اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أحلامنا حتتحقق إنشاء الله ..... - سنة 3000م


haboob

Recommended Posts

منقول.....

فى الصباح الباكر وعلى رنين المنبه الجزائرى الصنع إستيقظت سعيدا فى أول يوم لى فى شقتى بعد تجديدها بأحدث وأغلى وأجود عناصر التشطيب السوبر لوكس،  وتوجهت للحمام وسرنى شكل تناسق الحوائط والأرضيات السيراميك والبورسلين المستورد من لبنان ثم فتحت خلاط المياه الذهبى الفاخر الأردنى وعندما وجدت المياه باردة بعض الشئ شغلت سخان المياه المستورد من أحدث مصانع فلسطين ، ثم إستخدمت مناشف فاخرة من القطن المصرى المعتبر ومصنعة فى مصانع موريتانيا، وسمعت صوت هاتفى الجوال السعودى وتلقيت هذه المكالمة من سكرتيرتى:

السكرتيرة : صباح الخير يا أفندم ، حضرتك فين دلوقت ؟

.........: أنا فى البيت فى مصر

السكرتيرة : يا خبر يا أفندم حتتأخر على أول جلسة فى المؤتمر

.........: ليه؟

السكرتيرة : المؤتمر بعد 4 ساعات يا أفندم ، وطبعا حضرتك عارف ،

يعنى حضرتك فى مصر والمؤتمر الإقتصادى فى بغداد ، سفر وطيارة وجمارك وتأشيرة وجوازات ، يعنى مش حينفع

.........: ههههههههه ، إنتى نسيتى ولا إيه ؟ من يومين إتفاقية الوحدة

إتنفذت وإتلغت الحدود السياسية بين الدول العربية وأصبح مافيش تأشيرات

ومافيش جوازات،

السكرتيرة : طب حضرتك دبرت التمويل المطلوب ؟

.........: أيوه طبعا

السكرتيرة : بالدولار وللا باليـورو ؟

.........: ههههههههههه ، ياه ده إنتى مش معايا خالص ، طبعا التمويل حيكون بالعملة العربية الموحدة الجديدة (عربيا Arabia) إللى أقرها مجلس السوق العربى المشترك ، وإطمنى أنا عملت تحويل بإتنين مليون عرابيا .

السكرتيرة : تحب بعد المؤتمر ترجع بالطيارة علشان أرتب حجز وللا حضرتك حتكمل اليوم هنا ؟

.........:: لا ، أنا حأرجع بإذن الله بالقطار ، أنا بأحب جدا أركب القطار

العربى ، إحجزيلى فيه

السكرتيرة : طيب فيه أى تعليمات تانية

.........:: لا شكرا ، مع السلامة

وأسرعت فى إرتداء بدلة فاخرة كويتية الصنع تليق بالحدث وتحتها قميص رائع مغربى ، ثم وضعت ساعتى الجديدة الدقيقة اليمنية الصنع ، ورتبت حقيبتى العراقية ، ولم أنسى جهاز الكمبيوتر المحمول التونسى الصنع ، وأثناء ذلك سمعت صوت موجز الأنباء فى جهاز التليفزيون الليبى الصنع وأسعدنى بنبأ إصلاح عطل القمر الصناعى العربى وأنه بذلك سيمكن غدا نقل صلاة الجمعة من المسجد الأقصى على الهواء مباشرة .

وخرجب من الشقة متوجها للمصعد الكهربى الرائع المستورد من سوريا ووصلت للدور الأرضى لأجد ترحيبا كبيرا من بواب العمارة الأمريكى الذى سارع بحمل حقيبتى وأوصلنى حتى باب سيارتى الفاخرة القطرية الصنع وأبلغت سائقى الخاص إنجليزى الجنسية بوجهتنا إلى المطار .

وركبت الطائرة المريحة الفاخرة وهى بالمناسبة إنتاج مشترك بين مصانع طائرات مصر والبحرين ووصلت فى الموعد المحدد .

وبدات فعاليات المؤتمر ، وكان مما لفت نظرى هذه التكنولوجيا المتقدمة

الرائعة فى الوسائل السمعية ونقل المعلومات بين جنبات المؤتمر بسهولة ويسر ودقة وقد علمت أن هذه الأجهزة مستوردة خصيصا من السودان ، وبعد الإنتهاء من العمل وجدت فى إنتظارى سيارة حديثة فاخرة موديل 3000  صناعة دبى أقلتنى إلى محطة القطار العربى وما أن وصلت إلى المحطة حتى سمعت توووووووووووووووت  تووووووووووووت لا سمعت ترننننننننننننننننننننن  ترننننننننننننننننننننننننننن ولكن هذا الصوت ليس صوت قطار إنه صوت مختلف إنه صوت منبه ،  منبه ؟ نعم صوت المنبه الصينى بجوار سريرى ، ما هذا حلم أم علم ؟ يا رب يكون علم.

