اذهب الي المحتوي
newshare

فاشية الشرطة و فاشية الجيش ...أيهما أشد بطشا من الآخر؟

Recommended Posts

هل من الممكن أن يتصور أحد فى مصر أن ينقسم الشعب المصرى الى فريقين متحاربين فى المستقبل القريب؟
هل من الممكن أن يتحول الظلم المتنامى و الاضطهاد الممنهج للفصييل المعارض للنظام الانقلابى الى حرب اباده لهذا الفصيل المعارض؟
هل إستخدام القوة المفرطة المدعومة بفاشية الشرطة و الجيش هو الطريق المرسوم لطمس الهوية المصرية للفصيل المعارض و تغيير فكره و عقيدته؟
هل استخدام القوة ضد أطفال و شباب و شابات فى عمر الزهور و هم أبناءنا و بناتنا سوف يولد عنف مضاد دفاعا عن فلذات الاكباد المؤمنون بتوجاهتهم و فكرهم المعارض للأنقلاب الدموى؟
هل أستخدام القوة هى الطريقة المثلى لتغير فكر و توجهات الاخرين؟
أين الحوار للم الشمل؟
أين عقلاء المصريين؟
الى أين نحن ذاهبون؟
هل تصل الفاشية فى مصر الى هذا الحد من العار ضد فتاة فى عمر السابعة عشر او الثامنة عشر من عمرها
جهاد الخياط مثال للفاشية الجديدة فى مصر!!!
أقرءوا مذا حدث لها؟؟
و ليذهب قساة القلوب الى الجحيم!!!
أين إعلام العار والمنظمات الحقوقية مما يحدث بالمعتقلات؟!
جهاد الخياط لـ«الشعب»: «بادج رابعة» سبب اعتقالى والتحقيقات بالكلبشات فى غرف مظلمة.. وحقى سيعود بعد كسر الانقلاب
الثلاثاء, 21 يناير 2014 - 03:47 pm
22
22_01_2014_1053984137_916492.jpg
جهاد الخياط تتحدث للشعب الجديد
حوار: فاطمة يوسف

