اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      فى معظم دول العالم باتت المنظومة الرياضية جزءا رئيسيا من قطاع الاستثمار الترفيهى بل وأحد عوامل الجذب السياحعرض المقال كاملاً
    • 0
      في بداية للمشاركة ، نقدم لكم عبر موقع يلا شوت اكسترا ما يميز موقع كورة اون لاين kora online tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، حيث يعد موقع كورة اون لاين من أحد أهم المواقع لدى المتابعين العرب في جميع الرياضات، حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات مجاناً عبر الموقع دون توقف أو تقطيع نهائياً كل ذلك من خلال موقع كورة اون لان تي في، كما يقوم موقع كورة اون لاين تغطية مباشرة وحصرية لمباريات الدوريات العربية ومباريات اليوم بث مباشر على عدة سيرفرات تناسب جميع المستخدمين، ليوفر أيضاً ضمان عدم وجود تقطي
    • 0
      السلام عليكم  أنا احتمال اسافر للمدينة المنورة بس كنت خايفة من الحياة هناك خاصة الحياة الجتماعية مقارنة بالقاهرة خاصة اني اتربيت و اتولدت في جدة و رجعت مصر في اعدادي و دلوقتي متجوزة و مخلفة بنت بس مليش حياة اجتماعية معرفش اعمل علاقات مليش اصدقاء مليش هوايات مليش رياضة مفضلة ولا حتي بعرف اسبح و مش عاوزة بنتي تتعرض للحياة دي خاصة ......انا عارفة ان هناك اطهر مكان علي وجه الارض و لما كنت بسافر للمدينة من جدة وانا طفلة     بس محدش ينكر فهلوة و خفة دم المصريين فاكرة اني كنت بكون مرتاحة و مبسوطة نفس
    • 1
      ليس عندي أبناء في المدارس  و لكن الذي أعلمه أن تم  الاستغناء - تقريبا - عن كل ما هو ملاعب في مدارسنا و تم بناء فصول في كل ركن  أود أن أحكي لكم عن الجيمينًزيام في مدرسة النيل الثانوية للبنين في بني سويف في صعيد مصر سنة ١٩٥٤ …  أكثر كفاءة و جاهزية عن مثيله في النادي الأهلي الآن. سامحوني  هكذا يتكلم العواجيز.  المهم أن هذا القرار الموجود منذ سنة ٢٠١١  هو على الطريقة المصرية موجود و غير موجود  
    • 437
      مش عارف إيه اللي بيحصل ... مبارة بين الاهلي والمصري البورسعيدي في بورسعيد ... المباراة ماشية زي الفل والمصري مقطع الأهلي ... لكن الاهلي متقدم 1-0 ...... من أول المباراة صواريخ وشماريخ بتترمي من المدرجات بطريقة هستيرية أستقبال كان حافل لجماهير الاهلي .... الجماهير نزلت الملعب بين الشوطين وأشتبكت مع الامن ... الحكم مارضيش يبدأ الشوط الثاني إلا لما الجماهير تخرج ... الحكم أكثر من ممتاز في قراراته المدير الفني للاهلي وقف على الخط بيوجه لعيبته .. راح واحد هابده قزازة ميه بلاستيك في دماغة م
  • أضف...