للأسف إنه كان حلما وما ألذه من حلم .....أفقت لأجدنى على سريرى فى شقتى القديمة ونظرت فإذا بالساعة السويسرية المعلقة على الحائط تشير إلى أنها تعدت السابعة صباحا ، سأتأخر عن عملى وأواجه بسيل من التوبيخات من مديرى ، وبسرعة فائقة كنت فى الحمام أقف على أرضيته المكسرة التى كانت مكسوة بالسيراميك الفرنسى ، وفتحت خلاط المياه الإيطالى وشغلت السخان اليابانى ثم ...........  وبعد إحتساء مشروب الصباح البرازيلى وتناول قطعة خبز من قمح المعونة الأمريكية وقليل من الجبن الدانماركى أسرعت بإرتداء قميص سنغافورى فوقه بدلة إنجليزى مع شراب صينى وحذاء يونانى و........................  ووصلت إلى المصعد الأمريكى الصنع ووصلت للدور الأرضى فلم أجد البواب ولا

السائق فأسرعت إلى سيارتى اليابانية وأدرت محركها قاصدا مكان عملى ، وأثناء ذلك رن هاتفى الجوال الفنلندى وتلقيت مكالمة بشأن ضرورة سرعة البدء فى إجراءات التأشيرات وحجز الطائرة لحضور المؤتمر الذى سيقام فى البحرين بعد ثلاث أسابيع ، وكذلك عمل اللازم لتحويل مبلغ مليون دولار حيث أنه لن يتم التعامل سوى بالدولار الأمريكى ،  وسرحت فى الحلـــم الذى نعمت به ووجدتنى أبتسم وأنا أنظر من شباك سيارتى

إلى لافتة تشير إلى الجامعة الأمريكية وبجانبها لافتة تشير إلى ميدان سيمون

بوليفار ولافتة صغيرة تشير إلى حى جاردن سيتى وأوتوبيس مكتوب عليه إلى روكسى ، وسيارة نقل جماعى تحمل لافتة مكتوب عليها ميدان تريومف ـ ميدان سانت فاتيما ، وأخرى بلافتة مكتوب عليها ميدان أمريكا اللاتينية ـ ميدان سفنكـس ، ونظرت إلى إعلان بالجريدة الملقاة على الكرسى المجاور لى نشرته شركة مصرية للتجارة والتوزيع تزف البشرى للمصريين وتعلن عن توافر كميات كبيرة من البضائع التالية :

بخور هندى ـ عطور فرنسية ـ زيوت أسبانية ـ شاى كينى ـ شاى سيلانى ـ دقيق أمريكى ـ أرز فلبينى ـ مكسرات تركية ـ فراخ إنجليزية ـ لحوم أسترالية ......

سجادة صلاة بالبوصلة تحدد إتجاه القبلة صنع الصين ـ فوانيس رمضان بالأغانى العربية صنع الصين ـ سبــــح صنع اليابان ـ ساعات حائط والمنبه بصوت الآذان وتوقيتاته صنع اليابان ـ ساعات حائط بتابلوهات آيات قرآنية صنع هونج كونج ـ شاشات وأجهزة كمبيوتر صنع هونج كونج ـ ساعات يد صنع الصين ـ أقمشة إنجليزية ـ سجاد إيرانى ............  أجهزة تليفزيون ماليزية ـ أجهزة فيديو كاسيت صنع النمسا ـ دراجات بخارية صنع الهند ـ أجهزة تكييف أمريكة ـ معدات ثقيلة صنع السويد ...... ولم أكمل القراءة حيث وجدتنى أضحك بصوت عالى وبصورة هستيرية وبدأ الناس ينظرون ويشيرون إلى و..................

                            وكفايـة لحد كـدة

islamic_7.gif

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين

واعفو عنا واغفر لنا و ارحمنا

أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

اللهم آمين.......اللهم آمين.......اللهم آمين

رابط هذا التعليق
شارك

رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:inlove: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــع

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

حلم غاية في الجمال...ولمعرفة مزيد من التفاصيل أضغت علي اللينك

Nice dream

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق
شارك

بيقولوا .. لو بطلنا نحلم نموت ...

ولو حلمنا برضه حنموت .....

من الضحك

:colgate:  :colgate:  :colgate:  :)  :D  :D  :D  :D

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

بدمعات حاره ساخنه تنهال الان فعلا على خدى وانا اقرأ هذا الشىء الرائع الذى هو حلم وهدف كل من له عقل يفكر ...... وأقولها كلمه واحده فقط تخرج من قلبى تشقه وتصدع صدرى لتصل الى عنان السماء .........

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

 

رابط هذا التعليق
شارك

طاب لية ما جبتش سيرة عن  الخطاب المتلفز عن طريق عطارد للاامبراطور جمال بن مبارك بن جمال بن مبارك بن جمال بن مبارك بن جمال بن مبارك بن جمال بن مبارك بن جمال بن مبارك بن جمال بن مبارك بن جمال بن مبارك بن جمال بن مبارك ( انا تعبت ، ابقوا كملوها انتوا بقي )

الخطاب كان بمناسبة مرور 900 عام علي تحويل الملكية الي امبراطورية  :blush:

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...