>>عندما سألت "جهاد" وكيل النيابة عن ارتفاع الكفالة قال: اقتصاد البلد واقع ونريد رفعه.. فلماذا نقبض عليكم إذا؟
كانت صورة الطالبة التى سجنت من أجل شارة رابعة محط استعجاب وتعليق للكثيرين، حيث إن سبب اعتقالها كان أغرب سبب وقتها وبعدها توالت الأخبار من اعتقال صاحبات البلالين إلى الشمع، فصرنا أضحوكة العالم أجمع، هذه الطالبة هى جهاد الخياط؛ طالبة بجامعة الأزهر كلية الدراسات الإسلامية شعبة أصول الدين والدعوة الفرقة الأولى . تم اعتقالها من داخل المترو وتم ضربها من قبل قوات أمن الانقلاب بالمترو حتى دفعت ساقيها ثمنا للتعبير عن رأيها.
*كيف تم القبض عليك؟
وأنا فى طريقى للعودة إلى المنزل من الجامعة، وجدت مظاهرة بالمترو، وكان يقف بجوارى 5 بنات يتحدثن عن مجزرة رابعة وعن الرئيس مرسى بعد انصراف المظاهرة، وفجأة هجم الأمن وجاء ليقبض عليهن فهرب البنات من الأمن، ثم عندما رأونى معلقة «بادج رابعة»، ظنوا أنى كنت معهم، بالإضافة إلى رجل كان يقف إلى جوارى قال للأمن إنى قائدة البنات فأمسكوا بى وظلوا يضربوننى ومزقوا ملابسى وعندما جاء ثلاثة شباب كى يدافعوا عنى فاعتقلتهم الشرطة أيضا وظلوا يضربوننى حتى فقدت الوعى. وبعد أن استعدت وعيى وجدت نفسى فى مكتب أمن المترو فسألتهم لماذا تحتجزوننى؟ فسبُّونى بأقبح الألفاظ وقالوا عملنا لك قضية فأنتِ قمتى بتعطيل المترو. فقلت لهم حتى إذا قمت بتعطيل المترو فعقابها دفع غرامة فقط، فقالوا لى أنت «لبستى» قضايا خلاص، ثم أخذوا شنطتى وفتشوها وأحضروا لى شرطة نسائية قامت بتفتيشى تفتيشا ذاتيا مهينا.
*كيف تعامل أمن المترو معك بعد ذلك؟
نقلونى إلى مترو روض الفرج، وعندما وصلنا هناك بدأ ضابط المكتب يسألنا ماذا أتى بكم فأخبرناه أننا لم نفعل شيئا، ووضعونا بمكان غير لائق هناك مطلقا وبدءوا يضربون الأولاد ضربا مبرحا، وأجبروهم على الجلوس على الأرض، ثم قاموا بسبى وأجلسونى أرضا غصب عنى. وطلبت منهم أن أتصل بأهلى لأخبرهم ولكنهم رفضوا، وبدءوا يكتبون المحضر الساعة الواحدة والنصف صباحا وعندما كنا نسأل الضابط ماذا تكتبون بالمحضر فكانوا ينهالون علينا بالضرب، ثم رحلونا من محطة روض الفرج إلى قسم الأزبكية.
*كيف تم التعامل معكم داخل قسم الأزبكية؟
مع أول دخول لنا لقسم الأزبكية، فالضابط سأل عننا فقالوا له إنهم طلاب متظاهرون تابعين لرابعة. فرد الضابط وقال «أهلا!» وقال لهم اتركوا لى البنت وخذوا الأولاد إلى قسم الخليفة. وبعد ذلك أدخلنى الحجز وقال لى لماذا تبتسمى «دا أنت هتشوفى أيام سودا ومش هتشوفى الشمس تانى».
ولم يوافقوا على الاتصال بأهلى إلا آخر اليوم، ثم فى اليوم الثانى أهلى جاءوا لزيارتى وأحضروا لى الطعام وبمجرد أن غادر أهلى دخل لى الضابط وأخذ الطعام منى وبدأ يأكل أمامى وقال لى «أصل أنا جعان»، ثم أخذ باقى الأكل.
ثم دخل الضابط الساعة الثانية صباحا وقال لى هناك زيارة لك، فتعجبت وقلت له زيارة الساعة الثانية صباحا! فشدنى بالقوة، ووضع الأساور الحديد فى يدى وعصبوا عينى وهنا عرفت أنهم أمن دولة وأدخلونى حجرة وسمعت صوتا يقول لى اجلسى قلت له لم أر أى كرسى. قال لى سيرى حتى تجدى كرسيا واجلسى. ثم بمجرد أن جلست جاء أحدهم وكلبش رجلى، ثم بدأ الضابط يسأل «أنت جئتى تبع الإخوان؟، هل تعتقدى أن الإخوان حاجة حلوة؟ فهم إرهاب وبدأ يرهبنى وكنت دائما أقول له أنا لست خائفة منكم وأنتم الذين تخافون منا نحن الثوار، فبدأ يضربنى بالحزام فقلت له هذه ليست رجولة منك أنك تقوم بضربى وأنا مقيدة. ثم بدأ يهددنى بعصى الصاعق الكهربى وقال لى أنا سأجعلك تتمنى الموت، ثم تقومى بالانتحار، فقلت له أنا لن أنتحر وإن كنت أشعر بآلام الضرب. فبدأ يضربنى بالحزام فأمسكت الحزام منه فانهال على بالضرب أكثر وصوتى ارتفع فدخل ضابط آخر وقال له «من تضرب فهذه أهلها من الإخوان وإذا علموا أننا نقوم بضربها الآن سيفجرون القسم! فعصب عينى من جديد وأخذنى إلى القسم.
* كيف جرى التحقيق معك أمام النيابة؟
أول يوم عرضت على النيابة فيه قال لى وكيل النيابة «هل معك صور للخروف؟»، فنظرت له والتزمت الصمت، وكان السؤال الثانى «أنت تهتفين ضد أسيادك؟» فقلت له «أنا لا أسياد لى وهؤلاء الأسياد أسيادكم أنتم»، فنادى الأمن وقال «خذوها» وقال لى وأنا أخرج معهم «هل هذا المصحف يخصك؟» فقلت له نعم. فقال للضابط أبعد المصحف».
وكانوا يتفننون فى إذلالى ويمشون بى مسافات كبيرة بالكلابش فى الشارع وعندما كان يسأل المواطنون من هذه؟ يقولون هذه «بنت إرهابية من بتوع جهاد النكاح» وعند عودتى لمحبسى دخل على نفس الضابط وقال لى ماذا فعلتى؟ قلت له أخذت أربعة أيام وكنت مبتسمة. فقال لى: ولماذا أنت فرحة هكذا أنت تشبهين البلتاجى وهو مقبوض عليه فرددت عليه «هذا شىء يزيدنى شرفا».
*احكى لنا عن بعض الانتهاكات التى تعرضتى لها بالحجز؟
