اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل بدء اللعب مع السعوديه


باهى الطائر الحزين

Recommended Posts

العواميه

تقع فى المنطقه الشماليه السعوديه

بها اكثر ابيار النفط وذات اﻷغلبيه الشيعيه

بالأمس اطﻻق نار وإصابه اثنان من بعثه دبلوماسيه

المانيه ..

فهل ترد امريكا لها الصفعه بشأن المسئله المصريه

ام مخطط قائم وينفذ بعنايه لزعزعة اﻷمن واﻹستقرار

ردا على تفجيرات بيروت الجنوبيه والسفاره اﻹيرانيه

فى بئر العبد خاصه بعد اتهامه لها صراحه

السيد حسن نصر الله زعيم ميلشيات حزب الله اللبنانيه

انها تقف وراء من قاموا بالتفجيرات اﻹرهابيه ....

على الهامش :

يذكر ان برلمانيين اتراك طلبوا صراحه من قردوجان

عمل عسكرى ضد اﻹمارات العربيه ؟!

تم تعديل بواسطة باهى الطائر الحزين

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

ملحوظه :

ربما شركا ردا على التفجيرات الروسيه

خاصه وقد المح فﻻديمير بوتن ان وراءها

دوله اسﻻميه

او ردا عراقيا بعد سيل من السيارات المفخخه

فى المنطقه الشماليه

خاصه وان المالكى بتهم صراحه السعوديه

فى إعتقادى الشخصى انها منظومه دوليه

فهل تتجاوزها المملكه وشيوخ الوهابيه ؟؟

تم تعديل بواسطة باهى الطائر الحزين

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

هز انفجار قوي المنطقة قرب سرايا الهرمل، أحد معاقل حزب الله في شرق لبنان، وهي تعتبر مركزاً لقوى الأمن الداخلي والأمن العام والدوائر الرسمية. وقد أدى الانفجار إلى سقوط قتيلين على الأقل حتى الآن، بالإضافة للعدد من المصابين، بحسب ما أفادت به مراسلة قناة "العربية" في بيروت. المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجار نجم عن سيارة مفخخة. وقد أغلقت قوات الجيش والقوى الأمنية الطرق المحيطة بمكان الانفجار أمام مبنى السرايا في الهرمل. وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان التفجير لنقل الجرحى، حيث إن المنطقة التي وقع فيها الانفجار تجارية بامتياز ويحيط بها عدد من المصارف وعادة ما تكون في مثل هذا الوقت مكتظة. يذكر أن مقر اتحاد بلديات الهرمل قريب أيضا من موقع الانفجار.

(عن الكويتيه)

هل الحادث ردا فوريا على اطﻻق النار فى العواميه

سنرى ما تسفر عنه الحرب المخابراتيه ....

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 6 شهور...

كشفت صحيفة «تولين ناراييفا» الروسية، أن بعض الشخصيات السعودية المستبعدة من السلطة مؤخرا، تسعى إلى إفشال مخطط الملك عبد الله بن عبد العزيز لتسليم السلطة إلى نجله «متعب».

وقالت الصحيفة المعروفة بقربها من دوائر المخابرات الروسية، إن «متآمرين سعوديين من الذين أبعدوا مؤخرا عن السلطة استعانوا بواحدة من الشركات الإسرائيلية لممارسة ضغوط سياسية على الحكم السعودي من أجل إفشال مخططات الملك تسليم السلطة مستقبلا لابنه متعب».

وأوضحت الصحفية الروسية، أن الدكتورة السعودية المقربة من الإسرائيليين والأمريكيين سلوى بنت عبد الله الهزاع، هي من اتفقت مع الإسرائيليين كمندوبة عن مراكز قوى سعودية يرجح أنهم من المسئولين المبعدين عن السلطة مؤخرا.

وأضافت: «أبرمت الهزاع باسم هؤلاء اتفاقا سياسيا واقتصاديا وماليا مع الدوائر الإسرائيلية في واشنطن لممارسة ضغوط على الكونجرس وعلى الاستخبارات لدفعهم إلى الضغط على الإدارة وعلى الخارجية حتى لا تسمح واشنطن بسحق مسئولين سابقين سعوديين مخلصين لها ومستعدين للسير بعيدا في علاقة علنية مع إسرائيل».

