من وجهى نظري كل حب يختلف عن الآخر

حب الله مثلا حب يمتزج بالخضوع والخوف .....

حب الإنسان لأخيه الإنسان حب احترام وتقدير ....

حب الرجل للمرأة أو عشقه لها فيه ود ورحمه وميل فطري وإفضاء .......

قل لي يا أستاذ طارق من فضلك،

الجماعة دول مش برضو كانوا معتصمين في ميدان "شهيدة العشق الإلهي" وكان يسكنون في المسجد المسمى باسم "شهيدة العشق الإلهي"؟

عمرهم ما سمعوا عن اغنية من التراث بتقول "يا عشاق النبي صلوا على جماله"

الا يعلمون ان كلمة العشق هي المرادف للحب الشديد، ولفظ الحب ذكر في القرآن "يحبهم ويحبونه" .

الا يعلمون ان من عبارات المتصوفون أنهم يهيمون عشقا في الله ورسوله؟

الا يدعون دائما انهم يحبون فلانا في الله؟

عموما يا استاذ طارق ياريت تبلغهم الكلام ده على لساني ويبطلوا تحريف للكلام عن مواضعه.

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

اخى الكبير ابومحمد جزاك الله خيرا

انا تكلمت عن واقع لم ترد عليه سوى بكلام عام مرسل فيه بعض الدعابه او السخريه ..مش مهم

ما معنى ان يكون المسيطرين على اصغر مفاصل الدوله حتى رئاسه الاحياء و المحليات فضلا

عن المحافظين و الوزراء .....من العسكريين السابقين

ان ..و لا تؤاخذنى .. ما تقوله هو تتويه و اغماض للعيون عن الحقيقه المره و هى الى اى مدى

يتغلغل العسكر داخل

النظام الادارى و الحكومى المدنى و من خلال ذلك يسيطرون و ينهبون ....للاسف

يابو عمر

أنت توجه طلبك للشخص الخطأ

تعليقاتى على كل ماكتبته موجودة فى المحاورات من 8 سنين وانت جاى

ومفيش داعى نقعد ندق المية فى الهون

ومادام الحشر يوم القيامة بقى بالنقاوة

شوف الفيديو ده ونقى اللى بتحبه عشان تتحشر معاه

http://www.youtube.com/watch?v=7RzUovIeeyY&feature=player_embedded

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

للمرة الألف بعد المليون

بشمهندس حضرتك بتتكلم عن واقع تجربة ولا كلام نظري ؟؟؟

كلام حضرتك صح ع الورق انما فعليا لا طبعا ،انا عملت في احدى الشركات التابعة لوزارة الكهرباء المصرية وتعتبر الشركة الاستشارية لها فجاة وبدون سابق انذار جاء لنا لواء مهندس محال معاش كرئيس للقطاع ولا اعلم مدى خبراته ف خلال 3 شهور جاب 4 من رفقاء الدرب جيش سابقا وطبعا فوجئت ان ده كان ف قطاعات كثيرة ف وزارة الكهرباء ومنه ف وزارة الطيران المدني وحضرتك مش عارف تعرف او لا ان الفريق احمد شفيق لما جاء جاب كل الفريق بتاعه ف القوات الجوية وده انا متاكد منه جداااااااااااااااا لان لي قريب كانت وظيفته ان دمه خفيف والفريق احمد شفيق جابه زي ماجاب كل البرتيتية من القوات الجوية معاه

نرجع لموضوعنا الاساسي هم اه بيلبسوا مدني انما من جوا ف التعامل كانك ف الجيش يعني مثلا انا طيلة ال4 سنوات اعتدت ع تمام يا افندم وفكرة المعارضة مرفوضة وكانت بتتقال ليا انت تسمع الكلام من غير مناقشة انت ف الحرب بتنفذ الاوامر مفيش وقت لمناقشتها !!! مع اننا مش ف حرب ولا حاجه !! لكن العقلية اللي نشئوا عليها هكذا طبعا كان الاسلوب اهل الثقة والولاء مش اهل الكفاءة دمك خفيف هتتشال فوق الرؤوس دمك ثقيل هتترمي برة نفس اللي اعترضنا عليه ف تعامل الاخوان انهم قدموا اهل الثقة والولاء

ياعزيزي الحكم العسكري ليس بارتداء الزي العسكري لكن بآلية التعامل ناهيك عن ان من قال لحضرتك انهم بيبعدوا عن الماضي العسكري كلهم بعد انتهاء العمل بيتقابلوا ف النوادي بتاعت الجيش !!!فمش عارف حضرتك بتعتبر انهم بينسلخوا من الحياة العسكرية ازاي

رابط هذا التعليق

قل لي يا أستاذ طارق من فضلك،

الجماعة دول مش برضو كانوا معتصمين في ميدان "شهيدة العشق الإلهي" وكان يسكنون في المسجد المسمى باسم "شهيدة العشق الإلهي"؟

عمرهم ما سمعوا عن اغنية من التراث بتقول "يا عشاق النبي صلوا على جماله"

الا يعلمون ان كلمة العشق هي المرادف للحب الشديد، ولفظ الحب ذكر في القرآن "يحبهم ويحبونه" .