كانت إهانات وسبابا بالأهل طوال الوقت وفى إحدى المرات دخل على الضابط وأنا أصلى فقال لى «هل أنت تصلين يا كافرة»، فقلت له وهل الصلاة صارت كفرا؟ ثم عندما وقفت خطف المصحف من يدى وألقاه فى الحمام، فذهلت وقلت له أنت مستحيل تكون مسلما، فرد على «أنت تكفرينى أيضا، أنت من جماعة التكفير والهجرة كمان؟!» قلت له قادر ربنا يخرجنى من هذا المكان وهنا كانت الصاعقة، حيث قال لى «ربنا الذى تتحدثين عنه هذا محجوز فى الغرفة التى بجوارك» فقلت له أنا سآخذ حقى منك يوم القيامة وحق المصحف الذى أهنته فقال لى «القيامة التى تتحدثين عنها لا تقوم إلا بمزاجنا نحن وسوف نتحكم فيكم دنيا وآخرة ودخولكم الجنة بمزاجنا نحن»، وكلما كان يحضر أهلى طعاما لى كانوا يأخذونه وكنت أضطر إلى أن أخبئ الأكل فى القمامة أو الحمام.
*ما هى التهم التى وجهها أمن الانقلاب إليك؟
عند مثولى أمام وكيل النيابة أخبرته بأنه تم تعذيبى وسحلى وقال لى أنت كذابة ورفض يكتب هذا فى المحضر رغم أن آثار الضرب التى كانت بجسدى، بالإضافة إلى أن وكيل النيابة كان مقتنعا أنى متهمة على خلاف الواقع الذى يقول إنه لابد أن يسمع منى ثم يقرر وحتى ميعاد الجلسة لم أكن أعلم بالتهم التى وجهت إلى، عدة قضايا منها تجمهر وتعطيل مترو وتظاهر.
*هل زارك أحد من منظمات حقوق الإنسان أو مدعى الدفاع عن المرأة؟
لا لم يزرنى أحد، أعموا أعينهم واتخذوا الصمت طريقا.
وكانت الجلسة تتم داخل غرف مغلقة ولم تتم فى قاعة محكمة وكانوا لا يستمعون إلى أى مرافعة، ثم أخذت 15 يوما ولكن فى هذا الوقت جاءت أوامر بعدم تعذيبى بعد أن وصل الخبر للإعلام ، وأثناء ترحيلى إلى سجن روض الفرج أخذونى كى أجرى تحاليل حمل فرفضت وقلت لهم أنا بنت أجبرونى عليها، ثم رحلونى إلى السجن مرة أخرى وظللت هناك 15 يوما، ثم نزلت جلستى مرة أخرى وأخذت تجديد 15 يوما للمرة الثانية وأثناء هذا الوقت حدث معى بعض الأمور التى أدت إلى كسرى هكذا، ولكن أنا لا أفضل الإفصاح عنها فحتى أهلى لم يعرفوها.
*وماذ حدث بعد الكسر؟
أخذونى إلى مستشفى أحمد ماهر وقصر العينى فرفضوا قبولى، ثم أجروا لى عملية داخل مستشفى السجن رغم أنها كانت عملية كبيرة ولا توجد إمكانيات بمستشفى السجن وأثناء إجراء العملية جعلونى أبصم على إقرار بأنى موافقة، سمعت الدكتور بعد إعطائى بنجا نصفيا يقول «صور العملية ونزلها على موقع التواصل «فيس بوك» واكتب عليها أكبر عملية عظام تمت فى سجن القناطر» دون موافقتى وآلمنى هذا كثيرا.
*هل هناك أى تهديدات أو مضايقات من قبل قوات أمن الانقلاب لكِ حتى الآن؟
قبل الإفراج عنى جلس معى ضابط أمن الدولة لمدة ساعتين وقال لى إنه لو حدث منى أى شىء آخر فسوف يقبض على وسوف يتم تلفيق قضايا أخرى لى.
*هل هذا التهديد سوف يوقفك؟
لا، أنا لن أتوقف حتى عودة الشرعية كاملة وإن شاء الله أمثل للشفاء وأعود للسير على قدمى وسوف أنزل حتى نكسر الانقلاب.
*كيف تم الإفراج عنك وما شعورك عقب الإفراج؟
أخذت إفراجا بكفالة 5000 جنيه فقلت لوكيل النيابة أليس الـ 5000 جنيه بكثير؟! فقال لى بالنص: اقتصاد البلد واقف ولا بد أن نصلحه، فلماذا نقبض عليكم إذا؟ وفى يوم الإفراج عنى ظللت بالقسم من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة 9 مساء ولم يخرجونى من هناك إلا عندما نزف الجرح.
*متى ترى أن حقك قد عاد إليك بعد كل هذه المعاناة؟
حقى لن يعود إلا عندما نكسر الانقلاب بإذن الله كى نقتص منهم جميعا.
*ما الرسالة التى توجهيها لمن صمتوا عن تعذيبك من الإعلاميين فى حين أن حمادة الذى سحل بالاتحادية قام الإعلام ولم يقعد عليه؟
أريد أن أسأل، أين أنتم مما حدث معى من سحل وتعذيب، فحمادة المسحول رجل وليس بامرأة مثلى؟! فلماذا لم تصدعونا كما كنتم تفعلون وقت د.مرسى وأنا لم أكن أنام من صوت التعذيب، فأين أنتم من كل هذا يا إعلام الانقلاب؟ وأريد أن أقول للسيسى أنت عندما تموت سوف تقف أمام ربنا وحدك دون سلاح ولا عساكر فماذا سوف تقول له حينئذ؟.
*وما هى الرسالة التى توجهيها للمتظاهرين؟
أقول لهم اصمدوا وإن شاء الله النصر قريب واستمروا حتى نكسر الانقلاب.
*كيف كانت ردود الأفعال لمن حولك عقب الإفراج؟
هناك من فرح بعودتى، وهناك من كان يتمنى لى الموت وقد كانوا يقولون أثناء اعتقالى ربنا يرحمها مقدما، وهناك من اعتبرنى بطلة ولكن أنا لا أعتبر بطلة لأن هناك حقا أبطالا خلف الأسوار.
*ما هى الرسالة التى توجهينها للانقلابيين؟
أحب أن أقول للانقلابيين أنتم أكثر من الصهاينة؛ لأن الصهاينة حاصروا اليرموك يوما قتلوا 800 إنسان أما أنتم قتلتم فى يوم واحد أكثر من 6000 إنسان، وأن قتل الجنود وحرق الأقسام تم بإشرافكم وعلى أيديكم أنتم.
أقول لشيخ الأزهر إن «الأزهر بتاعنا احنا وأنت اللى مش تبعنا» يكفى أنك باركت قتل المتظاهرين.