واعتبر دبلوماسي أمريكي -رفض ذكر اسمه- أن تورط المستشار السياسي في ديوان رئاسة الوزراء الكازاخستانية، مستشار الرئيس السابق، ألكسندر ميرتشيف في مؤامرة يقوم بها بعض مسئولين سابقين، المستائين من إبعادهم عن موقع القرار في بلادهم، «حركة غبية من مستشار ذكي».

وفسر الدبلوماسي الأمريكي سبب قيام «ميريتشيف» بهذا العمل الغبي قائلا: «الطمع والنساء.. ميرتيشيف شخص ذكي لكنه ضعيف أمام المال والنساء ولو كن عجائز، وقد تعاملت معه امرأة سعودية جميلة لكن ليس لدرجة القول إنها استعانت بجمالها بل إنها استعانت على ميرتيشف بملايين الدولارات التي دفعتها له نيابة عن مسئولين سابقين استعانوا بها لتشغيل شركة ميرتيشيف في أمريكا كوسيط علاقات عامة مع إسرائيل ومع اللوبي اليهودي في أمريكا، وذلك في سبيل حشد الأصدقاء المخلصين لإسرائيل في الكونجرس خلف مطالب مسئولين سابقين يصفون أنفسهم بالأصدقاء المخلصين لواشنطن وإسرائيل».

وبين الدبلوماسي الأمريكي أن طبيبة عيون سعودية تدعى سلوى بنت عبد الله الهزاع (زوجة دبلوماسي سابق في واشنطن يدعى عبد الله عبيد الله) درست في أمريكا، وتفهم الأوضاع الأمريكية، وتعتبر مقربة من التيار الملحد في المملكة، وهي أيضا مقربة سابقا من الملك عبد الله قبل أن يبعدها نجله «متعب» لشكوكه بعملها لمصلحة بندر بن سلطان وأشقائه الأقوياء، هي من تتوسط عند «ميريتشيف» ليكرس شركته النافذة وعلاقاته مع إسرائيليين ومع اللوبي اليهودي في أمريكا لمساعدة هؤلاء المسئولين السابقين الناقمين على الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز.

وأضاف: «ميريتشف أرسل مندوبا عنه بعد أن التقى الدكتورة سلوى عدة مرات وجرى توقيع عقد التعامل بين الجهتين في اجتماع حصل بين الدكتورة سلوى الهزاع وممثلين لشركة ميريتشيف حصل في فندق على شاطئ سانتا باربارا في 13 يونيو 2013 حيث دفعت الدكتورة الهزاع مبلغا من المال بلغ 25 مليون دولار كدفعة أولى على حساب النفقات الكلي والذي يزيد عن 70 مليون دولار».

كما سلمت سلوى الهزاع إلى المدراء التنفيذيين في شركة ميرتيشيف لائحة بالأهداف المطلوبة، ومنها الضغط على الملك عبد الله بن عبد العزيز لتعيينها في منصب وزيرة الصحة (كونها وكيلة لائحة طويلة من الأدوية الإسرائيلية في المملكة السعودية والتي تدخل بعد تبديل أغلفتها، والزعم أنها صناعة أردنية)، بحسب الدبلوماسي الأمريكي.

وتابع: «طلبت الهزاع في لائحتها من الشركة الإسرائيلية الأمريكية العمل على استصدار قرار من الملك السعودي لإضعاف الهيئات الدينية المقربة من الحكم كونها ذات تأثير سلبي على المجتمع السعودي، ولأن ذلك فيه مصلحة لإسرائيل وأمريكا، إذ إن إبعاد المؤسسة الدينية عن التأثير في أروقة الحكم وعلى الشارع السعودي سيتيح تبديل وجهات الرأي العام السعودي وتخفيف دعمه الشامل للإرهاب العالمي»، بحسب زعمها.

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

الفاضل / باهي

برجاء ادراج مصادر اخبارك

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

الفاضل / باهي

برجاء ادراج مصادر اخبارك

المصدر موجود فى المقال بالفعل

عن صفحة اخبار روسيا

شكرا لتفضلك

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...