الا يعلمون ان من عبارات المتصوفون أنهم يهيمون عشقا في الله ورسوله؟

الا يدعون دائما انهم يحبون فلانا في الله؟

عموما يا استاذ طارق ياريت تبلغهم الكلام ده على لساني ويبطلوا تحريف للكلام عن مواضعه.

خد ده يا بشمهندس الحمد لله وشهد شاهد من اهل 30 يونيو

http://youtu.be/obpXusN-2Nw

رابط هذا التعليق

ده اهداء لحضرتك بشمهندس أبو محمد بص مش هتعبك معايا انا عاوز تشوف الجزء 8:32 هتلاقي شعار الجماعة الارهابية فيييييييييين ف عرض امام محمد نجيب وجمال عبد الناصر ياترى ينفع جماعة ارهابية تشارك ف عرض ؟؟؟؟؟؟

http://youtu.be/FU8ajpIqAys

رابط هذا التعليق

ده اهداء لحضرتك بشمهندس أبو محمد بص مش هتعبك معايا انا عاوز تشوف الجزء 8:32 هتلاقي شعار الجماعة الارهابية فيييييييييين ف عرض امام محمد نجيب وجمال عبد الناصر ياترى ينفع جماعة ارهابية تشارك ف عرض ؟؟؟؟؟؟

http://youtu.be/FU8ajpIqAys

يا أخي انت ماجبتش الديب من ديله ولا من نشروا الفيديو على اليوتيوب.

كل ده احنا عارفينه ومكتوب في التاريخ، انتوا بس اللي مابتقروش.

طيب الفيديو ده يعني شيئ؟

ولا حاجة،

الحاجة الوحيدة ان المجتمع كان يأمل فيهم خيرا بعد سلسلة الاغتيالات والمصائب والجرائم التي قاموا بها واعطاهم فرصة ليندمجوا في المجتمع، ولكنهم خانوا تلك الثقة لرغبتهم في "الإستحواذ والسيطرة" وتحقيق حلم مدرس الابتدائي فكانت احداث 1954 والتي على اثرها تم صدور قرار بحل الجماعة ومصادرة أموالها وممتلكاتها ليصبح ثاني قرار حل يصدر في حق الجماعة خلال 5 سنوات.

نقطة تانية، كان فيه مجموعات كثيرة في العرض منها ما يمثل السودان مثلا او الشباب، ماذا كان دور كل تلك المجموعات في العرض؟

المشاركة في الاحتفال فقط

لم يكن الغرض هو ابراز ان هناك عدة جيوش تستعرض القوة في العرض، لان مصر كان بها جيش واحد وداخلية واحدة.

يعني من الآخر، الفيديو ده يتلعب به على شباب صغير السن غير مثقف لم يقرأ تاريخه إلا من كتاب تاريخ المدرسة.

اتفرج واتمعن

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

يا أخي انت ماجبتش الديب من ديله ولا من نشروا الفيديو على اليوتيوب.

كل ده احنا عارفينه ومكتوب في التاريخ، انتوا بس اللي مابتقروش.

طيب الفيديو ده يعني شيئ؟

ولا حاجة،

الحاجة الوحيدة ان المجتمع كان يأمل فيهم خيرا بعد سلسلة الاغتيالات والمصائب والجرائم التي قاموا بها واعطاهم فرصة ليندمجوا في المجتمع، ولكنهم خانوا تلك الثقة لرغبتهم في "الإستحواذ والسيطرة" وتحقيق حلم مدرس الابتدائي فكانت احداث 1954 والتي على اثرها تم صدور قرار بحل الجماعة ومصادرة أموالها وممتلكاتها ليصبح ثاني قرار حل يصدر في حق الجماعة خلال 5 سنوات.

نقطة تانية، كان فيه مجموعات كثيرة في العرض منها ما يمثل السودان مثلا او الشباب، ماذا كان دور كل تلك المجموعات في العرض؟

المشاركة في الاحتفال فقط

لم يكن الغرض هو ابراز ان هناك عدة جيوش تستعرض القوة في العرض، لان مصر كان بها جيش واحد وداخلية واحدة.