تم تعديل بواسطة newshare

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

الاخ الفاضل جزاك الله خيرا

رجاء الفصل بين فاشيه قاده الجيش و الشرطه و بين المؤسستين نفسيهما و الفرق كبير وواضح

نعم نعانى للاسف منذ انقلاب 52 من فاشيه و جهل و سوء قياده و النتائج الكارثيه لهؤلاء القاده

مصر يوم انقلاب يوليو كانت على الاقل بلد مكتفيه اقتصاديا و دائنه لبريطانيا التى تحتلها

و كان الجنيه الذهب يساوى 97 قرش مصرى و ..و الكثير مما يمكن كتابته عن تلك الفتره

ماذا جنينا بعد اكثر من 60 عام من حكم و تحكم قاده الجيش المصرى

وصلنا تحت الارض للاسف

تاريخ طويل من الاخفاقات و الهزائم و الفقر و الاستقواء و العنصريه

على يد ناصر و تلامذته و الذين هم رؤوس الفاشيه اليوم ...للاسف .

الغريب انك تجد اليوم من ينادى بل و يقبل طراطيف صوابع ارجل السيسي ليصبح رئيسا

اى طمس على العقل هذا و اى تغييب للعقول لدى هؤلاء

الم تروا منظر جنودنا المذبوحين فى اليمن

الم تروا ما حدث فى معتقلات ناصر

الم تروا كيف كان مصير جيشنا فى 67

الم تروا كيف ضاع نصر اكتوبر على يد السادات

الم تروا حال مصر يوم 25 يناير 2011

الم تروا ماذا فعل المجلس العسكرى طوال عام و نصف

هل نسيتم محمد محمود و ماسيرو

اين ذهب الاحتياطى النقدى البالغ حوالى 33 مليار يوم تولى المجلس العسكرى بعد الثوره

اين قتله جنودنا المساكين فى سيناء و فى رمضان

من الذى خطف جنودنا العام الماضى و اين دور المخابرات الحربيه

الكثير و الكثير مما يمكن ذكره بسبب حكم هؤلاء القاده .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عند ذكر الفاشية فالحديث يكون عن "نظام حكم"


الفاشية = احد انظمة الحكم السلطوي السياسي


الجيش والشرطة بقياداتهم ليسوا سوى مؤسستين ضمن عدة مؤسسات داخل الدولة يخضعان كباقي المؤسسات للمؤسسة الأم القابضة على مقاليد الحكم، رئيسا او رئيس وزراء.


الجيش = مؤسسة عسكرية مهمتها أمن الدولة خارجيا بالمقام الأول وداخليا متى تطلب الأمر تدخلهم.


الشرطة = مؤسسة مدنية مهمتها حفظ الأمن وإنفاذ القانون وحماية الأرواح اينما ووقتما تطلب الأمر تدخلهم.


إذن فاتهام الجيش والشرطة وقياداتهم بالفاشية دلالة على قصور الفهم والمعرفة بوظائف مؤسسات الدولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حد بس يقول لى

يعنى ايه فاشيه

علشان ابقى معاكم

فى المود

واركز ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حد بس يقول لى

يعنى ايه فاشيه

علشان ابقى معاكم

فى المود

واركز ...

الفاشية او الفاشستية في أصلها فكرة جيدة حيث انها فكرة الاتحاد والقوة والانتماء

ولكن

وضع الف خط تحت ولكن

مثل أي فكر في الدنيا إذا تزاوج مع التطرف "شانه" أي جعله معيبا

والفاشية في عصرنا الحديث امتزجت بالتطرف فأصبحت أشبه بالنازية

واشبه بالإسلام المتطرف الإرهابي الذي يرى المسلم الطبيعي كافرا ويستحل دمه، في حين أن الإسلام هو دين الحب والتوحيد وليس دين الارهاب ولا القتل، ولكن التطرف والتأسلم أعطى للعالم انطباعا سيئا عن الاسلام والمسلمين عموما.

حتى واحدا من أعظم المصطلحات في اللغة العربية وهو مصطلح الجهاد، حولوه إلى مصطلح مجرد ذكره يخيف العالم لانهم لم يقرنوه بجهاد النفس عن الهوى والمعاصي ولكنهم ربطوه بالتفجيرات الانتحارية التي تقتل وتصيب الأبرياء.

ولذلك تحول مصطلح "فاشية" من دعوة للإتحاد والوطنية إلى دعوة للعنصرية والسادية واستخدام اساليب غير شريفة للوصول للأهداف، ولنا في هوجة الاعتراف بالأخطاء مثال على الخداع للوصول للمآرب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هل تصل الفاشية فى مصر الى هذا الحد من العار ضد فتاة فى عمر السابعة عشر او الثامنة عشر من عمرها

جهاد الخياط مثال للفاشية الجديدة فى مصر!!!

أقرءوا مذا حدث لها؟؟

و ليذهب قساة القلوب الى الجحيم!!!

أقول لشيخ الأزهر إن «الأزهر بتاعنا احنا وأنت اللى مش تبعنا» يكفى أنك باركت قتل المتظاهرين.

يا حرام ...بنت السابعة عشر .... لسه طفلة يا عيني .... من السهل الكلام وبث الذلة والمسكنة على صفحات الجرائد والفيسبوك والمواقع والفضائيات

ولكن الواقع غير ذلك تماما ....

أنا بنفسي رأيت اليوم كل أعمال اللبط وإثارة القلق والاستفزاز والكيد المستمر لإفشال الامتحانات أو تخطيئ الناس بأي طريقة وبث الكذب والبهتان من خلال الطلاب المنتمين للجماعة ...

كنت اليوم أمر على الامتحانات بأحد المعاهد الثانوية

- وجدت لجنتين دون جميع اللجان يحتجون بشدة على الأسئلة على أساس أنها خارج المنهج المقرر فقررت التحقق من الأمر واحضرت المناهج فوجدت جميع الأسئلة مقررة

- فعاودوا الاحتجاج على أساس إن المدرس لم يشرح هذه الدروس فأحضرت المدرس ودفتر تحضيره فوجدت الدروس موجودة ومثبته ومشروحة في دفتره وتبين كذبهم

- فطلبوا مدرس المادة لتفتيح الأسئلة .... فرفضت

وطلبوا مدرس المادة لتوضيح الأسئلة .... فرفضت أيضا

- فقاموا بالاحتجاج داخل اللجنة على أمور فرعية أخرى ويهاجمون إدراة الأزهر

وانتهت اللجنة الأولى فوجدت نفس اللجنتين في اللجنة الثانية يحتجون على الامتحان بحجة أنه خارج المنهج واكتشفت أنهم على هذا الحال يوميا ...