يعني من الآخر، الفيديو ده يتلعب به على شباب صغير السن غير مثقف لم يقرأ تاريخه إلا من كتاب تاريخ المدرسة.

اتفرج واتمعن

كما كنت متوقع هذا الرد من حضرتك ،لكن وجود الاخان المسلمين الا يعني انه لم يكن هناك خلاف ولم يكونوا ضد 52 بل ان كان مرضي عنهم وكان معتبرهم مجلس قيادة الثورة طرف مرغوب فيه

يعني لامؤاخذه مالقناش مثلا راية لعصابات الهجنة الاسرائيلية!! يعني ده اطراف الثورة تعترف بها

انا ماجيبتش لا ديب ولا قطة الامور لاتحتمل اكثر من الفيديو والكلام واضح وياريت فعلا لا يتم اللعب ع الشباب الصغير غير المثقف وياريت فعلا تحترموا رايهم ولا يكون احتكار الفهم والمنطق والعقل لفئة معينة ومن يخالف فهو غير فاهم وغير مدرك

رابط هذا التعليق

كنت اعتقد ان تسلم الايادى وليده هذه اللحظه فسائنى ما رأيته على صفحات اليوتوب ب أغنيه شبيهه لها غناها عبد الوهاب لقائد الانقلاب العسكرى وقائد الامه العربيه التى لم تأتى به ولاده من قبله او من بعده . اسد عصره واوانه

( تسلم ياغالى )

استلم الغالى مصر كامله بغزة والسودان وسلمهم وعليهم تلت مصر ( سيناء ) التى احتلت من قبل الكيان الصهيونى

وقدم الغالى الكثير من البطولات الخارقه آبان العدوان الثلاثى الذى غربل قاهرة المعز وجعلها قاهرة المزل

والسؤال لماذا لم يستمر العدوان الثلاثى على مصر رغم انه غربلها وقف الغالى وجنوده موقف المتفرج

سيغالطنا اتباعه ويقلبوا لحقائق التاريخيه له وليس عليه . والحقيقه المرة انه ليس له اى تدخل وانما انقذه الاتحاد السوفيتى حين ذاك واعلن على الملىء ان لم ينسحب العدوان الثلاثى سيتدخل عسكريا

وبعد اعلان الاتحاد السوفيتى التدخل العسكرى فى المنطقه اعلنت امريكا ان العدوان تم بدون علمها وهى ليست طرفا فيه

ورغم كل المكاسب التى حققها الغالى للصهاينه على مدار تاريخه إلا انه الى الان ليس بطل الضربه الجويه هو الاخر وانما مازال بطل الامه العربيه

تسلم ياغالى

http://www.youtube.com/watch?v=-LvaIR4nL8I

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

اغنيه رائعه

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

كنت اعتقد ان تسلم الايادى وليده هذه اللحظه فسائنى ما رأيته على صفحات اليوتوب ب أغنيه شبيهه لها غناها عبد الوهاب لقائد الانقلاب العسكرى وقائد الامه العربيه التى لم تأتى به ولاده من قبله او من بعده . اسد عصره واوانه

( تسلم ياغالى )

استلم الغالى مصر كامله بغزة والسودان وسلمهم وعليهم تلت مصر ( سيناء ) التى احتلت من قبل الكيان الصهيونى

وقدم الغالى الكثير من البطولات الخارقه آبان العدوان الثلاثى الذى غربل قاهرة المعز وجعلها قاهرة المزل

والسؤال لماذا لم يستمر العدوان الثلاثى على مصر رغم انه غربلها وقف الغالى وجنوده موقف المتفرج

سيغالطنا اتباعه ويقلبوا لحقائق التاريخيه له وليس عليه . والحقيقه المرة انه ليس له اى تدخل وانما انقذه الاتحاد السوفيتى حين ذاك واعلن على الملىء ان لم ينسحب العدوان الثلاثى سيتدخل عسكريا

وبعد اعلان الاتحاد السوفيتى التدخل العسكرى فى المنطقه اعلنت امريكا ان العدوان تم بدون علمها وهى ليست طرفا فيه

ورغم كل المكاسب التى حققها الغالى للصهاينه على مدار تاريخه إلا انه الى الان ليس بطل الضربه الجويه هو الاخر وانما مازال بطل الامه العربيه

تسلم ياغالى

http://www.youtube.com/watch?v=-LvaIR4nL8I

الأغنية رائعة فعلا

ولكن ليس لمناسبتها أى علاقة بالسرد التاريخى المغلوط

والذى يحتاج لمراجعة

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...