وهدد أحدهم أنه سيسلم ورقة الامتحان دون أن يكتب شيئا ودون أن يدون عليها اسمه

فقلت للملاحظين من يعطيك ورقته مدونا عليها اسمه ومكتوب فيها على الأقل سطر أو سطرين فخذها منه ومن لم يفعل ذلك فلا تقبلها منه وسأقوم بتحرير محضر له ومن ثم فصله سنتين وقمت بتظبيتهم تماما

وما لاحظته أنه هناك شياطين يخططون لهؤلاء الطلاب

وهناك مدرسون إخوان متواطئون معهم يملون عليهم ما يفعلونه في كل لجنة

لاحظت أن هؤلاء الطلاب على احتجاجاتهم ينصرفون عند انقضاء نصف الوقت فقط ولا يحتاجون كل الوقت للحل

لاحظت أسلوب هؤلاء الطلاب القذر والغير محترم حينما يتحدثون عن الإدارة وعن بعض المدرسين

وفي النهاية يظهرون كأنهم أطهار أو حرائر اغتيلت براءتهم في هذه السن الصغيرة سبعة عشر عاما

أدعو الجميع للضرب بيد من حديد على رأس هؤلاء ومن يحرضهم فإن الأزهر يضيع على أيديهم

تم تعديل بواسطة tarek hassan

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الفاشية او الفاشستية في أصلها فكرة جيدة حيث انها فكرة الاتحاد والقوة والانتماء

ولكن

وضع الف خط تحت ولكن

مثل أي فكر في الدنيا إذا تزاوج مع التطرف "شانه" أي جعله معيبا

والفاشية في عصرنا الحديث امتزجت بالتطرف فأصبحت أشبه بالنازية

واشبه بالإسلام المتطرف الإرهابي الذي يرى المسلم الطبيعي كافرا ويستحل دمه، في حين أن الإسلام هو دين الحب والتوحيد وليس دين الارهاب ولا القتل، ولكن التطرف والتأسلم أعطى للعالم انطباعا سيئا عن الاسلام والمسلمين عموما.

حتى واحدا من أعظم المصطلحات في اللغة العربية وهو مصطلح الجهاد، حولوه إلى مصطلح مجرد ذكره يخيف العالم لانهم لم يقرنوه بجهاد النفس عن الهوى والمعاصي ولكنهم ربطوه بالتفجيرات الانتحارية التي تقتل وتصيب الأبرياء.

ولذلك تحول مصطلح "فاشية" من دعوة للإتحاد والوطنية إلى دعوة للعنصرية والسادية واستخدام اساليب غير شريفة للوصول للأهداف، ولنا في هوجة الاعتراف بالأخطاء مثال على الخداع للوصول للمآرب.

اكيد بأنى شاكر فضلك استاذى

اصل الكلمه دى بيرددها كل ال

نشتاء والحكوكيين واصحاب السبوبه

زى الهابله ياللى ادوها طبله ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هو دا إعلام العار جريدة الشعب ... اللي سألت هذه الطفلة البريئة الصغيره ذات الثمانية عشر عاما ثم حكمت من خلالها بدون محاكم ولا قضاه ولا رأي آخر ...

والظاهر إنها حافظة كويس ...

مرة كشف عذرية فيديو ....

ومرة الضابط قال لي خلى ربنا يطلعك من السجن

وأخيرا بقى الضابط قالها القيامة هتقوم بمزاجنا

ومرة أخرى الضابط قالي إنت بتصلي يا كافرة ورمى مصحفي بالحمام .....

ثم حددت المطلوب وهو حقي هيرجعلي بعد كسر الانقلاب .... ملعوبة ....

شوية فيديوهات بصراحة تشيب الأقرع كسرت الملل في الجزيرة وجريدة الشعب والمصريون ورصد ووطن

وإلى اللقاء في الحلقة القادمة من ممارسات الشرطة والجيش

والجزء الثاني من كشف العذرية

تم تعديل بواسطة tarek hassan

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هل تصل الفاشية فى مصر الى هذا الحد من العار ضد فتاة فى عمر السابعة عشر او الثامنة عشر من عمرها
جهاد الخياط مثال للفاشية الجديدة فى مصر!!!
أقرءوا مذا حدث لها؟؟
و ليذهب قساة القلوب الى الجحيم!!!

بنت السابعة عشرة

بنت الثامنة عشرة

طيب لو البنت ذات السابعة عشر اتجوزت حسب دستورهم وفتاواهم

كان زمان عندها بنت على وش جواز (7 سنين يعني) يعني مفروض ان بنتها تكون مخطوبة

طيب لو البنت ذات الثامنة عشر اتجوزت حسب دستورهم وفتاواهم

كان زمان عندها بنت على وش جواز (8 سنين يعني) يعني مفروض ان بنتها تكون مخطوبة ولو حسبناها بالتقويم القمري تبقى خلاص حتتزف الليلة دي.

طيب بالذمة مش عيب لما "مرة" (امرأة يعني) في السن ده تنزل الشارع وتسيب العيال في البيت لوحدهم وماتخافش ان خطابهم يروحوا عندهم وتبقى خلوة ومصيبة؟

لما يحبوا يتجوزوا يدوروا على البنات اللي بتلعب في الشارع ويقولوا جسمها نضج واصبحت امرأة

ولما يحبوا يلعبوا اجرام ينزلوا نسوان ويقولوا عليهم عيال.

كاذبون

منافقون

مخادعون

لاتصدقوهم

ولا تقرأوا لهم بحسن نية

سوء الظن من حسن الفطن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هذه الطالبة هى جهاد الخياط؛ طالبة بجامعة الأزهر كلية الدراسات الإسلامية شعبة أصول الدين والدعوة الفرقة الأولى .

طيب نحسبها صح إزاي إنها بنت 17 أو بنت 18 سنة وهي في الجامعة ... طيب لو نخليها 20 سنة حتى علشان تبقى معقولة وهتبقى برضه الطفلة البريئة

أكثر حاجة عجيبة في الموضوع أنها قالت ما قالت ورغم ذلك يقولون أنها تبدو خائفة من اتهام الشرطة بكسر يدها ورجلها

http://www.youtube.com/watch?v=DRwdmh2f6_Q

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

طيب نحسبها صح إزاي إنها بنت 17 أو بنت 18 سنة وهي في الجامعة ... طيب لو نخليها 20 سنة حتى علشان تبقى معقولة وهتبقى برضه الطفلة البريئة

أكثر حاجة عجيبة في الموضوع أنها قالت ما قالت ورغم ذلك يقولون أنها تبدو خائفة من اتهام الشرطة بكسر يدها ورجلها

http://www.youtube.com/watch?v=DRwdmh2f6_Q

أستاذ طارق

سؤال لاني لا اعلم كيف اصبح التعليم الازهري الآن

كم عدد سنين الدراسة في الابتدائي والاعدادي والثانوي الازهري الآن؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أستاذ طارق

سؤال لاني لا اعلم كيف اصبح التعليم الازهري الآن

كم عدد سنين الدراسة في الابتدائي والاعدادي والثانوي الازهري الآن؟

6 قبول + 6 ابتدائي + 3 إعدادي + 3 ثانوي = 18 سنة ...... + أولى كليه يبقى 19 سنة .....

وأنا يا أستاذ : محمد لا أتكلم على حضرتك أتكلم عمن يقولون 17 أو 18 في أولى كلية

وبالنسبة للتعليم الأزهري يا أستاذ : محمد

فمن خلال مشاهداتي الشخصية أقول فعلا ولأول مرة

الأزهر يحتاج لتطهير ولقرارات رادعة للمعوقين للمسيرة فهناك معاهد دراسية أزهرية بالكامل إخوان ( إدارة ووتدريس وطلاب )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

6 قبول + 6 ابتدائي + 3 إعدادي + 3 ثانوي = 18 سنة ...... + أولى كليه يبقى 19 سنة .....

وأنا يا أستاذ : محمد لا أتكلم على حضرتك أتكلم عمن يقولون 17 أو 18 في أولى كلية

وبالنسبة للتعليم الأزهري يا أستاذ : محمد

فمن خلال مشاهداتي الشخصية أقول فعلا ولأول مرة

الأزهر يحتاج لتطهير ولقرارات رادعة للمعوقين للمسيرة فهناك معاهد دراسية أزهرية بالكامل إخوان ( إدارة ووتدريس وطلاب )

أنا سألت لأني فعلا لا أعرف

أنا فاكر زمان كان الطالب الأزهري بيدرس ثلاث سنوات أو ربما أربع سنوات اكثر من طالب المدارس العادية فيما قبل الجامعة، ولذلك كان خريجي الأزهر يحالون للمعاش في سن 65 بدلا من سن 60.

أفتكر اعدادي كان 4 وثانوي كان 5.

لكن يبدو ان الامور تغيرت من غير مايبلغوني !!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أنا سألت لأني فعلا لا أعرف

أنا فاكر زمان كان الطالب الأزهري بيدرس ثلاث سنوات أو ربما أربع سنوات اكثر من طالب المدارس العادية فيما قبل الجامعة، ولذلك كان خريجي الأزهر يحالون للمعاش في سن 65 بدلا من سن 60.

أفتكر اعدادي كان 4 وثانوي كان 5.

لكن يبدو ان الامور تغيرت من غير مايبلغوني !!!

كلامك صحيح يا أستاذ : محمد ....الإعدادية كانت أربع سنوات والثانوية كانت خمسة في البداية ..... ثم جعلت الإعدادية ثلاثا والثانوية أربعا على جيلنا .... ومن حوالي عشر سنوات ... تركت الإعدادية كما هي ثلاث والثانوية جعلت ثلاثا

ومن حضر الإعدادية أربعا والثانوية خمسا له الأحقية للآن في الإحالة للمعاش على 65 سنة وهو ما حدث للمدير العام عندنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هل تصل الفاشية فى مصر الى غلق الشوارع العامة ببوابات حديدية ؟؟؟

شئ لم يكن متخيلا أبدا و لا حتى فى افلام الخيال العلمى !!!!

أنا أقترح غلق مداخل ميدان التحرير و إشارة رابعة و النهضة ببوابات حديدية و ينتهى الامر و بلاها مدرعات و دبابات

تحيا مملكة العسكر !!!

http://videoyoum7.com/2014/02/06/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%AC%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%A8-2/

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • الوجه الآخر في مفهوم ملك اليمين

      1-   ما المفهوم السائد عن ملك اليمين عند الفقهاء والمفسرين؟ في فقهنا وتفاسيرنا، قالوا: تسبى النساء في الحروب ·       ويتحولن إلى إماء ملك يمين لا يحق لهم تمّلك أي شيء ·       لا تحمى أعراضهن ويتم وطؤهن على الرغم من أنوفهن دون عقد نكاح حتى المتزوجات منهن، ويستطيع الرجل أن يطأ العدد الذي يريد من النساء تحت مظلة ملك اليمين ·       ويخرج من يزني بملك يمين عن أحكام الزنى التي شرعها الله تعالى في كتابه الكريم وباستطاعة مالكهن أن يبيع وطأهن لغيره، مع بقاء خدمتهن للمالك ·     

      في هدى الإسلام

    • الوجه الآخر لـ "فضيلة الإمام"

      تعبتنا يا فضيلة الإمام   

      في موضوعات جادة

    • الشرطة السويدية واختطاف أطفال المسلمين!

      الشرطة السويدية واختطاف أطفال المسلمين! القضية المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب بخصوص خطف الشرطة السويدية لأطفال من عائلاتهم المهاجرة مليئة بحكايات غير صحيحة وفبركات، خاصة الذين قالوا بأن الشرطة السويدية تختار الأطفال المسلمين. أنا أعيش في اسكندنافيا منذ 46 عاما، ولي أطفال وأحفاد ولم أسمع عن حكاية واحدة  تُنفذّ فيها الشرطة أوامر الدولة بعد تقارير من مكاتب الضمان الاجتماعي، فالحكاية باختصار تنطلق من سوء معاملة اللاجئين لأطفالهم في بلاد لا تتهاون مع ضرب الطفل وإهانته ومنعه من ح

      في المغتربين المصريين - egyptian expatriates

    • أيهما الأصوب؟!

      قال الدكتور محمد عبد المطلب في كلمة (الرئيسة والرئيسية) مفاده أن الأصح لغويا والأصوب والأفصح هي الرئيسية، مشتقة من كلمة رئيسي، فنقول أمر رئيسي وأمور رئيسية، وقال إن من الخطأ إدخال كلمة (رئيس) وكلمة (رئيسة) محل الكلمتين المشار إليهما آنفا، وأن ما يقوم به الباحثون المتأخرون من إيجاد تفسيرات لجعلها فصيحة ليس صوابا. كلمتي (هامة - مهمة) الأفصح (مهمة) رغم أن كلمة (هامة) أصبحت مستخدمة للدلالة على ذات المعنى، إلا أنني قد أختلف مع من جعلها صحيحة وفصيحة، استنادًا لما ورد في القرآن ولما ورد في كتاب ما

      في موضوعات شخصية

    • علاج المدمنين فى معسكرات الجيش والأديرة المسيحية

      إلى الرءيس السيسي برجاء ان يتدخل الجيش فى علاج حالات الإدمان للعلاج كما فعلت انجلترا بتواجدهم فى معسكرات للجيش منعزلة ولتكن فى الواحات الداخلة  لمنع وصول المروجين لتلك الأماكن ويعتبر الجيش صارما فى التنفيذ ويحتاج المدمن لعدة اشهر فى القسم الداخلىً  حتى ينسى المخ اعتماده على المخدرات ويعتبر الإدمان مشكلة عالمية تتربح منها بعض الدول وتتسبب فى خسارة اقتصادية لاتقل فى مصر عن ١٠ مليار دولار سنويا غير ان المدمن يعتبر غير مستفاد منه فى العمل ويقوم بعمل جراءم غير  معتاد عليها ا

      في موضوعات جادة

×
×
  • اضف...